Xx مـجلـس عالم xX 1

DeletedUser14767

Guest
أنا شايف الشيخ مجاهدين من ارقى اللاعبين بالعالم 1 و إن شاء الله يجننكم يا بلابل و الله بلابل كلهم مزارعين أما دايموند و هية قبيلة فيها ارقى المقاتلين و كمان من ارقى الحلفاء لقبيلتي بلابل ما مشت على الميثاق و انشق منها لاعبين بس ما بيطلع لهم شي خخخخخخخخ و سلام يا غوالي

DeletedUser4953

Guest
أنا شايف الشيخ مجاهدين من ارقى اللاعبين بالعالم 1 و إن شاء الله يجننكم يا بلابل و الله بلابل كلهم مزارعين أما دايموند و هية قبيلة فيها ارقى المقاتلين و كمان من ارقى الحلفاء لقبيلتي بلابل ما مشت على الميثاق و انشق منها لاعبين بس ما بيطلع لهم شي خخخخخخخخ و سلام يا غوالي

وش هالاحرااااااااااااجاااااااااااات

تسلم مثنى انا شاك بواحد مدري هو انت ولا لا

DeletedUser14767

Guest
قول يا مجاهدين تراه أنا متعدد التشعبات بالعالم 1 و اللي بيكشفني له جائزة مالية و أنا جاد و هوة و حظه اللي بيكشف مين انا

و كمان تراه انصرعنا ببلابل من اسوأ لاعبي العالم 1 مزارعين تصوروا لاعب اسمه ملك لا يعرف الخوف و من حلفاء البلابل محتل قريتين حاشد فيهم الآلاف خخخخخخخ وش هالخوف اللي ما يعرفه اذا حاشد اعداد هائلة من الجيوش بقريتين كأن راح يقتلوه اذا احتلوها للقريتين خخخخخخخخخخ لا يخاف القريتين راح تطير خخخخخخ
مادام الشيخ مجاهدين موجود بلابل بححححححححححح و سلام

DeletedUser15277

Guest
قول يا مجاهدين تراه أنا متعدد التشعبات بالعالم 1 و اللي بيكشفني له جائزة مالية و أنا جاد و هوة و حظه اللي بيكشف مين انا

و كمان تراه انصرعنا ببلابل من اسوأ لاعبي العالم 1 مزارعين تصوروا لاعب اسمه ملك لا يعرف الخوف و من حلفاء البلابل محتل قريتين حاشد فيهم الآلاف خخخخخخخ وش هالخوف اللي ما يعرفه اذا حاشد اعداد هائلة من الجيوش بقريتين كأن راح يقتلوه اذا احتلوها للقريتين خخخخخخخخخخ لا يخاف القريتين راح تطير خخخخخخ
مادام الشيخ مجاهدين موجود بلابل بححححححححححح و سلام

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا بطني
كيف حالك يا متعدد التشعبات ؟؟

DeletedUser14767

Guest
اضحك براحتك تراه أعصابي موضوعة بثلاجة أنت و جنرالاتك و بلابل و كل لاعبيها تطق تموت تنفجر ماراح تعرف مين أنا لأن اذا عرفتم مين انا راح تقولوا مستحيل يعود بعد تركه اللعبة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخههههههههههههههههههههههههه هعهعهعهع واهاهاهاههاها
قسما يا بلابل لأجننكم و خاصة بعد خيانتكم الشنيعةللميثاق العالمي للدايموند اذا انتوا الجنرالات و البلابل الصيصان تجتمعوا بكل قواكم العقلية ماراح تعرفوا مين انا هعهعهعهع و سلام

DeletedUser

Guest
اضحك براحتك تراه أعصابي موضوعة بثلاجة أنت و جنرالاتك و بلابل و كل لاعبيها تطق تموت تنفجر ماراح تعرف مين أنا لأن اذا عرفتم مين انا راح تقولوا مستحيل يعود بعد تركه اللعبة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخههههههههههههههههههههههههه هعهعهعهع واهاهاهاههاها
قسما يا بلابل لأجننكم و خاصة بعد خيانتكم الشنيعةللميثاق العالمي للدايموند اذا انتوا الجنرالات و البلابل الصيصان تجتمعوا بكل قواكم العقلية ماراح تعرفوا مين انا هعهعهعهع و سلام

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يا بطني

صدقني ما راح نعرف انت مين الى بعد ما نعرف مين انت (بطة بطيط طيط بطة) خخخخخخخخخ

DeletedUser15277

Guest

ههههههههههههههههههههههههههه
انا اعصابي موضوعه في فريزر :p:D

وبعدين احنا ما نتشرف نتعرف على امثالك !
ميتين عليك

الي يطلع بإيدك سوه :rolleyes:

ما نبي كثرة قرقره

DeletedUser14221

Guest
يا مراحب

سلام يا بشوات^^

كيف الصحه ما فيه كحه:D

روقي ربي يسعدك بس متكي بالمجلس استقبل وودع حسستني انه مجلس ابوك:p

قيام جلوس

قيام جلوس

قيام جلوس

تصفيق حار لاخونا متعدد:cool:

سؤال بسيط جدا ياليت تجاوبني عليه.............;)

خاصه انك خطير جدا وحنا مزارعين علي قولتك

تعرف عايض..؟؟؟

او مر عليك عايض....؟؟؟

:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d

وبعدين ليش حسستني انك مهم ولازم نجتمع بكل قوانا العقليه:confused::confused:

انت لو تجتمع انت وقواك العقليه مع عيال حارتك بزاويه البقاله ما جبنا خبرك

:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d

DeletedUser4953

Guest
سلام يا بشوات^^

كيف الصحه ما فيه كحه:d

روقي ربي يسعدك بس متكي بالمجلس استقبل وودع حسستني انه مجلس ابوك:p

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قيام جلوس

قيام جلوس

قيام جلوس

تصفيق حار لاخونا متعدد:cool:

سؤال بسيط جدا ياليت تجاوبني عليه.............;)

خاصه انك خطير جدا وحنا مزارعين علي قولتك

تعرف عايض..؟؟؟

او مر عليك عايض....؟؟؟

:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d

وبعدين ليش حسستني انك مهم ولازم نجتمع بكل قوانا العقليه:confused::confused:

انت لو تجتمع انت وقواك العقليه مع عيال حارتك بزاويه البقاله ما جبنا خبرك

:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d

هلا هلا وعليكم السلام

ازيك ياباشا وفينك ماتنشافش

DeletedUser14221

Guest
ارحب تراحيب المطر يا محمد^^

هلا هلا وعليكم السلام

ازيك ياباشا وفينك ماتنشافش

ارحب يالغالي

انا بخير يا جعلك بالف خير^^

كيفك يا غالي مووجوود فديتك

امر واجيك اطامر

DeletedUser

Guest
ماكـل غـلطةة تُـمـر الـقلـبَ وتعديَ

وّلآ كُـل شخصٍ يحسب القلـبَ زلآته

زلة لبيب العربَ تُحسب على يديَ

وّاللاشَ ما أحسب مع الايآم غلطاته

وّسـلآمتكُـم :d

أبيات

عبدالسلام السلمي

وش جديدكم يالربع

DeletedUser14767

Guest
خبررررررررررررررررررررررر عاجل

أخر الاخبار العاجلة و المستعجلة على منسف من الكبسة صرح احد المقاتلين أنه قبيلة بلابل صارت تبيع الفلافل بالسوق السوداء و تم ابلاغنا من أحد شهود العيان الفلافل الذي تبيعه قبيلة بلابل غير صالح للأكل و تم القبض عليهم و زجهم بسجن الهمبركر و تتم محاكمتهم بمحاكم الشطائر و نتمنى تغريمهم غرامة و قدرها 10000 منسف مندي و مأكولات هاهاهاهاهاهاهاهاههاهاهاههاهاهاا عاش أعداء البلابل بياعين الفلافل هيهيهيهي
الناطق الرسمي لإذاعة مواهاهاهاها تيفي

DeletedUser15277

Guest
أخر الاخبار العاجلة و المستعجلة على منسف من الكبسة صرح احد المقاتلين أنه قبيلة بلابل صارت تبيع الفلافل بالسوق السوداء و تم ابلاغنا من أحد شهود العيان الفلافل الذي تبيعه قبيلة بلابل غير صالح للأكل و تم القبض عليهم و زجهم بسجن الهمبركر و تتم محاكمتهم بمحاكم الشطائر و نتمنى تغريمهم غرامة و قدرها 10000 منسف مندي و مأكولات هاهاهاهاهاهاهاهاههاهاهاههاهاهاا عاش أعداء البلابل بياعين الفلافل هيهيهيهي
الناطق الرسمي لإذاعة مواهاهاهاها تيفي

!!!!!!!!!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

DeletedUser14767

Guest
ههههههههههه أين الردود خخخخخخخخخخخخخخخ اذاعتي هي الأفضل بالعالم يا بلابل يا بياعي الفلافل

DeletedUser6744

Guest
صبحهم بالخير ..

السلام عليكم / صبحهم ومسهم بالخير ..

جيت ومريت وحبيت أسلم .. وتحية لكل منسوبي عالمنا الجميل ..

وأتمنى للجميع التوفيق والنجاح / أعذروني على القصور والتأخير بما وعدتكم ..

s3s3

أعلى