xX مجلس عوالم السرعة+[Groups] ارقص غني خربهاXx

CORBEAU

فارس خفيف
يا جماعة الخير لو يبي واحد يخش معاي جولات النهب و يكون شوية يلعب يواصلني خاص

tw.yousef

مقاتل برمح
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هلابك ي حبيبي ، محشوم

Leonhard Euler

فارس ثقيل
وين اللي يقول النسخة العربية مملة، صدقًا متعة وابداع لا ينتهي
اللي ما يستمتع بالنسخة العربية المشكلة فيه هو، الإدارة مب مقصرين ومستمرين في التطوير والتحسين
اللاعبين كذلك في اقبال وازدياد مستمر، الأسماء اللي جالسة تلعب وتبدع لنا كل يوم
حقيقةً شكرًا لكل شخص مستمر يلعب معنا، أنتم ثروة حقيقية تستحقون الإشادة والتقدير.

CORBEAU

فارس خفيف
يا جماعة الخير انا مقرر اختفي عن انظاركم لحين اجهز لكم قروب(squad) اسطوري محترف!!! ,ما ندري كم الوقت الكبير الي بياخده لكن ترقبوا.

الي قاله الاخ صح السبيد لازال و سيزال محتفظا برواده المتميزين منهم من مستواه متوسط ومنهم من هو بارع في اللعب ، الي عجبني ان نوعية الجولات اضفت قيمة اكثر ايجابية ، فهي لم تعد حكرا على المحترفين فقط بل اضحت في متناول اي لاعب يخش السبيد.

Musashi

فارس ثقيل
يا جماعة الخير انا مقرر اختفي عن انظاركم لحين اجهز لكم قروب(squad) اسطوري محترف!!! ,ما ندري كم الوقت الكبير الي بياخده لكن ترقبوا.

الي قاله الاخ صح السبيد لازال و سيزال محتفظا برواده المتميزين منهم من مستواه متوسط ومنهم من هو بارع في اللعب ، الي عجبني ان نوعية الجولات اضفت قيمة اكثر ايجابية ، فهي لم تعد حكرا على المحترفين فقط بل اضحت في متناول اي لاعب يخش السبيد.

بالتوفيق لك ولقروبك وان شاء الله تمتعوننا بمستويات جباره ومايكون 30 واحد ترى اقصاه سبيد 5 كافي

TuR-90

فارس خفيف

بالتوفيق لك ولقروبك وان شاء الله تمتعوننا بمستويات جباره ومايكون 30 واحد ترى اقصاه سبيد 5 كافي

شد حيلك لا جيب قروب ما يتبهدل بسرعة

هههههههههه

ادخل مع عائلة خليل ابراهيم اسطورة النسخه العربية

TuR-90

فارس خفيف
اليوم واحد مرسلي يستأذن يقول بهجم عليك تمام؟ رحمته واضح الشباب محرضينه لكن عظامه ما تشيله
ههههههههههه

شو ! كيف ! هههههههههههههههه

احترام لو وزع على الارض لكفانا الحروب

ههههههههههههه

أعلى