الخيانة و الغدر 54

DeletedUser40685

Guest
السلام عليكم ,,

اولا اتمنى ما اكون مضيع بمكان الموضوع ولا اسلوب العرض حيث اني اول مره اكتب او ارد بالمنتدى و نادر اقراه اصلا

قصتي بسيطة جدا ,
دخلت لهذا العالم بعد انقاط عن اللعبة , القدر وضعني بقارة 54 -

انضممت للقبيلة المدعوة mallboro بحكم انها الاولى بالقارة كما اني وصلني دعوة منها
دخلت للقبيلة و كلمت القيادة وكان الوضع ماشي تمام ,

وفجأة بدأت الامور تسوء ,
اعضاء القبيلة بدأو بالاختفاء , وكأننا في صالة اعدام ,

وفي ليلة سوداء , كان دوري انا !

تحرك هجوم من القيادي sm70 بنبيل من مسافة 20 ساعة ! و sm -واللي عرفت لاحقا انه مقرب جدا من vip او المسمى ابوطلال , (وهو ما اقسم على نفيه بالبريد )
و بعدها 3 نبلاء من حساب A203 تخللها 8 كسورات
تواصل معي ابو طلال طالبا لباس الحساب ’ بحجة انه بيقنص لي الغاء , وحاولت معرفة الوضع لأني ما توقعت الخيانة و انا حسابي كان قوي و معي 3 قرى !

طبعا الهدف تفريغ القرى

' طبعا تم احتلال قريتي ,
و تكرر مسلسل الخيانة مع فوق ال 15 لاعب , بعضهم تم حظر حساباتهم و بعضهم تم طردهم او تم احتلالهم اثناء التواجد بالقبيلة

نقطة اخيرة , ادعو جميع اصحابي في قبيلة مالبورو الى عدم ادخال اي عضو من قروب المدعو *شياطين* لحسابه , دورهم هو حظره او سرقته لا غير

ختاما انهي موضوعي الحزين بصورة و تسائل ,

القيادة ؟؟اي قيادة يقصد ؟ اذا كان هو يدعي القيادة ,,
هل هي قيادة القارة 55 اللي سمحولها تتوسع في قارة 54 و مكنوها من كل و هي حاليا تدير القبيلة بشكل كامل ؟
ام اوراقها المزروعة في قارة 54 من قيادين خونة

بداية من لاعب اعترف من قبل انه عضو بقروب ml - موجوود بقارة 54 ثم هرب من اللعبة , الى vip اللي سلم القارة ل ml
و اشتمل افعال الكل خيانة و عمالة

هل نقول , قارة الخيانة , قارة فرع ml , قارة الكذب , ام القارة الضحية كما يظهر

وشكرا

المرفقات

8,9 ك. ب · المشاهدات: 26
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser40685

Guest
هذا الكلام كذب يا الملك الفعلي لمالبورو

بتاريخ 8-2 تم اعطاء الباس , بعدها ببضع ساعات اتى التحرك , و هذا سبب اني غيرتها بسرعة

ناهيك عن كون الحساب تابع لي و ما دمت انا تحت خدمة قبيلتي , ف ماحد له دخل فيني دخلت احد ولا لا

DeletedUser40231

Guest
اللهم لا شماته

كم مره نصحتكم قبل تطلعون من قبيلتنا وقلت لكم ما راح تلقون اشخاص مثلنا بصدق التعامل

هذا ثالث موضوع اشوف فيه خيانات و تخريب

سبحان الله كل اللي نصحتهم ما يغادرون قبيلتنا نزلوا كيكات

الحمدلله قبيلتنا بقت بالمقدمة بسبب الأبططال اللي فيها وتبادل الثقة وصدق التعامل

وانا لو من الادارة احل القبيلة اول شي اسم القبيلة اسم دعائي و ترويجي

ويجعل المراهقين يدخنون الملبورو ههههههههههههههه :D

DeletedUser39036

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

،
،

شر البلية م يضحك :29:

DeletedUser40685

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

،
،

شر البلية م يضحك :29:
وش في اخي ؟

يعني قيادة قبيلتي وش بيدي اقولهم

المشكلة غيري كثير بينزل كيكات

DeletedUser40367

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كككيييكككهه ي محلاكي ي كتكووتتههه

DeletedUser40231

Guest
وش في اخي ؟

يعني قيادة قبيلتي وش بيدي اقولهم

المشكلة غيري كثير بينزل كيكات

تبي تلعب كولابير بأحدى حسابتنا نتشرف فيك

وعندنا شروط للي يلعب كولابير معنا

بعد مكالمة فيديو نضع النقاط على الحروف ؟

أعلى