العالم 28 من وجهة نظر محمد القائد

Abu Sqr

افضل لاعب للعام 2015
السلام وعليكم موضوع جميل وطرح اروع ...

بالنسبة لياسين انتم كنتم تعرفوه انه معنئ من البداية لكن قيادتكم مع الاسف م كانت محنكة كفاية واستخدمت المعلومات بشكل يصب لصالحها .

وبالنسبة للحسابات الي انحظرت وسبب علم الحريمة بها قبل فاميلي دليل على نقص في الوعي القيادي .

العالم ممتع وفيه لاعبين محترفين من الطرفين لكن القيادة اظهرت الافضلية لمن .

بالتوفيق للجميع ... تقبل مروري اخي محمد

DeletedUser

Guest
^

تصحيح لمعلومات ابوصقر فقط بحكم أنه دخوله من فتره بسيطه في العالم .

فيما يختص في ياسين نعم هو معانا من البدايه بس حارب بكل قوته ضدنا في وقت الحرب و الوضع كان زي العسل

بس بسبب تشكيك قيادة فاملي في أمانته حصل اللي حصل

و خير الكلام ما قل و طل

DeletedUser

Guest
^
اوكك يادحدح ، مع ان دخولي للعالم قريب بعد الحرب بيوم اتوقع فانا اجهل بعض الامور وان شاء الله تضوحها لي ، حساب تو باك كان قيادي في قبيلة عروة ، طيب ليه مانضم قبل الاندماج او انضم قبل ماينضم لقبيلة عروة + ليش كمل مع الاندماج؟ ، ولا انتم استخدمتوهه عمود لقبيلة العائلة وبعدين تسحبوهه ؟

DeletedUser

Guest
لو استخدمناه مثل ما قلت عمود و سحبناه كان بيكون له منصب قيادي في العائله بس ماصارت منه مطالبه بهالشي حسب علمي !

امم

المسأله ما تتعلق ب حساب توباك المسأله تتمحور حول اطفال الصلاحيات فقط

DeletedUser

Guest
طيب ليه مانضم قبل الاندماج او انضم قبل ماينضم لقبيلة عروة + ليش كمل مع الاندماج؟

بشكل مختصر جاوبت عن هالنقطه سابقاً

فيما يختص في ياسين نعم هو معانا من البدايه بس حارب بكل قوته ضدنا في وقت الحرب و الوضع كان زي العسل

معنى الكلام هو صحيح مع الحراميه من البدايه بس قرر أنه يلعب ضدنا و يحارب بكل قوته و حدث هذا الشي

و لكن سوء قيادتكم خسرتكم اللاعب ! فقط

DeletedUser

Guest
شوف يادحدح ، هو عالم وراح يعدي ، قرر يلعب ضدكم ، بس بسبب القيادة راح معاكم ؟
مافي اي منطق ، هو دخل قبيلة ومسسك القيادة يادحدح قبل ماتصير فاملي موجودهه ، ..الخ
على العموم عالم ورفعنا يدنا منه ، بالتوفيق للطرفين

DeletedUser

Guest
اولا اهنيك على الموضوع الرائع
و الشباب الي ردوا بكل احترام
ثانيا:
عالم28
امتحان لجميع اساليب اللعبه
تجسس .خيانات .انقلابات .اندماجات .قيادات. محترفين. لعب من تحت الطاوله
الي معه اكثر الاساليب بيفوز بالعالم
بالنسبه للخيانات او انقلابات او اللعب من تحت الطاولة
اللعبه لعبه حربيه
الي الي معه اكثر الاساليب يفوز
بالنسبه للاساليب عند البعض تسمى وساخه
من راي هو فنن للقياده الي يتقنه له الفرصه بالفوز بالعالم
و الي يفهمه له فرصه الحفاظ على قبيلته و الفوز بالعالم
و الي معاه الاثنين نسبه كبيره العالم بيده
اذا ما صارت مفاجأت
بعض الحروب في الاسلام فتحت بحنكه قياديه(منها اسطنبول حاليا)
و منها بالكلام و التاريخ موجود
و لازم الكل يمشي على الكلام ذا
صاحبي اليوم عدوي بكره مهي مشكلة
و في عالم ثاني اصحاب
كلنا اخوه يشباب اهم شئ الكل يستمتع

DeletedUser

Guest
^

و خير الكلام ما قل و طل

اولا ي دح دح انا م ادري ويش مسويين فيك اطفال الصلاحيات من كثثر م تقولها !

.. اطفال الصلاحيات هم من اجبروك على اللعب من تحت الطاولة و التخريب و عدم قدرتك على المواجهه هذا انجازكم

و للمعلومية قياده القبيله 2 واحد بحساب قناص وهو ابو فهد و الثاني عبدو فقط ! ولا علشان مشيناها عليك ببروفيال القبيله ب 4 اسماء خلاص !

و بخصوص انك تقول سوء تصرف من اطفال الصلاحيات .. بانهم سبب خروج ياسين ههههههههههههههههه على هامان ي فرعون ^

تلعب على نفسك ب نفسك وتجيب كلام م ادري من وين .. الرجال طالع طالع لانه خاين و ولاءه لغير فاملي و المشكلة قالها بنفسه ف ميحتاج ترقع له لانه يقول حسين و 3 معه ناسي اساميهم كانو عارفين الشغله ف اعتقد م يحتاج لها قيادي ذي !

فيه كلام طويل بس م يحظرني .. لاكن فضايح ياسين في موضوع يبين كل شي عنه وعن كذبه المتواصل #

DeletedUser

Guest
بس اوعدك بكل كلامك تراه مصور وترا ندري بكل اللي سربته يومك معنا في سكايب وترسل لبو عسره يوم سالفه حظر الحسابات .. كل شي بيجي في وقته ي محترف ي مخلص

DeletedUser37552

Guest
وبالنسبة للحسابات الي انحظرت وسبب علم الحريمة بها قبل فاميلي دليل على نقص في الوعي القيادي .

بكل صراحه اهنيك ، توضيح لا بأس به :201:

DeletedUser37552

Guest

ي سبحان الله ، الحين نصدقك ولا نصدق ياسين ؟

حساب توباك يا طويل العمر مع حرامية قبل فتح العالم بأسبوعين يعني قبل لنشوف فاملي أو توغ أو خرابيط دي

و نازلين أنا و بروفيسور و كمان عبدو اللي هو ملككم الحين
مع حرامية بس بقارة غير
لأن لعبي أنا دايما كدا
اللي كان مشارك بعالم 18 راح يلاحظ أمر
أكون مفتاح القارة

المهم نرجع اللي معنا
أكرر و أقول أنا وبروفيسور و عبدو

لو الحين حرامية مجلودة كنت راح أقلب على فاملي
لأني مع حرامية من أول العالم كدا الثقة

و نادر و حسين فاهمين ها أمور
بجيب صور بالسكايب مع التاريخ لتتأكدوا

اظن أن هدا يدل على رأي و قراراتي ,يعني متحكم فيها من أول العالم

فلّص عيونك ع الأحمر زين .

DeletedUser

Guest

نكبو بعض ههههههههههههههه الكذب حبله قصير ي ليتني داري ب العالم انه كذا كان خرجت من اول يوم $/$

DeletedUser34948

Guest
قول يليتني دريت اني بنجلد كان شردت

ها ابو شمر بتشرد زي الكلاسيك ولا :\

DeletedUser6427

Guest
يعطيك العافيه اخ محمد ع هذا الطرح الجميل
بخصوص العوالم وطريقة اللعب وبعض الحركات
اللي بتصير .....اما بخصوص م يحصل بخصوص
حربنا معكم وهذي الاشياء ف منكم وقيادتكم
من قتلته يدااااه لابواااااكي عليه
مشكور اخي الكريم على تعليقك بشأن سردي للموضوع اتمنى توضح اخر جملة مع الشكر على مرورك

سلام موضوع جميل

بالنسبه لي اشوف ان حراميه تفوقت بالعامل النفسي مما ادى الى التفوق عن طريق نقطة التجمع ^_^

ولا في حسابات كبيره تحظر بسبب بووت انت عارف انك في حرب والبوت ممنوع تستعمله اقدر اقول اصحاب الحسابات هربو بطريقه غير مباشرهه

+ لسا باقي عالعالم والاغلب حسمها ل حراميه *_*

حتى فاميلي بنفسهم , هذا دليل ان النفسيه ...

والمعنويات 0

اخي الكريم انا اخلافك الرأي المعنويات عند الشباب مرتفعة وفي محاولات جادة بجعل المتعة في العالم اكبر فأكبر ولكن ليس من الحكمة بنظري ان لا يعترف بالواقع الواقع هناك تقدم لحرمية على فاملي والذي لا يرى هذا الشيء لا يمكن ان يتقدم وهذا بنظرية وبشكل شخصي اما على صعيد النفسية نعم لا انكر هناك احباط من قبل الشباب 4 حسابات تختفي من القبيلة حسابات من اول 10 على مستوى العالم اكيد في احباط كل واحد له سببه ما نختلف وكله تم ذكره بالردود السابقة ونعم هناك حرب معنوية لكن لا يمكننا ان نجزم من الان بأنتهاء العالم ولنجعل العالم متعة بحرب نظيفة وجيوش تتحرك مع شكر لمرورك الكريم وتحليلك المنطقي

في البدايه اشكرك علي اسلوبك الجميل المحترم واتمني كل الردود والمواضيع تكون بنفس اسلوبك

جمله واحده قولتها قبل ورا اقولها تاني

"في صوابع كتير بتلعب في العالم دا ومن كترها العالم خرب "

ادركت الامر دا من فتره وخرجت من العالم واعتزلت

نصيحه للكل : تسجيل خروج جمااعي هو الحل الوحيد بنظري عشان العالم يتعدل
بمعني ان كل واحد فيكم يحذف حسابه ويشطب علي رقم 28 من لائحه عوالمه لأن المتعه ماتت

كنت اتمني الاداره تحذف العالم وتاريخه .....

وجهت نظر مرجوا احترامها + هذا ما في بالي بكل صراحه لا تحاسبني علي الحقيقه

صديقي الكريم احترم اعتزالك لكن لماذا نهرب من واقع ونحزف الحسابات كل المطلوب هو رد اعتبار احتلالات اثبات قوة وهذا الشيء يحصل حاليا" وكل يوم في القبيلة والارقام عم تتحسن وكلنا ان شاء الله مع بعض ان كان حرمية او فاملي ليس هدفنا الفوز او الخسارة هدفنا التسلية واللعبة الاحترافية بمستوى عالي من الصعوبة وبنفس الوقت الجمال واللعبة النظيفة هذا لي يحببنا باللعبة وهذا لي نسعى له

^
الموضوع مفتوح للنقاش اطرح ردك كامل او لا تطرحه ..

اما تتكلم كلمتين بدون أي توضيح ممكن نعرف وش استفدنا من ردك ؟

بخصوص يحذفون تاريخ العالم سلامات ليه ؟ ما عجبك اطلع منه وانتهى
اخي الكريم اظن حق كل واحد ان يختار الطريق لي يمشي فيه وعلينا احترامه ونحاول نخلينا في اعلى مستوى من الحوار في هذا الموضوع وشكرا" لمرورك الكريم انا عارف حسن نيتك لكن شوي خلينا بالمستوى لي جد خلاني افتخر انه نحن عرب

انا راح افعل ^_^
انا منتظرك على احر من الجمر ولو تسمح ان تغني هذا الموضوع بهذا الرد
بسم الله

اول رد لنا بحساب سوراقي *!*

موضوع اجمل من لعسل ومحترم جدا جدا... غني عن التعريف حبيب قلبي محمد لغالي

لمهم من ناحيت جميع الردود اغلبها قلت اغلبها ب10% ضرب معنويات
و90% محترمه وهذا شي مشجع لرد لمحترم وفرض لاحترام على لثاني

اما بنسبة الحرب النفسية ارجو تطنيشها ولأنتباه للحرب نقطة التجمع

وعشان توباك ياسين .. نقدر نقول الله فوقه

اما لحسابات لمحضورة مارليتو وبسليم مانقدر نوجه اي اتهام بدون دليل ولاكن الزمن كفيل بكشف لامور

ولاهم لو مانحضرة لحسابات لكان توباك مجبر على كل شي نطلبه منه
اقوى حسابين عندنا

اه نسيت تقولو انه حساب سياحه كان تابع لينا طيب مافي غيره على كلامك
طيب انتم كم حساب ؟؟؟

عشان لبده يعلق على كلامي عندي مشكلة وهي انا ارد رد واحد فقط بموضوع ^^
اخي الكريم اني اقرأ كلام بين السطور اتمنى توضح بعض الاشياء ولو اني عارف انه انت ماسك اشياء للوقت وتشوقنا هو لي يدفعني للطلب منك بالاصفاح عن ما تخفي في جيوبك وشكرا" لمرورك الكريم ورأيك الطيب بشأن الموضوع

ماني منتظرك ترد علي فالمقابل يبو حور لكن بختصار يعني

قبيلتك تابعه لنا بقيادتها من بداية العالم لكن انغروا بكثرتهم ومن هالكلام وحسوا انهم يقدرون يهزون كيان الحراميه =)
فـليه بكرة النهار انت ماتكون تابع لنا يعني ههههههههههههههه

هنا نقطة بدي اقف عندها شوي قيل انه عبدو تابع لحرمية وانته هو لي سحب عليهم انا بدي اسأل سؤال ليش خليته انسان منكم يقود كتيبة كاملة كان لها الفضل بالسيطرة على القارة 45 مع العلم انه كان ممكن الانخراط في واحدة والانسحاب الجماعي منها في ما بعد صراحة هذه النقطة وقفتني شوي وبرجع بقول انا مجرد فرد عادي في القبيلة + شيء انا مثل ما تعرفون معتزل من العالم 7 يعني دخولي كان من دون سابق تخطيط ومثل رأي حد قلي دخولك للعالم صدمنا وما حد عمل حسابه فبشأن هذا الموضوع انا اطلب من عبدو او اي حد من قيادات حرمية توضيح كامل عن الحساب وكيف صار انه اصبح قائد قبيلة

الان هذا رد عن صفحة رقم 4 باقي رقم 5 جايكم بس بقول شيء انا قلت في رد سابق انه ياسين وطي من عيني وذلك بسبب استعماله لي من اجل عودته لفاملي قبل العيد وساعته من كل قلبي وهو رجع طلع الاخ كلمني وطلب اني استمع له وشرح لي بمأنه مفكر ولائي لحرمية انه يكون عادي ان اكلمهم يدخلوه وما كان قصده الاستغلال واكد لي انه ولائه لحرمية حتى لو كان بيخسرو العالم ولذلك انا عتذر عن كلامي له امام الجميع وذلك اظهارا" مني لحسن نية وصدق تعاملي مع الاخرين مأكدا" ان كل عالم بحد نفسه هو مجرد لعبة وان الحياة تستمر ومن الممكن ان اكون في صف اي فريق في اي عالم ثاني لان هذه هي للعبة تكوين صداقات لا عداوات واتمنى يا ياسين ان تقرأ هذا الرد

DeletedUser6427

Guest
السلام وعليكم موضوع جميل وطرح اروع ...

بالنسبة لياسين انتم كنتم تعرفوه انه معنئ من البداية لكن قيادتكم مع الاسف م كانت محنكة كفاية واستخدمت المعلومات بشكل يصب لصالحها .

العالم ممتع وفيه لاعبين محترفين من الطرفين لكن القيادة اظهرت الافضلية لمن .

بالتوفيق للجميع ... تقبل مروري اخي محمد
اخي الكريم مشكور على التحليل لي جد فيه شيء من الصدق والعقلانية والحياد مشكور انت على مرورك اخي الكريم جد مقنع
^

و خير الكلام ما قل و طل
اخي الكريم ان هذا الكلام غير صحيح ان ياسين ومن معه بالحساب كانو يساعدون فاملي بمأنهم حلفاء لقبيلة حرمية ولما صار في عداوة رجع لاعب لولائه الاساسي لي ما حاد عنه من بداية السرفير وهذا لي انا حللته بعد كلامي المطول معه وأتمنى تتقبل مروري وهذا الكلام ممكن ياسين ان يخبرنا بتفاصيله في ما بعد

^
اوكك يادحدح ، مع ان دخولي للعالم قريب بعد الحرب بيوم اتوقع فانا اجهل بعض الامور وان شاء الله تضوحها لي ، حساب تو باك كان قيادي في قبيلة عروة ، طيب ليه مانضم قبل الاندماج او انضم قبل ماينضم لقبيلة عروة + ليش كمل مع الاندماج؟ ، ولا انتم استخدمتوهه عمود لقبيلة العائلة وبعدين تسحبوهه ؟
هذا الكلام رده موجود بردوري السابقة ما حعلق عليه بس شكرا" لمرورك واتمنى لو احتجت توضيح ان تطلب برد اخر لو ما ظهر معك ما وضحته في الرد السابق

لو استخدمناه مثل ما قلت عمود و سحبناه كان بيكون له منصب قيادي في العائله بس ماصارت منه مطالبه بهالشي حسب علمي !

امم

المسأله ما تتعلق ب حساب توباك المسأله تتمحور حول اطفال الصلاحيات فقط
توباك كان وزير ووقت الاندماج انسحب منه صلاحيات ولكن عندما كان وزيرا" احترم المنصب وايضا" خطط عورة بكل ما كان لديه من طاقة وادارة ولكن هو ممكن ان يقول بكل بساطة حتى في هذا الوقت لمن كان ولائه

:) في اسئلة كمان ماجاوبت عليه يادحدح

بشكل مختصر جاوبت عن هالنقطه سابقاً

معنى الكلام هو صحيح مع الحراميه من البدايه بس قرر أنه يلعب ضدنا و يحارب بكل قوته و حدث هذا الشي

هذا الكلام ياسين يرد عليه اتمنى يدخل للموضوع

شوف يادحدح ، هو عالم وراح يعدي ، قرر يلعب ضدكم ، بس بسبب القيادة راح معاكم ؟
مافي اي منطق ، هو دخل قبيلة ومسسك القيادة يادحدح قبل ماتصير فاملي موجودهه ، ..الخ
على العموم عالم ورفعنا يدنا منه ، بالتوفيق للطرفين
مشكور على مورك
اولا اهنيك على الموضوع الرائع
و الشباب الي ردوا بكل احترام
ثانيا:
عالم28
امتحان لجميع اساليب اللعبه
تجسس .خيانات .انقلابات .اندماجات .قيادات. محترفين. لعب من تحت الطاوله
الي معه اكثر الاساليب بيفوز بالعالم
بالنسبه للخيانات او انقلابات او اللعب من تحت الطاولة
اللعبه لعبه حربيه
الي الي معه اكثر الاساليب يفوز
بالنسبه للاساليب عند البعض تسمى وساخه
من راي هو فنن للقياده الي يتقنه له الفرصه بالفوز بالعالم
و الي يفهمه له فرصه الحفاظ على قبيلته و الفوز بالعالم
و الي معاه الاثنين نسبه كبيره العالم بيده
اذا ما صارت مفاجأت
بعض الحروب في الاسلام فتحت بحنكه قياديه(منها اسطنبول حاليا)
و منها بالكلام و التاريخ موجود
و لازم الكل يمشي على الكلام ذا
صاحبي اليوم عدوي بكره مهي مشكلة
و في عالم ثاني اصحاب
كلنا اخوه يشباب اهم شئ الكل يستمتع

انا اهناك على هذا الرد ومشكور كثير على مرورك وشكرا" لك على تمنيك لنا بالاستمتاع

اولا ي دح دح انا م ادري ويش مسويين فيك اطفال الصلاحيات من كثثر م تقولها !

.. اطفال الصلاحيات هم من اجبروك على اللعب من تحت الطاولة و التخريب و عدم قدرتك على المواجهه هذا انجازكم

و للمعلومية قياده القبيله 2 واحد بحساب قناص وهو ابو فهد و الثاني عبدو فقط ! ولا علشان مشيناها عليك ببروفيال القبيله ب 4 اسماء خلاص !

و بخصوص انك تقول سوء تصرف من اطفال الصلاحيات .. بانهم سبب خروج ياسين ههههههههههههههههه على هامان ي فرعون ^

تلعب على نفسك ب نفسك وتجيب كلام م ادري من وين .. الرجال طالع طالع لانه خاين و ولاءه لغير فاملي و المشكلة قالها بنفسه ف ميحتاج ترقع له لانه يقول حسين و 3 معه ناسي اساميهم كانو عارفين الشغله ف اعتقد م يحتاج لها قيادي ذي !

فيه كلام طويل بس م يحظرني .. لاكن فضايح ياسين في موضوع يبين كل شي عنه وعن كذبه المتواصل #

بس اوعدك بكل كلامك تراه مصور وترا ندري بكل اللي سربته يومك معنا في سكايب وترسل لبو عسره يوم سالفه حظر الحسابات .. كل شي بيجي في وقته ي محترف ي مخلص

شوف الكلام لي تقوله في الردين كله على راسي اخي الكريم بس اتمنى ما نحيد عن هدف الموضوع ونحول الموضوع لتهجمات وردود على تهجمات واتمنى انه تتفهمها بصدر رحب وشكرا" لك

DeletedUser6427

Guest

نكبو بعض ههههههههههههههه الكذب حبله قصير ي ليتني داري ب العالم انه كذا كان خرجت من اول يوم $/$

ان هذا الكلام الصادر عن دحمي1 هو مجرد حرب نفسية لا اكثر او كلام في شيء لا يوجد لديه خلفية كبيرة عنه او انه ياسين ما عم يقول الصدق وهذا ما استبعده رجين عالم جميل وممتع للجميع

DeletedUser27205

Guest

بسم الله ، السلام عليكم ~

اخوي وعزيزي محمد ، الكلام يطول ولكن هناك نقطة يجب ان نقف عندها !
4 حسابات في Family انهت القبيلـة بمعنى اصح القبيلة معتمده على هذه الحسابات ~
في المقابـل الحراميـة لا يعتمدون على حسابات محددهه !

فـلو فكرت فيها بتمعن الفرق بين الحراميـةة و العائلة اللعب الجماعي ، ~
والحرب النفسية لها دورها الكبير ، فـرغم ان الكل يعلم ان بعض الكلام حرب نفسية لا اكثر ولا اقل يتحطم !!
تم اتهام الحرامية باللعب الوصخ كثيراٌ ورغم ذلك لم يقم احد من الحرامية بأتهامكم باللعب الوصخ ، لكن ؟
لو نظرنا بتمعن فـسنجد ان اللعب الغير نضيف بدء منكم ، فعندما كانت الحرامية تقاتل من اجل الجنوب واقتربت السطيره
قامت العائلة بدمج القارتين والغت الميثاق وحركت اوبين وسحبت لاعب من الحرامية وكان من الحسابات المتمركزه في
موقع خطير نسبياً على الحرامية ، وكل هذا في غضون اسبوع او اقل !

وعندما تصمد قبيلتنا الموقرة امام كل هذه المعوقات تأتي اصابع الاتهام من كل جهه !

اما بالنسبة لياسين ،

من الاخير ياسين سحب عليكم ، بأمانة يعني خلنا نكون صريحين شوي كل حساب في هذا العالم له الحرية بأختيار
القبيلة التي يريد ان ينتمي اليها !

و صاحب الحساب رد وبرر موقفة ، وياسين رجل محترم و م يخلف كلمتـة فـ لو احد سوا ربع اللي سواه له الحق وقتها يتكلم
المشكلة اغلب اللي ينتقدونـة قلبو على قبائلهم قبل كذا عالم ، سبحان الخالق جل جلاله ~

DeletedUser26371

Guest
مشكور اخي الكريم على تعليقك بشأن سردي للموضوع اتمنى توضح اخر جملة مع الشكر على مرورك

اخي الكريم انا اخلافك الرأي المعنويات عند الشباب مرتفعة وفي محاولات جادة بجعل المتعة في العالم اكبر فأكبر ولكن ليس من الحكمة بنظري ان لا يعترف بالواقع الواقع هناك تقدم لحرمية على فاملي والذي لا يرى هذا الشيء لا يمكن ان يتقدم وهذا بنظرية وبشكل شخصي اما على صعيد النفسية نعم لا انكر هناك احباط من قبل الشباب 4 حسابات تختفي من القبيلة حسابات من اول 10 على مستوى العالم اكيد في احباط كل واحد له سببه ما نختلف وكله تم ذكره بالردود السابقة ونعم هناك حرب معنوية لكن لا يمكننا ان نجزم من الان بأنتهاء العالم ولنجعل العالم متعة بحرب نظيفة وجيوش تتحرك مع شكر لمرورك الكريم وتحليلك المنطقي

صديقي الكريم احترم اعتزالك لكن لماذا نهرب من واقع ونحزف الحسابات كل المطلوب هو رد اعتبار احتلالات اثبات قوة وهذا الشيء يحصل حاليا" وكل يوم في القبيلة والارقام عم تتحسن وكلنا ان شاء الله مع بعض ان كان حرمية او فاملي ليس هدفنا الفوز او الخسارة هدفنا التسلية واللعبة الاحترافية بمستوى عالي من الصعوبة وبنفس الوقت الجمال واللعبة النظيفة هذا لي يحببنا باللعبة وهذا لي نسعى له

اخي الكريم اظن حق كل واحد ان يختار الطريق لي يمشي فيه وعلينا احترامه ونحاول نخلينا في اعلى مستوى من الحوار في هذا الموضوع وشكرا" لمرورك الكريم انا عارف حسن نيتك لكن شوي خلينا بالمستوى لي جد خلاني افتخر انه نحن عرب

انا منتظرك على احر من الجمر ولو تسمح ان تغني هذا الموضوع بهذا الرد

اخي الكريم اني اقرأ كلام بين السطور اتمنى توضح بعض الاشياء ولو اني عارف انه انت ماسك اشياء للوقت وتشوقنا هو لي يدفعني للطلب منك بالاصفاح عن ما تخفي في جيوبك وشكرا" لمرورك الكريم ورأيك الطيب بشأن الموضوع

هنا نقطة بدي اقف عندها شوي قيل انه عبدو تابع لحرمية وانته هو لي سحب عليهم انا بدي اسأل سؤال ليش خليته انسان منكم يقود كتيبة كاملة كان لها الفضل بالسيطرة على القارة 45 مع العلم انه كان ممكن الانخراط في واحدة والانسحاب الجماعي منها في ما بعد صراحة هذه النقطة وقفتني شوي وبرجع بقول انا مجرد فرد عادي في القبيلة + شيء انا مثل ما تعرفون معتزل من العالم 7 يعني دخولي كان من دون سابق تخطيط ومثل رأي حد قلي دخولك للعالم صدمنا وما حد عمل حسابه فبشأن هذا الموضوع انا اطلب من عبدو او اي حد من قيادات حرمية توضيح كامل عن الحساب وكيف صار انه اصبح قائد قبيلة

الان هذا رد عن صفحة رقم 4 باقي رقم 5 جايكم بس بقول شيء انا قلت في رد سابق انه ياسين وطي من عيني وذلك بسبب استعماله لي من اجل عودته لفاملي قبل العيد وساعته من كل قلبي وهو رجع طلع الاخ كلمني وطلب اني استمع له وشرح لي بمأنه مفكر ولائي لحرمية انه يكون عادي ان اكلمهم يدخلوه وما كان قصده الاستغلال واكد لي انه ولائه لحرمية حتى لو كان بيخسرو العالم ولذلك انا عتذر عن كلامي له امام الجميع وذلك اظهارا" مني لحسن نية وصدق تعاملي مع الاخرين مأكدا" ان كل عالم بحد نفسه هو مجرد لعبة وان الحياة تستمر ومن الممكن ان اكون في صف اي فريق في اي عالم ثاني لان هذه هي للعبة تكوين صداقات لا عداوات واتمنى يا ياسين ان تقرأ هذا الرد

حبيبي نور حبيبي

أحبك

DeletedUser

Guest
قول يليتني دريت اني بنجلد كان شردت

ها ابو شمر بتشرد زي الكلاسيك ولا :\

من انت ؟ ابو شمر مسبب لك عقده حتى وانت جالده في كل موضوع تقول اسمه انا اقول انه العكس .. كابوس ابو شمر

أعلى