أفضل اللاعبين المحترفين في النسخة العربية ( من عالم 1 إلى عالم 77 )

Mr.Nooooob

افضل لاعب للعام 2022 - سفاح العام 2022
تتذكر يوم كنت عضو عادي في القبيلة و انا القائد و كنت مشغلك مشرف منتدى و تسأل فيا كيف تعمل مشاركة القسم مع فرع القبيلة ولا نسيت
تتذكر ايام كنت ارسل لك الدعم العسكري و من غبائك محتضن حسابك فنفس اليوم اقول لك ما اقدر ارسل لك الدعم تقولي انا لا اريد ان ادعمك و تخذنا ساعة كاملة عشان اشرح لك انه قانون اللعبة يمنع الدعم خلال 24 ساعة هذه كله اساسيات علمتها لك ايام العوالم القديمة و انت تنكر في الجميل و نسيت قائدك يا عضو .. روح انقلع من عليا عليك السخط
عوالم قديمة
مو انت امبارح قلت لي اني جديد باللعبة
منذ متى انا صرت انزل عوالم قديمة
يا اخي بالله عليك بدك تكذب خلي كذبك مرتبط مع بعض وانت كذبة تفضح لك كذبة خخخخخخ

CORBEAU

فارس خفيف
يا كذاب نحن دخلنا و خرجنا في نفس الثانية دخولنا متأخر فالسبيد و انت منزلها على اساس انت مقلعتنا 26 سبحان الله المقلاع وصلنا 26 و توقف ههههههه يعني تحديداً 26 نفس مستوى نقاط دخول اللاعب للسيرفر

...........
عقابك اني راح افضح شويه من الفضائح تبعك عشان تسكت شويه .. خليها الصورة للزمان الناس تتفرج عليها رسالتك هذي اكبر دليل ..
انا سأمت الحديث في هذا الموضوع اخذ اكثر من وقته معكم راح اخليكم تتكلمون مع انفسكم و انا راح اطلع من هذا الموضوع في هذا القسم بالمنتدى خلاص . ا

" لا تجادل الأحمق ، فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما "
يا كذاب نحن دخلنا و خرجنا في نفس الثانية دخولنا متأخر فالسبيد و انت منزلها على اساس انت مقلعتنا 26 سبحان الله المقلاع وصلنا 26 و توقف ههههههه يعني تحديداً 26 نفس مستوى نقاط دخول اللاعب للسيرفر

...........
عقابك اني راح افضح شويه من الفضائح تبعك عشان تسكت شويه .. خليها الصورة للزمان الناس تتفرج عليها رسالتك هذي اكبر دليل ..
انا سأمت الحديث في هذا الموضوع اخذ اكثر من وقته معكم راح اخليكم تتكلمون مع انفسكم و انا راح اطلع من هذا الموضوع في هذا القسم بالمنتدى خلاص . ا

" لا تجادل الأحمق ، فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما "

المرفقات

بسيطه ههههه

بلاك1

نبيل
انا تم حظر حسابي نهائياً من عالم 76 من قبل ادارة الدعم الفني لأنني فيه خلاف بيني و بينهم و انتهى وما قدرت ادخل عالم 76 للاسف و تشتتة القيادة خلل بنظام القبيلة
و روح ادخل على عالم 76 وصحح كلامك شبابنا افضل الترتيبات في الخصوم المهزومين هجوم و دفاع قبيلتنا رغم انني غير موجود ولاكن كل شئ بيوصلني ولم تحدث حرب ولا توجد حرب الى الان
ولاكن المناوشات فقط ونحن نحارب في 2 اكبر قبائل وحققنا تحطيم اكبر عدد جيوش و نحن تفوقنا في الحرب و السيطرة جغرافياً اقصد فالخريطة والتوسع هناك امور استراتيجية لا تفهمها انت ولا امثالك
‏‏لقطة الشاشة (6).png‏‏لقطة الشاشة (5).png‏‏لقطة الشاشة (4).png

يارجال وش جالس تخربط انت وش تفوقتو فالحرب وكلام الافلام الهندية ذي !

لاهجوميا ولادفاعيا ولا حربيا كلكم في الحظيظ !!

بعدين مين انت تحط افضل لاعبين النسخة هههههههههههههههههههههههه ! اغلب المذكورين محد يعرفهم الا انت .؟

حسام أبو فارس

فارس خفيف
بعيداً عن عالم 72
لكن أعرف صلاح سكران لاعب كبير وخبير وقيادي ما يحتاج
وعبدالله بلاك لاعب أعرفه جيداً
ولعبتم مع بعض من قبل
لكن مشكلتي
من هذا اللي كاتب الموضوع
ما عرفته
بالنسبة لي نكرة
أحد يراسلني على الواتس أو الخاص يقول منووو هذا
والله من جد ما عرفته

Mr.Nooooob

مشاهدة المرفق 15399مشاهدة المرفق 15400مشاهدة المرفق 15397

بعدين مين انت تحط افضل لاعبين النسخة هههههههههههههههههههههههه ! اغلب المذكورين محد يعرفهم الا انت .؟
ترى اوفيسر يكذب دمج مع شيتوس وخش مع شيتوس بحسابه
يا اخي هذا الرجال ما ينتهي من الكذب صار حلمي بس يحكي بصراحة مرة واحدة وبس

Mr.Nooooob

بعيداً عن عالم 72
لكن أعرف صلاح سكران لاعب كبير وخبير وقيادي ما يحتاج
وعبدالله بلاك لاعب أعرفه جيداً
ولعبتم مع بعض من قبل
لكن مشكلتي
من هذا اللي كاتب الموضوع
ما عرفته
بالنسبة لي نكرة
أحد يراسلني على الواتس أو الخاص يقول منووو هذا
والله من جد ما عرفته
واحد نوب ما يعرفه احد عايز يشهر نفسه بالطريقة دي

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح
مشاهدة المرفق 15399مشاهدة المرفق 15400مشاهدة المرفق 15397

من حسن حظك أنه تم حظر حسابي اللي كان في الأوائل انت ربي يحبك و تفعل في الخير لانه OFFICER انحظر حسابه و ترك القيادة و الحظر كان حظر نهائي من العالم 76 اللي منزل انت صوره الان و تفتخر شكلك اول مره تفوز في عالم من العوالم ... تعالى تفضل قبيلة WAR LORD اول معمرة في اللعبة و تفضل انا مؤسس قبيلة أسياد في المعمرة الثاني اللي فازت بالعالم و هذا الكلام ايام الزمن الجميل ما فيه مجال لجماعة الأموال و اللي يدفعون كثير عشان الفوز وقتها ما كان لهم مكان بين المحترفين .. تحياتي لك ولاكن اسمك ما نزلته للأسف و اتمنى تتقبل ذلك مع فائق الاحترام والتقدير

KRatoSx

TW VIP - KRatoSx
الله يهديكم نقاشكم وخلافكم هذا كله على كلاسيك وسبيد؟

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح
الله يهديكم نقاشكم وخلافكم هذا كله على كلاسيك وسبيد؟
والله انا نزلت موضوع جميل أتقددم به بالاحترام والتقدير لقائمة من اللاعبين اللي اعرفهم انهم لاعبين محترفين و ساهمو مساهمة كبيرة في المتعة باللعبة و رفع مستوى الفخر بالنسخة العربية و تقدر تروح للنسخة الاجنبية و تشيلهم معك ما يخيبون ظنك في السيرفرات العالمية و لاعبين تحملهم اخلاقهم والموضوع انا نزلته ليس تملقاً لأحد ولا لخلق النقاشات بس نزلته و اللي يتذكر احد من محترفين النسخة او هو شخصياً موجود يذكرنا بالله بالاسم فالتعليقات و موضوع جميل حتى من باب التسلية لعلى وعسى نرجع للأيام و الزمن الجميل و نتذكر اسماء بعض المحترفين في العوالم القديمة .. بس يا اخي نحن العرب وانت عارف برنامجنا كيف
نشتم بعض و نشوه سمعة بعض و نختلق الاكاذيب على بعض و نحرض على بعض كله في سبيل اهداف غير سامية يعني ليش ما تدخل القسم و تعلق تعليق جميل يتذكرك به الناس للزمان و تطلع ... ليش السب و الشتم
هذا كله لانه فقط انني لم احط اسماءهم في القائمة سبحان الله في طريقة تفكيرهم
انا لم اتعمد اني ما احط اسماء بالقائمة انا ممكن انسى و فعلاً نسيت كثير ناس اعتزلت اللعبة و فيه ناس موجودة و محترفة وانا ما اعرفهم الحقيقة ولاكن انا وضحت للجميع اللي يعرف يقرئ العربي انا قلت اللي نسينا اسمه يحطه و يحكي نبذة عن الانجازات و كذا و تمشي بجو حلو و عادي الجو جميل مافيه داعي للشتم و التشويه و الهياط وكثرة النقاشات و كل واحد يدخل يتفلسف و يريد يطلع لنا دكتور في الكيمياء ويعتقد انه يقدر يحاول يشوه سمعت غيره و يسعى بعضهم لتشويه الموضوع ... والله شخصيات ضعيفة وسلبية جداً و عديمة الثقة بالنفس هي اللي تفعل هذه الحركات اللي ما يفعلها واحد يثق بنفسه و يحترم نفسه وعنده اسم و مكان اجتماعياً
بسيطه ولاكن فيه ناس اعوذ بالله تدخل كله طاقة سلبية و سلبيات وتشتم و تهيط وتقول ليش ما تحطو اسمي في القائمة ولاكن ما يقولوها بس يتصرفون بطريقة غير اخلاقية والموضوع واضح بنحكي على لاعبين محترفين و اخلاق و حبينا نتذكرهم و نذكر الناس فيهم واللي ما يطلع اسمه وكأنني قلت لهم اللي فالقائمة محترفين واللي خارج القائمة نوبز و تافهين ولاكن هذا لم يحدث انا احترم الجميع وفيه كثير ناس ما اعرفهم وانا لم امنع احد من انه ينزل قائمة يحط فيها المحترفين اللي يعرفهم من باب التعريف عن مسيرته باللعبة والشخصيات التي تقابل معها سواءاً اصدقاء او اعداء المهم محترفين ويعترف بهم .. العاقل يفهم و الصغير يهيط

التعديل الأخير:

بلاك1

نبيل
من حسن حظك أنه تم حظر حسابي اللي كان في الأوائل انت ربي يحبك و تفعل في الخير لانه OFFICER انحظر حسابه و ترك القيادة و الحظر كان حظر نهائي من العالم 76 اللي منزل انت صوره الان و تفتخر شكلك اول مره تفوز في عالم من العوالم ... تعالى تفضل قبيلة WAR LORD اول معمرة في اللعبة و تفضل انا مؤسس قبيلة أسياد في المعمرة الثاني اللي فازت بالعالم و هذا الكلام ايام الزمن الجميل ما فيه مجال لجماعة الأموال و اللي يدفعون كثير عشان الفوز وقتها ما كان لهم مكان بين المحترفين .. تحياتي لك ولاكن اسمك ما نزلته للأسف و اتمنى تتقبل ذلك مع فائق الاحترام والتقدير
تتفاخر بانجازات عوالم معمره ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه استغفرالله بس

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح
تتفاخر بانجازات عوالم معمره ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه استغفرالله بس
لا تقلق انا احترمك كونك لاعب صاحب اخلاق جميلة مهما كانت الخلافات بيننا إلى انه انا احترمك من باب الاخلاق و اعترف بكونك لاعب محترف إلى حداً ما و يستحق الاحترام و التقدير ولو كنت عدو بالنهاية الروح الرياضية

CORBEAU

فارس خفيف
امنع احد من انه ينزل قائمة يحط فيها المحترفين اللي يعرفهم
ما رايك نحط موضوع نحكي فيه عن اقذر و اغبى و اجوف قبيله شهدتها النسخه فالعصر الحديث و ننزلك انت و اعضاءها و قايدها الفشله يفاشل

Mr.Nooooob

والله انا نزلت موضوع جميل أتقددم به بالاحترام والتقدير لقائمة من اللاعبين اللي اعرفهم انهم لاعبين محترفين و ساهمو مساهمة كبيرة في المتعة باللعبة و رفع مستوى الفخر بالنسخة العربية و تقدر تروح للنسخة الاجنبية و تشيلهم معك ما يخيبون ظنك في السيرفرات العالمية و لاعبين تحملهم اخلاقهم والموضوع انا نزلته ليس تملقاً لأحد ولا لخلق النقاشات بس نزلته و اللي يتذكر احد من محترفين النسخة او هو شخصياً موجود يذكرنا بالله بالاسم فالتعليقات و موضوع جميل حتى من باب التسلية لعلى وعسى نرجع للأيام و الزمن الجميل و نتذكر اسماء بعض المحترفين في العوالم القديمة .. بس يا اخي نحن العرب وانت عارف برنامجنا كيف
نشتم بعض و نشوه سمعة بعض و نختلق الاكاذيب على بعض و نحرض على بعض كله في سبيل اهداف غير سامية يعني ليش ما تدخل القسم و تعلق تعليق جميل يتذكرك به الناس للزمان و تطلع ... ليش السب و الشتم
انا لم اتعمد اني ما احط اسماء بالقائمة انا ممكن انسى و فعلاً نسيت كثير ناس اعتزلت اللعبة و فيه ناس موجودة و محترفة وانا ما اعرفهم الحقيقة ولاكن انا وضحت للجميع اللي يعرف يقرئ العربي انا قلت اللي نسينا اسمه يحطه و يحكي نبذة عن الانجازات و كذا و تمشي بجو حلو و عادي الجو جميل مافيه داعي للشتم و التشويه و الهياط وكثرة النقاشات و كل واحد يدخل يتفلسف و يريد يطلع لنا دكتور في الكيمياء ويعتقد انه يقدر يحاول يشوه سمعت غيره و يسعى بعضهم لتشويه الموضوع ... والله شخصيات ضعيفة وسلبية جداً و عديمة الثقة بالنفس هي اللي تفعل هذه الحركات اللي ما يفعلها واحد يثق بنفسه و يحترم نفسه وعنده اسم و مكان اجتماعياً
بسيطه ولاكن فيه ناس اعوذ بالله تدخل كله طاقة سلبية و سلبيات وتشتم و تهيط وتقول ليش ما تحطو اسمي في القائمة ولاكن ما يقولوها بس يتصرفون بطريقة غير اخلاقية والموضوع واضح بنحكي على لاعبين محترفين و اخلاق و حبينا نتذكرهم و نذكر الناس فيهم واللي ما يطلع اسمه وكأنني قلت لهم اللي فالقائمة محترفين واللي خارج القائمة نوبز و تافهين ولاكن هذا لم يحدث انا احترم الجميع وفيه كثير ناس ما اعرفهم وانا لم امنع احد من انه ينزل قائمة يحط فيها المحترفين اللي يعرفهم من باب التعريف عن مسيرته باللعبة والشخصيات التي تقابل معها سواءاً اصدقاء او اعداء المهم محترفين ويعترف بهم .. العاقل يفهم و الصغير يهيط
زي حركاتك الوسخة لما حطيت رسايل مزورة بيني وبينك ههههههههههههههه
ورسايل مزورة مع كوربو
صرت اشك فيك مريض نفسي

Mr.Nooooob

يقرا العربي وليس يقرئ
سمعة وليس سمعت
والكثير والكثير من الاخطاء
عيب عليك تكون عربي وما زلت ترتكب اخطاء في الكتابة والله
روح اعمل لك دورة لتعلم اللغة العربية احسن ما انك تبقى تهايط هون

Fun Bunny

نبيل
يقرا العربي وليس يقرئ
سمعة وليس سمعت
والكثير والكثير من الاخطاء
عيب عليك تكون عربي وما زلت ترتكب اخطاء في الكتابة والله
روح اعمل لك دورة لتعلم اللغة العربية احسن ما انك تبقى تهايط هون