الدعم الفنى للعبة يدعم gangs

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
اولا ليس لدي تعليق على الموضوع (بصفة مباشرة )

لكن اريد ان استغل سعة صدر الادارة بتوجية استفسار حول مشاركة (بعض) اعضاء فريق الدعم في اللعبة .

هل يجوز ان يكون خصمك هو القاضي؟؟

ماهي حدود فريق الدعم المشارك في اللعبة؟؟ ماهي المعلومات التي يستطيع ان يجمعها عن خصومة ؟؟

اخاف ازيد في الاسئلة ونفقد سعة صدر الادارة, سوف انتظر رد الادارة ثم اكمل الاسئلة هنا او في مكان اخر تتوفر فيه ظروف الحوار الراقي

تحياتي للجميع

DeletedUser2087

Guest
سؤآل للي فوقي على الطآير ..

ليش طلعت من اليونآتيد ؟ :( <<<< استغل فرصه الحوار الراقي :p

DeletedUser

Guest

لكن اريد ان استغل سعة صدر الادارة بتوجية استفسار حول مشاركة (بعض) اعضاء فريق الدعم في اللعبة .

ماهي حدود فريق الدعم المشارك في اللعبة؟؟ ماهي المعلومات التي يستطيع ان يجمعها عن خصومة ؟؟

اخاف ازيد في الاسئلة ونفقد سعة صدر الادارة, سوف انتظر رد الادارة ثم اكمل الاسئلة هنا او في مكان اخر تتوفر فيه ظروف الحوار الراقي

تحياتي للجميع

لا حاجة لأن تنتظر

شئ طبيعي ان يكون فريق الدعم الفني مشترك في اللعبة, فهو عمل تطوعي وليس اكثر.

ولكن لدينا ضوابط و قوانين حتى فريق العمل يمشي عليها و انا من يراقب هذه الاشياء و لوحة الدعم الفني لدينا باللغة الانجليزية و هناك اخرين يقومون بمراقبة كل شئ اقوم به انا ايضاً.
و هذا ما كنا دائماً نقوله منذ البداية, نظام حرب القبائل مختلف تماماً عن اي لعبة اخرى فنحن نملك وسائل تمكنا من كشف اي حركة او خطاء في اللعبة و كل شئ مسجل لدينا.

انا شخصياً و الاخ المدير newman لا نلعب في النسخة العربية لاننا كنا نعرف ان مثل هذه الاتهامات ستحدث, بنما مديرين النسخ الاخرى يلعبون في العوالم بشكل طبيعي و بنفس الاسم!

DeletedUser

Guest
^^^^

البجيح عاد إاليكم من جديد[/
b]

نسيت اقول والله العظيم لا املك الا حساب واحد ولكن هذا افتراء على حتى يبرروا موقفهم

لقد طالبني الكثير من الاعضاء ان اقوم برفع العقوبات و ان التزم بالعقوبات كالتي تحدث في النسخ الاخرى ولكني لا اريد ان افعل هذا لاني بصراحة حزين و اكاد لا اصدق ما يحدث هنا.

حتى الأعضاء الذين قرائوا الموضوع لسبب ما فهموا ان احمد السلفي يستخدم اكثر من حساب!!!!

الله يرحم والديك لاتفشلنا عند الاداره الالمانيه .. هم ماراح يضحكون عليك .. راح يضحكون على العرب .. ولا واحد بجيح زيك له وجه يشتكي عقب كل هالمخالفات اللي ماينكرها الا بجيح زيه .. على العموم الباند بيجي على يوزرك هذا لانك تطاولت على الاداره مره ثانيه ...

DeletedUser

Guest
ياخي نفسي أفهم .. وش لــ العضو شغل باللي يسويه الــ مشرف ؟!
بعد الرد الطويل من Tw-Team و آخرتها برضه تتطرقوا لــ موضوع توه كاتب الرد عنه :|

مدري أنا ليش أرد أصلا :| ...

-- عضو مقهور ...

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتحدث معكم الان وانا فى اعلى مراحل اليأس لما يحدث لنا من الدعم الفنى وهذا لماذا؟؟؟

لأنه ببساطه حاميها حراميها

وما يحدث من الظلم والجور علينا

ولماذا ؟؟

لأننا نحارب gangns قبيلة المشرفين والدعم الفنى

اناشدك واخاطبكم فهل من منتصر لى

انا لا امانع الحظر ولكن امانع الحظر النهائى والغش فى اللعب وارجاع الهجمات وعدم الرد على رسائلى على الرغم من اننى ارسلت لهم اكثر من 8 رسائل ولم يردوا علي تذكرتى الى بعد اثارتى وامانع حذفى من المنتدى وامانع عدم وصولى الى الدعم الفنى لأنهم منعونى ايضا من المتابعة مع الدعم الفنى

كل هذا يحدث بسبب الغش والخداع

لذا ارجو منكم اخوانى ان تراسلوا الدعم الفنى وتعلموهم بأنكم ستتركون اللعبة اذا قمتم بحذف حساب احمد السلفى وهذا بدون فائدة

الاهم راسلوا هذا الايميل
هذا ايميل الفرع الرئيسى للعبة

ولكن اكتبوا احتجاجكم عن الغش والخداع فى اللعبة وعزمكم على ترك اللعبة باللغة الانجليزية او الالمانية
info@innogames.de
maren.heuer@innogames.de

نسيت اقول والله العظيم لا املك الا حساب واحد ولكن هذا افتراء على حتى يبرروا موقفهم

اخوكم احمد السلفى

ياخي والله حالة اشكرة هذا من المنتدى مال United يثبت انه احمد السالفي داش من حساب ثاني بس المشكلة هو ما عطوة باند عشان عندة اكثر من حساب عطوة باند لانة طرش هجوم من حساب اعضاء هو حاضن حسابتهم و طرش على نفس الاعب من حسابة هذا هو الي خالف فية القانون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! افهمو عاد!!!!!!!!!!!!!!!111

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتحدث معكم الان وانا فى اعلى مراحل اليأس لما يحدث لنا من الدعم الفنى وهذا لماذا؟؟؟

لأنه ببساطه حاميها حراميها

وما يحدث من الظلم والجور علينا

ولماذا ؟؟

لأننا نحارب gangns قبيلة المشرفين والدعم الفنى

اناشدك واخاطبكم فهل من منتصر لى

انا لا امانع الحظر ولكن امانع الحظر النهائى والغش فى اللعب وارجاع الهجمات وعدم الرد على رسائلى على الرغم من اننى ارسلت لهم اكثر من 8 رسائل ولم يردوا علي تذكرتى الى بعد اثارتى وامانع حذفى من المنتدى وامانع عدم وصولى الى الدعم الفنى لأنهم منعونى ايضا من المتابعة مع الدعم الفنى

كل هذا يحدث بسبب الغش والخداع

لذا ارجو منكم اخوانى ان تراسلوا الدعم الفنى وتعلموهم بأنكم ستتركون اللعبة اذا قمتم بحذف حساب احمد السلفى وهذا بدون فائدة

الاهم راسلوا هذا الايميل
هذا ايميل الفرع الرئيسى للعبة

ولكن اكتبوا احتجاجكم عن الغش والخداع فى اللعبة وعزمكم على ترك اللعبة باللغة الانجليزية او الالمانية
info@innogames.de
maren.heuer@innogames.de

اخوكم احمد السلفى

أوكي أنا معك بما أنك تقول ضد الغش و للعبة نزيهة طيب سأكون أول من سيراسل innogames إذا كان هذا سيجعل لعبتنا أكثر نزاهة

لكن هناك مشكل :(

ماذا سأقول لهم ؟ أن إدارتنا أخطأت في حق عضو و قامت بحظره لأنه تم التبليغ عنه بعدما تبين أنه لا يعرف القوانين ؟

أم لأن الإدارة حظرت عضو نهائيا من المنتدى و اللعبة بعد أن اتهمها بدون دليل بالغش و الانحياز إلى قبيلة ؟

ماهو الاتهام الذي سأوجهه إلى إدارتنا إذا راسلتهم ؟

اعطيني أي شيء يهضم أكتبه في الرسالة و سأراسلهم ( لم أطلب دلائل فقط شيء منطقي يمكن أن أكتبه )

DeletedUser

Guest

تحياتي للجميع

اولاً اريد ان اسئل سؤال بسيط, من اين تريد ان نجمع اعضاء الفريق؟
من ترافيان او حرب الملوك مثلاً؟

بالنسبة للجابة على سؤالك فالاجابة بسيطة, اذا دخلت هنا

http://forum.tribalwars.ae/showgroups.php

ستعرف انه لدينا 4 صيادين + المديرين وهم انا و Newman

كل صياد مسؤول عن عالم لا يلعب بة و هناك صياد رابع مسؤول عن الأجابة على بعض من أسئلة الاعضاء او حل بعض المشاكل و الاسئلة المكررة.

حالياً
fahrenheit
I see you
هم مسؤولين عن التعامل مع الرسائل التي يتم الابلاغ عنها فقط!
و جاري تدريبهم على التعامل مع مشاكل اخرى و الردود على التذاكر.

Sniper
هو حالياً المشرف الوحيد الذي له صلاحيات اضافية في التعامل مع التذاكر.

حتى الان انا و المدير Newman هم الاشخاص الوحيدين الذين يملكون الصلاحيات للدخول على حسابات الاعضاء, الدخول على قراهم, التعامل مع بلاغات الاعضاء عن اعضاء مخالفين و معظم التذاكر الخاصة بالاعتراض على الحظر.

ولقد وضحت لاحمد اني انا من قمت بالغاء الهجمات و اني انا من قمت بحظرة و حظر الاعضاء الاخرين و كتبت هذا الكلام ايضاً هنا و سبب تأخر الرد هو اني كنت اعرف ان كل هذا سيحدث ولهذا طلبت من جميع الصيادين و الاخ Newman عدم الرد على التذاكر الخاصة بهذه المشكلة وقمت انا بالرد عليها جميعاً. و هذا ليس تأخير غير مبرر فعندما تقوم بأضافة اي رد هناك رسالة مكتوبة بشكل واضح و صريح
الرجاء التفهم اننا لا نستطيع الرد على التذاكر مباشرتاً بعد كتابتها, فالرجاء الصبر دائماً فكتابة المزيد من الردود لن يجعل فريق العمل يرد على تذكرتك اسرع.

فماهو المطلوب مننا ان نقوم به؟

بالنسبة للاشخاص الذين يقولون ان اللاعب لا يستحق الحظر النهائي, فأكرر, لقد طلبنا منه ان يستخدم اسلوب اكثر احتراماً للرد ولكن رفض, و بداء يستخدم اسلوب التهديد بانه سيقوم بطلب من جميع اصدقائة في القبيلة و الحلفاء و طلب منهم عدم الدخول في اللعبة, و نحن في فريق العمل لن نقبل ان يقوم اي شخص باستخدام اسلوب التهديد معنا و خصوصاً عندما يكون شخص لا يحترم القوانين و ثاني مرة يتم حظرة في اسبوع!!
اذا كان اعتذر بعد هذا الرد كان من الممكن ان نفكر في الموضوع, ولكن بعد محاولة اثارة الشغب في المنتدى هذه, فانا اسف لن يتم فتح حسابة مرة اخرى

DeletedUser

Guest

اخوكم احمد السلفى
واللي يرحم والديك اتق الله...........
وكراش هذا وش قصته.....
كذبت مره ليش ما تكذب مره ثانيه؟
مع احترامي لك انا ما قصدي التجريح ولكن هذي حقائق وردودك تارسه المنتدى اقدر اجيب لك ادله بكثر التراب....

يالله يا عم شيل يا نصاب
اكرر

و الله ما عندي قرية بسيرفر 3

DeletedUser

Guest
للاسف بعد دا كله ولسا مش فاهم القوانين وسبب حظرك

انه كنت حاضن مجموعة من الحسابات وارسلت منهم ومن حسابك هجمات على هدف مشترك

للاسف انت محتاج مدرس خصوصي يشرح لك القوانين ويفهمها لك علشان تعرفها

الرجاااااااااااااااااااااااااااء من اي عضو قبل ما يرد يروح يطلع على القوانين الاول ويقرء الموضوع من اوله لاخره

ولا يجي يقول ظلم انت اللي ظلمت نفسك وقبيلتك معاك

ورايح تهددهم اللي ما بيسوي لك حضانة بتطرده وبتحتل قراه دا اسلوب قائد قبيلة

هيا القيادة دي ايه من وجهة نظرك

المفروض انت تكون قدوة لقبيلتك في الادب واحترام القوانين

ما تكون قدوة لهم في الغش والاسلوب الغير محترم وانتهاك القوانين بحكم جهلك لها وعدم فهمك او الفهم الخاطيء منك دا مش ذنبنا

ونصيحة ثانية لا تفكر في قيادة اي قبيلة لانك بصراحة مثال للقيادة الفاشلة وغير مدرك لقوانين اللعبة

وكذبك المستمر كيف يعني بتقدر تحتل 12 قرية من المنتصر في يومين ولكم اسبوع بتهاجمو وبتخسرو نبلاء وخسرتو معظم قواتكم وما احتليتو قرية

وانت يعني مفكر اننا هنقف نتفرج يعني لما ننتظركم تحتلو قرية مننا فا بالك ب12 قرية

اذا حبيت تتكلم اتكلم بكلام معقول

الكلام اللي انت بتقوله هنا دا تضحك بيه على الاعضاء بتوع قبيلتك اللي مش عارفين حاجة عن اللعبة والقوانين دا بدل ما تفهمه ولا هتفهم ازاي اذا كنت انت مش فاهم

رجاء خاص لا تكذب عليهم اكثر من كدا لان بصراحة خلاص الواحد زهق من كمية الكذب والنفاق اللي بيشوفهم من مثلك

يعني مش عارف اقول لك يا كرااااش ولا يا احمد السلفي ولا يا قبيلة يونايتد

اسماء كثيرة لشخص واحد وما خفي كان اعظم

DeletedUser

Guest
اولاً اريد ان اسئل سؤال بسيط, من اين تريد ان نجمع اعضاء الفريق؟
من ترافيان او حرب الملوك مثلاً؟

لا اعلم اذا كنت تريد اجابة على سؤالك ام تريد ان تفحمني؟؟

بالنسبة للجابة على سؤالك فالاجابة بسيطة, اذا دخلت هنا

http://forum.tribalwars.ae/showgroups.php

ستعرف انه لدينا 4 صيادين + المديرين وهم انا و newman

كل صياد مسؤول عن عالم لا يلعب بة و هناك صياد رابع مسؤول عن الأجابة على بعض من أسئلة الاعضاء او حل بعض المشاكل و الاسئلة المكررة.

حالياً
fahrenheit
i see you
هم مسؤولين عن التعامل مع الرسائل التي يتم الابلاغ عنها فقط!
و جاري تدريبهم على التعامل مع مشاكل اخرى و الردود على التذاكر.

Sniper
هو حالياً المشرف الوحيد الذي له صلاحيات اضافية في التعامل مع التذاكر.

حتى الان انا و المدير newman هم الاشخاص الوحيدين الذين يملكون الصلاحيات للدخول على حسابات الاعضاء, الدخول على قراهم, التعامل مع بلاغات الاعضاء عن اعضاء مخالفين و معظم التذاكر الخاصة بالاعتراض على الحظر.

هذا ما كنت اريده,بعد ردك هذا اتضحت الصورة الان بانه لا تتوفر صلاحية للاعبين بالدخول على حسابات خصومهم ونتمنى ان يستمر الوضع كما هو

ولقد وضحت لاحمد اني انا من قمت بالغاء الهجمات و اني انا من قمت بحظرة و حظر الاعضاء الاخرين و كتبت هذا الكلام ايضاً هنا و سبب تأخر الرد هو اني كنت اعرف ان كل هذا سيحدث ولهذا طلبت من جميع الصيادين و الاخ newman عدم الرد على التذاكر الخاصة بهذه المشكلة وقمت انا بالرد عليها جميعاً. و هذا ليس تأخير غير مبرر فعندما تقوم بأضافة اي رد هناك رسالة مكتوبة بشكل واضح و صريح

انا لم اشير في استفساري عن احمد او عن المشكلة الحالية وللتوضيح انا اؤيد الادارة( نوعا ما ) في تصرفها في موقف احمد السلفي ولا اوجه لها اي اتهام او لاعضاء ( عصابة الغربية :p)

خالص شكري لسعة صدر ادارة اللعبة واعذروني لاستغلالي الفرصة التي ربما تكون ايضاح لي ولغيري من اللاعبين عن آلية عمل الادارة

DeletedUser

Guest

و

اختار اللي يناسبك اكثر!

Truly yours,
AirHead

DeletedUser

Guest
ماقدر اقول شي في هالموضوع الا اني اتعاطف مع الادارة. مو لأن في ناس جالسة تعترض على قرارات الادراة .. بس لأنهم جالسين يعترضوا بدون
قراءة للقوانين وحتى بعد عرض الاسباب من الادارة تلقى ناس تظل تعترض لنفس
الاسباب الموجودة في رد الادارة وهذاالشي يحبط الصراحة.

تحياتي للجميع
في العموم .. الادارين ما يكونوا مسؤولين عن العالم الي يلعبوا فيه. بمعنى ان الاداري
الي يلعب في عالم 3 يكون مسؤول عن عالم 2 او 1 وما يكون له سلطة على عالم 3.

بالنسبة للمعارف.. الاداري الي توصله بطاقة من شخص له علاقه معه (علاقة طيبة او
سيئة) المفروض انه يحول البطاقة لاداري ثاني لتفادي تهمة التحيز.

ومثل ما قال TW-Team كل خطوة من خطوات الادارين تكون مسجلة..
فاذا حسيت ان في ظلم فاضح من احد الادارين تقدر ترفع الموضوع للي اعلى منه.​

DeletedUser688

Guest
عذراً على التأخر في كتابة الرد .. فتعرفون ان لدي حسابان الأول Vuddy والثاني TW-team .. والتبديل بينهما يستغرق بعض الوقت .. بينما تعثر الأخ H.S.M في الدخول بحاسبه الآخر Newman بسبب فقدانه لكملة المرور وطلب استراجعها يستغرق بعض الوقت

نعم كل اعضائنا من الدعم الفني .. قرانا يوجد بها ثكنتبن و 3 اسطبلات .. وعندنا تصنع 3 نبلاء تحصل على الرابع مجاناً !!

>> خوفك يجي واحد مطفي النور ويقول اعتراف مباشر في المنتدى خخ:D

كل النقاط جاوبت عليها ادارتنا الكريمة بالتفصيل الممل

اعتقد ان سبب الحظر واضح جداً .. وللمعلومية انا ما قام بالبلاغ عليه واستدليت بعدة حقائق من الهجوم والحمدلله رد الادارة كان راقي جداً

وبالنسبة للرد السريع .. الرد استغرق 5 ساعات و 40 دقيقة وفوقها كم ثانية .. سبحان الله هذا لو هم ماهم معانا في القبيلة كم بياخذو في الرد :p

*

النقطة الوحيدة اللي ما تعلق عليها

هو ردة فعل الادارة الاجنبية مقارنة بردة فعل الادارة العربية .. بعد ما كتب عضو من ال united ان هنالك فرق كبير بين الاثنتين !!

ما أقول اللا ,, وززززز .. يا شين التكثير من الصواريخ هالومين

قلت لي تعاملت مع الادارة الاجنبية !!

اذكر من فترة كنت جالس مع صاحبي ..واللي هاجمين اثنين dukes .. يعني ملوك في قبائلهم .. وحساباتهم بالملايين .. كان في هجماتهم شي مريت ففتحنا تذكرة دعم

وطلع كلامنا صحيح .. تتوقع وشو العقوبة ؟

طارت على كل واحد منهم فوق ال 100 قرية في لحظات !!

لا نروح للبعيد .. من اسابيع سلمت حضانة حسابي الخامل من شهور في العالم الاجنبي الى الوزيرة الفلبينية ربي لا يوفقها :D

اللي سوته انها هجمت هجمات تنظيفية من حسابي .. واحتلت من حسابها !

هالشي مخالف 100% .. ورغم اني طول السنين الثلاث اللي لعبتها في الاجنبي ما جاني باند .. ردة فعل الادارة كانت واحدة للجديد وللقديم

نتركك مع اللي صار لحسابي

طارت تقريباً 70 قرية .. رغم اني ما كنت على علم باللي صار اللا بعد اكثر من اسبوع !

ووحدة منهم كان فيها فوق ال 50 نوبل :(

لما عرفت السالفة .. ما فتحت حتى تذكرة اعتراض على اللي صار .. القانون لا يحمي المغلفين .. وكنت مغفل لما اعتمد على مغفلة وجاهلة للقوانين في حضانة الحساب

الادارة العربية كانت رحيمة جداً في قراراتها .. والعبرة ان صاحب الحساب لما يحظر لمدة 24 ساعة للمرة الأولى لاختراقة القوانين .. بتطلب منه الادارة مراجعة القوانين حتى يعرف خطأه !

يجيك احمد السلفي ويكرر نفس الخطأ في اسبوع ! .. بس الفرق ان المرة الاولى كان معاه حساب واحد .. هالمرة 10 حسابات !

ابو سلطان

يرحم لي والديك .. بقتبس كلمة نيوتن العرب .. اجزم انك ما قريت كل ردود الموضوع

خذ دقايق من وقتك واقرى الردود واعرف كل الموضوع قبل ان تتهم غيرك !

وياليت لو تاخذ لك لفة على قوانين اللعبة مرة وحدة !

يعني سكار فيس يتعطل عنده النت من يومين .. ويرسل لي الحضانة من يومين وارفضها لاني اليوم بهجم هجمة على لاعب وهو بيهجم عليه بعد .. فقلت Just in case لازم تم ال 24 ساعة بسلام

سوري سكار فيس مخازنك صارت كلها فل :D ..بس اهم شي انك رجعت :p

**

احمد السلفي .. اثبت فشلك كلاعب أولاً .. وقائد ثانياً .. ومحاور ثالثاً

بس بعدك لاحق تناقش في المنتدى بحاسبك الثاني ;) .. رغم ان سمعة الحساب الثاني في الطين :(

آآل ايه .. آآل بعد يومين بتطير قرى المنتصر كلها

آآه لوهلة تندمت اني بلغت على هالحسابات .. من زين الهجمات يعني :D

اللي هاجم لي ب 1000 فاس .. واللي هاجم لي ب 500 خيل .. واللا واللا واللا :D

لا والقرية راسلين عليها 6 نبلاء :eek: .. سمعنا عن الصفقة المغشوشة .. بس أول مرة اسمع عن قطار سداسي في حياتي خخخ

لو استمرت الهجمات .. بتصير زيادة ممتازة لنقاط المنتصر الدفاعية .. بس مع الاسف الباند كان اسرع :D

وقبل الختام :D
هيا صفقة نبلاء مغشوشة ربنا يسامح اللي بلانا بيها

ماعليك يا صلاح الكرتون اللا فيه النبلاء قرب يخلص .. ان شاء الله بنستورد هالمرة نوعية تخليك تعتمد على القطار الثلاثي :eek::D

DeletedUser

Guest
السلام عليكم وحمة الله وبركاتة
واتمنى ان تكونوا بصحة وعافيه
وكل عام وانتم بخير
قرأة الموضوع وصفحاته
وسائني هذا الاسلوب الركيك والسيء سواء من المسؤولين او الاعضاء
وانا حزين لما نحن فيه من هذا المستوى الذي نتعامل به مع بعض
من تهكم وتحيز .
كنت اتمنى من المسؤلين ان يكونوا اكثر حزما وان يحافظوا على اسلوب الحوار
لكي نستفيد ونفيد ولكن هذا نحن العرب
لن اطيل عليكم ولكن مما لمسته في موضوعكم وحواركم كمسؤلين واعضاء
لا يشجع على الاستمرار في هذه اللعبة لانني لم اجد الحزم والضبط والربط.
اتمنى من الجميع تقبل كلامي والا ينجرفوا في ردودهم .
شكرا للجميع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى