الدعم الفنى للعبة يدعم gangs

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
اخوي الادارة السابقه هي نفسها الادارة الحالية لم تتغير

وبكلامك عن انهم كانو متسامحين فتأكد انهم عندما يتسامحون مع مخالف للقوانين سوف يكون بالمقابل هنالك من سيتضرر من تسامحهم

أي اني لو قمت بالهجوم عليك بـ10 يوزرات ودمرتك وتسامحو معي ولم يتم عقابي راح تكون انت متضرر من هذه التسامح وراح يتغير كلامك عن التسامح وينلقب الى ان الادارة متواطئه معي ولم تعاقبني لخرقي للقوانين.

القوانين هي القوانين اخي عندما يقولون لك ان 1+1= 2 هل من المعقول ان يتسامحو معك عندما تقول ان الاجابة هي =3؟ لو تسامحو معك فقد غشوك

وفي النهاية مادمت تلعب بنزاهه وتقرأ قوانين اللعبة وتعيها جيدا لن تستطيع لا الادارة ولا غيرهم اصدياد اي شي عليك لانك لم ولن تخالف قواعد وانضمة اللعبة.

تحياتي

DeletedUser

Guest
[/size]
اغول حبيبي روح شوف مكاان ثاني تلعب فيه ولاتسبني اوكي.ماودي ردك .اعرف شو حتغول.حتغول مب قصدي.ماكنت قاصد...:)
اقولك حبي ..
انت متعرف راسك من رجليك
و شبيك معصب حبي على كيفك :p:D:D:D:D:D
و شنو سبيتك تعال قول شنو سبيتك ؟ :eek:

جاي تسوي نفسك مفتهم
الادارة ما تغيرت و منهية الادارة الجديدة :eek::eek:

looooool

الاخ الى الان مصمم على الادارة السابقة :)
بما إن TW-Team = Vuddy و H.S.M = NewMan
الادارة الجديدة " نحن " سنقوم بقمع جميع الاعظاء الذين يدخلون المواضيع وهم مطفين الانوار , وايضا , بقمع جميع الاعظاء الذين يستخدمون السلاح السري القاتل الـWeeD :)

لذلك , هذا الانذار النهائي والاخير :)

يا اخي سويني مشرف بالله عليك ههههههههههههههههه
وربي مدري شفيهم الناس

DeletedUser

Guest
اقولك حبي ..
انت متعرف راسك من رجليك
و شبيك معصب حبي على كيفك :p:D:D:D:D:D
و شنو سبيتك تعال قول شنو سبيتك ؟ :eek:

جاي تسوي نفسك مفتهم
الادارة ما تغيرت و منهية الادارة الجديدة :eek::eek:

يا اخي سويني مشرف بالله عليك ههههههههههههههههه
وربي مدري شفيهم الناس

لن اعيد كلاامي ولقد قلت مرارا وتكرارا مجرد وجهة نضر وانت ليس لك اي علاقه بذالك اوكي.اناا لااحب السب لو كنت احبه لفعلته .لاكن لاكلاام مع الصغار فهمت.وبس.اناا عمري 12 اشوف وافتخر بس عقلي ممكن اكبر من عقلك وشو اتسوي سوي.لاحاجه لردك اوكي .:cool:

DeletedUser

Guest
لن اعيد كلاامي ولقد قلت مرارا وتكرارا مجرد وجهة نضر وانت ليس لك اي علاقه بذالك اوكي.اناا لااحب السب لو كنت احبه لفعلته .لاكن لاكلاام مع الصغار فهمت.وبس.اناا عمري 12 اشوف وافتخر بس عقلي ممكن اكبر من عقلك وشو اتسوي سوي.لاحاجه لردك اوكي .:cool:

اقول لا تكبر عقلك احسنلك :d
روح تعلم شلون تكتب على الكيبورد و بعدين تعال

و اذا تتحداني راح ارسل قطار نوبل ^^

DeletedUser5960

Guest
السلام عليكم

vuddy حظر حسابي اتمنى من الإدارة الحالية تشوفله حل قبل لا يحظر حسابات العالم كلهم

DeletedUser

Guest
^
^

وش رأيك في الإدارة السابقة مو كانت أفضل من الحالية xD

DeletedUser

Guest
تم غلق الموضوع

النتيجة النهائي, حظر نهائي للاعب و لأي شخص يحاول اثارة المشاكل سواء ان كان في المنتدى الداخلي للقبيلة او المنتدى الخارجي او اي مكان اخر ضد أدارة اللعبة او اي شخص يخص اللعبة و الشركة.

اي شخص يحاول المساس بكيان حرب القبائل لن نسمح له بالاستمرار هنا, لانه ببساطة كيف تتطالبنا ان نقوم بخدمتك و نرحب بك في موقعنا وانت تطعنا و تتبجح علينا.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى