xX مجلس عوالم السرعة+[Groups] ارقص غني خربهاXx

King89

مقاتل برمح
التشبيه يكون اقرب للواقع يا غبي
حتى لو اختلفت انواعه يبقى قريب للواقع
لما اقولك انت حمار فانت بالفعل قريب في الواقع للحمار لانك انت والحمار اغبياء
ههههه
مو عندي وقت اعلمك يا اخي روح علم حالك
هههه تعلم وبعدها تعال يافاشل حتى انواع التشبيه ما تعرفه ؟
هههه هسة بقيت انا الحمار ؟! هههههه

King89

مقاتل برمح
طنش الحمير تعيش أمير ،،،
لانكم سفهاء واغبياء ، واللي بيتكلم معاكم ما بيفهم منكم ولا كلمة ولا بيطلع بنتيجة غير انه بيفهم غبائكم...

King89

مقاتل برمح
فعلا الكلام معاكم ما يجيب ولا شي غير ضياع الوقت مع فشلة مثلكم احسن لي اروح اقراء في الوقت هذا قرآن واكسب حسنات احسن لي من اكسب سيئات بسببكم

تبا للاغبياء الفشلة امثالكم

Mr.Nooooob

افضل لاعب للعام 2022 - سفاح العام 2022
فعلا الكلام معاكم ما يجيب ولا شي غير ضياع الوقت مع فشلة مثلكم احسن لي اروح اقراء في الوقت هذا قرآن واكسب حسنات احسن لي من اكسب سيئات بسببكم

تبا للاغبياء الفشلة امثالكم
روحت تقرأ قرآن ولا روحت خشيت للجولة علشان تتدعس ههههه

CORBEAU

فارس خفيف
وش ذا التفكير الشيتوسي الوسخ يخي ، قلنا لك ابعث نطيره ليه ما بعثثت عشان تجيب المركز؟؟؟

جرعه زائده

مقاتل برمح
اول شيء السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ثانين يب عشان المركز ما ارسلت ليه تبيني اسلمك المركز الأول؟؟؟؟ اعرفك او تعرفني؟؟؟

ومن صيغت كلامك وكأنك تقصد انه همك تعطيه تذكره اكثر من انه همك المركز تكذب على نفسك انت؟؟

انت اصلا ماكلمتني نهجم عليه ونحلتله الى عشانه هو الوحيد الي محتل قريتين وماخذ المركز الأول ولا كان فيه شيتوس وخوياه كلهم مجلودين وقراهم فاضيه كان اعطيتهم تذكره

ثانين مكلمني اخذ القريه الي نقاطها 3 الف وماخذ انت القريه الي نقاطها 5 الف ليش عشان تعطيه تذكره هههههه

عموماً لاتقتبس اسمي ثانيه مره مالي ومالكم لا اعرفك ولاتعرفني

ولاتدخلني في سوالفكم البيض الي في المنتدى

اسبيد داخلها لطقطقه لاني مع قروبك ولا مع اي احد

كانت جوله ممتعه ماقصرت يا

Mr.Nooooob

وماقصرو الي كانو ضدنا الجايات اكثر ان شاء الله :41:

وبتوفيق للجميع

Leonhard Euler

فارس ثقيل
طيب اركبني اذا استطعت
الحين مشغلنا على أساس انك تعرف الدين
ولا احترمت الشهر الفضيل، سب وقذف وألفاظ سوقية
ولو انهم تنمروا عليك بعد لكن العتب عليك أكثر من البقية
لأنك نافقت وادعيت الصلاح، أي صيام هذا؟

Mr.Nooooob

افضل لاعب للعام 2022 - سفاح العام 2022
في عالم الحيوان معروف ان الأسد يتحرك لحاله ويصطاد فريسته لحاله على عكس الضباع يتحركون على شكل جماعات
الأمر مماثل تماما في السبيد امبارح جلدتكم يا كنق اوفيسر موادع حنو وbamci وزعتر بعد الحماية لحالي على عكسكم انتم جيتوني جماعة هههههه

CORBEAU

فارس خفيف
@جرعه زائده ردك هذا قسم بالله زاد اكدلي انك من سلعه شيتوسيه اصيله

ثانين يب عشان المركز ما ارسلت ليه تبيني اسلمك المركز الأول؟؟؟؟ اعرفك او تعرفني؟؟؟
تدري وش تقول انت ؟ تقصد انو المركز الاول مرهون اني اعرفك او لا ، طيب ليش داخل معانا للقبيله لو جاي عشان مصلحتك تاخد مركز و تحتل ، انت طيله الجوله دفاع ما هاجمت ما سويت شي ، وش قاعد تهبد انت ، يرجال اعرفك و لا معرفك احنا فقبيله وحده المفروض نتعاون ، ذا التصرف الي انت عامله انانيه ، المركز لا يهم ، الاهم تقضي على الخصوم ، انا لو كنت مكانك ما كنت اسوي مثلك ، المركز ما اقولك لا تجيبه لكن الخصوم اولا طيرها انت بتصرفك هذا الاناني خلقت عداوه

انت اصلا ماكلمتني نهجم عليه ونحلتله الى عشانه هو الوحيد الي محتل قريتين وماخذ المركز الأول
تجرأ تنكر اني ما اخبرتك تبعث نبيل مبااشره لما تطير فاضل! اللهم هذا منكر! شفت الرساله و عطيتك مجال كبير عشان تنفذ صح و لا لا؟
ثانين مكلمني اخذ القريه الي نقاطها 3 الف وماخذ انت القريه الي نقاطها 5 الف ليش عشان تعطيه تذكره هههههه
يا فاشل ، القرية3000 كانت قدامك ، يسهل انك تطيرها بنبيلين ، بينما رئيسيه RORO كانت قريبه مني و بعيده عليك

ليش عشان تعطيه تذكره هههههه
طيب ما شفت هو لما بعث علي قطار و قنصته ، هو لي هاجمني وش تبي اسوي اقعد انتظره و اتفرج فيه

+ انا ما يهمني اامركز ، الرئيسيه كان بأمكانك تحتلها بعدي في الدقائق الاخيره ، عادي ما في مشكله بالعكس اشكرك

عموماً لاتقتبس اسمي ثانيه مره مالي ومالكم لا اعرفك ولاتعرفني

ولاتدخلني في سوالفكم البيض الي في المنتدى

اسبيد داخلها لطقطقه لاني مع قروبك ولا مع اي احد

كانت جوله ممتعه ماقصرت يا

@Mr.Nooooob​

وماقصرو الي كانو ضدنا الجايات اكثر ان شاء الله
و في الاخير اقولك روح انقلععع ظهرت على حقيقتك

و الرد على هذا التصرف القذر لن يكون الا من نقطه التجمع و تقاريرك ستنزل هنا
غير حساب نصيحه او شوف لك سيرفر ثاني تنجلد فيه هاهاها

التعديل الأخير:
أعلى