أفضل اللاعبين المحترفين في النسخة العربية ( من عالم 1 إلى عالم 77 )

علاوي

مشرف الترفيه
فريق عمل حرب القبائل
هههههه
حط لاعبين لعب معاهم في 76 و 77 وحط اصحابهم وأصحاب اصحابهم إلي لعبو سوا في عوالم ثانية وحط نفسه هو و شيتوس معاهم

بس وين بلاك وفاريوس ولا عشانهم قاعدين يجلدوك نسيتهم
هو يبي يحط اسمه ولا حصل طريقه غير انه يتحكحك معهم

هذا غير انه هو على اي اساس يدخل القائمة وش انجازاته ؟ ما عمري شفته سوى شيء

+ 80٪ من الاسماء ما يعرفهم ههههههههههههههه
بالله مين مسلطك على اللعبه

- عندي نصف ساعة بريك ورايق لك يلا

CORBEAU

فارس خفيف

@Officer ليه تهين اجمل فتى ؟ الاعب ذه لهو انجازات كثيره و اكثر لاعب محترف شهدته النسخه فالعصر الحديث زي ما صرحلي الحمار لما خش 76

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح
اول شيء توك فطفوط على اللعبه ولا تفهم شيء
لابعت ولا هربت ولا يحتاج اصفقك بالحقائق
يكفيني الرجال فاهمتها وهي طايره

هذا واحد
اثنين محادثاتك عندي وكل كلامك كذب ولف ودوران عامل فيها الرجل المحنك وانت صاقع جدار
وماقلت كلمه الا وكنت قدها لاتنسى اني نازل العالم ب 5 لاعبين في وسط قارتكم ولا قدرت تحرك ساكن
للعلم انكم 5 قبائل = 50 لاعب و ماسكين قارتين
هذا غير القبائل الي ماسكها باسماء مختلفة
فرق المستوى واضح يابطل

و وجود المحترفين في هذي القائمة يقلل من قدرهم لتساويهم مع منوبة النسخة
بالله قولي انت تعرفهم اصلا ؟ ولا ناسخ اسمائهم من الترتيب
هههههههههه ضحكتني والله. يلا توكل

على العموم موضوعك ماله قيمة وفره في جيبك بس

-
كل عام وانتم بخير ورمضان مبارك على الجميع

كلامك كثير و الكلام لا يعطي شئ 5 لاعبين ضد 50 لاعب هذا كلام غير منطقي حتى الكذاب يخجل يقوله انت كنت من الحلفاء ولو لا شيتوس ما كنت حليف لنا اصلاً و الحرب انتم لم تشاركون فيها اطلاقاً يا اللي تبيع الرجال مقابل المال مهدوم السُمعة هههههه

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح

انا لست متفرغ لأي واحد فارغ انت فارغ من الداخل أجوف دون انجازات .. و الكلام لا يعطي شيئ

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح
عندي نصيحة للأخ اللي كتب الموضوع فيه هرم منطقي لازم تتطلع عليه اسمه تصنيف بلوم،
بس عشان تعرف مكانك ولا تلبس ثوب ماهو ثوبك
و نصيحتي لك انه والله لو ربي يعطيك أجنحة و تصير تقدر تطير في السماء و ترتفع فوق ... والله ما راح احط اسمك ولو تنشق الأرض شقاً و تخرج منها المياه ماني حاط اسمك أبداً
القائمة فيها ناس محترمة و غنية عن التعريف وفقط و الموضوع انتهى

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح
@Officer ليه تهين اجمل فتى ؟ الاعب ذه لهو انجازات كثيره و اكثر لاعب محترف شهدته النسخه فالعصر الحديث زي ما صرحلي الحمار لما خش 76
لا تشيل هم يا الغالي هو موضوع بخصوص اللاعبين المحترفين و أنا حطيت أسماء المحترفين فوق و غصباً عنهم هذه الاسماء ستبقى للتاريخ و قلت بكل احترام اللي نسيت اسمه ينزله بالتعليق و يقدر يحكي لنا عن انجازاته و كذا ولاكن فيه ناس حاسدين قلوبهم تأكلهم هههههههه ولا حول ولا قوة إلا بالله ههههههههههههههههههههههههه

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح

روح لعندهم كلهم واحد واحد أتحداك الأن أمام الجميع المبلغ اللي تحطه انت أحطه أنا وما اكون رجل لو ما احطه
روح الان عندهم جميعاً واحد واحد و اسئلهم هل يعرفون ( أجمل فتى ) ومن يكون ...

20% منهم يكون ناسيني لانه مدة وفيه اللي معتزل و فيه اللي ما يعرفني مليح
80% يعرفوني عز المعرفة كلهم أقسم بالله لاعبين محترمين أخلاقياً و محترفين فنياً و استمتعت معهم في لعبة حرب القبائل إن كانو معي فنفس القبيلة أو ضدي أو تفارقنا بسبب الانقطاعات عن اللعبة

صديقي خلاص ما راح ارد عليك لانه انا حتى زوجتي في المنزل بتحكي كثير دون نهاية ومثل ما قلت لك الكلام لا يعطي شئ .. انت لو عندك الكفائة الفنية للتحدي تعالى تفضل للميدان خليني أشوف منك إشارة تحدي
و ثانياً انت غير معروف خدها ولا ارميها انت غير معروف ترى لم اسمع بك و اسمك متداول فقط بين القليل من اللاعبين الجدد ولا أظن أنك تعرف القنص و المطرقة و الباك تايم و كسر القنص و مضاد كسر القنص و مضاد الباكتايم و مستحيل تكون قائد تنسق الأمور الاستراتيجية في قيادة القبائل و العمليات العسكرية و الأوبات و غيره من أمور كقيادي أنت لا جئت من القيادة ولا من اللاعبين المحترفين مثل الشق النصفي
فيه ناس غنية عن التعريف و محترمة و بعيدة عن القيل و القال و فيه ناس لا حول ولا قوة ههههههههههه هياط وما عندنا خيارات غير نسأل الله العافية

Leonhard Euler

فارس ثقيل
و نصيحتي لك انه والله لو ربي يعطيك أجنحة و تصير تقدر تطير في السماء و ترتفع فوق ... والله ما راح احط اسمك ولو تنشق الأرض شقاً و تخرج منها المياه ماني حاط اسمك أبداً
القائمة فيها ناس محترمة و غنية عن التعريف وفقط و الموضوع انتهى
تنشق الأرض شقًا؟ كل تراب تكفى
الشهادة لو جت منك معناها اني ناقص مثلك، ف تقلع الله يعافيك
مجموعة غنية عن التعريف وأنت ما بقى نوب ما حطيته في القائمة
ههههههههههههههههههههههه
العجيب تدري وين؟ انك كاتب بداية التعليق نصيحتي...
لا شفنا نصيحة ولا منطق، عشان كذا أنصحك من جديد تشوف هرم تصنيف بلوم
لأن حتى أسفل الهرم كثير عليك أنت والمنوب اللي معك

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح
تنشق الأرض شقًا؟ كل تراب تكفى
الشهادة لو جت منك معناها اني ناقص مثلك، ف تقلع الله يعافيك
مجموعة غنية عن التعريف وأنت ما بقى نوب ما حطيته في القائمة
ههههههههههههههههههههههه
العجيب تدري وين؟ انك كاتب بداية التعليق نصيحتي...
لا شفنا نصيحة ولا منطق، عشان كذا أنصحك من جديد تشوف هرم تصنيف بلوم
لأن حتى أسفل الهرم كثير عليك أنت والمنوب اللي معك
الهرم ما يعرف الحسابات القديمة عيش حياتك انت و الاهرمات تبعك و اعترافاتك الهرمية و الدائرية و المستطيلة هههههههههههه
الغني عن التعريف غني عن التعريف فهمت و أنا عشان ابرد لك على خاطرك حاضر يا معلم أقولك أنا نوب أوك أنا (نوب) تمام ارتاح الان ولاكن اللي في القائمة محترفين و غصباً عنك أنا نوب ولاكن اللي في القائمة محترفين و أكرر مره أخرى ىاللي في القائمة محترفين و غصباً عنك و اسمك لن يكون له وجود في القائمة مطلقاً عشان تكون مرتاح من هذا الجانب أيضاً ههههههه
و انا حطيتهم فقط احتراماً و تقديراً و تخليداً لأسماءهم كلاعبين محترفين وهذا الموضوع مفروض يأتي لك بالسعادة لو انك محترف و تفتخر بالإحتراف ولاكنك متمسك بالهرم تبعك هذا .. يا عمي المحترفين أغنياء عن التعريف و انتهى الكلام معك إلى هذه النقطة و لو بتقولي لي من هو ملك السبيد أقول لك انا لا العب فيه مطلقاً ولاكن ( شيتوس ) ممكن هو التوب فيه و لو تقولي من هو ملك المعمرة أقول لك انا كنت مع قبيلة WAR LORDS و أنا أحد مؤسسين قبيلة أسياد مع عبودي و سبورت و الاسطورة و فيصل و بعدها باقي عوالم المعمرة كلها تحت سيطرة ( صانع الابتسامة أو قبيلة RTK ) إلى يومنا هذا .
ولو تقولي من هو محترف العوالم أقول لك ما فيه أحد ماسك التوب ولاكن فيه كثير لاعبين محترفين و ممكن أنت منهم بس اهم شئ الاخلاق لانه لما تكون لا اخلاق ولا احتراف ولا حتى مظهر هذا يعني انت أكيد مفروض مكانك قرية بربرية ههههههه

التعديل الأخير:

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح
اول شيء توك فطفوط على اللعبه ولا تفهم شيء
لابعت ولا هربت ولا يحتاج اصفقك بالحقائق
يكفيني الرجال فاهمتها وهي طايره

هذا واحد
اثنين محادثاتك عندي وكل كلامك كذب ولف ودوران عامل فيها الرجل المحنك وانت صاقع جدار
وماقلت كلمه الا وكنت قدها لاتنسى اني نازل العالم ب 5 لاعبين في وسط قارتكم ولا قدرت تحرك ساكن
للعلم انكم 5 قبائل = 50 لاعب و ماسكين قارتين
هذا غير القبائل الي ماسكها باسماء مختلفة
فرق المستوى واضح يابطل

و وجود المحترفين في هذي القائمة يقلل من قدرهم لتساويهم مع منوبة النسخة
بالله قولي انت تعرفهم اصلا ؟ ولا ناسخ اسمائهم من الترتيب
هههههههههه ضحكتني والله. يلا توكل

على العموم موضوعك ماله قيمة وفره في جيبك بس

-
كل عام وانتم بخير ورمضان مبارك على الجميع
شيتوس جالس على قلبك ثقيل عليه و أنت مختنق طوال الوقت من شيتوس سبحان الله يا اخي ما تقدر تكون مثله اعترف هههههههه
ولو انت فعلاً لاعب محترف و تستحق بالفعل ادخل للسبيد و فوز على شيتوس أقسم بالله تفوز أنت عليه في التحدي بالسبيد أنا اعتزل اللعبة امام الجميع يا البنادق الفارغة دون ذخيرة ههههه تعالى ليبيا و السودان خلينا نشوف الرجال و البنادق و الذخيرة في أرض الواقع و الميدان يا بتاع الرجال تفهم و كلام فالكلام لا يعطي شي ....

تحياتي للشباب المذكورين في القائمة و لكم مني تقدير و الاحترام و رمضان مبارك على الجميع

CORBEAU

فارس خفيف
ادخل للسبيد و فوز على شيتوس أقسم بالله تفوز أنت عليه في التحدي بالسبيد أنا اعتزل اللعبة امام الجميع يا البنادق الفارغة دون ذخيرة
كفو عليك يا بطل ههه لكن ما ذكرت الحمار فالتحدي

CORBEAU

فارس خفيف
بالله عليك البنادق الفارغه تتحدى اسطوره السبيد الهرماس البرماس السوداني ، الكاسب واضح ما نجادل فيه هههههههه

Leonhard Euler

فارس ثقيل
أنا نوب ولاكن اللي في القائمة محترفين
بعلق على هذه النقطة بس عشان تعرف أن كان عندي بُعد نظر لما نصحتك تشوف تصنيف بلوم
هذا التصنيف يتشكل بصورة هرمية، يبدأ من المعرفة في أسفل الهرم حتى يصل إلى التقييم أعلى الهرم
إذا أنت مُبتدئ (نوب) حسب اعترافك، معناها أنت لا تملك المقومات الأساسية التي تسمح لك بالتقييم

طبعًا حتى المحترف وهو محترف قد لا يكون عنده الجاهزية الكاملة للتقييم
لابد نتأكد أن المحترف ماعنده تحيز ايجابي اتجاه نفسه، واتجاه الآخرين (أصدقائه)، وهكذا
وللأسف في حالتك -حتى وأنت مُبتدئ- ما بقى محظور ما وقعت فيه.

C a B o M xD

فارس خفيف
صحيح كلامك يا زعيم فيه لاعبين كثر ما حطيتهم لاكنني حطيت أغلب اللاعبين وهذا اللي اعرف اسماءهم و اكيد فيه اللي ما اعرفهم او ممكن نسيتهم
و اللي حطيتهم هم لاعبين اللي ممكن تفتخر بيهم النسخة العربية
و نسيت صديقي اللاعب (( مشاري )) نزلت معه في السيرفر الأجنبي و جمعنا معنا بعض الوحوش العرب و حققنا انجازات في النسخة الاجنبية و العالمية أيام زمان لاعبين لا يعرفون الغدر ولا يعطون للعدو الطريق
صحيح الاعب مشاري لعبت معه سابقا كثير ما شاء الله عليه قوي مره هههههههههههههههههههههههههههههههههه

علاوي

مشرف الترفيه
فريق عمل حرب القبائل
ههههههههههههههههههههههههههه
هو هاجه به واجد وواضح الكل ممشي له مشيها معنا
هههههههههههههههههه هذا الي بيصير
و ردي ماكان الا للي بيجون بعدنا
لايعتقدون ان هذي القائمة صحيحة

و سلام عليكم

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل