التتار المنتظرون *!*

DeletedUser4639

Guest
>> زائر من العالم 4 <<

اول مره اشوف العرب تتوحد ههههههههههههه العالم الأول صاره وحده وطنيه واحده والكل

تحالف مع بعضه في سبيل حمايه البييئه والقضاء علي الامراض ومعدلات جوع الجنود والافات المضره بالمزرارع وانشاء الله العالم 1 راح يزدهر في الصحه والطب والتعليم وراح

يصعدون للقمر هههههههههههههههههههههههههه

اقول اقفلوا العالم 1 ما له اي لزوم اذا اصبح هكذا وين ايام الحماس وايام الجيم اوفر

إلا يا ليت الزمان يعود

العالم واحد بيتغير إذا بدأت حرب بين رومان العدالة & بلابل و قتال

DeletedUser

Guest
تروي

هههههههاء ردك جميل جدا وان شاء الله النقدم والرقي للعالم الاول في ضل السياسة البحته التي تحكم هذا العالم *!*

وخر لاشوتك

كيف حالك يا اخي ولا اعتقد ان فينا نقص عنهم بالعكس نحمل الكثير من الععقول المفكرة والايدي المنتجه ولاكن المحطمين واهل الافكار السلبيه نسبتهم زائده لدينا لابد من التخلص منهم

المتهور

اخي الماضي هوه من يصنع رجال الحاضر كذالك هو محطة اعداد للمستقبل فكما نعلم ان لكل زمان دولة ورجال .

DeletedUser4248

Guest
vk4500abdo

طيب سؤال يا اخي هل هي الحرب الوقت الراهن مستحيله لخوف او بالاصح تردد جميع القبائل في اتخاذ القرار .

ام ان العالم وضع رهن كلمة من اعلن الحرب يعتبرخائن بما ان العالم باسره حليف لبعضه البعض

هل تفتقد القبائل الي خلق مناطق يتم عن طريقها التوسع على حساب القبائل الاخرى الموجوده منطق السياسه في هذا العالم غريب جدا ؟

لا ادري بالظبط أين المشكل, و لا اضن ان هناك ما يسمى بالتردد في اتخاذ القرارت , الكل متاكد لديه قرارت تخص مصلحته , نحن نرى كل يوم قرار

و اعلان الحرب لا اضن انه سيأتي من سكان العالم1 , ممكن تغير اصحاب الحسبات , يستطيع افتعال مثل هذه الاشياء

و اذا عدنا للواقع , اي قبيلة تفكر في اعلان , تأخذ بجدية قضية التحالف للدميرها , مشاء الله سياسية بلابل بكسب الصديق قبل تدمير العدو , سيطرة على العالم

و الوضع الدبلوماسي لم يتغير منذ بداية السرفر ما عدى سقوط الدمار و القيم و اختفاء الحرس

اما الباقي كلها تحالفات قديمة , و تارخية

اما التوسع فأضن ان العالم , يشهذ تنظيف رهيب للخاملين , مما يبقي الامل مستقبلا , في تحقيق قانون البقاء للأقوى

و الله اعلم ,

و انت في رأيك . من القبيلة المغلوبة على حالها ؟

DeletedUser

Guest
vk4500abdo

تصفيت الخاملين لا يعد مستقبل لاعضاء القبيلة لانه لايوجد اطلاقا معدل زيادة في عدد القرى الى للعضو المستفيد فقط من التصفيه اما بقية القبيلة فليس لها فائده وعدد قراها يبقا كما هو بدون زيادة او نقصان الركود واضح جدا .

سياسة كسب الصديق قبل تدمير العدو لم افهم معناها جيدا ولاكنه تخدم فقط طبقه معينه من مجتمع العالم الاول من المرجح ان يكونو الساسة فقط .

فعلا الراس ماليه تلعب بالقوي الكادحة

ما يوجد الان وملحوظ للعيان ان الجميع حليف فهل سيبقا الحال على ما هوه عليه كل يترقب خروج لاعبيه وتحول قرهم الى بربريه او خمولهم لياخذ كل طرف نصيبه ؟

DeletedUser

Guest
اخيرا لقيت مناقشه

اهنئ العالم بوجود امثالكم يا اول ويا vk واخيرا لقيت بالمنتدى مايسمى بالمناقشه ..

سابدا اولا بالقبائل الكبيره وهي القبائل الاكبر خوفا على سيطرتها وخوفا على قراها فالاعضاء الان لا يحتلون الا القرى البربريه او اللاعبين الخاملين فقط فماذا نسمي هذا؟..اترك لكم الاجابه

ثانيا: القيادات في القبائل تتبع نظام الصلح التام بين القبائل واللعبه اسمها حرب القبائل وانا اشدد على كلمه حرب واي حرب شخصيه بين الاعضاء يصلحونها بالسلام
مثلا وانا اضع هذا فقط للمثال ..

المتهور من القبيلة n و اول من القبيلة g وهناك حرب بين المتهور واول فقط
تاتي هنا القياده لتقول للمتهور لاتهجم على اول فاننا لانريد ان تثير فتنه بيننا وبينهم ..اين انتم؟

ثالثا واخيرا : القياده اللتي تاكل اعضاءها .... هناك كثير من القاده ولن اذكر لكم اي اسم يحتلون فقط اعضاءهم الخاملين والقرى البربريه ....فهل هذا قائد؟؟ ماذا سيفعل العضو عندما يرى بروفايل قائده هكذا؟؟؟

اخوكم
المتهور

DeletedUser11816

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا بقائدي Aoo1 والله يا قائدنا العالم 1 اصبح عالم السياسه والسكاي بي واصبح قائما على الخيانات والغدر بالاصدقاء ولم يعد عالم حروب اصبح الكل يفكر كيف يكسب القبيله الاخرى من دون حروب واصبح العالم ممل لدرجه كبيره حتى ان افضل اللاعبين اعتزلوا وتركوا هاذا العالم بسبب الملل وبسبب السياسات اللي يتخذونها القاده فلم يعد امام اللاعبين الا القرى البربريه ا و اللاعبين الخاملين

بصراحه افتقدتك يا قائدي والعالم 1 اصبح ممل من بعدك ومن بعد قبيلة القيم اوفر اللتي كانت هي من تسيطر على العالم وهي من تشن الحرب تلو الاخرى ومع جميع القبائل بدون كلل او ملل ولكن عالم 1 الان اصبح لا يطاق واصبح عالم فاشل بكل ما تحمله الكلمه من معنى واتمنى ان يحصل تغيير في سياسات القاده وان يتجراءو ويشنوا الحروب تلو الاخرى

تحياتي يا قائدي العظيم فلن انساك فانت كنت نعم القائد وولائي اولا واخرا لك حتى لو اختلفت القبائل ومسمياتها

DeletedUser4248

Guest
سياسة القادة مبررة , و الكل يسعى لحماية اعضائه , حتى وان كان هذا على حساب المتعة , بالنسبة لعدم زيادة القرى بالنسبة للقبيلة..

ما الفائدة من كثرة الاعبين ,و قلة القرى ؟ صحيح ان القبيلة لا تستفيد من ناحية زيادة عدد القرى , لكن توزيع القرى الخاملة خلق له نظام يساعد القبيلة , اولا ليس اي شخص من القبيلة يستطيع الحصول على هذه القرى الثمينة (وجودها نادر,اذن ثمنها غالي) و ان وجدت فان الطبقة التي تأخذها , هي طبقة القادة و اعضاء القيادة (فعالة و النشيطة) ذو الخبرة في استعمالها , مما يجعل عدد الاعبين في تناقص , و بما ان ليس كل من هب و دب ياخذها , فانها احسن الخطوات في وقت مثل هذا , تنعدم فيه الحروب ,

لكن هل نستطيع تطبيق مقولة, كل مايؤخذ بالسهل يذهب بالسهولة ؟!
:)

DeletedUser7394

Guest

و اما التوسع فأضن ان العالم , يشهذ تنظيف رهيب للخاملين , مما يبقي الامل مستقبلا , في تحقيق قانون البقاء للأقوى

؟
[/color]

سأنتقد هذه النقطه

ألم يخطر ببالك يوما سؤال ألا وهو ما سبب الاعتزالات والخمووووووووووول في العالم1؟

السبب هو انه لا توجد مثيرات لدفع اللاعبين لبقائهم في العالم 1

لا سيما ذلك الدافع يتمثل في القوي الكامنه داخل الحروب والتحديات والحماس

ماذا سيحصل لو اندلعت حرب اخي في هذا العالم هل ستكون النتيجه سلبيه

بالعكس سيعج المنتدي يالصور والمواصيع الشيقه وستمتلئ قناه حرب القبائل علي

اليوتيوب وسنكون علاقات اقوي مع بعضنا البعض لاتخف ان خسرت قريه او حتي 100

يلا شباب خلنا نشوف الحماس بعد
:d

DeletedUser4248

Guest
ما سبب الاعتزالات والخمووووووووووول في العالم1؟
:d

اعطينا سبب او اثنان , نحن نبحث عن الاسباب !

و هذه تبعات السياسة العالمية بالعالم1 , مع اني لا اضن ان الاعتزلات و الخمول سببه التحالفات

لو نقارن بين حرب عالمية , و صلح عالمي

راح نجد ان اكثر اعتزلات في الحالة الاولى (حرب عالمية) , و الخامل يبقى خامل في حرب او صلح ..

DeletedUser

Guest
سياسة القادة مبررة , و الكل يسعى لحماية اعضائه , حتى وان كان هذا على حساب المتعة , بالنسبة لعدم زيادة القرى بالنسبة للقبيلة..

ما الفائدة من كثرة الاعبين ,و قلة القرى ؟ صحيح ان القبيلة لا تستفيد من ناحية زيادة عدد القرى , لكن توزيع القرى الخاملة خلق له نظام يساعد القبيلة , اولا ليس اي شخص من القبيلة يستطيع الحصول على هذه القرى الثمينة (وجودها نادر,اذن ثمنها غالي) و ان وجدت فان الطبقة التي تأخذها , هي طبقة القادة و اعضاء القيادة (فعالة و النشيطة) ذو الخبرة في استعمالها , مما يجعل عدد الاعبين في تناقص , و بما ان ليس كل من هب و دب ياخذها , فانها احسن الخطوات في وقت مثل هذا , تنعدم فيه الحروب ,

لكن هل نستطيع تطبيق مقولة, كل مايؤخذ بالسهل يذهب بالسهولة ؟!
:)

ههههههههههههههههه شكرا اخي الغالي على الاختصار

لهذا انا اقول ان الحروب واجب
لانك مثل ما قلت ماالفائده من كثره اللاعبين وقله القرى ؟
طيب تخيل لو واحد مثلا بالقبيلة الفلانيه والقبيلة هذي تدخل في حروب وحروب وهو يتفاعل معها ويحتل معها الى ماذا سيصبح ؟
اولا:لاعب محترف بقوووه
ثانيا:زياده النقاط بشكل قوي ايضا

وانت اللان ستقول لي ان مثلا وعلى سبيل المثال قبيلة بلابل الرئيسيه ماحولها احد وانا اقولك اللاعب الموجود في وسط القبيلة عليه ان يحتل في قارات اخرى هذا ان كان فعلا يريد الحرب

اخوكم
المتهور

DeletedUser

Guest
شكرا

شكرا اخواني اول و vk

على المناقشه الرائعه وانتم خير من يلعب حرب القبائل وان شاء الله اني افدتكم واللي انتهت طبعا بان سياسه القبائل الان هو اكبرها الخوف من القبائل الاخرى

اكرر شكري ل القائد aoo1 و وصاحب جريده بلابل vk450abdo على الكلام العذب اللي جرى بيننا

اخوكم
المتهور

DeletedUser

Guest
عذرا على الانقطاع عن الموضوع .

والعفو يا اخي المتهور بصراحه كنت انتظر نشوب حرب ولاكن للاسف كانت حرب باردة .

DeletedUser

Guest
عذرا على الانقطاع عن الموضوع .

والعفو يا اخي المتهور بصراحه كنت انتظر نشوب حرب ولاكن للاسف كانت حرب باردة .
[/QUOTE

يعنى مش كفايه الخراب اللى سببته لما كطنت قائد لل جيم عاوز تكمل خراب كمان دلوقتى !!!!

DeletedUser386

Guest
السلام عليكم
كيف حالكم يا الربع
مشاركتي راح اختصرها بشكل كبير..
..
انا حبيت اشارك عندما ذكرت المثل اللي تشرح فيه منطق السياسه واللي استغرب من الجميع او اغلب الي ردو وحطووه مثل قومي ^^
على العموم
عندما قراءت وجلست اتمعن في المثل المطرووح عن مفهووم السياسه لديك
تذكرت لايام الماضيه ابان حرووبنا معكم
لاحظت انك مطبق المثل بحذافيره في تعاملك مع الفرووع او مع الاعظاء غير القاده
الم تامر قادتك بان يامرون الاعظاء بدعم القاده بكل الجيوش الدفاعيه الم تطبق السياسه التي شرحتها في مثلك الممتاز
يا اخي انت تتكلم عن موضوع او عن امور ليس فيها ما يبرز قيادتك او فطنتك التي خدعنا فيها مع احترامي لك
ودي اعرف سبب موضوعك او الغايه منك والللي يضحكني مجارات اغلب الاعظاء لك على هامش المجامله ؟؟
....
..
.
همسة لك((الفقاعه تبقى فقاعه حتى مع كبر حجمها))
لاتنهي عن شي وانت مطعس فيه الين خشمك^^
واللي مستغربه اكثر شي ومحيرني
بيكاسوس يجاريك وهو معروف عنه الحنكه الحربيه..
ارجو ان تتقبلوون المشاركه برووح خنفشاريه ..
...
.
موفقين

يا هلا بيك وبردك المنطقي و بصراحة رد حلو ينم عن فهم للنقاش

اخي العزيز شوف ان امر بدعم القادة صحيح وكلام 100% نعم دعمهم لكن مش الكل القادة يلي على خط النار يعني يلي كانوا مهددين اكتر شي بالهجمات من القبائل المنافسة وهذا شي طبيعي يعني ان الاهتمام بدعمهم عن سواهم امر مفروغ منه طبعا هذا لا يعني عدم دعم البقية لكن هو الواقع لا مفر منه بعيد عن العواطف
خلينا نيجي ليش القادة عن سواهم القادة غالبا يمثلون رمز القبيلة وكيانها وعمودها الفقري وهم اكثر الاشخاص معرضين لكثافة الهجمات عن سواهم
مثال حي :-
لو فرضنا ان ايام حرب بلابل + جيد اوفر تم الهجوم فعلا على بلابل بكل طاقت الجيم اوفر كما كان مخطط له وعلى بعض القادة الاخرين من بلابل وعلى ما اعتقد كنا رح نستهدف 5 منهم هل هذا يعني توقف الهجمات عن بقية اعضائهم بالطبع لا هذا شي مفروغ منه
لكن تعتقد مين منهم لازم يتلقى اكبر قدر من الدعم !!؟ :rolleyes: اكيد القائد بلابل + ال 5 مسؤلين يلي معه وكان رح يتم استهدافهم لان لو سقطوا رح يسقط البقية من غير ما نحتل قراهم وهاي استراتيجية شبه مضمونه في معظم الحالات و الاحيان اذا نجحت الهجمات على القادة بتم سقوط القبيلة يعني ممكن تحدث باحتمال 90% او على الاقل ضمان بعثرت اوراقهم و خربطت صفوفهم ورح تعم الفوضى
بينما اذا سقط لاعب اخر لا يمثل رمز فهي اكيد موجعة وماساه لكن هل ممكن تسقط قبيلة كاملة بفروعها نتيجة لذلك احتمال حدوث ذلك 0.00.1% حسب اعتقادي

بخصوص الامر الاخر وهو -بيكاسوس يجاريك وهو معروف عنه الحنكه الحربيه-
وين المشكلة انا كون معه في رايه و اني زي ما قلت !!! هل الحنكة الحربية بتتعارض مع اي من كلام اخي aoo1 لا اعتقد ذلك

واخيرا المغزى من كلام aoo1 مش متل ما فهمت انت حرفيا دقق رده و كتابته للمثل كان بخصوص شو ولشو...... بتعرف و بتفهم قصدي

DeletedUser386

Guest
ماشالله اخوي Aoo1 يبدو إنه كثير من أراك تغيرت.

زمان كنت مؤسس اكبر عائلة في السيرفر العربي دلوقتي بتقول لازم نعلم لعبتنا الشراسه و القتال.

يا رب الكل يتعلم منك :)

ممممم:rolleyes:
غريب الكثير من المتابعين للموضوع ما فهموا كتير من الردود بالشكل السليم

وين المشكلة لما كان مؤسس اكبر اسرة في العالم 1 ولما يقول ان لازم نعلم لعيبتنا الشراسة و القتال :confused: وين التناقض اوالاختلاف يلي بتتكلم عنه

انا معك نصف مشكلة العالم حاليا حجم الفروع الخاصة بالاسر لكن هل هذا يعني اخذ قيلولة بلا استيقاذ هل يعني ان يعم السلام الابدي او شبه ابدي و ازلي غريب !!! على ما اعتقد لازم يكون العكس ان بحجم الاسرة تكون حروبها وهون التوافق بين كلام aoo1 و الربط بين الرايين يعني صحيح كان مؤسس اكبر اسرة في العالم في وقتها لكن كان صاحب اكبر الحروب و اكثرها دموية و اسرعها و ما كان في مجال تاخد نفس بين كل حرب و حرب شوف مواضيع الحروب ايام الجيم اوفر و شوفها الان بتعرف الفرق الشاسع ؟!

انا ضد الفروع في معظم الحالات ومن اسباب اعتزالي العدول عن فكرة تقليص فروع الجيم اوفر لكن يلي حصل حصل

ومختصر الكلام حالة العالم 1 مش من ضمن هاي الحالات العالم الاول مش ممكن يتعافى من وبائه وسرطانه الا بسرطان اخر معاكس ومساوي يعني ما بنهي امر الفروع وبحلها الا الفروع نفسها ما رح يتم فوز قبيلة من غير اسر في حالة العالم 1 لازم يكون في قبيلة عندها فروع قوية ( طبعا مش بشكل مفرط) و تكون مواقعها مدروسة صح ( اسلوب الكماشه المتقطع) وبعدين سكر الكماشة وشوف التقطيع وين والغيه بتنتج عندك قبيلة لا يزيد عدد فروعها عن 2 او 3

اسف على الاطالة بالرد لكن بدها شرح اطول من هيك بكتير

DeletedUser

Guest
وين المشكلة لما كان مؤسس اكبر اسرة في العالم 1 ولما يقول ان لازم نعلم لعيبتنا الشراسة و القتال :confused: وين التناقض اوالاختلاف يلي بتتكلم عنه

لم تكون مؤسس اكبر عائله في السيرفر,هل سوف يجد اعضائك القرا الحمراء لكي يهجموا عليها؟
طبعا لأ,وحتى إذا وجدى راح تكون شحيحة.

وهذه هي النقطة :)

DeletedUser386

Guest
لم تكون مؤسس اكبر عائله في السيرفر,هل سوف يجد اعضائك القرا الحمراء لكي يهجموا عليها؟
طبعا لأ,وحتى إذا وجدى راح تكون شحيحة.

وهذه هي النقطة :)

ممممممم غيربه طريقة تفكيرك وكانك بس بتحاول تجد ثغرة في الكلام و مجرد ما وجدت بتوقف عندها وبتكتبها مباشرة من غير تفكير فيها ومن غير ما تكمل بقية التفكير و النقاط يعني اذا وصلت لنقطة خلاص ما في غيرها الا اذا ثبت بطلانها

المهم وقتها كانت القرى موجودة بكثرة ( القرى البربرية+ القرى الاضافية + قرى المنافسين وهم الاهم )

يعني بدك تحاول تحاول تقنعني وتقنع البقية و الاهم بتحاول تقنع نفسك ان في وقت الجيم اوفر ما كان في قرى خصوم منتشرة و بكـــــــــــــــثرة في مواقع الجيم اوفر ؟؟؟؟!:eek:
للاسف معظم الموجودين بعرفوا عدد القرى يلي كانت موجودة
والاهم القادة السابقين للجيم اوفر بعرفوا الاهم و الاهم وهو سياسة التصفية يلي كنا متبعينها وما في داعي اخوض فيها

DeletedUser

Guest
يا هلا بيك وبردك المنطقي و بصراحة رد حلو ينم عن فهم للنقاش

اخي العزيز شوف ان امر بدعم القادة صحيح وكلام 100% نعم دعمهم لكن مش الكل القادة يلي على خط النار يعني يلي كانوا مهددين اكتر شي بالهجمات من القبائل المنافسة وهذا شي طبيعي يعني ان الاهتمام بدعمهم عن سواهم امر مفروغ منه طبعا هذا لا يعني عدم دعم البقية لكن هو الواقع لا مفر منه بعيد عن العواطف
خلينا نيجي ليش القادة عن سواهم القادة غالبا يمثلون رمز القبيلة وكيانها وعمودها الفقري وهم اكثر الاشخاص معرضين لكثافة الهجمات عن سواهم
مثال حي :-
لو فرضنا ان ايام حرب بلابل + جيد اوفر تم الهجوم فعلا على بلابل بكل طاقت الجيم اوفر كما كان مخطط له وعلى بعض القادة الاخرين من بلابل وعلى ما اعتقد كنا رح نستهدف 5 منهم هل هذا يعني توقف الهجمات عن بقية اعضائهم بالطبع لا هذا شي مفروغ منه
لكن تعتقد مين منهم لازم يتلقى اكبر قدر من الدعم !!؟ :rolleyes: اكيد القائد بلابل + ال 5 مسؤلين يلي معه وكان رح يتم استهدافهم لان لو سقطوا رح يسقط البقية من غير ما نحتل قراهم وهاي استراتيجية شبه مضمونه في معظم الحالات و الاحيان اذا نجحت الهجمات على القادة بتم سقوط القبيلة يعني ممكن تحدث باحتمال 90% او على الاقل ضمان بعثرت اوراقهم و خربطت صفوفهم ورح تعم الفوضى
بينما اذا سقط لاعب اخر لا يمثل رمز فهي اكيد موجعة وماساه لكن هل ممكن تسقط قبيلة كاملة بفروعها نتيجة لذلك احتمال حدوث ذلك 0.00.1% حسب اعتقادي

بخصوص الامر الاخر وهو -بيكاسوس يجاريك وهو معروف عنه الحنكه الحربيه-
وين المشكلة انا كون معه في رايه و اني زي ما قلت !!! هل الحنكة الحربية بتتعارض مع اي من كلام اخي aoo1 لا اعتقد ذلك

واخيرا المغزى من كلام aoo1 مش متل ما فهمت انت حرفيا دقق رده و كتابته للمثل كان بخصوص شو ولشو...... بتعرف و بتفهم قصدي

اهلا عزيزي بيكاسوس
با النسبه للي شرحته عن الدعم للقاده هذي امور حربيه وتنم عن حفظ كيان قياده القبيله وانا لا اختلف معاك فيها ابدا^^
انا اتكلم عن فرووع كامله بقيادتها تهمش لاجل سياسة قادت الفروع الرئيسيه
يا اخي المنطق واضح وانا من الناس اللي لايربطون العواطف با اللعبه
انا كنت صراحه اتابع تحركاتك القياديه واللي كان لها معارضه شديده من القياده ^^
على العموم القياده الحربيه هي عباره عن كيان حربي سياسي دبلوماسي وفكر حربي مع تميز التجسس فيها
با العكس كلام القائدaoo1 ما ناقشته لانه فيه فلسفه شوي ماخوذه من المحاضرت اللي ياخذها في الجامعه^^
وانا ناقشت بس في المثل اللي مقتبسه من فلسفة الاتحاد الروسي^^
انا فاهم اللي يقصده زين وابشرك حتى اللي في عالم 1 ندري عنه وندري وش اللي يصير من تحت الدرج
وربي اللي خلق سبع فوق وسبع تحت ان فيه قاده ما تعرف وش اللي يصير من تحتهم والمشكله تلقى ردوده في المنتدى ثقه ووهو مفهي^^
الامور تمشي مثل مشية الداب((الثعبان)) ^^ وانت عارف ان الثعبان مهما كثرة حركته تبقى لدغته سامه^^

DeletedUser386

Guest
اهلا عزيزي بيكاسوس
با النسبه للي شرحته عن الدعم للقاده هذي امور حربيه وتنم عن حفظ كيان قياده القبيله وانا لا اختلف معاك فيها ابدا^^
انا اتكلم عن فرووع كامله بقيادتها تهمش لاجل سياسة قادت الفروع الرئيسيه
يا اخي المنطق واضح وانا من الناس اللي لايربطون العواطف با اللعبه
انا كنت صراحه اتابع تحركاتك القياديه واللي كان لها معارضه شديده من القياده ^^
على العموم القياده الحربيه هي عباره عن كيان حربي سياسي دبلوماسي وفكر حربي مع تميز التجسس فيها
با العكس كلام القائدaoo1 ما ناقشته لانه فيه فلسفه شوي ماخوذه من المحاضرت اللي ياخذها في الجامعه^^
وانا ناقشت بس في المثل اللي مقتبسه من فلسفة الاتحاد الروسي^^
انا فاهم اللي يقصده زين وابشرك حتى اللي في عالم 1 ندري عنه وندري وش اللي يصير من تحت الدرج
وربي اللي خلق سبع فوق وسبع تحت ان فيه قاده ما تعرف وش اللي يصير من تحتهم والمشكله تلقى ردوده في المنتدى ثقه ووهو مفهي^^
الامور تمشي مثل مشية الداب((الثعبان)) ^^ وانت عارف ان الثعبان مهما كثرة حركته تبقى لدغته سامه^^

ردك حلو كمان مرة ونقاشك جميل وممتع

لكن شوف علي انا من مؤيدين بتشدد لمقولة ( اعمل و استغل كل الاساليب لتحقيق هدفك بغض النظر عن كافة الامور الاخرى)
يعني مستعد اعمل اي شي ومستعد اطحن كل شي وما براعي مشاعر و اخلاق عشان اوصل لهدفي
و الهدف كان جمع نخبة 32 فرع من 18 قارة تقريبا في 3 قبائل تصيطر على ال 18 قارة
وكان المفروض حسب طموحي وقتها جمع ال 3 قبائل يلي بتسيطر على 18 قارة في قبيلة واحدة فقط لا غير وهي هدفي الرئيسي
المغزى من القصة كاملة اني اوضح لك شو كان الهدف وش كان تفكيري بخصوص البقية من الاعضاء يلي رح يكونوا خارج نطاق القبيلة وهو بصراحة انهم مجرد وسيلة للوصول للغاية و تفكيري بالنسبة لمصيرهم هو انهم اداة للتوسع ولازم ومهما كانت المدة مصيرهم الاحتلال من قبلنا
تفكير ر الاغلب و معظم يلي رح يقراوي بعتبروه اناني و غير اخلاقي و في مصلحتي الشخصية

وبصراحة ما بهمني رايهم و عندي جرأه اني افصح عن هيك راي بغض النظر عن الانتقادت لان وبكل بساطة نعم اهم شي مصلحتي و بعدين مصلحة هدفي وهو سيطرة قبيلة بعدد قليل من الاعضاء على مجريات العالم الاول وهو الهدف من اللعبة و النتيجة الحتمية ويلي ما في مفر منها وعشان هيك بدعم بعض الاعبين بدعم اكبر بكتير من غيرهم لاني بدي احافظ عليهم ومن غيرهم ما رح يكون هدفي ممكن و لا وجودي ممكن

وهيك بالنسبة للي رح يحصل في العالم 1 حاليا لكن المشكلة ان بقدر ما بتاخروا في تنفيذ الفكرة و في خوض الحروب يصبح من الاصعب و الاصعب تحقيق النتيجة و ممكن تصير مستحيلة
عشان هيك لبنحكي لازم في حروب ولازم ولازم
انا معك بان الحرب حاصلة حاصلة وما في مفر منها ورح تكون عنيفة جدا و ان الثعبان شو ما تحرك لسعته سامة لكن لا تنسى ان لازم يلسعك قبل ما انت تقتله ولا تنسى انه لازم يلسعك قبل ما توجد الحل و العلاج لسمه وبصير من غير نفع وغير قاتل فقط مجرد اذى

فكر في كلامي من ناحية استراتيجية و من ناحية منطقية صرف

DeletedUser

Guest
ردك حلو كمان مرة ونقاشك جميل وممتع

لكن شوف علي انا من مؤيدين بتشدد لمقولة ( اعمل و استغل كل الاساليب لتحقيق هدفك بغض النظر عن كافة الامور الاخرى)
يعني مستعد اعمل اي شي ومستعد اطحن كل شي وما براعي مشاعر و اخلاق عشان اوصل لهدفي
و الهدف كان جمع نخبة 32 فرع من 18 قارة تقريبا في 3 قبائل تصيطر على ال 18 قارة
وكان المفروض حسب طموحي وقتها جمع ال 3 قبائل يلي بتسيطر على 18 قارة في قبيلة واحدة فقط لا غير وهي هدفي الرئيسي
المغزى من القصة كاملة اني اوضح لك شو كان الهدف وش كان تفكيري بخصوص البقية من الاعضاء يلي رح يكونوا خارج نطاق القبيلة وهو بصراحة انهم مجرد وسيلة للوصول للغاية و تفكيري بالنسبة لمصيرهم هو انهم اداة للتوسع ولازم ومهما كانت المدة مصيرهم الاحتلال من قبلنا
تفكير ر الاغلب و معظم يلي رح يقراوي بعتبروه اناني و غير اخلاقي و في مصلحتي الشخصية

وبصراحة ما بهمني رايهم و عندي جرأه اني افصح عن هيك راي بغض النظر عن الانتقادت لان وبكل بساطة نعم اهم شي مصلحتي و بعدين مصلحة هدفي وهو سيطرة قبيلة بعدد قليل من الاعضاء على مجريات العالم الاول وهو الهدف من اللعبة و النتيجة الحتمية ويلي ما في مفر منها وعشان هيك بدعم بعض الاعبين بدعم اكبر بكتير من غيرهم لاني بدي احافظ عليهم ومن غيرهم ما رح يكون هدفي ممكن و لا وجودي ممكن

وهيك بالنسبة للي رح يحصل في العالم 1 حاليا لكن المشكلة ان بقدر ما بتاخروا في تنفيذ الفكرة و في خوض الحروب يصبح من الاصعب و الاصعب تحقيق النتيجة و ممكن تصير مستحيلة
عشان هيك لبنحكي لازم في حروب ولازم ولازم
انا معك بان الحرب حاصلة حاصلة وما في مفر منها ورح تكون عنيفة جدا و ان الثعبان شو ما تحرك لسعته سامة لكن لا تنسى ان لازم يلسعك قبل ما انت تقتله ولا تنسى انه لازم يلسعك قبل ما توجد الحل و العلاج لسمه وبصير من غير نفع وغير قاتل فقط مجرد اذى

فكر في كلامي من ناحية استراتيجية و من ناحية منطقية صرف

اهلا وسهلا ويسعدني النقاش الحربي البحت^^
با النسبه للمصلحه الشخصيه انا اختلف معك فيها لسبب اني لااقدر اعمل شي لحالي او على حساب الاعضاء
لانه وببساطه لن تستغني عنهم ابدا مهما كانت قوتك في الجيوش او عدد القرى التي تمتلكها والاهم ان القبيله تعتمد على كيان واحد اذا كان راس القبيله يتصف بالامباله او با المصلحه الشخصيه كما تصفها سيرتد عليك الامر بسرعه وقد حدث لك ماحدث ايام وضع الفكره مع ان اللي انظموا لك وكان مؤيدين للفكره انسحبوا بسرعة الضوء^^
على العموم احترم رايك وانا ملاحظ من يوم ذكرت في احدى المرات انه تم اقصائك من قبل اصحابك في السيرفر الاجنبي انه لك فكر مختلف عن بقية الشله^^
با النسبه للدغة الثعبان لايهمك فقد اكتسبنا مناعه من كثر اللدغ وهذي الميزه اللي تخليك تكتشف النقاط الضعيفه للاخرين

عالم 1 لازال ممتع ويخبي في طياته الشي الكثير وسوف تعجبك ان شالله ^^
التحرك ببطء لايعني الاستقرار بل هي زحفة الثعبان^^
موفقين

أعلى