الاوب الكوميدي (NW تعيد عليكم)

DeletedUser32397

Guest

و يستمر مسلسل إبداع Ox يا أخوان قبيلة كاملة مافيها نوك كامل ؟
لحظة بس عشان نتاكد انكم عارفين .. 3000 فاس 1000 خفيف لا تحسب نوك ولا حتى نص نوك
5000 فاس 2000 خفيف ثلاث ارباع نوك و مش نوك كامل .. النوك الكامل 7000 فاس 3000 خفيف 250-300 محطمة صحيح وين المحطمات ؟
هم أيضاً سقطوا سهواً ؟ ولا بالنهب و للحين ما رجعوا ؟ :55::لول::55:

DeletedUser40787

Guest
صراحة لا اعرف ماذا ارد على الموضوع ... طرف ينزل ب 12 فرع وينتهي جيشه بيوم ...ويقلب حسابات من بداية العالم ويحرق اوراق .. هل تعتبر هذه قيادة ام ابادة :$

بس الي قاهرني داعسهم :$
من متى يهاجم بهجوم كل عمره يهجم بقطار دفاعي 1000 سيف :)

كان مسخرة ب 48 كمان مسخرة 49

بكل الاحوال خاتمة الافراح قريبة :$

• اعجاب
التفاعلات: E1996

DeletedUser16845

Guest

و يستمر مسلسل إبداع Ox يا أخوان قبيلة كاملة مافيها نوك كامل ؟
لحظة بس عشان نتاكد انكم عارفين .. 3000 فاس 1000 خفيف لا تحسب نوك ولا حتى نص نوك
5000 فاس 2000 خفيف ثلاث ارباع نوك و مش نوك كامل .. النوك الكامل 7000 فاس 3000 خفيف 250-300 محطمة صحيح وين المحطمات ؟
هم أيضاً سقطوا سهواً ؟ ولا بالنهب و للحين ما رجعوا ؟ :55::لول::55:
ههههههههههههه

بصراحه صابني فضول بخصوص المدافع الي فالتقرير.. استفسرت عن هالتقرير من بد التقارير لانه رد منفصل منك.. و مستر لونلي قال ان اللاعب ما عنده جيش قوي.. و كان مستخسر بارساله هالجيش لان المدافع كان جيشه صغير.. وشفت تقرير التجسس عليه.. اللاعب الي هنا ما اخطئ بارسال هذا الجيش للمدافع.. لان ما حسب حساب ان قبيلتكم الموقرة تلغم قريته:20:
http://ae.twstats.com/ae49/index.php?page=player&mode=tribe_changes&id=358871

هذا اللاعب ما اعتقد انه معاكم و هو المدافع بالتقرير.. يعطيكم العافيه على تلغيم قريته..
بصراحه صديقي كنت احاول اكون محايد بين الطرفين لكن الآن انا احببت لعب ox الي تحاولون تشوهون سمعتهم ولكن كل ما حاولتم و بحثت عن الشي الي تتكلمون عنه اشوف العكس..
بصراحه ماعرف شو اسميها انك تضم لاعب لمدة ساعه في قبيلتك و تلغم قريته.. نعتبره مساعدة صديق؟

DeletedUser40713

Guest
https://ae49.tribalwars.ae/public_report/3e61562f9d9fbb7de4416fd67dc6a33d

شرايك بلي يدافع بجيش هجومي

ههههههههههههههههههههههههههههه

صراحة ما عندي وقت لاكن تبغي اوريك قبيلة s.n كل ما قررت خيانة واحد من فروعكم وش تسوي بجيوشكم كيكة تنزلوها بقارتكم ما تقدرو تطيروها حتى صار عندكم خوف من تنزيل احد كيكة

مو بسبب اكتشاف فروعكم حقيقة نواياكم بل خوف من انك تواجهون جلد من قبيلة s.n

العاااااااااااااااااااااااااللمممممممممممم لسسسسسسسسسسسسسسسسههه مطول يا عزيزي و في احلامك و ما تاخذه​

Capta Gon .

نبيل
ههههههههههههه

بصراحه صابني فضول بخصوص المدافع الي فالتقرير.. استفسرت عن هالتقرير من بد التقارير لانه رد منفصل منك.. و مستر لونلي قال ان اللاعب ما عنده جيش قوي.. و كان مستخسر بارساله هالجيش لان المدافع كان جيشه صغير.. وشفت تقرير التجسس عليه.. اللاعب الي هنا ما اخطئ بارسال هذا الجيش للمدافع.. لان ما حسب حساب ان قبيلتكم الموقرة تلغم قريته:20:

هذا اللاعب ما اعتقد انه معاكم و هو المدافع بالتقرير.. يعطيكم العافيه على تلغيم قريته..
بصراحه صديقي كنت احاول اكون محايد بين الطرفين لكن الآن انا احببت لعب ox الي تحاولون تشوهون سمعتهم ولكن كل ما حاولتم و بحثت عن الشي الي تتكلمون عنه اشوف العكس..
بصراحه ماعرف شو اسميها انك تضم لاعب لمدة ساعه في قبيلتك و تلغم قريته.. نعتبره مساعدة صديق؟

ي قافط الوضع انت الحساب في فرع تابع لنا ولا ماتشوف انت اوتشوف الي تبي وتعمل نفسك ماتشوف الي ماتبي
+
الحساب مرر لي الحضانه الصباح لعدم تفرغ صاحب الحساب
والحساب تاجر يعني ماقدرت تحتل من الرئيسيه مسوي ذكي تروح تحتل من الفرع وتقول والله احتليت لا انسى هذا الشي

جد نسيت اقولكم الاداره مو مسوي خاصية ارسال النبلاء عشان محد يتحجج بالنت وعدم ارسال القطار بنفس الثانيه وبنفس فارق الاجزاء

شي عجيب والله

:20:

ابو طناف

DeletedUser16845

Guest
ي قافط الوضع انت الحساب في فرع تابع لنا ولا ماتشوف انت اوتشوف الي تبي وتعمل نفسك ماتشوف الي ماتبي
+
الحساب مرر لي الحضانه الصباح لعدم تفرغ صاحب الحساب
والحساب تاجر يعني ماقدرت تحتل من الرئيسيه مسوي ذكي تروح تحتل من الفرع وتقول والله احتليت لا انسى هذا الشي

جد نسيت اقولكم الاداره مو مسوي خاصية ارسال النبلاء عشان محد يتحجج بالنت وعدم ارسال القطار بنفس الثانيه وبنفس فارق الاجزاء

شي عجيب والله

:20:

ابو طناف
يالله صبرك و رضاك و الجنه..

وش فرعكم تراني طشرت والله.. فيوزات مخي احترقت.. المهم خلاص انتم محترفين و العالم هذا المفروض ينغلق الححين و ينكتب باسمكم !!!

DeletedUser16845

Guest

صراحة ما عندي وقت لاكن تبغي اوريك قبيلة s.n كل ما قررت خيانة واحد من فروعكم وش تسوي بجيوشكم كيكة تنزلوها بقارتكم ما تقدرو تطيروها حتى صار عندكم خوف من تنزيل احد كيكة

العاااااااااااااااااااااااااللمممممممممممم لسسسسسسسسسسسسسسسسههه مطول يا عزيزي و في احلامك و ما تاخذه​
لا لا صديقي.. هم ترا محترفين ..

الظاهر ان واحد من عندكم مرسل دعم بدل الهجوم.. ولا يمكن يريح الجيش الهجوم و ما لحق يصرفه !!!>>:26:

عفوا عفوا .. هذا من الاكادمية شكله لسه يتعلم:20:

DeletedUser40901

Guest
يالله صبرك و رضاك و الجنه..

وش فرعكم تراني طشرت والله.. فيوزات مخي احترقت.. المهم خلاص انتم محترفين و العالم هذا المفروض ينغلق الححين و ينكتب باسمكم !!!

وهذا اللي بيصير باذن الله .. ان ماتقفل اليوم بيتقفل بكرة.

بس انت انتبه ع عمرك لايطق فيك عرق من كثر ماانت منضغط ي - الحيادي - .

DeletedUser40976

Guest
ههههههههههههه

كلامك من اول ما دخلت المناقشه مش محايد و باين اوى + انته مش واحد متابع العالم ا نته لاعب فى قبيلة ox
والدليل على كلامك انك بتقول شوفت التقرير التجسس عليه و هما اكيد مش بيوزعو التقارير على العالم كله
فانته لاعب من قبيلة ox او يئما كوبلير فى حساب قيادى او لاعب مقرب من القياده

من كلامك اتضح ان قبيلتكم كلها تعتمد على الكذب للاسف

للنسبه للتقرير حتى لو لاعب ضعيف محطمات الحائط ضرورى لاى هجوم فيه نبيل لتامينه

تحياتى يا :49:

DeletedUser40976

Guest

اولا احتمال وقت الهجوم مكنش على الجهاز + احنا جبنا ليكم تقارير و انته فرحان بواحد تقرير
ثانيا حكاية snakes الاحصائيات تتكلم :20::20:

DeletedUser40976

Guest
لا لا صديقي.. هم ترا محترفين ..

الظاهر ان واحد من عندكم مرسل دعم بدل الهجوم.. ولا يمكن يريح الجيش الهجوم و ما لحق يصرفه !!!>>:26:

عفوا عفوا .. هذا من الاكادمية شكله لسه يتعلم:20:
سوال واحد فقط لما تقف قدام ربنا و تتحاسب على كذبتك هيكون ردك ايه
بتقول انك مجرد متابع و محايد قلة ليك لا و الان لما اتضح انك لاعب و خايف من المناقشه و تكذب من اجل ماذا
هل يوم القيامه سوف تنفعك مجرد لعبه للكذب ؟

يا رايت الناس تتعامل مع اللعبه لانها مجرد تسليه و ليس مكان لزيادة الزنوب

ابوضويحي

نبيل

تعجبني فيك ثقتك ترا الي لعبت ضدهم ب46
هم نفسهم الي ب49 بس للاسف انتم بالعالم ذا
ماتجون نص مستوى الباد وكتكات
بس مالومك والله شكل @كيفااز اعداك بالهياط
المهم خله يضبطك بعذر نهاية العالم بس انتبه يعطيك نفسه عذره الي يقول اكتشفت ان فلان مو متربي وانا مالعب مع ناس مو متربيه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser40976

Guest
والله يا شباب على رغم انى كنت معجب جدا بمستشار ابليس بداية العالم و بجروبه و ازاى قدرو يسيطرو على جنوب العالم فى اول كام يوم من بداية العالم
بس للاسف مع الى بيحصل من قبيلته و اعضائه الان اثبت ليا حاجه واحد بس انكم من جوه هلا هلا ومن بره يعلم الله
و كل يوم يثبت ليا حاجه واحده بس ان الواحد كان مخدوع فيكم و صدق انكم هتاخدو العالم فعلا
+ كلامى لو غلط مكنش حرق دمكم و الدليل انى حارق دمكم انا اكثر واحد اتحرك عليه نبلاء فى الاوب بتاعكم + اكثر واحد اتحرك عليه جيوش و احصائيات العالم تشهد بترتيبى و اكيد مش صدفه

المشكله نزولى العالم كان عشوائى بعد غياب طويل من عالم 25 و المعمر 1
يعنى مكنتش نازل محايد لاحد

اكيد بعد كلامى ده الاوب الى جى هيتحرك عليا 12 15 قطار ولا حاجه :20::20::20:

DeletedUser32397

Guest

سكت دهرا ونطق فجرا

قبل لا تنزل تقرير هذا الحساب .. أنت داري أن الحساب جاسوس .. شوف الخاص بالواتس برسلك الدليل .. لكن مستأمن أني ما اطلعه بالعلن ..
و غير هيك وين راحت القرية ؟ للحين بحساب مستشار ؟ ولا أول ما أخذتوا قرية جاسوسكم طارت منكم ؟
بخصوص خيانة اللاعبين ( رمتني بدائها و انسلت ) اللاعبين نزلوا كيكات يا اما انهم مش متفاعلين أو مسوين أذكياء و سحبوا دعوماتهم قبل وصول الهجمات و رجعوها بعد الوصول
سبحان الله مش جواسيس أبداً صح ؟ و المهم وينهم الأن ؟ ما طيرناهم و كسرنا خشمكم و قبرنا دفاعكم ؟ تحب أنزللكم النقارير تشوفوا النوكات الكاملة ؟ بما أنكم ما تعرفوا النوكات ؟

صلاح ما تنسى إتفاقنا إذا فشل اوبك .. الاوب صفري هذا هو اوبك يلي كان بحسم العالم ؟ ههههههههههههههه

DeletedUser16845

Guest
كلامك من اول ما دخلت المناقشه مش محايد و باين اوى + انته مش واحد متابع العالم ا نته لاعب فى قبيلة ox
والدليل على كلامك انك بتقول شوفت التقرير التجسس عليه و هما اكيد مش بيوزعو التقارير على العالم كله
فانته لاعب من قبيلة ox او يئما كوبلير فى حساب قيادى او لاعب مقرب من القياده

من كلامك اتضح ان قبيلتكم كلها تعتمد على الكذب للاسف

للنسبه للتقرير حتى لو لاعب ضعيف محطمات الحائط ضرورى لاى هجوم فيه نبيل لتامينه

تحياتى يا :49:
الله اكبر .. ماشاءالله عليك ياخي..

اولاً انا مش حيادي.. حاولت اكون حيادي لكن مش قادر .. متحيز لox نعم..
صحيح ياخوي انا قيادي في ox و بصراحه كنت خيفان كثير اقولكم..:20::20:

قلت لك اعرف لاعبين فعالمكم الجميل.. و انا كنت موجود بحساب (الــســلامــي) بداية العالم ولا حركت اي شي بحسابي .. غير اني طورت المخابئ 10 و طلعت من العالم.. و لكن تابعت العالم فالبداية .. و بعد العيد انقطعت 3 اسابيع و الآن رجعت فسهل اني اشوف مجريات العالم.. و ان شاءالله يومين و ما بتشوف اسمي هنا :38:

لكن ان شاءالله فترة و رح ارجع للعبه.. المهم ترا لعبه و هذا نقاش تمنيته يكون هادف لكن للاسف !!

تحياتي لك يا :34:

DeletedUser16845

Guest
سوال واحد فقط لما تقف قدام ربنا و تتحاسب على كذبتك هيكون ردك ايه
بتقول انك مجرد متابع و محايد قلة ليك لا و الان لما اتضح انك لاعب و خايف من المناقشه و تكذب من اجل ماذا
هل يوم القيامه سوف تنفعك مجرد لعبه للكذب ؟

يا رايت الناس تتعامل مع اللعبه لانها مجرد تسليه و ليس مكان لزيادة الزنوب
لا اله الا الله .. محمد رسول الله
متابع نعم.. و حاولت اكون محايد لكن ما قدرت.. حربكم النفسيه عفواً عالكلمة و لكنها فاشله.. تحاولون بشتى الطرق تشويه سمعت قيادة الخصم ..
اخاف من المناقشة نعم لانها غير هادفه..
اللعبه فقط لعبه صديقي ولا احاول ادخالها بعالمنا الجميل.. من 2010 وانا اعامل اللعبه على اساس انها لعبه فقط للمتعه.. و لكن لم احاول تشويه سمعة احد و اتمنى من الجميع ما ياخذ فكره سيئه عني .. متأسف لما بَدَر مني و تقبلو فائق احترامي.. قلتها مجرد اسبوع حبيت اتابع عالمكم الجميل ..

و طبعاً احب اشوف كل جديد في هالنسخه و لكن الي اشوفه ان الجميع لا يتقبل فكرة ظهور اي كيان او جروب جديد فالساحه.!!
بالتوفيق للجميع و أعتذر عن أي كلمة سوء بدرت مني .. و شكرا لكم

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل
ههههههههههههه

كل هذا الهُراء مجرد انعكاس لعادتكم
انتم من تفعلون هذا وتنسبونه لنا
بمجرد مانحتل القرية الاولى تطردونه !!
المهم أرى الرد على مطبل مثلك ،،
شيء تافه ومضيع لساعات وقتي

اتمنى منك لا تتحدث بأسم الحياديه
لنها بريئه مما تتفوه به
راح اكلم مستشار يعطيك نقاط
سوف اساعدك للوصول لبتغاك​

DeletedUser40901

Guest
غير اني طورت المخابئ 10 و طلعت من العالم.. و لكن تابعت العالم فالبداية .. و بعد العيد انقطعت 3 اسابيع و الآن رجعت فسهل اني اشوف مجريات العالم.. و ان شاءالله يومين و ما بتشوف اسمي هنا :38:

لكن ان شاءالله فترة و رح ارجع للعبه.. المهم ترا لعبه و هذا نقاش تمنيته يكون هادف لكن للاسف !!

في ايييه ياقدعان !
انا نمت على ان اليوم العيد الثاني وصحيت في بالي اصحى يوم العيد الثالث وشكلي كثرت النومة وصار لي نايم ٣ اسابيع !!

خاف ربك يارجل تقولي منقطع ٣ اسابيع من بعد العيد؟

DeletedUser40889

Guest
كيفااز وشلته خلو الهرج عنكم نبي نستمتع مو من اول اوب تنتهون :rolleyes:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى