الخيانة و الغدر 54

DeletedUser39170

Guest
طيب بما انه لا دخل لي في اللي بينكم ممكن توضح ايش فهمت من ردي اللي اقتبسته و رديت علي؟ لاني اتوقع انك فهمت ردي على اساس انكم خونة او خصمكم خونة (صراحة لا اعرف مين يتهم مين) انا ردي بريئ من كل التهم بس عشان اوضحك لك ردي كان عشان حسين قال انه مو لازم خونة يمكن اهبل و انضحك عليه فقلت انا ازيد على كلامه و اقول يمكن الأهبل تقابل مع خائن و انضحك عليه من واحد خاين
هذا كل شي، و انت جيت تدافع عن قبيلتك و تتوعدني بالتذاكر و الهلاك و الجحيم و انا ما اعرف شي فقلت قبل ما تبدء بجلدي و إعطائي تذكرة لابد أفهمك انني غير موجود

بخصوص نصيحتك بعدم إمساكي لحسابات الكيكات و التصدي للهجمات، شكرا على النصيحة ولكن هل انا خسران شيئ؟

لا طبعا فهمت ردك منيح :)

وجوابي كان ما انصحكك ( ما انصحك تتدخل بالعالم بشكل عام مو لصالحنا او لصالهم وتسيب الكل يلعب ع مستواه لانو لو تدخلت ضدنا راح يصير مشاكل بينك وبين اعضاء قبيلتنا والعكس )

واذا بتقول لي اي مشاكل الي بتصير

ف اغلب الاعضاء يحطو الصحبة ع جنب وينسو كل شي و يتذكرو السلبيات فقط

مثل دخولنا للعالم شفت كيف كل الي نعرفهم وداخلين ضدنا بدا بالعداوة بالحقيقة ايضا وليس بالعالم فقط :)

و اعتقد انا الكلمة الي قلتها عبارة عن نصيحةة فقط

و من ناحية كلامك بدات بالعدامة والمهاجمة وحرب نفسية فجوابي لا ما بدات شي :) فكلامي عادي جدا ليس فيه شيء

DeletedUser40344

Guest
ادا بدك تستمتع صح انزل قائد لنفسك و كون قبيلتك

اما ادا نزلت تلعب مع الاصدقاء ف انتظرالغدر ب اي لحضه من اجل مصالحهم

DeletedUser32397

Guest
بقلك ليش العدد بلش ينعدم بالنسخة ... حلوة الحجة رفض يدخل كوبلاير معاه نزله كيكة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أعلى