من ( ajram إجـــــرام ) وما حقيقتها وماهي اسباب قوتها ومن الداعمين لها ؟

DeletedUser

Guest
اهلــيــن والله

مااشااء الله طلـع لك لســان

حيااك والله هههههه مستاانس الييوم انك تكلمت يااكبر خاائن وكذاب و ومنافق

خائن خنت بلاك لست والاسود باان بينكم ميثااق ومسووي خاادم وشغال لهــم وعبد مسكين ومريض نفسيا وانت تخطط عليهم وتامر

انت اخر واحد يتكلم عــن الــمرجله والكبر لو انت رجال وطالع من ظهر رجال مااكنت تااخذ رقم من واحد ووتتفل عليه واتسبه وهو كاان محترمك وماارد عليك ولا قاال لك شي

العن ابو المرجله الي عندك

3 شي ليش توك رديت ليش مااترد على ردودي والاثبتاات يااخاين يااورع انت ورع وهذا مااحد عنده كلام

والكلام خسااره معك يالخااين

على فكره والله مااعرفهــا منو هو ولا اظن انهــا يعرفني ولا عمري تراسلت معه بس هو رجال وارجل منك ياورع مع احترامي لك مفروض ما لك اي احترام لانك منت رجال وقد كلمتك

مسوي فيها ادعم ادعم لان اعضاائك يبكوون يبوون دعم وانت منت قااد تدعم مسوي فيهــا رجال

ترى الي يحااربو نوميرسي اعضااء قبيلة الاسااطير بلاك لست مو اجرام يــا حلو

لا تجي تهاايط

انت ولا شي ولا تعرف المرجله

اترك اللعبه ورح لابوك وخله يعلمك المرجله او تعاال عندي واعلمك المرجله على اصوله

يالله لا اشوفك

جالس يعلم ولده حرب المنتديات علشان يرد على عينتك ياشحاث العضويات كثير الحسيابات .

ترى شحنت 600 نقطة ممكن احول لك 200 وتتجسس لي على nm

DeletedUser

Guest
خيــر ان شاء الله

مااشااء الله عليك طلع لك لساان اتوقع انك كلاش مااشااء الله عليك تعرف كل شي عن هجماات كلاش

زخنون يعرف حسااباات كلاش المتعدده يااليت يجي ويعلمنا الي يوم حظره ابي يوم تجي وتتداافع تتدافع عن واحد صح مو على هذه الاشكاال

الله يتم الصحه علينا

وكلاش شووفها محتل منو ليش مااتحتل من نوميرسي ياابو الحرووب محتل من لاعب اعتزل ولا صاار له ظرف وعندك حضانته وفضيت جيوشه واحتليت ياافااشل

وانت قاائد ولا تشاارك بالحرب

اقووول لما تصير صح رجال تعاال كلمني انت وعمك كلاش ولا قصدي انتم الاثنين شخصيه واحده

يالله سلام

والقرى الي بقااره 52 كلها بربريه احتلها وارسل كل حيوشهــا عليه خله يستاانس فيهــا وش ذا العقول على بالك قاادات نوميرسي مخفه مثلك

يالله بلا هيااط يامزارعين فاالحين بالهيااط

كلاش1+ مشاكس 999=عقده نفسيه لـــ قاطع الروؤس

DeletedUser

Guest
خيــر ان شاء الله

مااشااء الله عليك طلع لك لساان اتوقع انك كلاش مااشااء الله عليك تعرف كل شي عن هجماات كلاش

زخنون يعرف حسااباات كلاش المتعدده يااليت يجي ويعلمنا الي يوم حظره ابي يوم تجي وتتداافع تتدافع عن واحد صح مو على هذه الاشكاال

الله يتم الصحه علينا

وكلاش شووفها محتل منو ليش مااتحتل من نوميرسي ياابو الحرووب محتل من لاعب اعتزل ولا صاار له ظرف وعندك حضانته وفضيت جيوشه واحتليت ياافااشل

وانت قاائد ولا تشاارك بالحرب

اقووول لما تصير صح رجال تعاال كلمني انت وعمك كلاش ولا قصدي انتم الاثنين شخصيه واحده

يالله سلام

والقرى الي بقااره 52 كلها بربريه احتلها وارسل كل حيوشهــا عليه خله يستاانس فيهــا وش ذا العقول على بالك قاادات نوميرسي مخفه مثلك

يالله بلا هيااط يامزارعين فاالحين بالهيااط

أكيد حضرتك في كندا ما تدري وين الله حاطك

تعرف مثل ياليتهم رقدوا ولا قلبوها مصمصه :)

DeletedUser

Guest
مشاكس999

ياشحاث العضويات

حلو هذا اللقب ههههههههه
شحات العضويات خخخخخخخخ
جبتها في الصميم
طيب ايه رأيك أحول لك 1000 نقطة و تكتب موضوووع تمدح فيه اجرام تحديدا فهد هههههه

DeletedUser

Guest
فيــه مظآهرات يجي ..

بالروووووووووح و الدم نفديييييييييك يا فهد
بالروووووووووح و الدم نفديييييييييك يا فهد​

أدري إني داخل دخله غلط​
:p

:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p

DeletedUser

Guest

لو احترمت نفسك كنا لنحترمك لكن الظاهر أن فهد مسوي لك عقدة نفسية ؛ كل شيء اتوضح من سالفة نقاط التميز (العضوية الخاصة)..
السلام عليكم كلاش أرسل لي 2000 نقطة و بعطيك معلوومات عن القبيلة الفلانية و الاعب الفلاني
======================= بالله عليكم من هو الخائن العميل

أنت آخر من يتحدث عن تعدد العضويات ؛ يوم كشفك قنبله قمت تهايط و أنت كالنعامة تخفي رأسك و تترك جسدك واضحا للعيان اصحى كل العالم عرف من أنت و شو هي سالفتك

أتحسبنا أغبياء أم ماذا؟؟؟!!!
لماذا تناقد نفسك و تنتحل شخصية غير شخصيتك علما أنك أدرى واحد بنفسه ؛ قاعد تهايط على اجرام و حرب كلاميةءنفسية جد شرسة على قادتها و في نفس الوقت تتملق للأسووود بس يوم كشفك فهد (كلاش1) في المنتدى و تحديدا حينما قال لك تشارلي 8 "طحت من عيني يا قاطع" تولدت لديك عقدة نفسية نتيجة كشف خططك اللعينة و ما زاد الطين بلة موضووع ماجد "رسالة عالمية" خخخخخ

سلام يا(مدري أي اسم اخاطبك به ههههههه)

مااشااء الله عليك

والله انك انساان مع احترامي لك مسخره اللهم اني صاايم

قبل تجي وتهاايط مواضيعك نحتل اي قريه بقااره 15 لاي قبيلة خاارج قبيلتك بااسئلك قبيلتك وين رااحــت

انا قااطع الروؤس والرسااله مزوره وعرفت سالفتهــا وساالفة قنبله كيف حصلهــا واخليهــا سااكتــه احسن وادري وكلمت السنتور وقاال لي كل شي بس انت ياخروف

خلاص بيداافــع عن كلاش بيمدحك هههه اقوول مااتناام احسلك الوقت متــااخــر مااتبي اناادي لك شغالتك تشربك حليبك يالله بسرعه رح لا تجي وتتكلم هنا

رسالتي مع كلاش الي قلت له اجي واعلمك اخباار كاانت فقط كنت بااضحك عليه وعلى اشكااله مثلك انت وشرواك يادادا

والله خليتوني اتكلم بكلام ورعان مثلكم اللهم لا شمااته لان من خالط قوم اصبح منهم وانا ماابي اخالطكم ياخونــه

تشاارلي اشرف منك واشرف من قاائدك لا تجي وتذكره بلسانك صدق حصل سؤ تفااهم بيننا واليووم جاايب له شغله انتظر ارفعها وارسلها لهــا ان شاء الله وبعدهــا يعرف اني مااكذب

المهــم تبي شي

والكلام الي ذكرتها انه كلها بالاحسااس الصاادق اقولك العكس صحيح

يالله سلام

DeletedUser

Guest
ماااا قد سمعت هذا العباااره؟؟؟

بروح والدم نفديك ياااااا كلاش بروح والدم نفديك يااااكلاش بروح والدم نفديك ياااااا كلاش بروح والدم نفديك ياااااا كلاش

لانك يمكن بنفسك كلاش

طيب ولا تهتم رااح اكلم هذا الي مدري شااسمه كلاش واخليه يرقيك ويعطيك ورده مااشااء الله عليك مسووي نفسك وافي

اقوول ارتااح انت وقاائدك مااذكر ولا قريه احتلهــا من نوميرسي وحتى النينجا احتل قريه وردوهــا بسرعــه

لا يحي ويهاايط خله يحتل البربرياات و اللاعب الي اعتزل

DeletedUser

Guest
جالس يعلم ولده حرب المنتديات علشان يرد على عينتك ياشحاث العضويات كثير الحسيابات .

ترى شحنت 600 نقطة ممكن احول لك 200 وتتجسس لي على nm

مااشااء الله عليكي ياابنتــي

العضويه خله لك

انا اضحك على الي ابي مثل ابي اضحك على عمك كلاش لاني كنت مستمتع بعد ماااعرضت لكم صوره انهــا اكبر خااين ويتــامــر علــى اعمــاامــه وااعمامك الاســود

قائد خاائن وانت خاائن كلكم مع بعض يعني مااستغرب انت كلاش

لان زخنون لو يجي ويشرفنا هنا ويثبت انك انت كلاش

على فكره ههههه بوش هذا اليوم صدتــه وجبت الدليل

وانتظر تشارلي يرااسلني علشاان اعطيه الدليل

وشووف بعدهــا وش الي يصير فيه

كلكم متعديني الحسااباات

الحمدالله اني مادخلت معكم

وكويتي بوم قائد الاسود يعرف وش قصة الرسااله وكل شي

يعني مااحتااج منك انت او غيرك اجي واكلمك

يالله

سلام

DeletedUser

Guest
مشاكس999

ياشحاث العضويات

حلو هذا اللقب ههههههههه
شحات العضويات خخخخخخخخ
جبتها في الصميم

تصدق حولنا ل 200 نقطة أعطانا أسباب ضعف قبيلتهم الاولى وبرضه ابرز الاسماء اللي تتعون معه وذكر لنا أكثر من 26 اسم 3 في نومرسي و4 في الننيجا ويمكن 13 شخص معه من أول من ضمنهم مولغ2009 وإن شاء الله قائمة الاسماء اللي ذكرها راح تنزل في المنتدى مع رسالته من حسابه الثاني اللي اسمه alsntorr
ياغالي اسمه قاطع الرؤؤؤس مع المفروض ان اسمه أم الرؤؤؤس لانه يحب الفتن بس عرف له كلاش رد الاحساس التعبان وطنشه كانه لووووح .

على فكره كلاش يقول الصورة اللي انت نزلتها صحيحه وما فيها تزوير ويقول لك الاسرار اللي طلبها منك ما تسوى40 نقطة يعني باقلي له عندك 140 نقطة إذا ما جبت فيها أخبار طيبة بيحتل خانة العضوية في حسابك أسف يامسخرة عالم2على لقب شحاث العضويات وكثير الحسابات ويقول لا تنسى تسلم على زخنون وخبره ان تحركاته معروفه ولايستغرب هجمات احتلال على حسابه اللي اشتراه عندكم .

على طاري رجوع زخنون في حساب معكم ليه ما يكشف نفسة ولا مستحي تظهر وجهه على العالم ؟
ولاتنسى الاخبار بعد 4 ايام او هجوم مدمر للابد .

DeletedUser

Guest
كلاش1+ مشاكس 999=عقده نفسيه لـــ قاطع الروؤس

لا غلطت بالتعبير

كلاش1 + مشاكس 999 = شخصيه وحده مريضــه نفسيــا

وانت معهــم مريض لان قاائدكم مريض اكيد انك مريض نفسه ومبين من الردود خلاص باااباا

رووح رااجع العياده النفسه يالمريص نفسيا

كلاش وانت ومشاكس اماايسوون عندي التالي من الغــنــم

اخر ماافكر فيهــم لانكم عندي مثل وانتم بكرامــه نعال تلبســهــا ولما تخلص تقطهــا بزباله

يالله سلام

بس

DeletedUser

Guest
أكيد حضرتك في كندا ما تدري وين الله حاطك

تعرف مثل ياليتهم رقدوا ولا قلبوها مصمصه :)

لا ياخوي اللحين انا بالكويت

عندك شي حيااك عندي

تعرف مثل لا عطيت الورع وجه يوريك حمــار . . . .

هذا ينطبق عليك وعلى شرواك الي قااعدين يردون

يالله
تــت

DeletedUser

Guest
مااشااء الله عليكي ياابنتــي

العضويه خله لك

انا اضحك على الي ابي مثل ابي اضحك على عمك كلاش لاني كنت مستمتع بعد ماااعرضت لكم صوره انهــا اكبر خااين ويتــامــر علــى اعمــاامــه وااعمامك الاســود

قائد خاائن وانت خاائن كلكم مع بعض يعني مااستغرب انت كلاش

لان زخنون لو يجي ويشرفنا هنا ويثبت انك انت كلاش

على فكره ههههه بوش هذا اليوم صدتــه وجبت الدليل

وانتظر تشارلي يرااسلني علشاان اعطيه الدليل

وشووف بعدهــا وش الي يصير فيه

كلكم متعديني الحسااباات

الحمدالله اني مادخلت معكم

وكويتي بوم قائد الاسود يعرف وش قصة الرسااله وكل شي

يعني مااحتااج منك انت او غيرك اجي واكلمك

يالله

سلام

شوف إذا باقي الاسود تتعامل معك فهذا تطبيق لنفس السياسه اللي ينقل لك اخبار اكرمه حتى اخر كلمه بعدين اعدمه

ياليت تخلي لك كم سريتحافظ فيها على بقائك بعدين الاسود ما راح تكذب قنبله وتصدق قاطع الرؤؤؤس الاإذا كانت العصبيه القبليه تجمع

على طاري اصلك وش اخر قبيله تبنتك

DeletedUser

Guest
مشاكس999

ياشحاث العضويات

حلو هذا اللقب ههههههههه
شحات العضويات خخخخخخخخ
جبتها في الصميم

اهلين بنتي

يالله وش تبيني اختي

1000 نقطه تجيني على طول احولهــا للاعضااء محتااجينهــا

يابابا

عرفت واذا مااتعرفني اسئل عني

اكتب موضووع مدح لا والله اني ماااني مثلك ولا مثل قاائد كلاش يشتري بالعضوياات اسئل قاائدك واسئل الي يدروون منو الي يحول لكلاش نقااط علشاان يف معه وخااتم بيده

واحــد كذاب ومنافق وخائن وورع وبنــت = كلاش واثبتهــا وموضوعها كلها كذب بكذب وكل شي جبتهــا ومااقدر يرد على ردودي و على الصوره

المهم شي مااستغربهــا منك يالله بنتي
روحي ناامي احسن لكي

DeletedUser

Guest
لا ياخوي اللحين انا بالكويت

عندك شي حيااك عندي

تعرف مثل لا عطيت الورع وجه يوريك حمــار . . . .

هذا ينطبق عليك وعلى شرواك الي قااعدين يردون

يالله
تــت

حسيت ان ردي هذا سكتك الحمد لله رجع وحهك يستحي

غريبة مع أن وجهك ذكرني بغطى الاطار قوي ومايمنسح بسرعه

DeletedUser

Guest
فيــه مظآهرات يجي ..

بالروووووووووح و الدم نفديييييييييك يا فهد​

أدري إني داخل دخله غلط​

:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p

مااشااء الله عليك

لك وجــه تجي وتتكلم هنــا

يالبنــت

نسيت سالفتك مع معروف يالخااين انا مااستغرب علشاان كذا لاحد يستغربهــا

DeletedUser

Guest
اهلين بنتي

يالله وش تبيني اختي

1000 نقطه تجيني على طول احولهــا للاعضااء محتااجينهــا

يابابا

عرفت واذا مااتعرفني اسئل عني

اكتب موضووع مدح لا والله اني ماااني مثلك ولا مثل قاائد كلاش يشتري بالعضوياات اسئل قاائدك واسئل الي يدروون منو الي يحول لكلاش نقااط علشاان يف معه وخااتم بيده

واحــد كذاب ومنافق وخائن وورع وبنــت = كلاش واثبتهــا وموضوعها كلها كذب بكذب وكل شي جبتهــا ومااقدر يرد على ردودي و على الصوره

المهم شي مااستغربهــا منك يالله بنتي
روحي ناامي احسن لكي

ياخي انت اخر اهنمامته بطل تتلصق فيه او شكله وعدك بعضوية صح

DeletedUser

Guest
مااشااء الله عليك

والله انك انساان مع احترامي لك مسخره اللهم اني صاايم

شكرا لك :D

قبل تجي وتهاايط مواضيعك نحتل اي قريه بقااره 15 لاي قبيلة خاارج قبيلتك بااسئلك قبيلتك وين رااحــت

لك الأمان يا عزيزي يوم تجي بقارة 14 أو 15 أو 13 صلي على روحك و قل الشهادتين
============ قبيلتي أين راحت ( ما لك دخل و أهل مكة أدرى بشعابها)

انا قااطع الروؤس والرسااله مزوره وعرفت سالفتهــا وساالفة قنبله كيف حصلهــا واخليهــا سااكتــه احسن وادري وكلمت السنتور وقاال لي كل شي بس انت ياخروف

اهااا
يعني قنبله كذاب و يشتغل في التزوير ؛ جيد جدا / أنا خرووف مع احترامي لك أنت نعجة ههههه

خلاص بيداافــع عن كلاش بيمدحك هههه اقوول مااتناام احسلك الوقت متــااخــر مااتبي اناادي لك شغالتك تشربك حليبك يالله بسرعه رح لا تجي وتتكلم هنا

ماذا تعرف عن علاقتي بفهد ؟؟؟!!!

رسالتي مع كلاش الي قلت له اجي واعلمك اخباار كاانت فقط كنت بااضحك عليه وعلى اشكااله مثلك انت وشرواك يادادا

يا حبيبي أنت مسخرة فهد هو ال ضحك عليك يا شحات العضويات هههههه

والله خليتوني اتكلم بكلام ورعان مثلكم اللهم لا شمااته لان من خالط قوم اصبح منهم وانا ماابي اخالطكم ياخونــه

هههههه
سبحان الله ؛

تشاارلي اشرف منك واشرف من قاائدك لا تجي وتذكره بلسانك صدق حصل سؤ تفااهم بيننا واليووم جاايب له شغله انتظر ارفعها وارسلها لهــا ان شاء الله وبعدهــا يعرف اني مااكذب

تشارلي عرف حقيقتك ؛ مشان هيك طحت من عينه كما طحت من عين العالم كله

المهــم تبي شي

والكلام الي ذكرتها انه كلها بالاحسااس الصاادق اقولك العكس صحيح

يالله سلام

..................

DeletedUser

Guest
تصدق حولنا ل 200 نقطة أعطانا أسباب ضعف قبيلتهم الاولى وبرضه ابرز الاسماء اللي تتعون معه وذكر لنا أكثر من 26 اسم 3 في نومرسي و4 في الننيجا ويمكن 13 شخص معه من أول من ضمنهم مولغ2009 وإن شاء الله قائمة الاسماء اللي ذكرها راح تنزل في المنتدى مع رسالته من حسابه الثاني اللي اسمه alsntorr
ياغالي اسمه قاطع الرؤؤؤس مع المفروض ان اسمه أم الرؤؤؤس لانه يحب الفتن بس عرف له كلاش رد الاحساس التعبان وطنشه كانه لووووح .

على فكره كلاش يقول الصورة اللي انت نزلتها صحيحه وما فيها تزوير ويقول لك الاسرار اللي طلبها منك ما تسوى40 نقطة يعني باقلي له عندك 140 نقطة إذا ما جبت فيها أخبار طيبة بيحتل خانة العضوية في حسابك أسف يامسخرة عالم2على لقب شحاث العضويات وكثير الحسابات ويقول لا تنسى تسلم على زخنون وخبره ان تحركاته معروفه ولايستغرب هجمات احتلال على حسابه اللي اشتراه عندكم .

على طاري رجوع زخنون في حساب معكم ليه ما يكشف نفسة ولا مستحي تظهر وجهه على العالم ؟
ولاتنسى الاخبار بعد 4 ايام او هجوم مدمر للابد .

اتعــقــب والله انك تحول نقطه ياكلاش

مااشااء الله عليك كل شويا تذكر حنا اثبت انك انت كلاش بكلامك

اي الاساامي واي نقااط اقوولك مااترقد والله انك اكبر كذااب وكلامك كله كذب بكذب عندك شي تعاال وجيبهــا هنا واسدحــه لا تجي وتهاايط ياابناات

مااشااء الله عليك والله مااجااني شي من كلاش كنت بااضحك عليك قلته حراام اخذ ذنوب على اشاكلكم

بتهجم على منو على فكره هذا كلاش انت اصلن كلاش اذكر لي خبر واحد سربتهــا لكم او قلتهــا ترااني مااني مثلكم

ونقااط انا مااشتري بفلووس

ترااني حــر من عيال حــمــران النــواظــر اسئل عنــا ولا انتي بابا انتظري

هههههههههههههههه وش قلت زخـنــون ههههههههههههههههه يعني انت تقعني انكم تقدرو تحتلو قريه من زخنون والله لا انت ولا الي معك يقدر يحتل قريه من قرى زخنون اذا كاان موجوود

عندك شي حطهــا هنا ولا روحي ناامي ترااكي بنت مااتصير تقعدين كثير ع اللاب

DeletedUser

Guest
ماااا قد سمعت هذا العباااره؟؟؟

بروح والدم نفديك ياااااا كلاش بروح والدم نفديك يااااكلاش بروح والدم نفديك ياااااا كلاش بروح والدم نفديك ياااااا كلاش

بروووح والدم نفديك يا كلاش

والله وتستاهل أكثر يافهد

DeletedUser

Guest
..................

نعـــم بنتي وش تبيني

اقوول مااتناام احسن لك بس

بنت فهــد كلاش عيب عليك تخلي بنتك تلعب حرب القبائل وتخليه تكلم بالمنتدياات علمه على الخير

ولا انت يافهد صح مااعليك شــرهــا غااسل يدي منك

لك وعد اني جااي للقااره 15 او 14 او 13

واشووفكم كيف تحتل قريه ماابقى الا انــت والله

يالله ممنــوع الاختــلاط هنا يالله سلام

أعلى