من ( ajram إجـــــرام ) وما حقيقتها وماهي اسباب قوتها ومن الداعمين لها ؟

DeletedUser

Guest
هههـ اول شيء انا تركتـ الحساب لااحد اعضاء قبيلتي وهوا حاليا معاهـ :cool: ثاني شيء شيء انا وصلتـ لهذا الترتيب بسبب هجمات ملوكـ العالم في قارة 73 .... وبصراحهـ هجماتكم عليا تفتقر للخبرها خخخـ كل هجوم في ناحيهـ ولو ملوكـ العالم مهم ضاغطين عليهـ في قارة 73 وانا ارسلت جيوشي دعم هناكـ كان اتحداكـ انتا وكل قبيلتكـ يحتلو قريهـ وحده مني بس الحظ لعب دوره معاكم .. :mad::rolleyes: والحمد للهـ مافي دعم خارجي يجينا بعكس بعض الناس " يعرفه نفسه الدكتاتوري عشان كذا رد سريع " خخخـ الله يوفقك ان شاء ..

وربي يآ بيبرس إنك طعسسس

مآجستير هجم على قريه رقم 29 من عندك 4 هجمات بدون وهميات .

واحتل القريه ( يعني إنت ماعندك خبره مررررررررره )

يؤ ذكرتني . ( الي ماسك حسابك الله يعينه . ( بيطفش من الإحتلالات ) أحذف الحساب )

--------------------------------------------------------------------------------------

والحــــــــينٌ إجرامـٍ 3 فروعٍ وأكادميهٍ ( بآقي الأفرع مالنا صلآح فيهـآ )​

وطبعـأإ لي الفخر كوني إجرآمي ..​
:p

إجرـآأإمي حتى الموت والي مو عاجبه ينتحرر ويكتب على قبرهـ ميت منقهر ..​
;)

DeletedUser12726

Guest
يعطيك ألف عافية يا فهد سلم الله ايديك الصراحة موضوع رائع من شخص رائع :rolleyes:

إجرام إلى الأمام دائما :)

DeletedUser9185

Guest
رائع...............

بكل المقاييس وبعيدا على كل الردود بلا استثناء ...........

موضوع رائع جدا ........... بالفعل محتاجين ينعمل موضوع مثل هذا للعالم كامل ............

وكل قائد قبيلة يكتب لنا مثل هالموضوع باختصار عن قبيلته ...................

وتمنع الادارة الردود على الموضوع ............. بصراحة لان الردود والسوالف مو في مثل هيك مواضيع فهذه المواضيع ليست للمرح والدردشة ...........

مع احترامي للجميع

وبهني صاحب الموضوع مرة اخرى وان شاء الله ترتقي مواضيعنا الى مثل هكذى كتاب رائعين .................

بغض النظر عن المضمون او الردودر............ فقط الابداع

_______________________________________________اه.

DeletedUser115

Guest
عطنا افرعكم الرسسسمية ..

ماتلآحظ عندكم تعدي على الاخريين :D ؟

[SPOIL]
[/SPOIL]

DeletedUser

Guest
ياعيني عليك يا بيبو ( بيبرس )

:D

هههـ حبيبي وقتها على مااضن كانت في حرب بينكم وبين بي ليست ^^ ... تذكرها على مااضن والمنتدى المشتركـ تم الغائهـ بمجرد خروج بي ليست من الحرب وانضمام اكثر اعضائهم للاسود .. :cool: بس الاطراف الي دعمتكم انتو مالها اي حرب حاليا معانا يعني بس خوفن من انتصارنا عليكم قامو يدعموكم:mad: وانتو عارفينها ياكلاش صح ... ههههـ :D واذا ماتعارفها او ماجالكـ علم راسل دكتاتوري يخبركـ عنها ..

لك وجه هنا تسولف رح نقطه التجمع وشف القرى الي راحت والهجوم الي عليك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest

تاريخ قصير لكنه عريق واحداثة نجاح
ومنافضل لافضل يا اجرام

بالنسبه للاقتباس
الناس مريحه هنا وفي من يخطط علهيا على غفله هههههه

دمتم بخير

DeletedUser

Guest
عطنا افرعكم الرسسسمية ..

ماتلآحظ عندكم تعدي على الاخريين :d ؟

[spoil]
[/spoil]

ما القصد من كلمة تعدي

في ماذا تعدينا

وبالنسبة للأفرع الرسمية تلاقيها في الملف الشخصي للقبيلة

DeletedUser115

Guest
ما القصد من كلمة تعدي

في ماذا تعدينا

وبالنسبة للأفرع الرسمية تلاقيها في الملف الشخصي للقبيلة

على قولة لااعبيكم

والحــــــــينٌ إجرامـٍ 3 فروعٍ وأكادميهٍ ( بآقي الأفرع مالنا صلآح فيهـآ )

على فكرة إجرام 3 فروع واكاديمية فقط

ولو تروح للوصف بتلقى

image1206.html

غير الي مو موجود بالوصف زي الاكاديمية :D

الميثاق الي بيننا ينص على عدم احتلال كل طرف لقرى من الطرف الآخر ولو نراجع خريطة احتلاالاات آخر 3 اششهر بنشوف تعديكم الواضح على قارات تقع تحت السسسيادة الرتكية < حلووة الرتكية :D

image1207.html

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser10246

Guest
بكل المقاييس وبعيدا على كل الردود بلا استثناء ...........

موضوع رائع جدا ........... بالفعل محتاجين ينعمل موضوع مثل هذا للعالم كامل ............

وكل قائد قبيلة يكتب لنا مثل هالموضوع باختصار عن قبيلته ...................

وتمنع الادارة الردود على الموضوع ............. بصراحة لان الردود والسوالف مو في مثل هيك مواضيع فهذه المواضيع ليست للمرح والدردشة ...........

مع احترامي للجميع

وبهني صاحب الموضوع مرة اخرى وان شاء الله ترتقي مواضيعنا الى مثل هكذى كتاب رائعين .................

بغض النظر عن المضمون او الردودر............ فقط الابداع

_______________________________________________اه.

السلام عليكم ..

تعقيب بسيط لاني مالي خلق اقعد اوضح ومن هذا الكلام لانه الكلام ما يفيد ..

مع احترامي لك اخوي يوم تطلب من كل قائد قبيله يضع موضوع يبين تاريخ قبيلته يجب انه يكون صحيح 100% اما موضوع الاخ كلاش فيه كثير من المغالطه في الحقائق ..

ادري الحين بتقولو وش المغالطه فيه عطني دليل ومن ها الكلام هههه وهذا الكلام خلاص اخذنا خيره وشره وما يمشي معنا .. الدليل خله في بطن الشاعر لاني ما ابي ادخل في مهاترات ومجادلات مع اشخاص ممكن انهم ما يبون يفهمون التاريخ الصحيح والقصه او اقصد الروايه الي سردها اخونا كلاش ..

تقبلو تحياتي ..

DeletedUser

Guest

حبيبي لاتضحكـ كثير ... واول شيء متعة اللعبه هي الهجوم والدفاع اسمها حرب القبايل مافيها شيء لو هاجموني 10 لاعبين وقدرو يدمروني اهم شيء اني سويت الي اقدر عليهـ وصدية اغلب الهجمات لكن ماتوفقت في بعضها ... وبعدين الكلام مو لـ مزارعين العالم خايف على جيشكـ وحاطه في قريتك وماتبغ تهاجم احد وين المتعه في لعبك يا عسل :confused:

DeletedUser

Guest

[SPOIL]على قولة لااعبيكم

ولو تروح للوصف بتلقى

image1206.html

غير الي مو موجود بالوصف زي الاكاديمية :D

الميثاق الي بيننا ينص على عدم احتلال كل طرف لقرى من الطرف الآخر ولو نراجع خريطة احتلاالاات آخر 3 اششهر بنشوف تعديكم الواضح على قارات تقع تحت السسسيادة الرتكية < حلووة الرتكية :D

image1207.html
[/SPOIL]

طيب القارة 27 تقع تحت سيادة من ؟؟ :confused:

الصورة توضح ذلك ..

هل أنتم ملتزمين بعدم الاحتلال في قاراتنا ؟ :rolleyes:

القارة 27 مجرد مثال

وما خفي أعظم

DeletedUser

Guest
حبيبي لاتضحكـ كثير ... واول شيء متعة اللعبه هي الهجوم والدفاع اسمها حرب القبايل مافيها شيء لو هاجموني 10 لاعبين وقدرو يدمروني اهم شيء اني سويت الي اقدر عليهـ وصدية اغلب الهجمات لكن ماتوفقت في بعضها ... وبعدين الكلام مو لـ مزارعين العالم خايف على جيشكـ وحاطه في قريتك وماتبغ تهاجم احد وين المتعه في لعبك يا عسل :confused:

طيب طيب يـآ قوِوِيٍ إنتٍ ..

دآم إنك كذآ تقول مزآرعين ( وين دفاعاتك الي تحمي قرآك الي طآرت ) ؟؟

[ ولآ مآدعموُوُوُك زينِ !! ]

( عالعموم انا ـآلـحمد لله مآني مزآرُع .. )

( أعرف الوقت الصح الي أستغله . )

( مو أي وقت أهجــم )

^_^​

DeletedUser

Guest

الصورة توضح ذلك ..

القارة 27 مجرد مثال

وما خفي أعظم

القارة 36 تقع تحت سيادة من ؟؟؟؟

اهم شي تكون قبيلتك محترمة لوعودها وتحترم الحدود والباقي راح يمشي صح الصح

الصراحة انا في شي محيرني من بداية اللعبة
منذ ان كان ابناء اوى لحد الان لم اعرف القائد الحقيقي لهذه القبيلة
مرة كان فارس بن عدوان على قوله هو :)
ومرة كان انس :(
ومرة الوليد11:confused:
ومرة كلاش :cool:
ومرة مدري واحد من الاسود :eek:
ولحد الان ما عرفت القائد كل مرة تراسل واحد يقول انا صرت قائد لاجرام او.............الخ:confused:
يا اخي قبيلة مثلكم لازم تكون لها هيبتها في العالم
على فكرة انتم لم تدخلوا اي حرب حقيقية ,تاكد في اي حرب راح تخضوها سوف تكونون انتم المهزومين

لا تغرك افرعك الكثيرة , افرعك الكثيرة هي اللي راح تكون سبب هزيمتكم

انا لا اعلق ابدا في المنتدى
الا اذا كان موضوع يخص قبيلتكم

DeletedUser

Guest
القارة 36 تقع تحت سيادة من ؟؟؟؟

اهم شي تكون قبيلتك محترمة لوعودها وتحترم الحدود والباقي راح يمشي صح الصح

الصراحة انا في شي محيرني من بداية اللعبة
منذ ان كان ابناء اوى لحد الان لم اعرف القائد الحقيقي لهذه القبيلة
مرة كان فارس بن عدوان على قوله هو :)
ومرة كان انس :(
ومرة الوليد11:confused:
ومرة كلاش :cool:
ومرة مدري واحد من الاسود :eek:
ولحد الان ما عرفت القائد كل مرة تراسل واحد يقول انا صرت قائد لاجرام او.............الخ:confused:
يا اخي قبيلة مثلكم لازم تكون لها هيبتها في العالم
على فكرة انتم لم تدخلوا اي حرب حقيقية ,تاكد في اي حرب راح تخضوها سوف تكونون انتم المهزومين

لا تغرك افرعك الكثيرة , افرعك الكثيرة هي اللي راح تكون سبب هزيمتكم

انا لا اعلق ابدا في المنتدى
الا اذا كان موضوع يخص قبيلتكم

لاتـــــــعليق

DeletedUser1375

Guest
بالتوفيق لنا نحن أجرام و بالتوفيق لنا أيضا ضد كلام الحاقدين علينا و الذين بيعرفون أنفسهم;)

============================================

أجرام قبيلة قوية مساء الله و مو من الساهل يجي واحد يعمل لنا نفسه شي تاني

هذا الكلام موجه لكل لاعب ينتمي الى أجرام

''أجرام قبيلتكم و هي التي كنا معها في الحلوة و المرة حاربنا معها و دافعنا معها و لن

نخلي أحد يقف في طريقنا مهما كان . أجرام فديناها بالكثير و أبسط شي نفعله هو تدمير

كل من يعترض طريقنا''

هذا الكلام لي كل القبائل في العالم 2

''كما لاحضتم في المنتدى أن الهياط كثر منكم حول كل كبيرة و صغيرة و بالأخص عندما يكون ذالك متعلق بنا .
أقول لكم أنتم ولا شي لنا و نحن لن نبخل بتدمير كل من يشكك في أجرام مهما كان
لا تهمنا أسمائكم أو أفعالكم(...)التي مو راح تفيدكم .
في الكثير من اللاعبين المرضى للأسف حاقدين علينا و أكيد لعدة أسباب أقول لهم كلهم
من الحسن تريحونا من صوتكم و تعاليقكم الغبية التي تدل على عباء و سذاجة صاحبها''

هذا الكلام لي نوميرسي

يا نوميرسي أكيد أنتم تفتخرون باشياء وهمية في المنتدى و تحاولون أخفاء الحقائق

و هذا يدل على غبائكم أذا كنتم عاملين فيها أنفسكم أقوياء خلونا نضع كل التقارير في المنتدى و راح نشووووف من يبقى حتى النهاية .

و أخر شي أقوله لكم هو ''لسه ماخلق يلي يتجرئ و يشك في أجرام''

DeletedUser115

Guest

الصورة توضح ذلك ..

القارة 27 مجرد مثال

وما خفي أعظم

حسسب الاتفاق مع قياداتكم هالقارة مشتركة لاننا نملك جزء منها بعد حربنا مع ابنآء اوى ومع الاتحاد :d

DeletedUser

Guest
الـسلام عليكم ورحمـة الله وبركــااتــه

اخواني الاعـزاء واخواتي الاعزاء

ا

سووف ارد عليه واقوول لكم بعض السوالف وكل شي عنهــم

1- ســالــفــة تدل ع انــه اكبر كذاب مع احترامي الشديد لــه وهي ان ادلك من مؤسسي اجــرام

اقول بسالفة هذه تدل على انك لا تستحي ولا هي سوالف وسلوم ارجال الكذب
ملاحظه كل كلمه اقوله وهي صدق

انت لم تعرف ادلك الا بعد مااكلمك بالجوال علشاان تــوقــف الــحــرب ضد قبيلة بلاك لست لانهــا مااهي من مصلحتكم الاثنين انتم وبلاك لست والي كلمــك ادلك وقنبله الله يبض وجــهــا كلمك بعد مع ادلك وقنبله يدري ومستــهيل قنبله ينفي هذا لانه ليس مثلك مناافق وكذااب

فكيف كاان ادلك من موؤسسي اجرام ولم يكلمك الا قبل كم شهر تعرف عليك وللمعلوميه هو قاالهــا بلساانه انك كنت ترسل له رساايل وكاان ماايرد عليك وانا اقسم على هذا الكلام

يعني بالسالفه هذه اكتشف للكل انك انت كذاب وسالفة ادلك من مؤؤسسي اجرام سويتها علشاان مااحد يقوول لك ليش ضاام ادلك

هل تحسب ان الاسود سووف تسكت ع افعاالك الطاايشه بضم ادلك وال يمعــه بقااراات الاسوود وضم لاعبيــن اكثاار بقااراات الاسود هل تحسب هذا رااح ينسكت سووف يتم الرد عليك وسووف تعرف حجمك الحقيقه ولن تطول اكثر من اسبوع وهذا وعد اوعدهــا للعالم 2 لانكم مجموعه مزارعيــن والاسوود اقوى منكم ب 1000 مره وانتم متشتين واي لاعب منكم يبي دعوه من قبيلة اسود الهكر يعني تضيع قبيلتكم بسرعه سريعــه

2- سالفة ان اجرام متراابطيــن وانهــم ولائهــم لقبيلة اجــرام فهذا كذب بكذب

اجرام مجموعة ابناى اوى والجن وعفاريت و والف وووو......... الــخ

1- دليل ع انكم مو متراابطين عدم مشااركة كل اعضاائكم بالحرووب بتجي تتفلسف عليا واتقوول انا مخصص انت مااعندك مااعند شغالتنا 8 اعضااء توهــم منضميــن معك من قبيلة بلاك لست وهم كاان منو قبيلة بلاك لست كيف كنت مخصص وحربكم قبل لا ينضمو اعضاء من بلاك لست معكم قبلها بشهر يعني شهر كاامل تتنظر الاعضااء هذول

2- انتم كلكم مزارعيــن وخااملين وسالفة مهيره وفااهمين فيهــا ابعــد عنهــا ووزيركم للحرب سابقا وحاضرا دكتاتوري بنفسه جيوشه خلط ولا يعرف يهجم بنفس الثاانيه ولاعب بمستوى عاادي يعني مفرووض احترافي ومهيره وزير الحرب ويهجم بهجماات بين الهجمة الاحتلال والدعــم 6 سااعاات ويشهد ع كلامي عرنان لانه هو قاال لي هذا ويهجم بجيووش دفااعيه ومااقدر يخترق ولا قريه دكتااتوري ويحتلها من عرنان

3- احــد قاادااتكم ماركو انضم مع اسود الهكر وقمت ترسل رساله عامه تقوول فيها لحد يهجم ويبقى صديق وهو كاان من احد قاادااتكم والكثير والكثير لو تجيه دعوه ترك القبيله ولا تجي هنا تهاايط ع فااضي

3- سالفة الاحترافيه:
ابعد عنه هذه والدليل مواضيعك الي بالاكااديميه كلها غلط بغلط وانت اكبر واحد فاشل ولا تجي تهاايط ونظاام قبيلتكم فااشل : نفسي نفسي: وانت اتقوول كل واحد يعتمد على نفسه بالله عليك انت قاائد...!! سؤال يطرح نفسه
وش فايدة القبيله اجل

4- سالفة تبي الاسود الهكر تهااجم ع نووميرسي

لا والله الظااهر والمين اللحين ان الاسود الهكر بتهااجمكم بسبب عدم احتراامكم للميثااق وضم لاعبين بقااراات اسود الهكر وكاان بخلافاات مع اسود الهكر ومنهم ادلك وقيصر الــخ وضم لاعبين بالقاره 33 43 الــخ

5- سالفة ان القبيلة الي بتهااجمكم بتتعب

لا والله تضحك ع النااس بالعقوول كلنا نعرف اجراام ونعرف كل شي عنــهــا
والله وانا احلف بالله العلي العظيم ان الاسوود لو حااربوكم ماارااح تطولوون ومعظم بل اغلبيه اعضاائكم رااح يتركوون اجرام كلهم واتقوول تحتااج 17 الف نيوك ضحكتني كثيره ياخوووي تدري فقط 4 الف نيوك فقط لاغير تنظف قرااكم كلهــا لانكم كلكم خلط بخلط وحدادكم غلط وكل شي فيكم غلط بغلط

6- امور تدل علــى ان كلاش صغير عقل ولا ينتخي ولا يستحي على وجــه وانه مو محترم

1- ذكر لي لاعب كاان حااضن حسااب حوراني 0007 وش يعني لك هذا الاسم ياكلاش بوقت حرب الاسود وكش ملك

هذا اللاعب كاان حساابه تحت حضاانه وكاان الي مااخذ حضاانــــتــه قاائد قبيلتهم المهم يكلمه كلاش ويطلب منــه ان ينضم معه طيب قال له قاائد القبيله عط كلاش رقم جواله وقاال عندك شي كلمني

دق عليه كلاش وقاال له ابيك تنضم وماادري ايش ومن الخراابيط هذه كلمه الي مااسك حضاانة حورااني وقاال له وفهم له الوضع ولو بوقته اجرام انضمت مع كش ملك انتهت الاسود الهكر وهذه الكل يعرفهــا ولا احد ينكر هذه يعني لو انضمو القباائل المتحده كلهم انتصرت كش ملك لاني رااح يكون الضرب قووي عليه المهم قاام كلاش يقوول لــه الي قااعد يكلمه اتفو عليك وانت وانت ويسبه بالجوال مع انه مااقاال شي لكلاش فقط قاال لــه
ويفهم له الوضع وهو يرد عليه بسبه وسب زخنون...!!

2- موضوع اللاعب الي يعتذر له شعول ماارد عليه والله انك مااتستااهل ياكلاش احد يكتب لك اعتذار وتسفه مسووي فيهــا كبير وماادري ايش ومنت رااد عليه استحى ع وجهك الرجاال يعتذر لك وانت مااترد عليه لو كاان فيك ذره رجوله رديت عليه

3- انك مع احترامي لك كذااب بدرجه كبيره مااحد يصوره وكلامك اليوم كله كذب بكذب مسووي فيها اجرام والله اجرام تطلع تقريبا اسبوع او اقل من قبيلة اسود الهكر لو يبون يهجمو عليك بس لو

يقول كويتي بوم: تم اعلان الحرب على قبيلة المزاارعين الكباار اجرام
ترااجع بكلمه قاالهــا والكل يشهد لللكويتي بوم الرجوله والوفاء وانــهــا لاعب لو اني اتكلم من اليووم والليله ماايمديني اخلص وهو يعرف نفسه ويعرف قدره بعالم 2 وكل شي عنه ماايحتااج اتكلم

7- موضووع تتفــاخر فيه ان مجموعة قسوره هااجمت مجموعة الانبو

انت تدري ان مجموعة الانبو تحت قياادة الداهيه قـنـبلــه

وانت تدري قنبله لوحده وش يسووي فيكم لو حطكم براسه وحيااتك 1000 نقطه الي تطلب ويرسلها لك الله يبيض وجه قنبله يردهــا قنبله باالالف

لا تجي واتقوول وتهاايط مجموعة القسوره تقدر على مجموعة الانبو

انت تدري انا المقاارنه بعيد بالمرره تحت قياادة قنبله وفاانتوم وش يصير لكم

وانت تجي وتفتخر ان احتلو قرى من مجموعة الانبو

بالنهاايه احب ردي التزم كل ادب ولم اتعدى او اطلع برى الموضوع بل اظهرت بعض الحقاائق الي تحااول ان تزيله عن ذهون اللاعبيــن

المهــم اتمنى مااينحذف ردي لاني تعبت وانا اكتب صاارلي نص سااعه واكتب

والسلام عليكم ورحمة الله وبركــااتــه

كلاش اذا تبيني اجيب لك صوره تثبت انك انت كنت تريد ان تجد شوكه للاسود الهكر باحد القباائل مستعد ارفعها واجيبه لك وهي من كلامك ..؟؟

أعلى