العالم 28 من وجهة نظر محمد القائد

DeletedUser6427

Guest

اخواني اخواتي الكرام عالم 28 عالم الخيانات والغدر والحظر والتسلية والمرح وكل شيء شفته فيه

منذو العالم 7 الى الان لم اختر الدخول في اي عالم من العوالم حتى ابعد عن اللعبة والكل راهن في وقتها على عودتي لكني دخلت العالم لما سمعت عن تغيرات في اللعبة وما فيها من اشياء جديدة لأرى اذا مازلت العب بشكل جيد او لا وكتشفت التالي

عالم 28 انقسم كثيرا" بين الدفاع والهجوم من بدايته عرف انه سوف يحسم بقبلتين واحدة في الشرق والثانية بالغرب

وهم حاليا" بأسم حرمية وفملي

وبوقع اني بالشرق مثل العادة ادخل في القارة 45 من ايام عالم 5 حتى الان وبحساب واحد فقط ما غيرته ولا بغير

المهم

قبليتين في الشمال تعلنان الحرب على الجنوب في الغرب يضمون كبار الحسابات من اجل يضمنو المعركة وفي الشرق يندمجون بالكامل

واتهمات من هنا وهناك انه تم خرب العالم وانه اندماجات وما اعرف ليش وانتم السبب وهم السبب الى ان شعلت الحرب بين الاثنين

اين موقعي بالاعراب :

طلب مني عبدو قائد فملي ان اتجسس له على حرمية من اجل نعرف من هم لي سوف ينقلبون وكيف ولماذا ومتى وبهذا عرفنا كل الغدر لي صاير لي صراحة ما حبيته كثير ما عاد في ولاء كله جاي من عوالم ثانية وبده يروح مع صحابه

كان عنا حسابين بروفسير و توباك ولائهم لحرمية

وخططو للانقلاب وكلمو بكار الحسابات ونحن كنا عملين حسابنا وتم احتلال بروفسير بالكامل

قمنا تفجأنا باستعمال بوت من قبل لاعبين هما باسلم ومارليتو

هنا خسرو الحرب فملي ورجحت كفة حرمية

طيب الحق على مين ممم على البوت هههههههههه لان طلع مكشوف ههه

الان مع ياسين ساعة ما خاين وساعة يخون صراحة نزل كثير من عيني وما عارف يثبت بمكان بقبيلة ماشي بمصلحة ان كان مع فملي ومع حرمية هدفه يظل عدد قراه يكبر فقط وانا جد جد كثير نزل من عيني انه يا اخي تترجى الناس تدخل معهم ويسامحوك وثاني يوم تطلع من عندهم لان شايفهم ضعفو

ملاخظة مارليتو وباسلم تم احتلال اكثر عدد من قراهم من قبل حرمية الان المشكلة وين

انه الاثنين هذول ما بس استعملو بوت ونزعو اللعبة المشلكة انهم ايضا" ما قالو لحد انهم انحظرو طيب يا جمعة الخير وربي كلنا على السكايب موجودين ليش صار هيك وليش عرفو حرمية بالحظر قبل فملي هنا في شيء صار والادارة حلته الحمد لله

العالم خرب خلص الان يجي حد يقلي من حرمية نحن ربحنا ونحن عم نربح وما اعرف وانت عم تحكي هيك لان مع فاملي وما اعرف شو

طيب انا بقله معك حق بس انا ما عم اتكلم هيك لان معهم لا بس نرجع نشوف شوي احداث تخلينا نقول انه ياسين لي هو توباك وبروفسير ومارليتو باسلم هم سبب تغير موازين القوى في اللعبة

توباك لي هو ياسين خسرني 12 نيوك لما عطيته الحضانة هجم لي اوب من دون محطمات ما تنظفت ولا قرية قبل النبلاء رغم انه كان موجود وقلنا حرام يمكن ما قاصد واخرني كثير لكن القصة لعبة وما مشكلة ويمكن هو كان قصدها ويمكن لا والله يسامحه

بس الان شيء واحد بس قهرني هو ياسين هذا لي هو توباك كيف حرمية عم يستغلوه استغلال كبير هههههههه وهو مثل للعبة بيدهم

اطلع يطلع ويركد اقنصو لي اقنصو لي

حاليا" الحماية بتروح وحسابه يمكن يظل صامد يمكن يكون تم دعمه بقوى وما يتم احتلال ولا قرية ويمكن لا

وايضا" العالم كله اخترب وما عاد فيه هذه المنافسة الحلوة ويمكن حسابي يتم احتلاله قريبا"

بس انا هنا شرحت العالم بوضوح وبطريقة حلوة واتمنى تكون عجبتكم تفاصيلها وطريقة السرد

وهذا الموضوع مفتوح للنقاش وللدردشة عن العالم ولكل واحد يكتب وجهة نظره بوضوح وبشكل عقلاني وبدنا نعلي مستوى الحوار في هذا الوضوع ان شاء الله ما بدي تهجمات وما بدي حد يغلط على حد بالكلام واتمنى من مشرف المنتدى مراقبة دقيقة للموضوع

ودمتم بسلام

محمد القائد

صياد سابق LORD لاعب قديم جدا" من اثار العوالم الاولى صياد العالم 1 و 3 وكبير الصيادين بعد سنايبر وقبل الاردن اولا" للي ما يعرفني

وشكرا" لكم

DeletedUser34948

Guest
وضحت اشياء ي محمد وسكت عن اشياء برضه

مالي تعليق على الموضوع غير بخصوص موضوع الحظر
دام اعضائهم الي سكتو ليه يرمون غلطهم علينا ؟ فسبحان الخالق ي عالم =)

DeletedUser6427

Guest
وضحت اشياء ي محمد وسكت عن اشياء برضه

مالي تعليق على الموضوع غير بخصوص موضوع الحظر
دام اعضائهم الي سكتو ليه يرمون غلطهم علينا ؟ فسبحان الخالق ي عالم =)

اخي الكريم خطء الحظر لا عليكم ولا على قبيلة فمالي الغلط فردي من لاعبين

وانا حاولت وضح كل شيء اخي الكريم لو ممكن تزيد بالتوضيح هذا الموضوع مفتوح للأراء جميعها ان شاء الله وبكل محبة ووضوح

DeletedUser34948

Guest
والله ي محمد انا ماحظرت اي شيء قبل ماستلم القياده فالقبيله فلو تبي اوضح اشياء صارت وانا قيادي للحراميه اقدر افيدك

غيرها ماكنت متواجد فترتها

DeletedUser

Guest
اخوي محمد انت الان بتتهم قبيلة حرامية انو هي كان الها ايد بالحظر
لانك قلت ان حرامية دريو قبل فاملي بالحظر هذا مو ذنبنا اذا قيادتكم فاشلة ماتتابع لاعبينها باحتراف
بخصوص موازين القوى لا ابدا ماتغيرت بسبب 2 باك واللي انحظرو انتو من الاول مانجحتو باي اوب كله فشلتو فيه رغم انكم اكثر مكننا كلاعبين وقرى لكن الشغلة بالاحتراف والقيادة انتو عندكم محترفين مانجحد هالشي لاكن قلة وبدون قيادة حكيمة
بخصوص ياسين مالي علم فيه لاكن اذا ولائه للحرامية وتركم هذا شي يعيبكم لان لاعبينكم ماعندهم ولاء لكم

DeletedUser6427

Guest
والله ي محمد انا ماحظرت اي شيء قبل ماستلم القياده فالقبيله فلو تبي اوضح اشياء صارت وانا قيادي للحراميه اقدر افيدك

غيرها ماكنت متواجد فترتها

شكرا" على ردودك البنائة والمختصرة مفيدة

اتمنى تزيد مشاركتكم معنا لنجعل للعالم متعة حتى على صعيد الحوار

DeletedUser6427

Guest
اخوي محمد انت الان بتتهم قبيلة حرامية انو هي كان الها ايد بالحظر
لانك قلت ان حرامية دريو قبل فاملي بالحظر هذا مو ذنبنا اذا قيادتكم فاشلة ماتتابع لاعبينها باحتراف
بخصوص موازين القوى لا ابدا ماتغيرت بسبب 2 باك واللي انحظرو انتو من الاول مانجحتو باي اوب كله فشلتو فيه رغم انكم اكثر مكننا كلاعبين وقرى لكن الشغلة بالاحتراف والقيادة انتو عندكم محترفين مانجحد هالشي لاكن قلة وبدون قيادة حكيمة
بخصوص ياسين مالي علم فيه لاكن اذا ولائه للحرامية وتركم هذا شي يعيبكم لان لاعبينكم ماعندهم ولاء لكم

اخي الكريم اولا" نحلل كلامك ونتكلم بموضوعية انا اولا" ما اخز طرف وثاني شيء ما عم هاجم حد فنرجو بكل بساطة ان تخزنا بحلمك ولطفك وانا اعرف انه لديك منه الكثير

انا ما قلت لهم يد بالحظروقت ووضحت استعملو بوت ولونها من اجل اشدد عليها
ونعم دريو قبل ونعم هناك تقصير من القبيلة في متابعت حساباته المهمة

بنسبة للاوبات كله اوب واحد عملوه والجواسيس كثر وانتم قدمتم عدد كبير من الاوبات كلها فشل ونجح اخر 2 ودخلتم القارة بالاساس بحسابات محظورة

وما اظن حد ممكن ان ينكر هذا الشيء

وبحب وضح لك شيء الموضوع واضح جدا" انه رأي الشخصي وانا لست موجود في قيادة القبيلة والكل يعرف هذا الشيء

ومع احترامي لك الكبير يا سعبول لا تشكك بحتراف كل اللاعبين الحمد لله مستوى اللعبة تحسن كثيرا" عن وقت لما كنت فيه بالعوالم القديمة

وانت واحد من خير الشهود على هذا الكلام

اتمنى نلتزم المستوى العالي بالكلام وبطريقة من دون تهجم نسرد احداث ومن دون توجيه اصابع اتهام

وشكرا" لردك الكريم النابع من غيرتك على قبيلتك وولائك لها

DeletedUser

Guest
لا ابدا انا مروق مايهمك وانا مابتهم احد ابدا ولا بغلط على احد لاكن بقول كل ماهو حقيقي قيادتكم مادارو القبيلة بشكل كافي ولا عرفو بتعاملو مع الحرب هذا اولا
ثانيا انت قلت اوب واحد هو غلط اول حاجة انتو عملتو اوبين قبل الحرب وبعد الحظر عملتو اوب الاوبيين الاولين فشلتو فيهم كانو على بانكيمون والثاني احتليتو قريتين رجعت قرية
يعني نجاحكم 1% واحنا ماضربنا اوبات على المحظورين كلامك غلط احتلينا من ناس فعالين حتى كان في قنص وهذا الشي موثق بتقارير
في احتلالات من المحظورين بس ماهي اوبات

DeletedUser25143

Guest
محمد مع اني لا اعرفك بس اسلوبك محترم والله كبرت في عيني :)

وعن العالم

انا كنت مع حراميه واقدر اثبت لك حاجتين لاني كنت معهم
اولا حراميه متكونه من لاعبين محترفين

ثانيا قيادة حراميه قويه

اما بخصوص فاملي ما احتكيت ضدهم واجد بسبب تركي للعالم

لا اعرف قيادتها وبكن اعرف بعض لاعبينها وهم محترفين وقادرين ع الصمود امام الخصم لفتره طويله شوي ^_*

وجهة نظري

حراميه كانت متفوقه بحاجات بسيطه عليكم

ولو ثبت لاعبينكم لكان للحرب متعه اكبر من هذا المعدل

واعتقد ان جهاز التحكم اصبح الان بيد حراميه

اهم شي لعبتوا بمتعه وتشرفة بلعبي بعالم 28 لمدة لا تتعدى الاسبوع :p

اتمنى لكم التوفيق
اخوك بوراجح

DeletedUser37229

Guest
كلام جميل من اخي وصديقي ممحمد القائد تغير موازين القوي كان لصالح الحراميه وهاذا لا يعني اننا نحن نعتمد علي هولاء اللاعبين فقط

لا
والله فالكل يلعب بجهده ومهارااته بالنسبه لي اكتسبت حبره كبيره بي لعبي ضد الحراميه بس اتمني يخلون لعبهم اوضح من كذا :)

تشرفت باللعب مع كل من في قبيله العائله وذلك لصمودهم الكبير ضد الحراميه ولولا قضاء الله وقدره واحتلالكم لقري الاعبين المحظورين باسيلم وو مارليتو ودخولكم للقاره لاكان قدمنا مستوي افضل بكثير

تحياتي لكمــ

]DeaN

DeletedUser11316

Guest
بعيد عن كل الي سردته بتكلم عن نقطة الي تخص توباك او اي حساب ثاني انضم لقبيلتنا او طلع من قبيلته او انضم لقبيلة اخرى سواء كان لاجئ حرب او انه تركها ودخل مع غيرها.

العلة والخلل ليست باللاعب نفسه بل بالقبيلة , اذا قبيلتك كانت غير موفرة لك الامور الي تحتاجها كلاعب , امور كحكمة و تخطيطات قيادية .
اشياء مثل اوبات مرتبة و ناس فاهمة و عاقلة , عندك لاعبين يقولون عدد التعميمات في اليوم الواحد اكثر من عدد تقارير النهب !
انا شخصيا لو قبيلة كل يوم تعمم 4-5 رسائل , بتركها مباشرة , الانسان يدخل اللعبة لحتى يلعب و يريح مزاجه مش مشان ينخبص بالرسائل و بتخبطات قيادية مالها داعي , كقيادي يحظر حسابه و يروح كلاعب يحظر حسابه بطريقة غبية ومايتكلم اي شي , كقبيلة تحرك اوبين على لاعب ومايحتلون ولا قرية وحدة , هذه كلها ابسط الاسباب الي تخلي اللاعب يترك قبيلته و ينتقل الى قبيلة اخرى.
باختصار قبل ما تلوم غيرك لوم نفسك بالاول و اسال نفسك ماهي اخطائك التي ارتكبتها الي خلت احد لاعبينك يتركون قبيلتك و يروحون لغيرها , ثم بعد ذلك وجه اصابع الاتهام , انا كقيادي ماعمري لاعب لعب معي في قبيلة و ترك قبيلتي و انتقل لغيرها , ما السبب يا ترا؟ هل انا مجرد شخص محظوظ مثلا؟ محظوظ على مدى 6 اعوام من اللعب؟
وبالنسبة لنا كقبيلة او اي قبيلة ثانية اي فرصة تجي لحسم الامور حتاخذها , حتى لو كنا مضطرين للمغامرة , هذه متعة اللعبة .

وعليكم السلام

DeletedUser34948

Guest
مع اني كنت راجع للموضوع وحبيت اعلق بخصوص موضوع ياسين او حساب توباك بين قوسين

بس دام حسين وضح مايحتاج نتعب انفسنا

DeletedUser26371

Guest

سلام الله على الجماعة و كل سنة و أنتم طيبين

أولا كتر الهرج على ياسين أو بالأحرى حساب 2pac

بحط تفسير صغير هنا و بكرى بفتح موضوع عريض يشرح أمور الحساب و سبب كل حركته و مفهومها

أولا يا الحبيب محمد القائد أنت حبيبي و ما راح أزعل من كلامك اللي فوق بس بشرح لك

حساب توباك يا طويل العمر مع حرامية قبل فتح العالم بأسبوعين يعني قبل لنشوف فاملي أو توغ أو خرابيط دي

و نازلين أنا و بروفيسور و كمان عبدو اللي هو ملككم الحين
مع حرامية بس بقارة غير
لأن لعبي أنا دايما كدا
اللي كان مشارك بعالم 18 راح يلاحظ أمر
أكون مفتاح القارة

المهم نرجع اللي معنا
أكرر و أقول أنا وبروفيسور و عبدو

الحين اللي ينعتني بالخائن أو الخواف [أنحاز لطرف الفائز]
فراح أشلخه لها الرد

لو الحين حرامية مجلودة كنت راح أقلب على فاملي
لأني مع حرامية من أول العالم كدا الثقة

و نادر و حسين فاهمين ها أمور
بجيب صور بالسكايب مع التاريخ لتتأكدوا

اظن أن هدا يدل على رأي و قراراتي ,يعني متحكم فيها من أول العالم

نرجع لمحمد القائد حساب حرامي فاملي

نور أنكر أن حسابك ماكان لحرامية.... و ما كنت بتسحب على فاملي و تجلدهم

و نروح لعبدو .عبدو مين سحب على أول

أنا سحبت عليك أو أنت اللي سحبت عليا ؟

DeletedUser

Guest
لق لق لق شيـل عشفك وطلع برا العـآلم ي محمد مـآلك مكآن فيه :81:

DeletedUser6427

Guest
محمد مع اني لا اعرفك بس اسلوبك محترم والله كبرت في عيني :)

وعن العالم

انا كنت مع حراميه واقدر اثبت لك حاجتين لاني كنت معهم
اولا حراميه متكونه من لاعبين محترفين

ثانيا قيادة حراميه قويه

اما بخصوص فاملي ما احتكيت ضدهم واجد بسبب تركي للعالم

لا اعرف قيادتها وبكن اعرف بعض لاعبينها وهم محترفين وقادرين ع الصمود امام الخصم لفتره طويله شوي ^_*

وجهة نظري

حراميه كانت متفوقه بحاجات بسيطه عليكم

ولو ثبت لاعبينكم لكان للحرب متعه اكبر من هذا المعدل

واعتقد ان جهاز التحكم اصبح الان بيد حراميه

اهم شي لعبتوا بمتعه وتشرفة بلعبي بعالم 28 لمدة لا تتعدى الاسبوع :p

اتمنى لكم التوفيق
اخوك بوراجح

شكرا" لك على المرور الطيب ما تقوله يوافق وجهة نظري عن العالم

DeletedUser6427

Guest
بعيد عن كل الي سردته بتكلم عن نقطة الي تخص توباك او اي حساب ثاني انضم لقبيلتنا او طلع من قبيلته او انضم لقبيلة اخرى سواء كان لاجئ حرب او انه تركها ودخل مع غيرها.

العلة والخلل ليست باللاعب نفسه بل بالقبيلة , اذا قبيلتك كانت غير موفرة لك الامور الي تحتاجها كلاعب , امور كحكمة و تخطيطات قيادية .
اشياء مثل اوبات مرتبة و ناس فاهمة و عاقلة , عندك لاعبين يقولون عدد التعميمات في اليوم الواحد اكثر من عدد تقارير النهب !
انا شخصيا لو قبيلة كل يوم تعمم 4-5 رسائل , بتركها مباشرة , الانسان يدخل اللعبة لحتى يلعب و يريح مزاجه مش مشان ينخبص بالرسائل و بتخبطات قيادية مالها داعي , كقيادي يحظر حسابه و يروح كلاعب يحظر حسابه بطريقة غبية ومايتكلم اي شي , كقبيلة تحرك اوبين على لاعب ومايحتلون ولا قرية وحدة , هذه كلها ابسط الاسباب الي تخلي اللاعب يترك قبيلته و ينتقل الى قبيلة اخرى.
باختصار قبل ما تلوم غيرك لوم نفسك بالاول و اسال نفسك ماهي اخطائك التي ارتكبتها الي خلت احد لاعبينك يتركون قبيلتك و يروحون لغيرها , ثم بعد ذلك وجه اصابع الاتهام , انا كقيادي ماعمري لاعب لعب معي في قبيلة و ترك قبيلتي و انتقل لغيرها , ما السبب يا ترا؟ هل انا مجرد شخص محظوظ مثلا؟ محظوظ على مدى 6 اعوام من اللعب؟
وبالنسبة لنا كقبيلة او اي قبيلة ثانية اي فرصة تجي لحسم الامور حتاخذها , حتى لو كنا مضطرين للمغامرة , هذه متعة اللعبة .

وعليكم السلام

اهلا" وسهلا" بصديقي القديم

في البداية شكرا" على المرور وتكلم بموضوعية وبطريقة غير هجومية في هذا الموضوع لي جد التكلم فيه صار متعة لوضوحه ولبعده عن التهجم

بنسبة للتعميمات

مر يومين بس كان فيهم رسائل كثير بسبب ياسين نفسه فقط لغير معدل الرسائل العامة اقل من 2 في اليوم وينعدم احيانا"
وصراحة انا ما احب اقرأ كل شوي رسالة بس حتى قبل هذول اليومين هو كان فكرة الخيانة علقانة براسه ونحن عرفين من بداية عالم غلطهم ما صفوه مباشر بعد بروفسير

حاليا" هو شكل ضرر اكبر من قبل للقبيلة يمكن انت صديقه اكثر مني وتحبه بس انا بقلك شيء بسيط بنظري هو انسان مصلحجي جدا" لما يكون مصلحته مع حرمية يقلب معهم لما مع فملي يقلب معهم من اجل مصلحته فقط وهذا لي صار

بس شيء بسيط انا ما في القيادة ليش لوم نفسي

ياسين من بداية العالم وهو كان مشكك بولائه ومع نادر وبخطط لأنقلاب

وبشكرك على عالم ممتع اتمنى لو كنت لاعب حدودي كان الوضوع بكون اجمل لي مع اني حولت ^_^ وحطيط 3 قرى على الحدود

DeletedUser6427

Guest

سلام الله على الجماعة و كل سنة و أنتم طيبين

أولا كتر الهرج على ياسين أو بالأحرى حساب 2pac

بحط تفسير صغير هنا و بكرى بفتح موضوع عريض يشرح أمور الحساب و سبب كل حركته و مفهومها

أولا يا الحبيب محمد القائد أنت حبيبي و ما راح أزعل من كلامك اللي فوق بس بشرح لك

حساب توباك يا طويل العمر مع حرامية قبل فتح العالم بأسبوعين يعني قبل لنشوف فاملي أو توغ أو خرابيط دي

و نازلين أنا و بروفيسور و كمان عبدو اللي هو ملككم الحين
مع حرامية بس بقارة غير
لأن لعبي أنا دايما كدا
اللي كان مشارك بعالم 18 راح يلاحظ أمر
أكون مفتاح القارة

المهم نرجع اللي معنا
أكرر و أقول أنا وبروفيسور و عبدو

الحين اللي ينعتني بالخائن أو الخواف [أنحاز لطرف الفائز]
فراح أشلخه لها الرد

لو الحين حرامية مجلودة كنت راح أقلب على فاملي
لأني مع حرامية من أول العالم كدا الثقة

و نادر و حسين فاهمين ها أمور
بجيب صور بالسكايب مع التاريخ لتتأكدوا

اظن أن هدا يدل على رأي و قراراتي ,يعني متحكم فيها من أول العالم

نرجع لمحمد القائد حساب حرامي فاملي

نور أنكر أن حسابك ماكان لحرامية.... و ما كنت بتسحب على فاملي و تجلدهم

و نروح لعبدو .عبدو مين سحب على أول

أنا سحبت عليك أو أنت اللي سحبت عليا ؟

اهلا" وسهلا" ياسين في البداية انا وانت والعالم كله عارف انه ولائك لحرمية من البدايات

طيب الان بنفند الكلام شوي شوي

انا معروف عني ما بخون

لما كلمتك انت والشباب وحتى نادر ومع انه صديقي اكثر من عبدو واكثر بكثير ما بشوي وقلت لك انه عبدو قلي اسحب منكم المعلومات وكنت عم وصلها له بتفاصيل من اجل نحبط الانقلاب والموضوع موثق بالصور

الان نرجع لشيء انا جديد علي
أنا وبروفيسور و عبدو

عبدو معكم يا عين ونعم طيب بمأنه معكم كان ليش يفتح قبيلة مكنتو دخلو لقبيلة ولما فتحها ليش وافقتو معه تدري شيء الولاء من عوالم ثانية ما لزم يستدرج من عالم لعالم ولي عملته انا ما ضده بالعكس معك حتى كل واحد ينام على الجنب لي يريحه

انا لي ديقني اخي ياسين انت طلبت مني اكلم القبيلة من اجل ما يهجمو عليك وانه انت ما بتخونهم

وعملت لك اعتبار وحربت الكل مشانك وانت عارف كم تهجمو عليي وانا لا ياسين معنا وياسين وياسين وياسين ولو تقدر تنكر القبيلة كلها شهود

وهذا صار لما قلت لي انهم ظلموك اخي شيء واحد بس بدي افهمه منك ليش خليتني ساوي هيك مدام انت طالع طالع بعدها بيوم ما عيب عليك هذا لي ديقني منك

وتعرف شيء ياسين انا حسابي وربي اخر همي انت تعرف هذا الشيء بساعة بليلة ما تعرف احزفه مثل ما كنت ساوي زمان

بس في شيء حسين وضح انه انت ما مرتاح مع القبيلة من اجل هيك بتغدر فيهم وانت تقول ولائك لهم من البداية وانا عارف انه ثاني واحدة هي الصح

طيب ليش هو يقول انه الحق على فملي بتركك لهم

DeletedUser

Guest
بصراحه لاعبين الحراميه اكثر خبرة من الفاملي اللعبه ماهي قنص واوب وخلاص
والفاملي بعد الاندماج كانت بقوتها ولو هي واثقه في نفسها كانت تركت الحراميه تنتهي من حربها
الفاملي اندمجت خلاص واساسا مالهم غير هالحل الغرب انتهاء والاندماج كان افضل*للجميع

بخصوص الحظر والاعبين الي ولائهم للحراميه كم عددهم ؟
نقول ٤ مثلا ؟

طيب كم عدد لاعبين الفاملي ولاعبين الحراميه
ولا تنسى ان فيه لاعبين في حراميه ولائهم للفاملي وانتم دعمتوهم خلك شجاع وقولها

انا اشوف ان كل كلام فاملي هو تبرير للخسارة الواضحه
اي اتهام للحراميه الفاملي سوته
حربي فرغتو حسابه
وسياحه دعمتوه ودخلتو القارة بقوة عن طريقه

DeletedUser6427

Guest
بصراحه لاعبين الحراميه اكثر خبرة من الفاملي اللعبه ماهي قنص واوب وخلاص
والفاملي بعد الاندماج كانت بقوتها ولو هي واثقه في نفسها كانت تركت الحراميه تنتهي من حربها
الفاملي اندمجت خلاص واساسا مالهم غير هالحل الغرب انتهاء والاندماج كان افضل*للجميع

بخصوص الحظر والاعبين الي ولائهم للحراميه كم عددهم ؟
نقول ٤ مثلا ؟

طيب كم عدد لاعبين الفاملي ولاعبين الحراميه
ولا تنسى ان فيه لاعبين في حراميه ولائهم للفاملي وانتم دعمتوهم خلك شجاع وقولها

انا اشوف ان كل كلام فاملي هو تبرير للخسارة الواضحه
اي اتهام للحراميه الفاملي سوته
حربي فرغتو حسابه
وسياحه دعمتوه ودخلتو القارة بقوة عن طريقه

شكرا" على المرور الكريم من دون تهجم وبموضوعية

كلامك فيه جزأ من الصحة بس بحب اوضح لك كم امر

لي تم حظرهم هم اكبر حسابات بالقبيلة ولي طلع من عنا كمان اكبر حسابين

يعني 4 من اول لاعبين طلعو هذول لو يطلعو الان من حرمية يرجع مستواهم كثير وخصوصا" انهم هم لاعبين لي شغالين صح

الان بنسبة لسياحه يب نعم احتلينا منه وايضا" من غيره في القارة 54

وصراحة مرورك حلو وكريم وشكرا" لأبدء رأيك

حاليا" ما حد خسر نعم انا بقول بموضوعية رجحت كفة حرمية بس بعدها اللعبة شغالة والمتعة موجودة

بنسبة للأندماج كان من الطرفين يعني ما حد له يلقي اللوم على حد ثاني لو اندماج كامل او جزأي

ومشكور لمرورك الكريم

أعلى