ديوانيه عالم 59 | free spam

AMAsherlock

نبيل
سالفة انك تنزل عالم وما تعرف تخطط خطأ

لا حاولت تكسب حليف
ولا حاولت تكسب اعضاء!

بطاريه

مقاتل برمح
سالفة انك تنزل عالم وما تعرف تخطط خطأ

لا حاولت تكسب حليف
ولا حاولت تكسب اعضاء!
هل انت ساحر ام اني كنت اشارك معك الراي بخصوص الحليف والتخطيط ! لتقول كلامك
+ الاعضاء مين تقصد فيهم كروتكم ولا الي جاي يتسلى وترك العالم بعد اول اوب وسلمني حسابه وفجأه صرت انا مسؤول عن نص حسابات القاره والنص الثاني كروت لكم !

بطاريه

مقاتل برمح
@بطاريه

تجهز شويات وجايك
مااذكر انك سويت شي وانا بالعالم سواء كلام فارغ .
+ كروتك ماقصرو كانو يركبون اوبات افشل من الفشل وبما انك شاد حيلك ليه ماعلمتهم يركبون اوب زي العالم على الاقل خذ قريه وحده مني :)
47 نبيل احسبها كم قطار ! بعدها شف ملف الاحتلال حقي وشف كم قريه مفقوده !

وللعم بس كروتك قياده في 45 يعني يتحكمون في قاره كامله واكيد ماكانو يحركون من حساب او اثنين او ثلاثه
اخر اوب تحرك على بطاريه بس من 6 حسابات ويمكن اكثر والنتجيه صفريه ولله الفضل والمنه
عموما لا نكثر هرج يااخوان كلن سوا الي براسه وماانتظر راي احد بخصوص اي حاجه
واذا شايفين انكم اخذتو العالم بجدارتكم هههههه فهو مبروك عليكم يااقوى من في السيرفر العربي ..
دمتم في خير :)

Black Jaguar

نبيل

@بطاريه

زايد أو حياة الفهد تبع 59 اين كان اسمك شغل التفليم والتفخيم بذاتك ماحبه لاتقعد تقول سبب الخساره انه 3قارات ونصف عليك والحقيقه المره هي انك تحارب نفسك !

بدايه الامر ياقايد زمانك يافاتح القسطنطينية ياهتلر انت حاربت نفسك كانت جميع القارات تسعئ لمسك زمام قارتها والبحث عن نقطه ضعف القارات الي حولها الا انت كنت الشخص الوحيد الي يبحث عن نقطه ضعفه ويبرزها للملاء

لمه تنزل بفروع وتوكل حسابات القياده كيك واما باقي الحسابات تخليهم بربر لاتتوقع انه مايصير عليك انقلاب لنه الامر واضح تأجيل باقي الحسابات الئ وقت ماتفضئ لهم وانه ماتثق فيهم لذلك ماتعطيهم من كيكات القاره فلما يصير عليك انقلاب انت بنفسك قمت بتئسيسه لاتجي تلومني وترمي التهم علي واضح !

شي طبيعي من قاره 54 انها تدعم انقلاب صار باول اسبوعين من العالم لنه يدعم مصالحها بتاخيرك الئ ما يجهز نفسه ويدخل يحاربك والفضل هنا يعود لك ياذكي ياقايد

ثم بعد ذلك شوتر وابومفيد اصبحت مصالحهم مشتركه وهي سقوط 44 ، هنا قامو بوضع خطه وهي دخول غريب من جنوب غرب القاره وشوتر ومن معه يذهبون مع 45 ويقنعونهم بانه قاره 44 ستصبح لهم بحجه انهم يملكون عدد من القرئ بعد دخول فرع شوتر معاهم ويضربونكم من شمال شرق القاره وهنا ياوحش تم تطبيق خطة فكين كماشه عليك بفضل اخطاء منك استغلها ابومفيد ياقيادي زمانك

اما بخصوص قاره 55 وهي قارتي اتحداك تجيب لي تقرير تحرك عليك منها جندي واحد انا كنت الطرف الثالث في القصه واسعئ اني اجهز قارتي لحرب 45 لا اكثر لاني عدو لك ولاهم يحزنون

هنا نلاحظ سقوطك سببه هو انت لاتجي تلومني وتلوم غيري وتعطيها مشهد حياة الفهد ياوحش ولاتجي تفلم يارامبو وتقول الناس كلها عليك يابو 3 حسابات خخخخخخخ

امششي :57:

Smoke Weed

نبيل

الشايب اللي يدور تحدي ، انت حدك كلاسيك ولا سبيد حتى كلاسيك كثيره عليك .
اما نعد العده ونتجهز لك بعالم طويل كذا بنعطيك اكثر من حجمك وانت ما تستاهل .

المهم سمعت فيه تحدي سبيد اذا براسك شي انزلي انا امثل كامل قروبي .

Smoke Weed

نبيل
انا نوب وما تعلمت الى ع يد @Smoke Weed وقبيلة crooks بس صراحه عالم مضحك
ممكن نزلت فيه اسماء لاعبين قويه بس الي شفته يثبت وحه من ثنتين

1- ان قياده crooks هي اقوى قياده في تاريخ حرب القبائل
او
2- مافيه اي قيادة نزلت العالم كانت تقدر تنافسهم

وما اقولها تفخيم فيهم او تقليل في غيرهم لكن وبصراحه تامه مشى العالم على المسطره الي هم حطوها
لدرجه انه صار عالم مضمون وحق تسلايه ومو قاعد اشوف تغيير في الايام القادمه
والي نقدر نقوله هو
كفو يا مدير@Black Jaguar وما يهون بقيه الأعضاء
وشكرا يا @Smoke Weed
والف مبروك العالم
وزي ما قال المدير

وان شاء الله نلتقي في بقيه العوالم والمعذره ع سحبه الاختبارات
وبنحبكون

ماسويت غير الواجب يا محمد وتشرفت بمعرفتك ياصاحبي .

killers1

فارس خفيف
أبو بندر لاتعطي بطاريه مافيها اي فولت يشغلها أكبر من حجمها حرام تضيع وقتك عليه

بطارية ريموت التلفزيون شغاله احسن منه

Black Jaguar

نبيل

أبو بندر لاتعطي بطاريه مافيها اي فولت يشغلها أكبر من حجمها حرام تضيع وقتك عليه

بطارية ريموت التلفزيون شغاله احسن منه

لطشه جته علئ الخفيف انتظر رده عشان اعلقه لك من كراعه بالمنتدئ واخلي الجاي والرايح يضحك عليه

بطاريه

مقاتل برمح

لطشه جته علئ الخفيف انتظر رده عشان اعلقه لك من كراعه بالمنتدئ واخلي الجاي والرايح يضحك عليه

اذا كانت حرب نفسيه من وجهة نظرك فأحب اقولك تجنن نفس وجهك الجميل ههه
اما اذا كانت قلة ادب فالعيب على الي علمك الادب ..

بعدين تعال هنا نتكلم بشوية موضوعيه وش بيني وبينك انت ؟! شاد حيلك هنا وهناك بطاريه سوا وسوا كلمتك انا جبت طاريك !! ولا مزعلك اني رقصاوي ههههههههه وشاخلينك الشباب زمان وتعتبر هذا تصفية حسابات !
اذا زعلان من الدح لانه شخلك اكثر من مره والظاهر انه مرسلك صور :2:مدري وش وضعها فهذا بينك وبينه رح صفيه معه
لا تجي تصايح هنا وكأنك اسطووره من اساطير اللعبه توك على اللعبه يابابا عوالم الثلاثينيات على ماسمعت ..

اما بالنسبه للمطبلين فأحب اقولهم حاولو تشوفون لكم شخصيات تتقمسونها مختلفه عن بعض على الاقل ماتكونو كالقطيع ,,,

تقبل مروري ياحبوب الدح :)

Black Jaguar

نبيل

اذا كانت حرب نفسيه من وجهة نظرك فأحب اقولك تجنن نفس وجهك الجميل ههه

اي تجنن نفس زلفك يالسوري :(

بعدين تعال هنا نتكلم بشوية موضوعيه وش بيني وبينك انت ؟! شاد حيلك هنا وهناك بطاريه سوا وسوا كلمتك انا جبت طاريك !!
حبيبي لاتجي تلفق تهم وتحطني عدوك عشان تهرب من ابومفيد وفيصل وانا طرفي بشكل كامل معتزل حربكم مدري شلون اسميها حرب وهي جلد من طرف واحد :(

لا ابد ماجبت طاريي ولكن مخليني اللعب ضدك غصب : ) !! وتعتبره مبرر لهروبك واراحه جلدك من الصلخ الي جاك من بومفيد

ولا مزعلك اني رقصاوي ههههههههه وشاخلينك الشباب زمان وتعتبر هذا تصفية حسابات !

لا لا ياحبيبي انا ما أخذ حقي من كومبارس انت لو ابي اركلك بركلك بسيط جدا : )

اذا زعلان من الدح لانه شخلك اكثر من مره والظاهر انه مرسلك صور :2:مدري وش وضعها فهذا بينك وبينه رح صفيه معه
لا تجي تصايح هنا وكأنك اسطووره من اساطير اللعبه توك على اللعبه يابابا عوالم الثلاثينيات على ماسمعت ..

باقي علئ سوالف المتوسط وانت عمرك طق ال25 سنه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دحمي ارسلك وانت مش اسطورة !! يا حرام : (
اسلوبك ناقصه حليب فراوله وقذله علئ جنب

هههههههههههههههههههههههههههههههه

ياخي كفايه كفايه وانا مش اسطورة ماخذ الي هربوك من العالم ( قاره 45 ) رايح جاي كيف لو اني اسطورة !

اما بالنسبه للمطبلين فأحب اقولهم حاولو تشوفون لكم شخصيات تتقمسونها مختلفه عن بعض على الاقل ماتكونو كالقطيع ,,,

كلن يرئ الناس بعين طبعه انت ذيل لغيرك وغيرك ذيل لك وكلكم قطيع لبعض

اما الي تشوفهم هنا كلهم اخواني وينحطون علئ الجرح يبرئ اما انت لا تنسئ اصلك يازايد

تقبل مروري ياحبوب الدح :)

نورتني ياحبوبي انا شخصياّ
:36:

تبي تشخصنها ؟
حاضر تامر امر

ردي بالاقتباس ^

Black Jaguar

نبيل
بعيدا عت حربكم النفسية

السوري وشفيه ياغالي.؟

ونعم بالجميع ياعرنوس مشكلتي ماتكمن بالاصل .
مشكلتي بمن يستحي من اصله . ان كان هو بنفسه يرى باصله عيب فكيف يبينا نحترمه وهو ينظر لنفسه انه قليل اصل ؟!

اما بخصوص الحرب النفسيه هي كانت حرب نفسيه مني ولكن بعض الناس يجبرك تقلبها شخصيه لنه لايجيد اسلوب الحوار

killers1

فارس خفيف

كفو بس تراه مايتحمل يصيح بسرعه لاتعلقه واجد ثم يقول كان معلقني لو منزلني كان سويت فيه شي مايتسوى تعرف نغماته

S3S3

مقاتل برمح
السلام عليكم ...

بدون مانطولها شفت نفسي فاضي دخلت المنتدى قريت اغلب التعليقات خلنا بالمهم

الي صار بالعالم

قروب نازل بقارتين والثالثه اضحوكتهم لذالك صار العالم ثلاث قارات ضد ثلاث حسابات فقط في قارة 44 اكيد خبراتك في اللعبه وحدها ماتكفي انك تصمد امام الكم الهائل من الحسابات الي تلعب ضدك ...
مشينا على السياسه وحاولنا نشوف لنا حليف نقدر من خلال مساعدته نقلب كفة العالم لكن للاسف اكيد القروب مابيتخلا عن بعضه ولا يقلب على بعضه
مع ان القاره الاضحكوه مجرد حسابات لا ااكثر حاولنا نسوي معهم اتفاق ولكن لحسن الصدف طلعت قيادتهم تابه للقروب .. لذالك فشل الحل السياسي

اما عن الي يتكلم عن خسارتنا بالعالم من وجة نظري اشوفها تعادل اذا ماكان انتصار ..

قاره الاضحوكه وطبعا لهم حسابات كثيره عندنا مسافة النبيل لا تتجاوز الـ 36 دقيقه بقياده ملك القاره معاذ والاخ انس بحساب الشنب سابقا
فكو علينا اوبات لليين تقول بس
واعتقد ملك القاره معاذ ~~ عارف النتجيه مايحتاج اتكلم
اما عن قاره 54 ^^ -مدري-
فكو علينا اوب واحد الحقيقه اوب محترم ..
ونتيجته كانت تعادل او نصر لنا
تحرك علينا اعتقد 14 قطار القرى المفقوده 5 + 2 الخمس قرا حق لهم اما القريتين خطأ مني
اكيد عارفين نقص الطواقم مشكله مانقدر نقول عنها بسيطه بل بالعكس من الكبائر
طبعا الحسابات الي تحرك عليها الاوب طواقمها ضعيفه جدا واحنا الي مسكنا الحسابات انا كنت ماسك اربع حسابات الي اقنصه والي استرجعه
المهم القريتين قنص الغاء ولسوء الحظ ضيعت بين الدقايق الي لازم الغي فيها من كثر الحسابات والظغط لذالك صارت النتيجه 7 لهم و7 لنا

اما عن انسحابي من العالم .. مش كل الانسحابات خساره بعضها نصر
في وضعي الي ب 59 اعتبر انسحابي بعد صد اوباتهم الضعيفه ,,, لو كانو يعروفون معنى اوب اصلا يمكن اسمها عنهم يلا نتحل من بارود هههههه

المهم اعتبره نصر لي اكيد لو بكمل العالم النتجيه معروفه وخسارتنا اكيده لاأكثر من سبب اهمها نقص الطواقم عندنا + نواجه قروب يسيطر على ثلاث قارات ونص تقريبا

لذالك قررت اني اكسب بعض الاشخاص الطيبين من خلال انسحابي من العالم
دام الخساره اكيده ليش مااطلع من العالم بناس ممكن استفيد منهم بالعوالم الجايه بما ان العوالم الجديده سياستها تعتمد على المعارف وليست على نقطة التجمع ..^

نهاية الحديث يوم نزلت اعلان نزول في 59 لان على ايامي كان التحدي بهاي الطريقه ما كنت اعرف الطريقه الحديثه التبرقع وعدم وجود منافسه شريفه ( قروبات )
يوم نزلت الاعلان الي كنت انتظره تنزل قروبات اعلان تحدي معنا او ضدنا لكن الي صار عكس ذالك تمام
نزلو كروت بقارتي ومن بداية العالم وضعو خطط للتخلص مني والسيطره على قارتي واكيد بخرق المياثيق ودعم كروتهم بالقاره عندي

للاسف ملك القاره ) معاذ يعتقد نفسه بياخذ شي من هالعالم والناس كانت ومازالت تدعمه لانهم يحبونه او بيناسبونه في يوم من الايام او مثلا اعجبو في لعبه ومهم حابين يخسرونه هههههههه^^

معروف من انت ومن انا والي يلعبون معي ,,,

حتى بعد انساحبي من العالم ماتجرأت تهجم على الحساب وانت عارف انه شبه فاضي ,, مسكين كلن عل قده يابابا

واخيرا احب اقولهم الي يقولن بطاريه يهايط وغيره ابد مااحب الهياط ولا لي فيه خص لكن بعض المرات تنجبر ترد على بعض ملوك القارات ،،

دمتم في حفظ الله ورعايته

ليس الفتى من قال كان أبي ..

ولكن الفتى من قال ها أنا ذا !

[أولاً].. يجب أن تفهم وتستوعب أخ أحمد وغيرك الكثير ..

إن طبيعة اللعبة والعوالم كحبات العنب في العنقود الواحد ..

فصحيح كل العوالم لنفس اللعبة .. ولكن كل عالم مستقل بذاته .. ولا تراكم في الإنجازات ..

فلا يجوز لك أن تتباهى بإنجازاتك في عالمك القديم وتصر على فرضها على العالم الحالي ..

لأن كل عالم له خصائصه .. وظروفه .. وأبطاله .. وأكيد له تاريخه وإنجازاته ..

وإلا فكما لك إنجازات لغيرك إنجازات أقوى وأفضل منك بمليون مرة والمسألة نسبية ..

( فربما نجحت من قبل / ولكن الواقع يقول إنك فشلت وخسرت في عالم 59 )

[ثانياً].. حرب القبائل لعبة قبل أن تكون حربية لا تنسى بأنها لعبة استراتيجية ..

والاستراتيجية فكرتها أشمل وأعم من فكرة جيش ونيوك وقطار ودعم ..

وكما إن هناك استراتيجية لكل لاعب بينه وبين نفسه في ترتيب حسابه وقراه وقواته ..

هناك استراتيجيات خاصة بالقبائل والقيادات وكيف يتم قيادة الأمور ومتابعتها ..

وهذه الاستراتيجيات تحتاج لكي تنجح لمهارات .. وأدوات .. وظروف محيطة مساعدة ..

( فربما نجحت حربيا على مستوى حسابك الشخصي كما تقول /

ولكن الواقع يقول إنك فشلت وخسرت على مستوى القبيلة وكقائد لها )

[ثالثاً].. دخول مجموعات متحالفة مسبقا لأي عالم .. ووضع سيناريو ومخطط شامل لها ..

(تحدثت فيها من قبل ) .. وأكرر .. نعم ربما وجود مثل هذا النوع من التحالفات يضر بالمتعة ..

ويعجل بإنهاء العوالم سريعا .. وهو مثله مثل الفروع وتعدد الحسابات وغيرها ..

كلها ممارسات تفسد المتعة .. ولكن يجب أن لا تنسى بالمقولة "اللي تكسبه ألعب به" ..

والشطارة هنا تكمن في كيفية أن تتعامل أنت وغيرك مع هذه المتغيرات الطارئة ..

فكان أمامك الكثير من الخيارات والفرص الذهبية والحلول .. ولكنك استسلمت مبكرا ..

( القيادة الحقيقية ليست فقط بالألقاب .. ولا بالتعاميم والتهديد والتصفيات /

القيادة إن تكون مدرك للماضي ومراقب للحاضر ومخطط للمستقبل وهي ليست فيك )

[رابعاً].. "معاذ" لا يمكن أن تنكر بأنه أحد أهم أسباب هزيمتك ومغادرتك العالم مبكرا ..

ربما لم تخسر قرية من قراك لصالحه .. ولكنك خسرت قبيلتك وقارتك والعالم كله ..

والفضل أولا وأخيرا لله ثم لهذا البطل .. وهو بطل حقيقي من أبطال هذا العالم حتى الآن ..

فقدراته وإمكانياته ونجاحاته كانت بذكائه في توظيف الظروف لصالحه ..

والآخرين أكيد سيحرصون على ملئ الفراغ الذي خلفته أنت بأخطائك ..

( العالم ليس لك وحدك .. العالم يتسع للجميع .. والجميع يريد الفوز )

[خامساً].. للمرة المليون تقول بأنك غير متابع للعالم .. وأنك سلمت حسابك ..

وتهدد بأنك ستحذف حسابك .. وأن العالم ليس بمستواك ..

مع أنك من كلامك يبدو أنك متابع أحسن منا كلنا لكل التفاصيل والأحداث !

( خائف وجبان .. وتخشى المواجهة .. وتعترف بفشلك في القيادة ..

ولكن تستمر في عنادك .. وفي حرق النقاط .. وفي البربرة في المنتدى )

أحمد .. أختر الحل الصعب ..

يا تفارق "العالم وتكفينا من بكائياتك ودموعك وضجيجك" ..

يا تحارب "والميدان أمامك .. ومعاذ خلفك" .. :36:

وفي كل الحالتين .. لن تعلو أبداً قدرك !

S3S3

أعلى