Revo : البيان في إظهار منوبة فراولة للعيان

DeletedUser39129

Guest
وعدنا بعد الباند الي جاني..

حبيت اقول شي..

1- ريفو فيهم محترفين كثير واحترمهم وأقدرهم لاكن الحس القيادي معدوم و حقين ( فتن و تحريض ).

2- فراولة منوبة وسالفة الميثاق .. مالقيتم غير فراوله تسوون ميثاق كنت متوقع انهم راح يخونو الأتفاقيه بس فيهم محترفين.

بس اتمنى ان فراوله يفوزو بالحرب على ريفو السبب = انا منتظر اليوم الي بيكون الحرب ضد فراوله حتى انتفهم واحد واحد..

والحرب عاجلآآ ام اجلآآ بتصير بعد مانخلص من قبيلة k d وفراولة تخلص من ريفو راح يبدى الجلد وراح تكون الحرب الحاسمه للعالم..

واخيرآآ اتمنى التوفيق لكل القبيلتين وشدو حيلكم وامتعونا بتفاصيل الحرب.

كيف نخفي حبنا والشوق فاضح :(090: انت طالعت الاحصائيات قبل ما تقول هذا الكلام

انا يعجبني الواحد اذا كان عنده امل حتى اخر قطره اشكرك على حماسك :200:

DeletedUser20198

Guest
يعني افهم من كلآمك ان اللي مزعلكم !
اننا نوبز متجمعين وانتو قروب نازل للعالم و حشرناكم ب قارتكم !
:4127:

طبعا نوبز وبقوة كمان

لكا حدا بعمم وبقول لو حدا رايق يقنص ؟ هههههههههههههههههههه

طيب لو ماكان رايق شو تعملو ؟ تطير القرية ولاتعتمدو عالتلغيم ؟ هههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
خخخخخخخخ المشكلة
يشحذهم ب نقاط تميز ع شان يقنصون لهه
خخخخخ ان شاء الله ايام ونجيب ررؤوسسكم نفر نفر

DeletedUser5228

Guest
لسا الحرب ما بدأت و كله اوب واسترجاعات و جايين تطبلون وتهايطون في 9 صفحات !!
وش وضعكم انتم ؟ بس اهم شي شفتو كمية هياطكم وتطبيلكم اللي ماله داعي !

DeletedUser

Guest

حبيت اقول شي..

1- ريفو فيهم محترفين كثير واحترمهم وأقدرهم لاكن الحس القيادي معدوم و حقين ( فتن و تحريض ).

2- فراولة منوبة وسالفة الميثاق .. مالقيتم غير فراوله تسوون ميثاق كنت متوقع انهم راح يخونو الأتفاقيه بس فيهم محترفين.

بس اتمنى ان فراوله يفوزو بالحرب على ريفو السبب = انا منتظر اليوم الي بيكون الحرب ضد فراوله حتى انتفهم واحد واحد..

والحرب عاجلآآ ام اجلآآ بتصير بعد مانخلص من قبيلة k d وفراولة تخلص من ريفو راح يبدى الجلد وراح تكون الحرب الحاسمه للعالم..

والله ي عبدالرحمن كلام غريب واحسك تحلل عالم ثاني اجل فراوله تنتصر على ريفو
واذا قيادة ريفو فاشله وش نقول عن باقي قبائل العالم​

DeletedUser

Guest
طبعا نوبز وبقوة كمان

لكا حدا بعمم وبقول لو حدا رايق يقنص ؟ هههههههههههههههههههه

طيب لو ماكان رايق شو تعملو ؟ تطير القرية ولاتعتمدو عالتلغيم ؟ هههههههههههههههههههه

والله يبي لك نقاط كثيره عشان تصد اوب

DeletedUser

Guest
لا اتحدث على كسر المواثيق

و الي يكس المواثق خاين و الي يطلع من هنا و هناك خاين بعد

انا اتحدث على العلاقات الدبلاماسية ليه تسونها ما دمتم بينكم حساسية حرب
على الاقل سوا هدنة من ...... الى ..... حتى يجهز كل واحد حاله

لاكن الي بيحصل الان في حرب القبائل مجرد بعض الهجمات و تشوف لاعبين قاعدين يا بوي نسوي مثاق
او نندمج اونكون قبيلة واحدة و سيطرة على العالم

نشوف في العوالم الاخيرة عالم ما يمضي عليه 6 اشهر الى و تشوفه خامل مرة او مغلق
ليه بسبب هذه الافكار دمج او مثاق تحالف متعاونين على الصغار بعده الانتهاء دمج القبيلتين

حتى الخريطة تراها ما تعدت اربع قارة 44/45 54/55

والله واضح انك ي خوي ماتدري وش الطبخه اجل لا تسوي علاقات دبلوماسيه سو هدنه هههههههههههه

DeletedUser

Guest
والله ي عبدالرحمن كلام غريب واحسك تحلل عالم ثاني اجل فراوله تنتصر على ريفو
واذا قيادة ريفو فاشله وش نقول عن باقي قبائل العالم​

حبيب قلبي من يقرر أي قيادة أفضل من الثانيه؟؟؟ لو عرفت تجاوب على هذا السوأل, بقول إنك على صواب وريفو أفضل قبيله من حيث القيادة

DeletedUser37686

Guest
ريفو عندهم قوه اعلاميه كبيره جدا إن شاء الله تفيدهم بالنقطه :87:

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
حبيب قلبي من يقرر أي قيادة أفضل من الثانيه؟؟؟ لو عرفت تجاوب على هذا السوأل, بقول إنك على صواب وريفو أفضل قبيله من حيث القيادة

انت جاوب على سؤالك، وقل لنا ماهو معيارك في تحديد قيادة القبيلة الأفضل من الثانية، قبل لا تنازع الآخرين وتسفسط علينا مثلك مثل غيرك فوق.

أما لو تلزمني بسؤالك فأقول لك / أن تقرير الأفضل بناءً على معياري ( التخطيط والتجهيز ) وكمثال بين قيادتي قبيلة ريفو وفراولة، أن قبيلة فراولة لديها قرى أكثر بالتالي جيوش أكثر، تخطيط للاوبات يدوم فترة - ايام - من التجهيز، رغم ذلك لم تستطع فعل اي شيء(كخطة قوية) أمام قبيلة أقل منهم من حيث القرى والجيوش، وتخطيط للاوبات يكون في 5 - 6 ساعات كأنه جلسة شاي والله.

وفوق هذا، أسبقيتهم في إعلان الحرب + تجهيزهم للجيوش لفترة، وغير خروقاتهم للميثاق قبل إعلان الحرب اصلاً .. نعم ونسيت غير الحرب النفسية، ومنع الجواسيس والتحكم بالاعضاء .. الخ كلها تدخل ضمن التخطيط وهذا تفتقره قيادة فراولة .

رغم هذا تحاول تشكك في كون قيادة ريفو افضل منها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياخي مجرد التشكيك سفسطة، ونعوذ بالله من التسفسط والمسفسطين.

DeletedUser

Guest
مدري بس اظن قائد فراولة هو كان قائد النسخة بالماستر خخخخخخ
تسليك للحلفاء يعني

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
مدري بس اظن قائد فراولة هو كان قائد النسخة بالماستر خخخخخخ
تسليك للحلفاء يعني

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
القائد اللي دائم يخرق شروط المواثيق/الحلف، وما يقدر يسيطر على اعضاءه، ولا يعرف يخطط ( ما أظن نهائيًا العصفور يتجاهل رؤية فراولة وهي تتوسع بقارته، وعجز قائدهم تمامًا عن ضبط اعضاءه والتحكّم فيهم ) يصير قائد بطل وأفضل لأنه نظام حليفي وصديقي ويضرب أم العقل والمنطق في الحائط؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله لا يجعلنا يارب في موقف سيء ومنحط للغاية مثل هذا. اتمنى من العصفور يترك مقارنة قيادة ريفو مع فراولة اصلاً ، لأن بتصرفه هذا يهين نفسه، وما اظن الكبير يرضى بإهانة نفسه - لو كان فعلاً يظن أنه كبير -، ويترك نظام الاطفال والمراهقين بـ"صديقي ادافع عنه ولو كان مغلوب على امره".

أقول لك رح الحق على نفسك، وحل مشاكلك مع حليفك في القسم المشترك تراها تتوسع بقارتك، وما ادري ايش من حليف يترك حربه ويتوسع بقارة صديقه !! =>> ورجاءً لا تسمي هالنوع من الحلفاء ذو قيادة قوية وبطلة.

والسلام عليكم.

DeletedUser

Guest
خخخخخخخخ المشكلة
يشحذهم ب نقاط تميز ع شان يقنصون لهه
خخخخخ ان شاء الله ايام ونجيب ررؤوسسكم نفر نفر

جاسوسكم م قصر وجاب لكم البريد، اعرفو عاد كيف تستخدمونه ضدي :87:
لأن لو تعبت نفسك شوي ودخلت ع القريه المطلوب دعم لها رح تلاقيها مو لي ل فرد من القبيله وبننننص قآرتكم ي المضغوطيين هLOOl :163:

DeletedUser21380

Guest
اتوقع فراوله بيصمدو ٣ او ٤ اسابيع بالكثير

ومبروك مقدما القارة الثانيه لريفو

DeletedUser

Guest
اكثررر شي ضحكت منه رسائل سامي بالخاص :163:
لو اني مكانه وتسون فيني كيذا احرم علي اللعبه كلها هههههههههههههه

ي سامي خليك مع بزورتك وغير الحفاض لهم ولا تلعب مع الي اكبر منك :171:

DeletedUser30511

Guest

حبيت اقول شي..

اشوف غيبتك طولت اسبوعين ما شفناك تهايط علي فروالة بعد ما نتفوك ورحت علي كابيتول بنية الانتقام :d

كل حساب اتنتف من فروالة راح علي قارة 44 > يناظر البرنس وشلته لول

طبعاً شئ بديهي يروحوا علي قارة 44 كون فروالة اكرمت عليهم بتحالف اعطاهم ترياق الحياة بالعالم

بس توسع فروالة داخل قارة 44 خلاني ما استغرب اذا صحيت لقيت كابيتول تغيرت الي f.r.o3

وشكراً :d

DeletedUser

Guest

من يقرر؟سؤال غبي لكن بجاوبك بالنسبه للرأي كلاً له رأيه وكل واحد له احقيه يقول رأيه لكن بالنهاية رأي عن رأي يفرق يعني فيه شي بالمنطق والواقع وفيه اشياء خيالية
اما من يقرر اي قياده اقوى هي القياده نفسها اي ان القياده اللي بتقود قبيلتها لأنها العالم وتفرض نفسه فهي الاقوى وهذا بتشوفه قريب لا تستعجل​

DeletedUser

Guest
كل شي متوقع مع قادة هل ايام
الله يرحم ايام احمد الحربي والدح دحموني

DeletedUser16553

Guest

انا ما هقلك ريفو تمتلك افضل قياده بالعالم بس الأكيد ان فراوله ما عندهم ربع قياده

DeletedUser39166

Guest
اشوف غيبتك طولت اسبوعين ما شفناك تهايط علي فروالة بعد ما نتفوك ورحت علي كابيتول بنية الانتقام :d

كل حساب اتنتف من فروالة راح علي قارة 44 > يناظر البرنس وشلته لول

طبعاً شئ بديهي يروحوا علي قارة 44 كون فروالة اكرمت عليهم بتحالف اعطاهم ترياق الحياة بالعالم

بس توسع فروالة داخل قارة 44 خلاني ما استغرب اذا صحيت لقيت كابيتول تغيرت الي f.r.o3

وشكراً :d

والله يا علاء للأمانه انا دخلت العالم بنية العب ضدك والوناسة والفرفشة مو بنيتي اني اسبب احقاد علي ومن الأمور ذي..

لاكن دخلت العالم وكان عندي قبيلة انا ماسكها وكلموني قيادة فراوله احلها ونلعب مع بعض وبعد ماحليتها صار انقلاب ضدي.

وقفت ضدهم واحتليت منهم رغم اني اتصديت جميع هجماتهم وقطارتهم لاكن مثل مايقولون الكثره تغلب الشجاعه..

وسويت بداية جديده حتى احارب فراوله على لعبهم القذر الي صار ضدي وعدم احترامهم للوعد الي صدر منهم..

وسويت بدايه جديده بقاره 44 بوقت كانت تحارب فراوله لاكن ماقدر اقول شي..

وحمدالله الكل يعرفني للي لعب معي بعوالم سابقه ابو سلامه يعرفني ودح دحموني يعرفني..

مستحيل اخون قبيلة ادخل معها لاكن فراوله غدرو فيني ..

خلاصة الموضوع هدفي واضح مايهمني العالم الي يهمني اني امحي قبيلة فراوله من العالم لاكن بالوقت الكويس..

حتى لو اظطريت ابدى من جديد بالعالم ..

أعلى