مششـآعر , [حـرْْْفـت] , حروف شـآعر ..

الحـآإرثي

فارس ثقيل
ماذا لو كان سقف أمانينا ، أعلى قليلاً من الواقع ؟
ماذا لو كانت الأحلام ، موجودة لأنها أحلاماً فقط ؟
و ماذا سيحدث إن توقفنا يوماً ، عن الإيمان بغدٍ أفضل ؟ أو بْ الأحرى ، هل هنالك دائماً ، غداً أفضل ..؟

::

لم أكن حالماً جيداً يوماً ، دائماً مَ أريد الكثير و أعمل قليلاً لذلك الحلم ، أريد كل شيء ، و الأفضل من كل شيء ولآ أعمل له و ربما لآ أستحقة .. ولكن مهلاً ، هل هنالك من لا يريد ؟

أعلم تماماً انا الإرادة المحضة ، مجرد إنتشاء مؤقت ، أتخيل نفسي و أنا أعيش الحلم ، أغوص في تفاصيله الدقيقة ، أشعر بخفقات القلب ، إستطعم لذة الإنتصار نافثاً ذلك الدخان من صدري ، و كأنني أخيراً وصلت لما أريد ، قليلاً بعد ، و أبدأ بالقلق حيال الغد ..

دائما ماتكون أحلامي عاليه جداً ، حتى لمجنون يسكن جسمي ، ولكنها حل جميل ولو كان للحظات لكل أتعاب هذا اليوم ، حتى الغد ..

أنا مدمن أحلام ، ولم أحقق واحداً بعد .

دائماً اسأل نفسي ، هل لو ولدت في ظروف أخرى ، هل سأكون مثل ما أكون ؟ و من أنا الآن بْ الظبط ؟ ..
يرهقني التفكير ، أهرب من واقعي بتلك السجائر و نشوة الأحلام ، و ما أجملها .. فعلاً ، مَ أجملها ..
يوماً ما ، لآ أعلم متى ، و لست مستعدا بعد للبدء فيه ، ولكن يوماً ما .. سأكون ما أريد ، إذا لم أحلم و إنهار سقف أحلامي ...

الحـآإرثي

فارس ثقيل
مِثل كل عام ، لآ أتمنى سوآك ، كل سنة و أنتِ صعبة المنال ، و كل سنة و أنا لآزلت متعلقاً بِكْ .

الحـآإرثي

فارس ثقيل
تًم .
بعد تحيه الإسلام ، لدينا عدد من القرارات الجديدة و التي يجب تفعيلها و العمل بها فوراً :

أولاً تم إعفاء السيد [ميكروويف 1] ، من جميع مهامه ، و إحالته للتقاعد نظراً لتدني مستواهـْ العملي ،
ثأنياً تم تعيين السيد [ميكروويف 2] ، نائباً لرئيس الفرن الكهربائي في المطبخ بْ الدور الأول ، و تم تسليمه جميع المهام من تاريخ الخطاب ،
ثالثاً ، يسلم خطاباً هذا لرئيس الخدم و نائبه و الرئيس المساعد لتأمين حاجيات المطبخ و الوزير المكلف عن المصروفات المنزليه الخاصه بْ المطبخ و جميع العاملين بالقطاع و رئيس ولاية المنزل و حرمه و جميع من يهمه الأمر .

شريت مكرويف فيه موسيقى لمن يشتغل :] ..

الحـآإرثي

فارس ثقيل
هذا الويكند نهاية المعامل و آخر الإختبارات ،
الويكند اللي بعده رح اكون في الشرقيه إن شاء الله ، بشوف فلم في السينما و اعود متسلحاً للإختبارات النهائية ..
وكل عام وانت بْ خير يَ لإمارات :] .

الحـآإرثي

فارس ثقيل
وَ بِرغم الريح ،
وَ برغم الجو المَاطِر و الإعْصَارْ ،
الحب سَيبقى يَ ولدي / أحلى الأقدار .
نزآروهـْ /:
يكفيه فخراً ان مآجدة غنت له :p ..

جآ يشوف الحال كيفه ، بعد مَ هزه حنينه ،
قبل يسألني ، سألته / كـيف حآلك يَ الحبيب ؟
قال ، أنآ كـني غـريب ، ضيع دروب المدينه ..
قلت ، أنا كـني مدينة ، تنتظر رجعه غريب ..

فهد المسـآعد :] ..

DeletedUser

Guest
مشاعر حرقت - حروق شاعر

ضفنا نقطتين :87:

تعال هنا #12

^ مش انا ، و الله واحد صاحبي
( بس قاعد اقنعه يشغلني معه بس اتخرج )

الحـآإرثي

فارس ثقيل
بيآن من الديوان الملكي لْ الجلسة الموقره عند العمود المقدس :

إنتهت -بحمدالله- مراسم توديع العميد تركي العمري و المقلب بـْ الشنب ، صباح هذا اليوم ، وتأكيد إنتقاله من سرير نفر ، إلى سرير نفرين ،
سآئلين المولى ان يخلف علينا بخير ، و أن يوفقه و يسعده و خليلته و يجعلهما عوناً لبعضهما في حياتهم الزوجيه .

إنتهى ـآ البيان .

=( ، حسن الزهراني - عايد الأحمري - حسن الشهري - طارق الوادعي - تركي العمري - عمر باثابت - علاء باثابت و قريباً احمد الزيلعي .

الفاتحه على روح شهداء العزوبيه ..

DeletedUser

Guest
images

الحـآإرثي

فارس ثقيل
ولـكم ،

لم أعد اعلم ماذا أكتب ، أو لمن ..
هي رحلت ، و هو تخرج ، و صغيرتي تكبر يوماً بعد يوماً ، و لآ تعلم اني أكثر من يحبها ..
فعلاً ، من أين يأتي النوم ..؟

عندي إختبار فـيزياء يوم الأربعاء إن شاء الله ، و جايب 60 من 60 و مافيني اذاكر ابداً /:
الويكئند رآح أكون في قـريتي الجميلة .. بعد إنقطاع 5 أشهر
:30: ،
إشتقت للشجر المتمائل برداً ، و النجوم المتلألأة ، زاوية الشرفه المطله ع المزرعه ، كوب القهوة ، و لكن من غير صوتها ..

شجابني للضيم جنت مدلـله < ؟؟

الحـآإرثي

فارس ثقيل
لآ ، لآ تخف من الحب يّ صغيري .
الحب شـريان الحيآة ، ليس للحياة حيآة ، بِلا حُب .
قد يصدمك المجتمع ، بتحريم الحب ، و قد تهزمك قصص الإختيارات الفاشلة تحت بند الحب ، و قد تخون بعضهم الكلمات عندما يصف الحب ولكن ، لن تعيش مَ لم تُحب .
لـن يكون لحياتك قيمة بلآ شخص تشاطرهـْ حياتك ، الحياه صعبة يَ صغيري ، و تَسهُل بِ الحُبْ .
جرب ، فلقد أسلفوا في القول أن التجربة خير بُرهان ، دع قلبك يهوي ، لآ تفكر بغير الحب ، عش حياتك بْ حب ، و للحب .

الويكند الماضي كان جميل ، إجتماع مصغر للعائلة ، تهامسنا بصوت منخفض و غنينا بصوتٍ عال ، تراقصنا تحت المطر ، لـهيب حماسنا أطفئ البرد ، جلسنا في الظلام ، تحت فرشة النجوم ، وصمتنا ..

:137:

DeletedUser

Guest
أرضٍ خلا لو ما بها لقمة العيش && أخير من رزقٍ عليه إختلافي

الحـآإرثي

فارس ثقيل
وصلت شيكاغو خوخة ،
فـكري و سحس و ابو سداح و حمادة رجعوآ الشرقية ،
محمد و فايز باقي لهم ايام و يلحقون بركب الراحلين إلى أميركا ،
وش قاعد اسوي أنا بجده ؟
:127:

الله يرحمك يَ أبو متعب ، و أحسن الله عزاء الجميع .

والله لأتمناك ، حتى ـآ أصدق انت واقع جنب مني ،
والله لأستناك ، وأتخيلك مقبل علي بعيد عـني ،

إقترب موعد اللقاء ، فَليسكن قلبك قليلاً بعد ، لـن اتأخر .

الحـآإرثي

فارس ثقيل
يب ، كـثير ، ششكرأ لك يْ أميرة .

اليوم يوم الحب ، الفلنتاين :p ..

كل عام و انا احُبكمْ ،

:137:

الخميس إن شاء الله حفلة عبود بْ مناسبة التخرج ، وإلى الآن ماعرفت وش أهديه :( ،
ممكن مساعدة :d ..

الحـآإرثي

فارس ثقيل
مـرحبا ، عودنا و العود أحمدُ .
كُنت في زيارة لإحدى المناطق بقصد البحث عن بعض التمعدنات ، للأمانة ، أنا كبرت في عيني و انا اشرح لهم :p ..
كانت كل شي سيء للأسف ماعدا الطلعه البسيطة صباح الجمعة ، و الحمدلله عدت ع خير ، و ننتظر مستقبلاً مُزهراً

عندي إختبارين يوم الإثنين ، و عندي سمنار في مادتين بحثية ، و عندي ثلاث مواد بمعامل و واجبات و اسايمنتات ،
و سرآ الليل و حنا ماسرينا :d ..

أعلى