لكـــــل فعـــل رــــدة فعـــل..!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
لاتحلف ياحبيبي كانت معاي اكاديمية ونبيلين وقتها لكنني وعدة حمزة مااحتل بقاره55 عشان كذا تاخرت بالاحتلال,,

المهم انك هربت وبس..:d

خ خ خ خ خ خ

تعرف حُُُُمممص

انا م اهرب انا وين م تبي انت اجيك عالم 5 راح ادبر حساب واجي ضدك تتحداني..؟:d

وعالم12 انا موجود وانت موجود

بس غريب اكاديميه ونبيلين ونقاطك 1000؟؟؟؟؟؟

بتكذبني تقول نقاطك اكثر انا تركت المعرش1 وانت باقي صغير >في نقاطك :d

اللهم لا شماته هههههههههههههههههههههههههههههـآي:d

DeletedUser

Guest
plapl_13344355941.bmp

هذا اللاعب اللى يهاجمنى يقول أنا أحد تلاميذ قبيلة west رغم أنه من M.w​

حظه أن القرية اللى محتلها هاجم عليها:mad:

DeletedUser12199

Guest
بدائنا بالاحتكاكـ :D

طيب هذا من فرعكم الرئيسي بصراحه قطاره مميز

:D

DeletedUser

Guest
وهو في أيه القطار :d

جاي في نفس الثانيه .. والتنظيف بعده بدقيقه

فيه شيء غلط ؟ :confused:

يا أخى أفهم

ترا كل قطارتهم بيرسلوها فرق 3 ثوانى بين كل نبيل ونبيل ..فموضوع أرسال نبيل بنفس الثانية جديد عليهم:d​

DeletedUser

Guest

يلا مين الجدع اللى يقول اللاعب المهاجم قائد أنهى قبيلة ؟

لكم منى 10 نقاط تميز على الاجابة الصحيحة:p

DeletedUser12199

Guest

يلا مين الجدع اللى يقول اللاعب المهاجم قائد أنهى قبيلة ؟

لكم منى 10 نقاط تميز على الاجابة الصحيحة:p

وين الفضيحة؟:d انت شفت مقطع الفيديو ترى هالحساب بحذفه ولعيونك انت خاصة ياراجي راح اجيك بلحالي ومارااح اجيب اي اجنبي يقنصلي حتى اتلذذ بحللاوة النصر لوحدي:d

البادي اظلم والمسامح كريم ومن سوء حظك اني مش كريم:d

DeletedUser

Guest
وين الفضيحة؟:d انت شفت مقطع الفيديو ترى هالحساب بحذفه ولعيونك انت خاصة ياراجي راح اجيك بلحالي ومارااح اجيب اي اجنبي يقنصلي حتى اتلذذ بحللاوة النصر لوحدي:d

يا رجال كلامك واجد و أفعالك 0

الحين تبي تقنعني إن القبيله تفككت من الخونه ?

حاول تصرف بوحده أفضل من ذي عادي قول انك تهرب من الأحصائيات

و بعدين فرحان بقنص قريه أنه تعرف كم قنصنا من أوبكم الفاشل

و الله العظيم لو أفضى لعالم 12 ما تشوفون خير يالوبست يالنوب

DeletedUser12199

Guest
:d

يا رجال كلامك واجد و أفعالك 0

الحين تبي تقنعني إن القبيله تفككت من الخونه ?

حاول تصرف بوحده أفضل من ذي عادي قول انك تهرب من الأحصائيات

و بعدين فرحان بقنص قريه أنه تعرف كم قنصنا من أوبكم الفاشل

و الله العظيم لو أفضى لعالم 12 ما تشوفون خير يالوبست يالنوب

انت وش عندك يااابو البربر انت اقرب لاعب لنا من العدو وماشفناك تحرك جندي واحد تجاهنا..

الي لهم حق يتكلمون هم نمبر ون وقيم اوفر بس .. واذاا افشلتو اوب انتم احنا افشلنا اوبين,..

طيب تفضى لنا يعني متى بننتظرك لايكون تحلم تفوز على قبيلة حسام بعالم9:d

وثالث شي اذا صدقت ولا ماصصدقت انطح راسك باقرب جدار لان رايك انت خاصة مايهمني لاانت صاحب الحساب ولا شي مجرد كوبلاير راز وجهه عندنا :d

برب يااااسطورة:d

DeletedUser

Guest

يا أخى أنا أصبحت عاجزا فى الرد عليك لأنك شخص كاذب بكل ماتعنيه الكلمة ووصل بك الكذب أن ـقول أحد أقربائك توفى .. أخاف اول منهزم قبيلة ويست تقول أبوى مات كفر الله الشر طبعا...

عزيزى قلت أنك بتترك العالم ولكنك لم تترك العالم

وأضف إلى هذا حذف حسابك وقيامك بمسك حساب كبير ;)

DeletedUser12199

Guest
يا أخى أنا أصبحت عاجزا فى الرد عليك لأنك شخص كاذب بكل ماتعنيه الكلمة ووصل بك الكذب أن ـقول أحد أقربائك توفى .. أخاف اول منهزم قبيلة ويست تقول أبوى مات كفر الله الشر طبعا...

عزيزى قلت أنك بتترك العالم ولكنك لم تترك العالم

وأضف إلى هذا حذف حسابك وقيامك بمسك حساب كبير ;)

الكذب انت اخر من يتكلم عنه فانت رجل يتبع مصالحه 100% طبعا اذا انت مااتعرف الموضووع فمالك حق تتكلم علي المهم راح احذف حسابي قريبا وانا وعدت ومارااح اخلف وعدي الموضووع قادم بس هي لمسه اخيرة حبيبي راجي :d

ونصيحة لك لاترمي بصفاتك على غيرك فحقيقة الكذب هي صفة من صفاتك بل حاسة من حواسك.

DeletedUser12199

Guest
+

اسمع اذاا مش مصدق بخبر الوفاة فهاذي مشكلتك ياطفل انا كنت غايب اصلا قبل تفكيك القبيلة واظنك شفت الرسالة الي بيني وبين اعضاء قبيلتي هي في نفس الوقت الي حصلة فيه الوفاة

وحصلة في مكان انا قريب منه والاخ قبيلة الرفيعيعرف فين انا ساكن..

اما بخصوص الكذب في هذا الموضووع فمن انت حتى اخاف منك ووش حصل حتى اخاف منك واقول هالخبر ياترى نتفتو قارة مننا او مسحتو قرانا الي بقارتكم؟؟

DeletedUser

Guest
الكذب انت اخر من يتكلم عنه فانت رجل يتبع مصالحه 100% طبعا اذا انت مااتعرف الموضووع فمالك حق تتكلم علي المهم راح احذف حسابي قريبا وانا وعدت ومارااح اخلف وعدي الموضووع قادم بس هي لمسه اخيرة حبيبي راجي :d

ونصيحة لك لاترمي بصفاتك على غيرك فحقيقة الكذب هي صفة من صفاتك بل حاسة من حواسك.

عن جد تبينى أصدق

يا أخى هذه الأمور ماتسير على والله لو قلت لى أن عائلتك ماتت ما راح أصدق

اسمع اذاا مش مصدق بخبر الوفاة فهاذي مشكلتك ياطفل انا كنت غايب اصلا قبل تفكيك القبيلة واظنك شفت الرسالة الي بيني وبين اعضاء قبيلتي هي في نفس الوقت الي حصلة فيه الوفاة

وحصلة في مكان انا قريب منه والاخ قبيلة الرفيعيعرف فين انا ساكن..

اما بخصوص الكذب في هذا الموضووع فمن انت حتى اخاف منك ووش حصل حتى اخاف منك واقول هالخبر ياترى نتفتو قارة مننا او مسحتو قرانا الي بقارتكم؟؟

عن جد صرت أنا الأن طفل ..

- عزيزى متى ستفهم أنك قائد فاشل؟
تحب أقولك الأسباب
1- وعدتنا بأوب عملاق ولم نجد منك سوى هياط لا حدود له
2- وعدتنا بفتح موضوع يهز كيان قبيلتنا ولم تفتح شيىء وكل اللى معناه منك خبر وقاة مدرى مين وخيانة من شخص ما

3- تهرب من الأحصائيات عن طريق فك القبيلة وتعلل ذلك بأنها خيانة لأننا دائما نهددكم بالأحصائيات ولم نهددكم قط بنقاط الحرب;)

4- تقول على طفل!!! أنت 3 سنين وأنا 20 سنة شوف الفرق ياصغير
5- ترسل هجمات أنتحارية ليس لها معنى بدون محطمات وتقول أنا كنت بحذف الحساب!!! تبينى أصدق هذا يا صغير؟؟؟ انت لوق لت ابى اهرب لحساب كبير وكنت بفضى حسابى الصغير مممكن أصدق

6- عزيزى صوتك العالى دليل على ضعف موقفك ويرجى منك ألتزام الصمت حتى نرى شيئا مما وعدتنا به أو هددتنا به​

DeletedUser

Guest
قطآر لآآعب من لاعبينكم ..!

لقيته هآآجم ع لاعب من قبيلتنا وطلبت منه حضانه ^.^ عشآآن آستمتع شوي

حبيبي علمه كيف يرسل قطآآر بنفس الثآآنيه ..!

جون فيه يعني القطآآر رآآيح ينقنص ^.^ ..!

DeletedUser12199

Guest
mensh300
اسئلتك بلونك الاحمر وردي بالاسود..:D

س1/

عن جد تبينى أصدق

يا أخى هذه الأمور ماتسير على والله لو قلت لى أن عائلتك ماتت ما راح أصدق

ج1/
^^
لاارجوك صدق:D يااخي قلت لك مش مهم تصدقني يكفيني الرجال الي بقبيلتي مصدقيني انا مو منتظر منك اي تعزيات لانك انسان كاذب ونجس وماااظن انك نفعة نفسك حتى تنفعني:(

س2/

- عزيزى متى ستفهم أنك قائد فاشل؟

ج2/

^^^

ياخي ليش ماتفهم من متى وانا منتظر رايك الي يثبت اني قائد او لا هو ترتيب قبيلتي الحالي وبقائها حتى بعد التفكك الاعضاء نفسهم سارعو بتجميع القبيلة لخوفهم وولائهم لها.. وهذا يكفيني

س3/
1- وعدتنا بأوب عملاق ولم نجد منك سوى هياط لا حدود له2-

ج3/
^^^
هل انتهى العالم او الحرب وانا لسى ماااسويته؟؟:d هل حددت لكم وقت ومافعلت هالشي فيه؟

س4/

وعدتنا بفتح موضوع يهز كيان قبيلتنا ولم تفتح شيىء وكل اللى معناه منك خبر وقاة مدرى مين وخيانة من شخص ما

ج4/
ههههه وبجيب هالموضووع وراح يهزك انت بعد يالاسطوانة بس اصبر ..

بعدين جيب ردودي كلها عن الموضووع والتاريخ الي وعدتكم فيه بالمووضووع
+
\اذاا عملنا هدنة او انتهى العالم ولسى ماشفت موضووعي يبقى لك الحق تتكلم

س5/
- تهرب من الأحصائيات عن طريق فك القبيلة وتعلل ذلك بأنها خيانة لأننا دائما نهددكم بالأحصائيات ولم نهددكم قط بنقاط الحرب;)

ج5/
^^^

ياخي بالله وين اهل العقول انت ماشفت الرسائل يعني تبي تثبت لنا ان الاعب الي تم حضره من الادارة ببسبب التهكير منننا ياحبيبي هذا الاعب ه عزوز صاحب كش ملك واسمه بعالم13 قريه الورق المخفيه واخو اللويهي وتسبب بحظر حسابين من افضل حسابااتنا انت وعقليتك الغبية هاذي وتفسيرك الاغبى راح احذف 18 مليون نقطة لعيون الاحصائيات فرق فيها كم قريه:D والله اهنيك على هالتفكير الله يشفي مرضى المسلمين

اسمع رح تلزق بجولة السرعه الجايه في دحوم ممكن يعطيك كم نقطة;)

او تدري انا معاي 1500 نقطة بتريحني انا والمسلمين الي بالمنتدى عامة وبحولها لك:d

س6/

4- تقول على طفل!!! أنت 3 سنين وأنا 20 سنة شوف الفرق ياصغير5-

ج6/
+رد زيادة لك=ايوه انت طفل ونص:d
^^^
ياخي مثل مايقولون[الطول طول نخلة والعقل عقل صخلة ولا لو اني ورع ماكان اتعبت نفسك بمجادلتي

س7/

ترسل هجمات أنتحارية ليس لها معنى بدون محطمات وتقول أنا كنت بحذف الحساب!!! تبينى أصدق هذا يا صغير؟؟؟ انت لوق لت ابى اهرب لحساب كبير وكنت بفضى حسابى الصغير مممكن أصدق

ج7/
^^^
كيف افضيه يعني ماتبيني احول جيوشي عليكم تبيني احولها على احد اعضاء قبيلتي عشان ماتزعل الله يشفيك+من قالك اني بلعب بحساب كبير؟

س8/

6- عزيزى صوتك العالى دليل على ضعف موقفك ويرجى منك ألتزام الصمت حتى نرى شيئا مما وعدتنا به أو هددتنا به

ج8/

الا عزيزي انت انا صوتي مسموع وعالي دائما ومارااح ينخفض الا بقرار مني انا مش من شخص ثاني برب ايها المصلحجي :d

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى