من ( ajram إجـــــرام ) وما حقيقتها وماهي اسباب قوتها ومن الداعمين لها ؟

DeletedUser

Guest

أما ردي على
قرةقوشي وافتخر فانت للسف كنت مثال مخزي يعبر عن ال أرتي كي ولدي رسائل تثبت أني أنصفتك في كذا موقف لاكن للأسف ما بان عليك وياليت تحسب حساب أن أي قرية راح تأخذها في قارة 27 بتكون محسوبة عليك
وأحب أذكر قائدكم الذي قال أنه أتفق مع قياداتنا الاتفاق ينص أن قارة27 لنا و 36 لكم لاكن أنت ما أحترمتوا هالاتفاق وأحنا مثلكم توسعنا زيادة في قارة 36 كما تفعلون في 27 واي قرية جديدة في غير هالقارتين يحق للقبيله الثانية أحتلالها بما أنكم تريدون حل جذري لهالقارتين وعلى فكرة نص حوارنا محفوض عندي يابوخالد وكان حتى فيه تحديد واضح لقارات الاسود فليس من صالحك يشهد ضدك قائد حليفكم في اللعبه .

اولا :اشكرك اخوي لالفاضك المعسولة اعتقد انا في ردي لم اغلط على اي واحد في قبيلة اجرام او على اي لاعب اخر لكن هذه طبيعتك وانا لن استطيع ان اغيرها

ثانيا:انت انصفتني :eek:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ممكن تقول لي لانه انا ما اتذكر . اخر شي يجي واحد مثلك يقول كذا وكذا

انا اصلا ما متكلم معك سوى مرة او مريتن او ثلاث ما اتذكر بالظبط بس بهذا الحدود كانت بخصوص القرى اللي يحتلها اعضاءك في قارة 36

بالنسبة لقارة 27 انا اصلا ما كان لي نية بالتوسع بها بس بعد كلامك

ما راح احتل قرية الا في قارة 27 :d اذا كان هذا يريحك

لا تحاول تعمل نفسك قائد لانه لا تليق بك القيادة لان ليس لديك مصداقية في كلامك

ولك مني كل شكر وتقدير على موضوعك المميز

DeletedUser

Guest
كالعادة....

كالعادة السبام و تخريب المواضيع...

يا اخوان الأخ كتب موضوع عن تاريخ قبيلته....

أنا شخصيا عندي تحفظات كثيرة على ما ورد بموضوع كلاش1

و لكن سوف لن أدخل باي جدال لأنكم قلبتو الموضوع الى مناقشات عقيمة و خربتو الموضوع....

الأخ قاطع الرؤوس لو سمحت....للأسود قيادة عامة و لو رأينا اي تمادي على الأسود لرددنا

على الموضوع بالشكل المناسب بنا.....لن نسمح باي رد باسمنا...

كلاش1....موضوعك شيق اخوي.....رغم بعض التحفظات اللتي لن أذكرها..

يعطيك العافية لطريقة السرد الجميلة...

DeletedUser

Guest
بو ارقاام

ترى لعبك ماهو شريف كل يوم تجي وترد بحساابك الاخـر يــا . . . . .

انت تعرف . . . . . انــهــا 5 نقااط اقصد منو انت بالحقيقيه هذا اسمك الحقيقي . . . . .

5 حروف

تحيااتي لك وادري انك عرفت كل الي اقصد واللبيب من الاشااره يقهم يامــنـــتــج

هههه ,,,,

كل يوم أجي وأرد بحسابي الاخر؟؟ ههههه

طيب وش أسم الحساب الاخر ؟

عندك دليل ؟؟

وأخيراً من انت علشان تتكلم عن اللعب الشريف؟ هااه؟؟

اللي يحاول يسرق حسابات أو يهكر و يطرح مواضيع للفتنة...

خلني ساكت .. . مبين كرهك وحقدك على الأسوود يا......... أنها 9 نقاط أقصد 9 أحرف والكل عارفك

بالمناسبة ( أسمي مو أبو أرقام ) .....

أنا أسد من أسود الهكر !!!

DeletedUser13884

Guest
:::::::::الله يعينكـ امصدق نفسكـ::::::::::

على قولت طفل السنتور المدلل ( بني رعاية ) رمضان يجمعنا [/color][/size] :)

بني رعاية تصدق قريتك اللي أحتليتها في سيرفر التحدي رووووعه مباني 100% ههههههههههههههه قال يبي يحترف أخذ دورة في سرفر التحدي بعد ما طلع النبيل أحتلينا قريته هههههه للأسف طلعناك مزرعه حتى هناك الافضل كثر حرق في الدخان خله يطفى من حضك الفاشل اللعبه
:)

اول شيء مشكور على ردكـ وهذا من تربية اصلكـ

ثاني شيء ان الحساب تحت يدي (( )) الان بني رعاية غايب فتره وراجع .

الصراحه نفسي اعرف بني رعاية وش مسويلك تركت كل واحد سبك وجيت ترد علي انا هــع !!!

لها الدرجه حاقد عليه حتى بعالم التحدي لاحقه يعني بتقولي انك انت الاعب ابو صليل

اللي احتل بني رعاية صح انا كنت وقتها ماسك الحساب بس وين اخليك تروح مني

انت احتليت قرية وانا رجعتها منك واخذت منك فوقها قريتين يعني اعطيتك خروووج من عالم التحدي هههههههههه شوفوا بروفايل الاعب ابو صليل .

على العموم حبيت ارد على هايطك الزايد وترها بالاخير للعبة تروح قرية ابني غيرها عشره

ماقول غير مسكين ياللي مصدق نفسكـ

رمضان يجمعناااااا

DeletedUser

Guest
اولا :اشكرك اخوي لالفاضك المعسولة اعتقد انا في ردي لم اغلط على اي واحد في قبيلة اجرام او على اي لاعب اخر لكن هذه طبيعتك وانا لن استطيع ان اغيرها

ثانيا:انت انصفتني :eek:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ممكن تقول لي لانه انا ما اتذكر . اخر شي يجي واحد مثلك يقول كذا وكذا

انا اصلا ما متكلم معك سوى مرة او مريتن او ثلاث ما اتذكر بالظبط بس بهذا الحدود كانت بخصوص القرى اللي يحتلها اعضاءك في قارة 36

بالنسبة لقارة 27 انا اصلا ما كان لي نية بالتوسع بها بس بعد كلامك

ما راح احتل قرية الا في قارة 27 :d اذا كان هذا يريحك

لا تحاول تعمل نفسك قائد لانه لا تليق بك القيادة لان ليس لديك مصداقية في كلامك

ولك مني كل شكر وتقدير على موضوعك المميز

انت محتــرم لاخر درجــه واعتقد الكل يعرف هذا

امــا كلاش الي مستغرب انـه قليل ادب وكلامــه كلهــا تدل على تربيتــه

انا ذكرت انهــا مااخذ رقم احد اللاعبيــن يبيه ينضم رفض ثم قاام يتفل عليهـ وع زخنون وهو يذكر هذا لما اراد ان يضمه بس قال لها مااقدر وشرح لهــا الوضع وقاام يتفل على الجوال

وش رايك ترجي منــه شــي

هو مريض نفسيــا يعني ماايحتااج ترد عليهــا احسن شي تسفهــا

DeletedUser

Guest

و لكن سوف لن أدخل باي جدال لأنكم قلبتو الموضوع الى مناقشات عقيمة و خربتو الموضوع....

الأخ قاطع الرؤوس لو سمحت....للأسود قيادة عامة و لو رأينا اي تمادي على الأسود لرددنا

هلا بالقايد
هلا والله بشادي تــوه ماانور المنتدى لان المنتدى ماانور الا بوجود كويتي بوم ووجودك فقدنااك يابعد قلبي

حبيت اقووول لك ياليت اسمــع ردك على موضوع كلاش1 والتحفظات بالموضووع لان ردودك كما عودناك قمــه بقمــه

2- لم اتكلم بلساان الاسود بل تكلمت بلسااني انا ونظرتي وتحليل واظهاار بعض الحقائق الذي لم يستطع كلاش ينفيهــا

3- انك لن تسمــح بالتعدي عليكم

انا بوجهــة نظري شفت انهــم ضمو فرع جديد وهي قبيلة سناعيس لهــم وهم بوسط قاارتكم ورديت بوجهـة نظري وتفكيري انك لــن تسكــت عـلــيهــم وجهــة نظر

والي خرب الموضووع صاحبهــا بعد مااشااف الي كتبت عليهــا واظهاار كذبــه

قاام يرد ردود تخص عالم التحدي وماادري ايش من خراابيطــه

تحيــه طيبه لك والحمدالله على السلامــه

ترى كنا متزاعليــن قبل وحصلت بيننا خلاف بس انا مساامحك يالغلا على كل شي بدر منك واتمنى منك مساامحتي

والسلام عليكم ورحمة الله وبركــااتــه

DeletedUser

Guest
هههه ,,,,

كل يوم أجي وأرد بحسابي الاخر؟؟ ههههه

طيب وش أسم الحساب الاخر ؟

عندك دليل ؟؟

وأخيراً من انت علشان تتكلم عن اللعب الشريف؟ هااه؟؟

اللي يحاول يسرق حسابات أو يهكر و يطرح مواضيع للفتنة...

خلني ساكت .. . مبين كرهك وحقدك على الأسوود يا......... أنها 9 نقاط أقصد 9 أحرف والكل عارفك

بالمناسبة ( أسمي مو أبو أرقام ) .....

أنا أسد من أسود الهكر !!!

انا مااطرحت موضوع فتنه يابعد قلبي

ردك يزدني 100%

مع احترامي الشديد لك مو انت الي تجي تعلمني اللعب الشريف

الحمدالله انا ماااشتري حسااب من واحد من اسود الهكر وانت اماارتي وهو سعودي....
واملك حسااباات الي على ارقاام...... واحتلهــا

الحمدالله اني ادري ومتأكـد 100% بو مصلط كويتي بوم عرف منو انت بردك هذا وهو ذيب وعرف من ردك منو انت

3 - ابي اعرف لما تشتري حسااباات تستفيد وتشتري النااس بفلوسك تستاانس

لاحول ولا قوة الا بالله

DeletedUser

Guest
هلا بالقايد
هلا والله بشادي تــوه ماانور المنتدى لان المنتدى ماانور الا بوجود كويتي بوم ووجودك فقدنااك يابعد قلبي

حبيت اقووول لك ياليت اسمــع ردك على موضوع كلاش1 والتحفظات بالموضووع لان ردودك كما عودناك قمــه بقمــه

2- لم اتكلم بلساان الاسود بل تكلمت بلسااني انا ونظرتي وتحليل واظهاار بعض الحقائق الذي لم يستطع كلاش ينفيهــا

3- انك لن تسمــح بالتعدي عليكم

انا بوجهــة نظري شفت انهــم ضمو فرع جديد وهي قبيلة سناعيس لهــم وهم بوسط قاارتكم ورديت بوجهـة نظري وتفكيري انك لــن تسكــت عـلــيهــم وجهــة نظر

والي خرب الموضووع صاحبهــا بعد مااشااف الي كتبت عليهــا واظهاار كذبــه

قاام يرد ردود تخص عالم التحدي وماادري ايش من خراابيطــه

تحيــه طيبه لك والحمدالله على السلامــه

ترى كنا متزاعليــن قبل وحصلت بيننا خلاف بس انا مساامحك يالغلا على كل شي بدر منك واتمنى منك مساامحتي

والسلام عليكم ورحمة الله وبركــااتــه

سمعت نفس الكلام قبل ارسل لك الدعوة على فكرة بقولتك حياك ياشادي بالكويت أثبت أنك السنتور وكيوتي بوووم يعرف قصدي ^_*
على كل حال قل ماشئت في مسبتي ---- فما من أسد يجيب الكلاب
فما أنا عديم جيب جواب ولاكن -- ما من أسد يجيب الكلاب

DeletedUser

Guest

الحمد لله على السلامه .....

رد رائع وأحترم وجهة نظرك والحمد لله أن ردك كان يحمل أننا بعيدين كل البعد عن الاسود .

القيصر انا لا ادخل حسابي لبعض الظروف التي يعرفها الأجراميين فليس تجاهل لك أو لفيرك ولاكني منقطع لظروف خاصة :)

DeletedUser10246

Guest

سمعت نفس الكلام قبل ارسل لك الدعوة على فكرة بقولتك حياك ياشادي بالكويت أثبت أنك السنتور وكيوتي بوووم يعرف قصدي ^_*

قلنا تسامح واخلاق شوي رمضان ..يا عالم ارتقو شوي بانفسكم !!!

لا حول ولا قوه الا بالله ..

DeletedUser115

Guest
أما ردي على [/COLOR][/SIZE] قرةقوشي وافتخر فانت للسف كنت مثال مخزي يعبر عن ال أرتي كي ولدي رسائل تثبت أني أنصفتك في كذا موقف لاكن للأسف ما بان عليك وياليت تحسب حساب أن أي قرية راح تأخذها في قارة 27 بتكون محسوبة عليك
وأحب أذكر قائدكم الذي قال أنه أتفق مع قياداتنا الاتفاق ينص أن قارة27 لنا و 36 لكم لاكن أنت ما أحترمتوا هالاتفاق وأحنا مثلكم توسعنا زيادة في قارة 36 كما تفعلون في 27 واي قرية جديدة في غير هالقارتين يحق للقبيله الثانية أحتلالها بما أنكم تريدون حل جذري لهالقارتين وعلى فكرة نص حوارنا محفوض عندي يابوخالد وكان حتى فيه تحديد واضح لقارات الاسود فليس من صالحك يشهد ضدك قائد حليفكم في اللعبه .

سسسوري , توني اشوف هالكلآم :D

اوب .. اوب .. جحد :D , راجع الرسسايل الي عقدنا فيها الميثاق 27 قارة مشترركة لاننا نملك جزء كبير منها ( اكثر من النصف لحظة عقد الميثاق ) بعد حربنا مع الااتحااد , لااتصير ناسي انك وعدتني بترك جميع افرع الاتحاد الي انظمت لتييشز ورجعت لكم بعد إنتهاء حربكم مع تشييز .. السسؤال الذي يطرح نفسه من متى حرب تشيز منتهية :) ولا ماخلصت للحين :D , الاأدلة على التزامكم المييثاق كثييرة :D , شف هالوزير وش مسسسوي :eek: ,

ما تلاحظ انك تتهرب من التعليق على الخريطة الي انا نزلتها برد سسابق والي تتكلم عن احتلالاتكم بقاراتتا .؟! وما عطيتني افرعكم الرسسمية للحين

يالييت تذكرني بايميلك :D

DeletedUser

Guest
انا مااطرحت موضوع فتنه يابعد قلبي

ردك يزدني 100%

مع احترامي الشديد لك مو انت الي تجي تعلمني اللعب الشريف

الحمدالله انا ماااشتري حسااب من واحد من اسود الهكر وانت اماارتي وهو سعودي....
واملك حسااباات الي على ارقاام...... واحتلهــا

الحمدالله اني ادري ومتأكـد 100% بو مصلط كويتي بوم عرف منو انت بردك هذا وهو ذيب وعرف من ردك منو انت

3 - ابي اعرف لما تشتري حسااباات تستفيد وتشتري النااس بفلوسك تستاانس

لاحول ولا قوة الا بالله

هههه شوف أبو مسلط عارف منو أنا وما يحتاج تجي أنت تعلمه بشي.:cool:

بخصوص أني أشتري حسابات من شخص سعودي ف ........ الله لا يهينك الدليل؟

DeletedUser

Guest

سسسوري , توني اشوف هالكلآم :d

اوب .. اوب .. جحد :d , راجع الرسسايل الي عقدنا فيها الميثاق 27 قارة مشترركة لاننا نملك جزء كبير منها ( اكثر من النصف لحظة عقد الميثاق ) بعد حربنا مع الااتحااد , لااتصير ناسي انك وعدتني بترك جميع افرع الاتحاد الي انظمت لتييشز ورجعت لكم بعد إنتهاء حربكم مع تشييز .. السسؤال الذي يطرح نفسه من متى حرب تشيز منتهية :) ولا ماخلصت للحين :d , الاأدلة على التزامكم المييثاق كثييرة :d , شف هالوزير وش مسسسوي :eek: ,

ما تلاحظ انك تتهرب من التعليق على الخريطة الي انا نزلتها برد سسابق والي تتكلم عن احتلالاتكم بقاراتتا .؟! وما عطيتني افرعكم الرسسمية للحين

يالييت تذكرني بايميلك :d

مـزراعيــن
اصـلا مافـي بربريــات فــي قــارتهم

دلـيل انهــم مزارعيـــن

DeletedUser

Guest

سسسوري , توني اشوف هالكلآم :D

اوب .. اوب .. جحد :D , راجع الرسسايل الي عقدنا فيها الميثاق 27 قارة مشترركة لاننا نملك جزء كبير منها ( اكثر من النصف لحظة عقد الميثاق ) بعد حربنا مع الااتحااد , لااتصير ناسي انك وعدتني بترك جميع افرع الاتحاد الي انظمت لتييشز ورجعت لكم بعد إنتهاء حربكم مع تشييز .. السسؤال الذي يطرح نفسه من متى حرب تشيز منتهية :) ولا ماخلصت للحين :D , الاأدلة على التزامكم المييثاق كثييرة :D , شف هالوزير وش مسسسوي :eek: ,

يالييت تذكرني بايميلك :D

مـزراعيــن
اصـلا مافـي بربريــات فــي قــارتهم

دلـيل انهــم مزارعيـــن

شـوفو الاحتـلات
http://ae.twstats.com/ae2/index.php...8543&pn=-1&type=&enemy=-1&enemyt=-1&min=&max=

DeletedUser

Guest
^^^^^^^^^^^^^^
طيب اهجم ياااااا حلو خليك من الكلام واهجم سبحااان الله كلام بدون فعل

DeletedUser16151

Guest
قـسـم قـسـمـات اني شفت منافقين

عموما يعطي الف عافيه الي دخل الموضوع وخرج برد يليق بمقاامه

والا الي قرا الموضوع وطلع بدون تعليق

اما الي جاء ينكث هنا ومسوي انا الولد الي ابي اقووم الحرب مسويلي البسوس
ههههههههههههههههااي

عموما مرسي ياكلاش على الموضووع

تحيات/ فـايـرس

DeletedUser

Guest

مااشااء الله عليك منو الي قاال الكلام هذا لك ادري انك مــخــفــه يعني كلمه توديك واتجيبك وادري منو الي قاال لك الكلام

بس ضحكتني انت اسد هههههههههههههههههههه لو قلت العكس كنت صاادق وحتى بالوصف تكذب نفسك

أعلى