الاوب الكوميدي (NW تعيد عليكم)

DeletedUser40976

Guest
الله اكبر .. ماشاءالله عليك ياخي..

اولاً انا مش حيادي.. حاولت اكون حيادي لكن مش قادر .. متحيز لox نعم..
صحيح ياخوي انا قيادي في ox و بصراحه كنت خيفان كثير اقولكم..:20::20:

قلت لك اعرف لاعبين فعالمكم الجميل.. و انا كنت موجود بحساب (الــســلامــي) بداية العالم ولا حركت اي شي بحسابي .. غير اني طورت المخابئ 10 و طلعت من العالم.. و لكن تابعت العالم فالبداية .. و بعد العيد انقطعت 3 اسابيع و الآن رجعت فسهل اني اشوف مجريات العالم.. و ان شاءالله يومين و ما بتشوف اسمي هنا :38:

لكن ان شاءالله فترة و رح ارجع للعبه.. المهم ترا لعبه و هذا نقاش تمنيته يكون هادف لكن للاسف !!

تحياتي لك يا :34:
اولا انته قلت فى الاول انك حيادى و رجعت الان اعترفت انك مش حيادى فده يدل على انك خائف من المواجه المباشره
ثانيا انته فى الاحصائيات و على كلامك انك مستمرتش فى العالم اكثر من اسبوع و ملحقتش تدخل قبيله يبقى الى بعتلك التقرير بعته ليك على اى اساس :36:
ثالثا واحد نقاطه لم تتعدى ال50 من الموقع ازاى يقدر يوصل و يعرف كل الاشخاص او الى بيحصل بالتفصيل
حتى لو تابعة موقع الاحصائيات الخارجى مش هتعرف
اخر حاجه بقى انك نازل كوبلير فى احد حسابات القياده من غير ما تقعد تكذب كثير :4:
تحياتى يا :49:

DeletedUser40976

Guest
لا اله الا الله .. محمد رسول الله
متابع نعم.. و حاولت اكون محايد لكن ما قدرت.. حربكم النفسيه عفواً عالكلمة و لكنها فاشله.. تحاولون بشتى الطرق تشويه سمعت قيادة الخصم ..
اخاف من المناقشة نعم لانها غير هادفه..
اللعبه فقط لعبه صديقي ولا احاول ادخالها بعالمنا الجميل.. من 2010 وانا اعامل اللعبه على اساس انها لعبه فقط للمتعه.. و لكن لم احاول تشويه سمعة احد و اتمنى من الجميع ما ياخذ فكره سيئه عني .. متأسف لما بَدَر مني و تقبلو فائق احترامي.. قلتها مجرد اسبوع حبيت اتابع عالمكم الجميل ..

و طبعاً احب اشوف كل جديد في هالنسخه و لكن الي اشوفه ان الجميع لا يتقبل فكرة ظهور اي كيان او جروب جديد فالساحه.!!
بالتوفيق للجميع و أعتذر عن أي كلمة سوء بدرت مني .. و شكرا لكم
فين ردك على موضوع احمد عزت و موضوع صلاح للحرب النفسيه مثل ما تقول اشمعنه متكلمتش هناك ؟؟

:36::36:

DeletedUser40889

Guest
الله اكبر .. ماشاءالله عليك ياخي..

اولاً انا مش حيادي.. حاولت اكون حيادي لكن مش قادر .. متحيز لox نعم..
صحيح ياخوي انا قيادي في ox و بصراحه كنت خيفان كثير اقولكم..:20::20:

قلت لك اعرف لاعبين فعالمكم الجميل.. و انا كنت موجود بحساب (الــســلامــي) بداية العالم ولا حركت اي شي بحسابي .. غير اني طورت المخابئ 10 و طلعت من العالم.. و لكن تابعت العالم فالبداية .. و بعد العيد انقطعت 3 اسابيع و الآن رجعت فسهل اني اشوف مجريات العالم.. و ان شاءالله يومين و ما بتشوف اسمي هنا :38:

لكن ان شاءالله فترة و رح ارجع للعبه.. المهم ترا لعبه و هذا نقاش تمنيته يكون هادف لكن للاسف !!

تحياتي لك يا :34:

طيب الان اكرمنا بسكوتك

اذا رجعت علق زي ما تبي

ibracr91

فارس ثقيل
ي قافط الوضع انت الحساب في فرع تابع لنا ولا ماتشوف انت اوتشوف الي تبي وتعمل نفسك ماتشوف الي ماتبي
+
الحساب مرر لي الحضانه الصباح لعدم تفرغ صاحب الحساب
والحساب تاجر يعني ماقدرت تحتل من الرئيسيه مسوي ذكي تروح تحتل من الفرع وتقول والله احتليت لا انسى هذا الشي

جد نسيت اقولكم الاداره مو مسوي خاصية ارسال النبلاء عشان محد يتحجج بالنت وعدم ارسال القطار بنفس الثانيه وبنفس فارق الاجزاء

شي عجيب والله

:20:

ابو طناف

أبو طناف

جدا هاد كان قطار شي !!

DeletedUser39675

Guest
لا اله الا الله .. محمد رسول الله
متابع نعم.. و حاولت اكون محايد لكن ما قدرت.. حربكم النفسيه عفواً عالكلمة و لكنها فاشله.. تحاولون بشتى الطرق تشويه سمعت قيادة الخصم ..
اخاف من المناقشة نعم لانها غير هادفه..
اللعبه فقط لعبه صديقي ولا احاول ادخالها بعالمنا الجميل.. من 2010 وانا اعامل اللعبه على اساس انها لعبه فقط للمتعه.. و لكن لم احاول تشويه سمعة احد و اتمنى من الجميع ما ياخذ فكره سيئه عني .. متأسف لما بَدَر مني و تقبلو فائق احترامي.. قلتها مجرد اسبوع حبيت اتابع عالمكم الجميل ..

و طبعاً احب اشوف كل جديد في هالنسخه و لكن الي اشوفه ان الجميع لا يتقبل فكرة ظهور اي كيان او جروب جديد فالساحه.!!
بالتوفيق للجميع و أعتذر عن أي كلمة سوء بدرت مني .. و شكرا لكم

كمية الضغط اللي تعاني منها
خلتك تكتب جرايد
وخلتك تتقدم بالتاريخ
ثلاث اسابيع بعد العيد
ي محايد

DeletedUser16845

Guest
في ايييه ياقدعان !
انا نمت على ان اليوم العيد الثاني وصحيت في بالي اصحى يوم العيد الثالث وشكلي كثرت النومة وصار لي نايم ٣ اسابيع !!

خاف ربك يارجل تقولي منقطع ٣ اسابيع من بعد العيد؟
هههههههههههه فعلاً انت تحفه صديقي

عيد الفطر اقصد قلبي.. و من انقطعت يالحلو فقط 3 لاعبين اذكر كان عندهم قريتين.. يعني لا تتفلسف فلسفه مالها داعي :20:

DeletedUser16845

Guest
اولا انته قلت فى الاول انك حيادى و رجعت الان اعترفت انك مش حيادى فده يدل على انك خائف من المواجه المباشره
ثانيا انته فى الاحصائيات و على كلامك انك مستمرتش فى العالم اكثر من اسبوع و ملحقتش تدخل قبيله يبقى الى بعتلك التقرير بعته ليك على اى اساس :36:
ثالثا واحد نقاطه لم تتعدى ال50 من الموقع ازاى يقدر يوصل و يعرف كل الاشخاص او الى بيحصل بالتفصيل
حتى لو تابعة موقع الاحصائيات الخارجى مش هتعرف
اخر حاجه بقى انك نازل كوبلير فى احد حسابات القياده من غير ما تقعد تكذب كثير :4:
تحياتى يا :49:
بسم الله عليك يا قلبي..

قلت عندي معرفة بلاعبين فعالمكم و لكن حضرتكم بس المعلومه الي تحبونها تفهموها و اي معلومه غير مرغوب بها ولا كانها موجوده!!!
قيادة ox ما عندي اي علاقة بهم .. و ترا مافي اي داعي للكذب و اللف و الدوران .. لو عندي حساب رح احطه بدون اشكاليه على جبهتك عزيزي^^
و بخصوص كيف بعرف الي يحصل بالتفصيل.. فاي واحد يشوف المنتدى رح يعرف مجريات العالم.. و بخصوص التفاصيل ارد اقولك اعرف لاعبين فعالمكم ..
اتمنى تكون فهمت يا :34:

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
بسم الله عليك يا قلبي..

قلت عندي معرفة بلاعبين فعالمكم و لكن حضرتكم بس المعلومه الي تحبونها تفهموها و اي معلومه غير مرغوب بها ولا كانها موجوده!!!
قيادة ox ما عندي اي علاقة بهم .. و ترا مافي اي داعي للكذب و اللف و الدوران .. لو عندي حساب رح احطه بدون اشكاليه على جبهتك عزيزي^^
و بخصوص كيف بعرف الي يحصل بالتفصيل.. فاي واحد يشوف المنتدى رح يعرف مجريات العالم.. و بخصوص التفاصيل ارد اقولك اعرف لاعبين فعالمكم ..
اتمنى تكون فهمت يا :34:
من طبيعة الانسان أنه لا يحب الاعتراف بانه يقف في الجانب الخاسر
لو كان هذا الموضوع من ox كنت أنت أول المطبلين والمهنئين
لذا لا نلومك
أكمل حيادك عن الحقائق
وشكراً لك على وقتك

DeletedUser40901

Guest
هههههههههههه فعلاً انت تحفه صديقي

عيد الفطر اقصد قلبي.. و من انقطعت يالحلو فقط 3 لاعبين اذكر كان عندهم قريتين.. يعني لا تتفلسف فلسفه مالها داعي :20:

عيد الفطر وقتها مافتحوا عالم ٤٩
والله التحفة انت واعذارك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Fatal

شخصية العام 2017
عيد الفطر كان في يوم 1/10/1439
و عيد الاضحى كان في يوم 10/12/1439

عالم 49 له 35 يوم فاتح
السلامي اخترق اللعبه و لعب قبلنا بشهر في العالم

ملاحظ انه من عينات كوكو شكله كوكو بس مصدي هالمره :49:

DeletedUser16845

Guest
هههههههههههههههه

عفواً عفواً .. صحيح اخطأت الحساب و ما كنت اقصد و اعترف اخطيت بهالشي.. المهم هالاسبوع بس الي رجعت فيه .. و قبلها بثلاث اسابيع كنت غايب..
يالله عاد استلم الحين.. لكن غلطة الشاطر معروفه غاليه :20::20:

المهم أعزائي انا ما اتوقع احد يعرفني منكم.. مثل ما قلت سابقاً أقدم اعتذاري لاني حاولت اكون محايد لكن ما قدرت.. و ودي اكمل النقاش معاكم لكن اسبوع و انتهى و نتمنى التوفيق للجميع..
و ارجع اكرر ما عندي حساب في عالمكم ولا دخلت بحساب احد.. اكثر عالم لعبت فيه عالم1 واغلب الصحبه اعتقد اعتزلو..

و طبعاً ما اختلف كلامي مجرد ضرب فالتواريخ لا كذبت ولا شي ومافي داعي للكذب اساساً و شكرا للجميع :)

Fatal

شخصية العام 2017
هههههههههههههههه

عفواً عفواً .. صحيح اخطأت الحساب و ما كنت اقصد و اعترف اخطيت بهالشي.. المهم هالاسبوع بس الي رجعت فيه .. و قبلها بثلاث اسابيع كنت غايب..
يالله عاد استلم الحين.. لكن غلطة الشاطر معروفه غاليه :20::20:

المهم أعزائي انا ما اتوقع احد يعرفني منكم.. مثل ما قلت سابقاً أقدم اعتذاري لاني حاولت اكون محايد لكن ما قدرت.. و ودي اكمل النقاش معاكم لكن اسبوع و انتهى و نتمنى التوفيق للجميع..
و ارجع اكرر ما عندي حساب في عالمكم ولا دخلت بحساب احد.. اكثر عالم لعبت فيه عالم1 واغلب الصحبه اعتقد اعتزلو..

و طبعاً ما اختلف كلامي مجرد ضرب فالتواريخ لا كذبت ولا شي ومافي داعي للكذب اساساً و شكرا للجميع :)

ايه ممتاز يا شاطر بس لا عاد تتبرقع

أعلى