[متــجدد] اخر اخــبار الريـاضة

DeletedUser

Guest
فينجر: صفقة محمد الننى "مُعقدة"

1220151214254987%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%86%D9%89.jpg


أكد الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، على إدارة الفريق فى طريقها لإتمام صفقة التعاقد مع الدولى المصرى محمد الننى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وقال آرسين فينجر، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، "صفقة محمد الننى معقدة، لكننا نتمنى أن تنتهى فى غضون يومين أو ثلاثة". ويلتقى أرسنال غداً السبت مع سندرلاند، بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات دور الـ 64 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.


 

DeletedUser

Guest
الشوط الأول.. روما 1-0 ميلان.. صلاح احتياطياً

12015_11_4_23_3.jpg
أعلن الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني لروما عن تشكيل فريقه في المباراة، حيث يتواجد المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء في بداية المواجهة.

ويمتلك روما 33 نقطة يحتل بهم المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يمتلك ميلان 28 نقطة في المركز السابع.


 

DeletedUser

Guest
رسميًا | بورنموث يُعيد ابن أكاديمية آرسنال للبريميرليج بعشرة ملايين إسترليني

benikafobe-cropped_1punnnotxqwzv16yf70xd4uit1.jpg


تعاقد نادي بورنموث، مساء اليوم الأحد، مع الهداف الإنجليزي الموهوب «بينيك أفوبي» من ولفرهامبتون نظير عشرة ملايين جنيه إسترليني، ليعود ابن أكاديمية آرسنال للظهور في البريميرليج بعد قضاءه لفترة ما بعد تصعيده للفريق الأول للمدفعجية معارًا في دوري الدرجة الأولى.

وكشف الرئيس التنفيذي لبورنموث عن تفاصيل الصفقة لوسائل الإعلام عبر الموقع الرسمي للنادي عقب هزيمة بيرمنجهام سيتي في إطار مباريات الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي. وبعد تجاوز اللاعب للفحص الطبي بنجاح وتوقيعه على عقد مدته أربعة أعوام ونصف العام.

وقال الرئيس التنفيذي لنادي بورنموث (نيل بليك) بأنه غاية في السعادة لتأمين خدمات موهبة بحجم بينيك أفوبي الذي شارك في اقصاء مانشستر يونايتد من الدور الثاني لكأس رابطة الأندية الإنجليزية الموسم الماضي بتسجيله لهدفين من أصل رباعية لميلتون كينز دونز.

وأضاف نيل بليك «انها صفقة مهمة بالنسبة لنا، تألق بصورة ملحوظة مع ميلتون كينز دونز ثم مع ولفرهامبتون، يستطيع تهديد المرمى بصفة مستمرة دون توقف خلال المباراة، يجب أيضًا ألا ننسى بأنه واحد من أهم منتجات أكاديمية آرسنال، وشكرًا جزيلاً لولفرهامبتون لأنهم ساعدونا على الصفقة دون تعقيدات أو مشاكل، المفاوضات كانت مرنة للغاية ونتطلع الآن لرؤية أفوبي بقميص بورنموث قريبًا».

وسجل أفوبي 13 هدفًا بقميص فريق الميدلانز الملقب بالذئاب من بينهم 10 أهداف في الموسم الجاري بدوري الدرجة الأولى، وكان في الموسم الماضي يُلقب بأفضل هداف إنجليزي في جميع المسابقات حيث سجل ما يزيد عن 28 هدفًا ما بين كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري الدرجة الأولى وهو ما لم يستطع فعله أي لاعب إنجليزي.
 

DeletedUser

Guest
آرسنال يدخل في صراع مع جاره على مهاجم الأتليتي

[h=1][/h]



arsene-wenger-cropped_w2tl0wfef8uu1r5puxk25qa2r.jpg


على الرغم من تمسك سيميوني بمهاجمه

أفادت تقارير إنجليزية، أن مدرب آرسنال "آرسن فينجر" بدأ يُخطط لضم مهاجم أتليتكو مدريد "جاكسون مارتينيز" هذا الشتاء، بعد تردد أنباء عن احتمال رحيله عن "فيثنتي كالديرون" نتيجة فشله في التأقلم على الحياة في إسبانيا.

المهاجم الكولومبي البالغ من العمر 29 عامًا، انتقل إلى صفوف الهنود الحمر الصيف الماضي، قادمًا من بورتو مقابل رسوم بلغت حوالي 26 مليون يورو، ومع ذلك لم ينجح في حجز مكان في تشكيلة دييجو سيميوني الأساسية حتى الآن، والأسوأ من ذلك أنه لم يُسجل سوى هدفين فقط من مشاركته في 9 مباريات في الليجا.

وبعد تخبط جاكسون مارتينيز مع متصدر الليجا في النصف الأول، بدأت الشكوك تحوم حول مستقبله في إسبانيا، على الرغم من تأكيد مدرب الفريق "دييجو سيميوني" الأسبوع الماضي، تمسكه ببقاء مهاجمه الكولومبي حتى نهاية هذا الموسم على أقل تقدير.

موقع Le 10 Sport الفرنسي، زعم قبل أيام قليلة أن مدرب تشيلسي المؤقت "جوس هيدينك"، أعطى المسؤولين الضوء الأخضر لدخول في مفاوضات مع إدارة الأتليتي، من أجل ضم هداف بورتو السابق إلى ستامفورد بريدج قبل غلق الميركاتو الشتوي.

أما صحيفة ديلي ميل، فقد ادعت أن فينجر سيُزاحم تشيلسي على مهاجم أتليتكو مدريد، لتعزيز خط هجوم المدفعجية في النصف الثاني من الموسم، بعد فشل المهاجم الدولي الإنجليزي "داني ويلبيك" من التعافي من إصابته في الفخذ، التي يُعاني منها منذ أشهر طويلة.
 

DeletedUser

Guest
ميدو: "عزاء حمادة إمام.. درس فى كل حاجة"

1201611175428301hussein-tallal12.jpg


أشار أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى للزمالك، إلى أن عزاء الراحل حمادة إمام درس فى جميع أمور الحياة، قائلاً: "وداعا إمام.. وأهم درس إنك اوعى تخلى مشاغل الحياة تشغلك عن التركيز مع ولادك، لأن ممكن تكون أنجح واحد فى العالم وولادك يكرهوا الناس فيك". قال ميدو عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "إمبارح أول مرة أصدق مقولة اللى خلف مماتش لكن المهم ما تبقاش أى خلفة". أضاف ميدو أنه رأى العديد من الأساطير لكنه لم ير مثل الأسطورة حمادة إمام، قائلاً: "ماشوفتش راجل كل الناس بتحبه وبتحب ولاده زى الأسطورة حمادة إمام"، وقال "عزاء كابتن حمادة إمام درس فى كل حاجة فى الحياة".. فى إشارة منه إلى الحب الجارف من جانب الجميع لحازم إمام نجل الثعلب الكبير ورئيس جهاز الكرة بالقلعة البيضاء.

1201612121710674%D8%AA%D8%BA%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D9%8A%D8%AF%D9%88.jpg


 

DeletedUser

Guest
المسابقات: قد يكون هناك تعديل جديد على مباراة الأهلي والإسماعيلي

1000002015_12_22_19_50.jpg


أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم أن مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري قد يتم اجراء تعديل ثاني عليها.

وكانت لجنة المسابقات قد أعلنت يوم الاثنين أن المباراة قد تم تقديمها لتكون يوم الاثنين 18 يناير بدلا من 19 بناء على توصية من الجهات الأمنية.

وقال حسين من خلال تصريحات لبرنامج أجمل صباح مع شوبير على إذاعة الشباب والرياضة :" المباراة تم تقديمها 24 ساعة بناءً على توصية من الجهات الأمنية ، حدثت اتصالات شفهية بيني وبين مسئولي الإسماعيلي والذين ابدوا رغبة في خوض المباراة يوم 20 من الشهر الجاري بدلا من 18 ، وسألت مسئولي الأهلي وأبدوا ترحيبا".

وأضاف :" إذا تقدم الإسماعيلي بطلب رسمي ولم يعترض الأهلي رسميا فسيتم إقامة المباراة يوم 20".

جدير بالذكر أن النادي الأهلي سيواجه الداخلية يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الـ 14 من عمر الدوري الممتاز على ملعب بتروسبورت.


 

DeletedUser

Guest
محمد صلاح يودع الفرنسي «جارسيا»

2016-635883707926189642-618.png


ودع الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم روما، المدرب رودي جارسيا بعد الإعلان عن رحيله من على رأس الجهاز الفني للفريق.

كانت إدارة نادي العاصمة الإيطالية قد أعلنت صباح أمس الأربعاء عن إقالة الفرنسي رودي جارسيا بسبب سوء النتائج، و بات المدرب الإيطالي لوتشانو سباليتي هو الأقرب لخلافته.

صلاح ودع جارسيا عبر صفحته الرسمية في فيسبوك و نشر صورة تجمعهما معاً خلال أحد مباريات الدوري الإيطالي، و كتب فوقها: "أشكرك يا مُدربي".

و يُعد صلاح من أكثر اللاعبين الذين حصلوا على ثقة الفرنسي رودي جارسيا، الذي لم يتوان في إشراكه أساسياً في صفوف الفريق بمجرد انضمامه في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة. و استمر المهاجم المصري في التواجد ضمن التشكيلة الأساسية طوال الفترة التي كان فيها قادراً على اللعب، حيث لم يغب عن المشاركة سوى في فترة الإصابة التي تعرض لها أمام لاتسيو.

 

DeletedUser

Guest
أرسنال يعلن رسميا تعاقده مع محمد النني

12016141310314841.jpg

علن نادى أرسنال الإنجليزي رسميا منذ قليل، عن تعاقده رسميا مع الدولى المصرى محمد الننى، لاعب وسط بازل السويسرى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وجاء الإعلان الرسمى لنادى أرسنال، بعد ساعات على التصريحات التى أدلى بها الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى للفريق اللندنى، والتى أكد خلالها على أن محمد الننى بات لاعباً فى صفوف أرسنال. وذكر الموقع الرسمى لنادى أرسنال، أن محمد الننى وقع رسمياً على عقود انضمامه للفريق، قادماً من بازل السويسرى الذى أمضى داخل جدرانه ثلاث سنوات، وتوج معه بلقب الدورى السويسرى ثلاث مرات متتالية. ولم يكشف نادى أرسنال عن مدة التعاقد أو القيمة المادية لإتمام الصفقة، فى حين كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن محمد الننى سيرتدى قميص أرسنال لمدة أربع سنوات ونصف مقابل مبلغ يتراوح ما بين خمسة إلى سبعة ملايين جنيه استرلينى.

120161413933542%D8%A3%D8%B1%D8%B3%D9%86%D8%A7%D9%84-%D9%8A%D8%B9%D9%84%D9%86-%D8%B1%D8%B3%D9%85%D9%8A%D8%A7-%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D9%82%D8%AF%D9%87-%D9%85%D8%B9-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%86%D9%8A.jpg



 

DeletedUser25469

Guest
Karim-Benzema-Real-Madrid-635241-470x225.jpg


مدريد، 25 فبراير/شباط (إفي): تدرب الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد مع مجموعة من لاعبي الفريق تضم الناشئ بورخا مايورال، وظهر بدون متاعب بعد تعافيه من آلام الحوض التي حالت دون مشاركته في مواجهة مالاجا الأحد الماضي، وبدا أن اللاعب جاهز لمباراة ديربي مدريد أمام أتلتيكو السبت المقبل في الدوري الإسباني لكرة القدم.
وكانت مشاركة بنزيمة ولاعب الفريق الرديف، الذي يتم إعداده كي يكون بديلا للمهاجم الدولي الفرنسي إذا لم يستطع اللحاق بالمباراة، أبرز مستجدات مران الميرينجي استعدادا لديربي العاصمة الإسبانية.

بينما يتطلع مايورال للمشاركة لدقائق مع الفريق الأول خاصة بعد أن تألق في دوري الأبطال الأوروبي للناشئين وسجل هدفا.

لكن أبرز ما يقلق المدرب زين الدين زيدان هو غياب البرازيلي مارسيلو، حيث تدرب داخل أرجاء المدينة الرياضية لليوم الثالث على التوالي هذا الأسبوع رغم أن مشاركته بدت مؤكدة في لقاء الروخيبلانكوس بعد تعافيه وظهوره مجددا في مباراة روما بدوري الأبطال وكذلك مواجهة مالاجا على ملعب لا روساليدا.

وتقرر استبعاد كل من البرتغالي بيبي والويلزي جاريث بيل من مواجهة الأتلتي حيث لا يزالا يتعافيان من إصابتيهما.

ويحتل الريال المركز الثالث في جدول الليجا بـ54 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن منافسه وجاره اللدود أتلتيكو مدريد الوصيف، وتسع نقاط عن برشلونة المتصدر وله 63 .​
 

DeletedUser25469

Guest
Neymar-FCB-56325414-470x225.jpg



تمثل والدة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، نادين جونكالفيس دا سيلفا اليوم الخميس أمام المحكمة الوطنية في مدريد للادلاء بأقوالها حول بعض المخالفات المشتبه بها في عملية انتقال مهاجم السيليساو إلى برشلونة الإسباني، على الرغم من أنه كان من المقرر ان تدلي بها من البرازيل حيث تقيم.
وحدد خوسيه دي لا ماتا القاضي بالمحكمة الوطنية الإسبانية في مدريد والمشرف على هذه القضية، الساعة التاسعة صباح “بالتوقيت المحلي” للاستماع لأقوال كل من نادين جونكالفيس وممثل شركة العائلة “إن أند إن للاستشارات الرياضية والأعمال” والذي كان مقررا أيضا يدلي بها من البرازيل.

وسيمثل الثنائي أمام القضاء بعد الدعوى التي تقدمت بها شركة (دي اي اس) التي كانت تمتلك 40% من حقوق اللاعب البرازيلي، وتؤكد من خلالها أنها لم تحصل على مستحقاتها كاملة من صفقة انتقال اللاعب من سانتوس إلى برشلونة في صيف 2013.

وكانت المحكمة قد وجهت تهمة الاحتيال والفساد بين الأفراد لكل من نيمار نفسه ووالده ورئيس نادي برشلونة الحالي، جوسيب ماريا بارتوميو، وسلفه، ساندرو روسيل، الذين رفضوا الإدلاء بأقوالهم حول هذه القضية، مؤكدين في الوقت ذاته أنهم سبق وأن أدلوا بها في تهم تتعلق بالتهرب الضريبي حول القضية ذاتها والتي ما زالت تنظر أمام إحدى محاكم برشلونة.

ومن جانبه، أكد المهاجم البرازيلي أن دوره اقتصر على التوقيع على الوثائق التي قدمها له والده، الذي برأ بدوره نجله من ارتكاب أي مخالفة بتأكيده على أن اللاعب ليس له علاقة بهذه الأمور.

وأكد فيه والد اللاعب للقاضي أنه فعل كل شيء في الصفقة بشكل صحيح، في الوقت الذي حاول فيه عدم ربطه بالقضية متحججا بأن العقدين موقعين بين ناديي برشلونة وسانتوس.

وكان النادي الكتالوني قد أعلن في عام 213 عن انتقال نيمار له مقابل 17.1 مليون يورو، لكن تحقيقا آخر بالمحكمة الوطنية الإسبانية كشف عن أن البرسا دفع بالفعل 83 مليون.​
 

DeletedUser25469

Guest
الهلال يهدر فرصة الفوز أمام باختاكور في دوري أبطال آسيا

%D8%A7%D9%84%D9%87%D9%84%D8%A7%D9%84-%D8%A8%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D8%A7%D9%83%D9%88%D8%B1-5632114.jpg

فرط الهلال السعودي في فوز ثمين كان في متناوله واكتفى بالتعادل 2 / 2 مع باختاكور الأوزبكي اليوم الأربعاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
واستهل قوانجتشو إيفرجراند الصيني حملة الدفاع عن لقبه في البطولة بالتعادل السلبي مع ضيفه بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بالمجموعة الثامنة التي شهدت اليوم أيضا فوز أوراوا ريد دياموندز الياباني على ضيفه سيدني الأسترالي 2 / صفر.

وفي المجموعة السابعة ، فاز ملبورن فيكتوري الأسترالي على شنغهاي الصيني 2 / 1 وتعادل سوون سامسونج بلووينجز الكوري الجنوبي مع جامبا أوساكا الياباني سلبيا.

على ملعب باختاكور المركزي ، كان الهلال في طريقه للخروج بالنقاط الثلاث للمباراة أمام مضيفه باختاكور الأوزبكي بعدما تقدم بهدفين سجلهما ياسر القحطاني ويوسف السالم في الدقيقتين 60 و84 مقابل هدف أحرزه إيجور سيرجييف في الدقيقة 70 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ولكن خاشيموف ديفرنوبك سجل هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.
 

DeletedUser25469

Guest
فينجر يتحسر على الخسارة أمام المان يونايتد

Wenger-56325144.jpg


أعرب الفرنسي أرسين فينجر مدرب فريق أرسنال عن خيبة أمله لخسارة فريقه 2 / 3 أمام مضيفه مانشستر يونايتد في المرحلة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم.
وأشار فينجر إلى أن فريقه دفع ثمن هفواته الدفاعية الساذجة والتي تسببت في اهتزاز شباكه بـ(أهداف سهلة للغاية)، ولكنه شدد على أن الفريق اللندني سيواصل القتال في صراع المنافسة على اللقب.

وقال فينجر لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عقب المباراة “أعتقد أنه بعد نهاية المباراة يتعين علينا أن نكون إيجابيين ونستعد لمباراتنا المقبلة يوم الأربعاء المقبل (أمام سوانسي سيتي)، إن اللقاءات تتوالي بشكل سريع ومكثف، ونريد الحفاظ على العقلية الجيدة”.

أضاف فينجر ” قاتلنا حتى النهاية، لقد استحوذنا على الكرة في أغلب الفترات ولكنني أعتقد أنه كان من السهل علينا عدم قبول مثل هذه الأهداف السهلة إذا ركز اللاعبون بشكل أفضل”.

وأوضح مدرب أرسنال “أشعر بخيبة أمل لخسارتنا، ولكننا سنركز في المباراة القادمة ونأمل أن نستعيد اتزاننا سريعا “.

وتلقت آمال أرسنال في استعادة اللقب الغائب عنه منذ موسم 2003 – 2004 ضربة موجعة بعدما تجمد رصيده عند 51 نقطة، بفارق خمس نقاط خلف ليستر سيتي (المتصدر) قبل 11 مرحلة من نهاية البطولة، علما بأن هذه هي الخسارة السادسة التي ينالها الفريق هذا الموسم في المسابقة.​
 

DeletedUser25469

Guest
مانشستر سيتي بطلاً لكأس الكابيتال وان على حساب ليفربول

Man-City-7-470x225.jpg


توج فريق مانشستر سيتي بلقب كأس رابطة المحترفين الانجليزية لكرة القدم (كأس كابيتال ون) للمرة الرابعة في تاريخه، عقب فوزه 3 / 1 على ليفربول بركلات الترجيح في المباراة النهائية للمسابقة اليوم الأحد.
وانتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1 ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لمانشستر سيتي.

وجاء هدفا المباراة بنكهة برازيلية، حيث بادر فيرناندينيو بالتسجيل لسيتي في الدقيقة 49، قبل أن يدرك مواطنه فيليب كوتينيو التعادل لليفربول في الدقيقة .83
وفي ركلات الترجيح سجل لليفربول إيمري كان فيما أهدر لوكاس ليفا وفيليب كوتينيو وآدم لالانا.

يسوس نافاس وسيرخيو أجويرو ويايا توريه أهداف سيتي فيما أهدر فيرناندوسجل خينيو
وحقق سيتي بتلك النتيجة فوزه الخامس والأربعين في مواجهاته المباشرة مع ليفربول مقابل 84 خسارة و44 تعادلا.

وأهدر ليفربول بذلك فرصة تعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق تتويجا باللقب ليكتفي بحصد ثمانية ألقاب بفارق ثلاثة ألقاب على أقرب ملاحقيه أستون فيلا.

وثأر مانشستر سيتي بهذا الانتصار لخسارته 1 / 4 أمام ليفربول بالدوري الانجليزي في شهر تشرين ثان/نوفمبر الماضي، قبل أن تتجدد المواجهة بينهما يوم الأربعاء القادم في المسابقة ذاتها على ملعب آنفيلد (معقل ليفربول) 1​
 

DeletedUser25469

Guest
شعراوي يقود روما للفوز على إمبولي في الكالتشو

Roma-6-470x225.jpg


سجل النجم ذو الأصول المصرية ستيفان شعراوي هدفين قاد بهما فريقه روما لمواصلة انتفاضته ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب فوزه الثمين والمستحق 3 / 1 على مضيفه إمبولي في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين للمسابقة اليوم السبت.
وارتفع رصيد روما، الذي حقق انتصاره السادس على التوالي إلى 53 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثالث مؤقتا قبل انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما توقف رصيد إمبولي عند 34 نقطة في المركز العاشر مؤقتا، بعدما تلقى خسارته الثالثة على التوالي.

وتقدم شعراوي بهدف مبكر لروما في الدقيقة الخامسة عبر تسديدة رائعة سكنت الزاوية اليسرى العليا لمرمى إمبولي، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض بهدف جاء عبر النيران الصديقة عقب تسجيل إيرفن زوكانوفيتش لاعب روما هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة .22

ولم يهنأ إمبولي بتعادله طويلا، بعدما أعاد ميراليم بيانيتش التقدم لروما مجددا عقب تسجيله الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 27، من تصويبة من خارج المنطقة.

وواصل شعراوي تألقه بعدما سجل الهدف الثالث لروما وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 74 بعدما تابع تسديدة زميله محمد صلاح التي أبعدها لوكاس سكوروبسكي حارس مرمى إمبولي.

واضطر إمبولي للعب بعشرة لاعبين قبل النهاية بعدما تلقى لاعبه ماريو روي البطاقة الحمراء عقب حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.​
 

DeletedUser25469

Guest
سيميوني يعلق على فوز أتلتيكو بدربي مدريد

%D8%B3%D9%8A%D9%85%D9%8A%D9%88%D9%86%D9%8A-470x264.jpg


قال المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييجو سيميوني إن فريقه يتعامل مع الأمر بـ”صورة طبيعية” عقب الفوز بهدف نظيف على ريال مدريد في دربي مدريد بالجولة الـ26 من الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو.
وقال سيميوني في مؤتمر صحفي “نتعامل مع الأمر بصورة طبيعية. كرة القدم شيء رائع. نقل ما يشعر به اللاعبين صعب. الفريق دائما ما يظهر في هذه اللحظات. تطورنا وشيدنا حاضرا ومستقبلا أفضل”.

وتابع المدرب “لدينا هوية ثابتة. الفريق له شكل ثابت. اليوم تمكنا من التسجيل ولاحت لنا فرصا أخرى. بكل تأكيد فكرنا كثيرا في هذه المباراة وبذلنا مجهودا بخصوصها. عقب مرور أول 20 دقيقة تحسنا. توريس وجريزمان قاما بمجهود رائع. من بعد أول ثلث ساعة لعبنا بطريقتنا المعتادة”.

وعن عودة الفرنسي أنطوان جريزمان للتسجيل، قال “أفضل ما في هذا الأمر هو أن مطالبة جريزمان بالتسجيل كانت بسبب ما صنعه قبل ذلك. هو من فعل هذا ولحسن الحظ عاد لهز الشباك”.

وتابع سيميوني “لعبنا بفخر واعتزاز وشغف وكان رد اللاعبين رائعا بشكل يدفع الجماهير للاعتزاز، كنت أتخيل المعاناة ولكن ردة فعل الفريق كانت رائعة. هذه المباراة تمثلنا”.

وعن مستوى كل من جابي وأوجوستو، قال “كانا بمثابة رئة للفريق في وسط الملعب، أيضا فرناندو توريس كان يركض وراء كرات مستحيلة.. كل هذا أدى لوصول تلك الفرصة التي استغللناها بأفضل صورة”​
 

DeletedUser25469

Guest
الأهلي المصري يقدم مدربه مارتن يول رسمياً يوم الاثنين !

Martin-Jol-West-Ham-United-5622201-470x225.jpg


يعقد النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا بالجزيرة بعد غد الاثنين للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع الهولندي مارتن يول المدير الفنى الجديد لفريق الكرة الاول بالنادي .
ويحضر المؤتمر محمود طاهر رئيس النادي الأهلي ، ومدير قطاع الكرة عبد العزيز عبد الشافي (زيزو) ، و سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الكروي الأول،.

وأعلن الأهلي قبل أيام تعاقده مع مارتن يول لتدريبه الفريق لمدة موسم ونصف خلفا للمدرب المؤقت زيزو.

وكان أخر منصب شغله يول هو المنسق العام لنادي آدو دين هاج الهولندي في شهر اب/أغسطس الماضي.

وتولى يول تدريب عدة أندية أوروبية مثل أياكس أمستردام الهولندي، وتوتنهام وفولهام الإنجليزيان وهامبورج الألماني.​
 

DeletedUser25469

Guest
مدرب فرنسا يحدد موعد تقرير مصير بنزيما في أمم أوروبا

Karim-Benzema563254-470x264.jpg


صرح المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم ديدييه ديشامب اليوم الخميس بأنه سيعلن في 12 مايو/آيار المقبل قائمة الـ23 لاعبا التي تخوض بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2016” بفرنسا، وحينها سيتحدد مصير مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة، المبعد عن الفريق بسبب تورطه في قضية جنائية.
وقال ديشامب للصحفيين، في حدث إعلامي بمناسبة تبقي مائة يوم على انطلاق البطولة “لو كان علي أن أقدم قائمة اليوم، سأفعل وستكون واضحة إلى حد كبير، لكنها ريما لا تكون نفس قائمة 12 مايو”.

وسينطلق معسكر منتخب (الديوك) للبطولة التي تستضيفها بلاده، يوم 17 مايو في كليرفونتين بضواحي باريس، واحتفظ ديشامب لنفسه بتقديم قائمة احتياطية، الموعد الأقصى لها هو 30 مايو.

ولم يعد محظورا على بنزيمة، المتورط في قضية ابتزاز بفيديو جنسي للاعب أوليمبيك ليون ماتيو فالبوينا، من الناحية القانونية الظهور مع زميله في المنتخب، لكن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم حظر عليه اللعب للديوك طالما كانت القضية تنظر.

وقال المدرب الفرنسي “في الوقت الحالي لا يمكن ضم كريم. ماتيو دائما ما كان في الفريق”، وذلك بعد يومين من إعلان رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لوجريه عدم إمكانية الاعتماد حاليا على مهاجم ريال مدريد.

وقال لوجريه عن بنزيمة “لم يتغير شيء، لذا لا يمكن ضمه في الوقت الحالي. ليس في متناول ديدييه ديشامب”.​
 

DeletedUser25469

Guest
فينجر يندب حظه بعد الهزيمة أمام سوانزي في الدوري الإنجليزي

arsene-wenger-56325144-470x225.jpg

ندب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال حظه بعد تعرض فريقه للهزيمة الثالثة على التوالي على مستوى جميع البطولات والخسارة امام ضيفه سوانزي سيتي بهدفين مقابل هدف مساء الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز رغم أن فريقه هو من افتتح التسجيل.
وقال فينجر “اشعر بأن الحظ غاب عنا تماما في اللمسة الأخيرة وفي بعض القرارات، لقد سددوا مرتين على المرمى وسجلوا هدفين”.

وأضاف “علينا أن نستعيد توازنا سريعا وأن نعود لمكانتنا المعهودة سريعا”.​
 

DeletedUser25469

Guest
آريين روبن: ما حدث أمام ماينز لا يجب أن يتكرر مرة أخرى

FC-Bayern-Muenchen-v-1-FSV-Mainz-05-Bundesliga-5632026-470x225.jpg

أبدى الهولندي المخضرم أريين روبن نجم بايرن ميونيخ أسفه لخسارة فريقه المفاجئة أمام ماينز في المرحلة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم
وخسر النادي البارفاري على ملعب أليانز آرينا بهدفين مقابل هدف ، فيما أوضح أنه كان ينبغي علي زملائه عدم السماح لماينز بالقيام بهجمات مرتدة.

وبات ماينز أول فريق يتغلب على بايرن ميونيخ على ملعب أليانز أرينا (معقل الفريق البافاري) في المسابقة هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز الخامس.

وقال روبن لشبكة (سكاي) التليفزيونية “لقد عدنا للمباراة بقوة، ولكن كان ينبغي علينا أن نتيقظ لهجماتهم المرتدة، وهذا ما لم يحدث”.

ورغم الخسارة، ظل بايرن في صدارة المسابقة برصيد 62 نقطة بفارق خمس نقاط أمام غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، صاحب المركز الثاني.​
 

DeletedUser

Guest
اخبار الرياضة يوفنتوس يُجهّز مكافآةً من نوع خاص لبوفون

900x450_uploads,2016,03,18,e337d25b31.jpg


رقم قياسي جديد على الأبواب

قالت وسائل الإعلام الإيطالية إن حملة تجديد العقود في يوفنتوس قد تطال قائد وحارس مرمى الفريق جيانلويجي بوفون الذي احتفل قبل أسابيع بعيد ميلاده الـ 38.

ويستعد الدولي الإيطالي للاحتفال برقمٍ قياسيٍ جديد حيث تفصله أربعة دقائق فقط ليكون أكثر حارس حافظ على نظافة شباكه لدقائق متتالية في تاريخ السيري آ.

ونجح بوفون الأسبوع الماضي في تحطيم رقم دينو زوف حارس مرمى يوفنتوس في موسم 1972/73 الذي حافظ على نظافة شباكه لـ 903 دقائق وأصبح في المركز الثاني بـ 926 دقيقة خلف سيباستيانو روسي حارس مرمى ميلان في موسم 1993/94 بـ 929 دقيقة.

ووفقًا لصحيفة جازيتا ديلو سبورت فإن إدارة يوفنتوس تسعى لتجديد عقد بوفون الذي ينتهي صيف الموسم المقبل حتى يونيو 2018.

ولم يكشف المصدر عن أي تفاصيل إضافية حول تجديد عقد بوفون لكن يبدو أن يوفنتوس يتوقع الفوز بدوري أبطال أوروبا خلال الموسمين القادمين وهذا اللقب سيكون الجائزة بالنسبة لبوفون خصوصًا وأن هذا اللقب غائب عن خزينة الحارس الذي خسر مرتين نهائي البطولة.
 
أعلى