التتار المنتظرون *!*

DeletedUser386

Guest
اهلا وسهلا ويسعدني النقاش الحربي البحت^^
با النسبه للمصلحه الشخصيه انا اختلف معك فيها لسبب اني لااقدر اعمل شي لحالي او على حساب الاعضاء
لانه وببساطه لن تستغني عنهم ابدا مهما كانت قوتك في الجيوش او عدد القرى التي تمتلكها والاهم ان القبيله تعتمد على كيان واحد اذا كان راس القبيله يتصف بالامباله او با المصلحه الشخصيه كما تصفها سيرتد عليك الامر بسرعه وقد حدث لك ماحدث ايام وضع الفكره مع ان اللي انظموا لك وكان مؤيدين للفكره انسحبوا بسرعة الضوء^^
على العموم احترم رايك وانا ملاحظ من يوم ذكرت في احدى المرات انه تم اقصائك من قبل اصحابك في السيرفر الاجنبي انه لك فكر مختلف عن بقية الشله^^
با النسبه للدغة الثعبان لايهمك فقد اكتسبنا مناعه من كثر اللدغ وهذي الميزه اللي تخليك تكتشف النقاط الضعيفه للاخرين

عالم 1 لازال ممتع ويخبي في طياته الشي الكثير وسوف تعجبك ان شالله ^^
التحرك ببطء لايعني الاستقرار بل هي زحفة الثعبان^^
موفقين

انت نقدت انتقادك بنفسك
يعني مادام هم يلي يعتبروا سبب استمراريتي و انا من غيرهم لا استطيع ان افعل اي شيء اذن هم من مصلحتي المطلقة يعني بهتم فيهم متل نفس وما بفرط فيهم لا بالمستقبل ولا بالحاضر لكن مش الكل ! راجع كلامي بدقة بتشوف اني وضحت هاي النقطة يعني رح احافظ و اصون يلي بشوف انهم من الخيرة و الاعبين يلي في تصوري كان لازم يكوني في القبيلة النهائية يعني بحفظ 100 عضو تقريبا بقوة الف عضوا و بعدد قراهم تماما لكن بتنظيم افضل بشكل تلقائي اما البقية يلي بشوف انهم ما ممكن يكونوا في التشكيلة النهائية بستفيد منهم واول ما اشوف انهم صاروا غير مؤثرين او غير فاعلين بالشكل المناسب بشطب اسمهم من مصالحي وهيك وبضل على نفس الوتيرة لحتى ينتهي العالم بقبيلة واحدة فقط ( ومتل ما قلت انت لو ما انسحب يلي كانوا معي وما ترجع يلي كان متفق معي كان و العلم عند الله شكل العالم مختلف في الوقت الحالي)

بخصوص احتلال قراي من زملائي في القبيلة نعم احتلوها لكن بعد ما تحركشت انا فيهم بشكل مستفز وقمت بعدة امور مستفزة لاني كنت مقرر اترك العالم في جميع الاحوال بعد ما عرفت و تيقنت ان فكرة التقليص لن تتم برفض الاغلبية القاطعة من القادة
وبخصوص التحرك البطيء اكيد لا يعني الاستقرار المطلق و الابدي لكن بيعني ان امكانية انتهاء العالم بتحقيق مبتغاه وهو سيطرة قبيلة على كافة العالم يصبح اصعب و اصعب واذا تاخر التحرك اكثر من الازم فهذا يعني استحالت تحقيق الهدف و انتهاء العالم بشكل اوتمتيكي

DeletedUser

Guest
انت نقدت انتقادك بنفسك
يعني مادام هم يلي يعتبروا سبب استمراريتي و انا من غيرهم لا استطيع ان افعل اي شيء اذن هم من مصلحتي المطلقة يعني بهتم فيهم متل نفس وما بفرط فيهم لا بالمستقبل ولا بالحاضر لكن مش الكل ! راجع كلامي بدقة بتشوف اني وضحت هاي النقطة يعني رح احافظ و اصون يلي بشوف انهم من الخيرة و الاعبين يلي في تصوري كان لازم يكوني في القبيلة النهائية يعني بحفظ 100 عضو تقريبا بقوة الف عضوا و بعدد قراهم تماما لكن بتنظيم افضل بشكل تلقائي اما البقية يلي بشوف انهم ما ممكن يكونوا في التشكيلة النهائية بستفيد منهم واول ما اشوف انهم صاروا غير مؤثرين او غير فاعلين بالشكل المناسب بشطب اسمهم من مصالحي وهيك وبضل على نفس الوتيرة لحتى ينتهي العالم بقبيلة واحدة فقط ( ومتل ما قلت انت لو ما انسحب يلي كانوا معي وما ترجع يلي كان متفق معي كان و العلم عند الله شكل العالم مختلف في الوقت الحالي)

بخصوص احتلال قراي من زملائي في القبيلة نعم احتلوها لكن بعد ما تحركشت انا فيهم بشكل مستفز وقمت بعدة امور مستفزة لاني كنت مقرر اترك العالم في جميع الاحوال بعد ما عرفت و تيقنت ان فكرة التقليص لن تتم برفض الاغلبية القاطعة من القادة
وبخصوص التحرك البطيء اكيد لا يعني الاستقرار المطلق و الابدي لكن بيعني ان امكانية انتهاء العالم بتحقيق مبتغاه وهو سيطرة قبيلة على كافة العالم يصبح اصعب و اصعب واذا تاخر التحرك اكثر من الازم فهذا يعني استحالت تحقيق الهدف و انتهاء العالم بشكل اوتمتيكي

منتهى الاستغلاليه :(

و عشان تضم الخيره مفيش مانع انك تستغل الاعضاء كدرع لك امام الهجومات و لما تخلص الحرب تهاجمهم و تحتل قراهم لانهم مش النخبه

تفكير مريض :(

DeletedUser5360

Guest
منتهى الاستغلاليه :(

و عشان تضم الخيره مفيش مانع انك تستغل الاعضاء كدرع لك امام الهجومات و لما تخلص الحرب تهاجمهم و تحتل قراهم لانهم مش النخبه

تفكير مريض :(

في حرب القبائل

لا رحمة

من يريد الانتصار يزيل العواطف

العواطف مابتجيب النصر

DeletedUser

Guest
في حرب القبائل

لا رحمة

من يريد الانتصار يزيل العواطف

العواطف مابتجيب النصر

يعنى تقول للاعضاء ادعمونى و لما تخلص الحرب تحتلهم ؟؟؟

لو حصل كذا معاك عادى ؟؟؟

DeletedUser5360

Guest
يعنى تقول للاعضاء ادعمونى و لما تخلص الحرب تحتلهم ؟؟؟

لو حصل كذا معاك عادى ؟؟؟

اخي العزيز

في اناس بتكوننقاطهم 100 الف ولكن بتجبرك على احترامها بتفاعلها الدائم مع القبيلة والحرص على المصلحة
وهذولا مابيتصفوا لانهم لو اعطوا فرصة بيكبرون وبيفيدوك

لكن في اعضاء تطلب دعم من عندهم ويقعد يتغلى ويادوب يدعمك بالشيء القليل

مثل هذا العضو يجب ان يصفى لانه سيكون كالسرطان في الجسم يتلف ولا يفيد فلابد من استئصاله

DeletedUser

Guest
اخي العزيز

في اناس بتكوننقاطهم 100 الف ولكن بتجبرك على احترامها بتفاعلها الدائم مع القبيلة والحرص على المصلحة
وهذولا مابيتصفوا لانهم لو اعطوا فرصة بيكبرون وبيفيدوك

لكن في اعضاء تطلب دعم من عندهم ويقعد يتغلى ويادوب يدعمك بالشيء القليل

مثل هذا العضو يجب ان يصفى لانه سيكون كالسرطان في الجسم يتلف ولا يفيد فلابد من استئصاله

ماراح يفهمك احد وفر على نفسك الكلام

DeletedUser

Guest
ممممممم غيربه طريقة تفكيرك وكانك بس بتحاول تجد ثغرة في الكلام و مجرد ما وجدت بتوقف عندها وبتكتبها مباشرة من غير تفكير فيها ومن غير ما تكمل بقية التفكير و النقاط يعني اذا وصلت لنقطة خلاص ما في غيرها الا اذا ثبت بطلانها

المهم وقتها كانت القرى موجودة بكثرة ( القرى البربرية+ القرى الاضافية + قرى المنافسين وهم الاهم )

يعني بدك تحاول تحاول تقنعني وتقنع البقية و الاهم بتحاول تقنع نفسك ان في وقت الجيم اوفر ما كان في قرى خصوم منتشرة و بكـــــــــــــــثرة في مواقع الجيم اوفر ؟؟؟؟!:eek:
للاسف معظم الموجودين بعرفوا عدد القرى يلي كانت موجودة
والاهم القادة السابقين للجيم اوفر بعرفوا الاهم و الاهم وهو سياسة التصفية يلي كنا متبعينها وما في داعي اخوض فيها

يعني إنت عايز تفهمني إنه 12 فرع أحسن من قبيله واحده,وهتكون في اهداف كثيره للكل وهو في 12 فرع في القبيلة دي ومسيطرين على 12 قارة؟
إذا قلت نعم فـأنا آسف لكن النقاش معك راح يكون عقيم :)

DeletedUser

Guest
ماراح يفهمك احد وفر على نفسك الكلام

سؤال لك و للاخ حمود ...

لو الان مثلا انا القائد و قلت لكم حنحارب مثلا النخبه و انتوا هاجمتوا لحد ما جيشكم خلص و بعدين انا اعلنت وقف الحرب و هاجمتكم و احتليت قراكم ده عادى ؟؟؟؟

DeletedUser5360

Guest
سؤال لك و للاخ حمود ...

لو الان مثلا انا القائد و قلت لكم حنحارب مثلا النخبه و انتوا هاجمتوا لحد ما جيشكم خلص و بعدين انا اعلنت وقف الحرب و هاجمتكم و احتليت قراكم ده عادى ؟؟؟؟

ارجع لكلامي سابقا وبتحصل جوابي

DeletedUser386

Guest
يعني إنت عايز تفهمني إنه 12 فرع أحسن من قبيله واحده,وهتكون في اهداف كثيره للكل وهو في 12 فرع في القبيلة دي ومسيطرين على 12 قارة؟
إذا قلت نعم فـأنا آسف لكن النقاش معك راح يكون عقيم :)

لا اكيد مش احسن لاعكس الفروع سئة في اي عالم
لكن في عالم 1 صعب جدا انك تستغني عن الفروع بسبب كثرة الاسر وما رح تقدر تحاربهم بقبيلة واحد خصوصا وان العالم 1 ما في قبيلة مميزة بشكل كبير و متميزة بشكل يشكل فارق في المستوى يعني متساوين و بالتالي لا بد انك تلجء للفروع بشكل مؤقت و ان لا يكون مبالغ في عدد الفروع يعني الفرع الرئيسي+2 فروع من التوب 10 بكفي

DeletedUser5360

Guest
لا اكيد مش احسن لاعكس الفروع سئة في اي عالم
لكن في عالم 1 صعب جدا انك تستغني عن الفروع بسبب كثرة الاسر وما رح تقدر تحاربهم بقبيلة واحد خصوصا وان العالم 1 ما في قبيلة مميزة بشكل كبير و متميزة بشكل يشكل فارق في المستوى يعني متساوين و بالتالي لا بد انك تلجء للفروع بشكل مؤقت و ان لا يكون مبالغ في عدد الفروع يعني الفرع الرئيسي+2 فروع من التوب 10 بكفي

لا يوجد اي قبيلة تعمل بهذا النضام

للاسف اغلب الفروع ترتيبها منخفض ولا يوجد في التوب10 الا القليل

DeletedUser11816

Guest
ردك حلو كمان مرة ونقاشك جميل وممتع

لكن شوف علي انا من مؤيدين بتشدد لمقولة ( اعمل و استغل كل الاساليب لتحقيق هدفك بغض النظر عن كافة الامور الاخرى)
يعني مستعد اعمل اي شي ومستعد اطحن كل شي وما براعي مشاعر و اخلاق عشان اوصل لهدفي
و الهدف كان جمع نخبة 32 فرع من 18 قارة تقريبا في 3 قبائل تصيطر على ال 18 قارة
وكان المفروض حسب طموحي وقتها جمع ال 3 قبائل يلي بتسيطر على 18 قارة في قبيلة واحدة فقط لا غير وهي هدفي الرئيسي
المغزى من القصة كاملة اني اوضح لك شو كان الهدف وش كان تفكيري بخصوص البقية من الاعضاء يلي رح يكونوا خارج نطاق القبيلة وهو بصراحة انهم مجرد وسيلة للوصول للغاية و تفكيري بالنسبة لمصيرهم هو انهم اداة للتوسع ولازم ومهما كانت المدة مصيرهم الاحتلال من قبلنا
تفكير ر الاغلب و معظم يلي رح يقراوي بعتبروه اناني و غير اخلاقي و في مصلحتي الشخصية

وبصراحة ما بهمني رايهم و عندي جرأه اني افصح عن هيك راي بغض النظر عن الانتقادت لان وبكل بساطة نعم اهم شي مصلحتي و بعدين مصلحة هدفي وهو سيطرة قبيلة بعدد قليل من الاعضاء على مجريات العالم الاول وهو الهدف من اللعبة و النتيجة الحتمية ويلي ما في مفر منها وعشان هيك بدعم بعض الاعبين بدعم اكبر بكتير من غيرهم لاني بدي احافظ عليهم ومن غيرهم ما رح يكون هدفي ممكن و لا وجودي ممكن

وهيك بالنسبة للي رح يحصل في العالم 1 حاليا لكن المشكلة ان بقدر ما بتاخروا في تنفيذ الفكرة و في خوض الحروب يصبح من الاصعب و الاصعب تحقيق النتيجة و ممكن تصير مستحيلة
عشان هيك لبنحكي لازم في حروب ولازم ولازم
انا معك بان الحرب حاصلة حاصلة وما في مفر منها ورح تكون عنيفة جدا و ان الثعبان شو ما تحرك لسعته سامة لكن لا تنسى ان لازم يلسعك قبل ما انت تقتله ولا تنسى انه لازم يلسعك قبل ما توجد الحل و العلاج لسمه وبصير من غير نفع وغير قاتل فقط مجرد اذى

فكر في كلامي من ناحية استراتيجية و من ناحية منطقية صرف

تفكير مميز من قائد مميز

يا ناس العالم ما راح ينتهي الا اذا سيطر 100 عضو على العالم بالكامل يعني ما فيه مفر من التفكير اللي يفكر فيه بيكاسوس
وهو السيطره على العالم بالقبيله كامله ومن ثم التضحيه بالاعضاء والابقاء على 100 عضو فقط من من تعتقد ان بامكانك السيطره على العالم بهم وراح تشوفون هالشي بالمستقبل وراح تعرفون ان تفكير القائد بيكاسوس هو اللي راح يصير

رساله الى كل الاعضاء اللذين ازعلهم تفكير القائد بيكاسوس والله هاذا اللي راح يصير من قادتكم واللاعبين الاوائل بنهاية العالم راح يضحون فيكم والكل راح يبحث عن مصلحته الشخصيه لا يجي واحد ويقول لي القاده ما راح يعملون هالشي صدقوني راح يعملون هالشي لانه مستحيل ينتهي هاذا العالم الا بهاذي الطريقه

تقبل مروري يا قائدي العظيم بيكاسوس :)

أعلى