xX مجلس عوالم السرعة+[Groups] ارقص غني خربهاXx

DeletedUser38252

Guest
ادمن السبيد /

في جولة البداية 26 بدون نهب لعبناها لمدة 3 ساعات كانت خرافية صراحة . احنا نبي نعيدها بوقت يكون حلو ولكن مع تعديل على الخصائص بشكل يخليها احلى واجمل وتصير فيها منافسة قوية .

خلي الجولة مدتها 6 ساعات مع اعلان عنها قبل ب يوم عند بدايتها على سبيل المثال . وتوضع جائزة مالية تكون كبيرة لجميع اعضاء القبيلة .

ايضا ن تكون سرعة الوحدات ابطئ بقليل على سبيل المثال لو المسافة من اقرب قرية لقريتي بسرعة 400 مثلا تكون اسرعة شيئ هو 2 دقيقة وليس 30 ثانية على سبيل المثال . . . اما بالنسبة لسرعة التدريب الخاصة بالوحدات والبناء تبقى نفس الشيئ تماما .

حتى يتسنى للكل التطوير بسرعة والاستمتاع اكثر بالحرب . وليس بالتطوير . حدود القبيلة تكون 6 اعضاء .

النبيل يستطيع السير مسافة 100 مربع .

الاحتلال من 4 نبلاء .

سعر الصقل مخفض قليلا ممكن 75 % من سعر الصقلة بس .

عشان الكل يطلع قطارات وبسرعة وتبدأ حرب طاحنة وجميلة . ولو تم الاعلان عنها . رح يدخلها الكثيرون .

وممكن نخلي الجائزة النقاط الذهبية . كثيرة مثلا للقبيلة 1000 نقطة .

برأي رح تكون جولة خيالية وفيها منافسة جدا ومني كبداية انا اول شخص ومعي 6 جاهزين للدخول للجولة ورح تكون كثير مناسبة لنا وكتير فيها تحدي .

بتمنى لو تفكر بالموضوع وتطينا خبر لو ينفع تنزلها او لأ . وشكرا

DeletedUser29973

Guest
كلامك و خصائص الجولة اللي تتكلم عنها جدا خرافية ^
راح نشوف انواع التفنن في الحرب اذا كان وقت الجولة 6 ساعات + سرعه الوحدات اقل
راح يزيد عمر الجولة ويكثر الخصم ، جميلة جدا

وممكن نخلي الجائزة النقاط الذهبية . كثيرة مثلا للقبيلة 1000 نقطة .

كل شي راح يوافق عليه الا هالنقطة ما اتوقع هههههههههه

DeletedUser38252

Guest
نتمنى لو بيرجع عدد الجولات ل 5 جولات باليوم لو سمحتوا والله 3 جولات عدد
قليل جدا جدا وانا من الاشخاص الي ساكنين بالنرويج فرق التوقيت كثير واوقاتنا غير اوقات الدول العربية .

يعني كل ما افضى ابي انزل العب جولات الاقي المخطط فاضي او مافي جولات بادية او لازم انتظر ساعتين . وانا فراغي كله ساعتين .

لو سمحت يا ادمن السبيد والاخ اسلام واي احد اخر مسؤل في جولات السرعة لو ترجعوا تتناقشوا بالموضوع مرة اخرى يعني فتح السيرفر ما بكلف فلوس هو بكلف ممكن بعض التعب لعمل المخطط اتمنى لو تقدروا تتناقشوا بالموضوع من جديد ولو ما وصلتوا لحل مثلا فضلا اعملوا زي المرة الماضية على شغلة جولات النهب والبدون نه تصويت نشوف اللعبين حابين انهم ترجع الجولات زي زمان ولا تبقى على 3 .

انا لا اطلب الا اعادة النظر بالموضوع فقط لانه والله انا + 13 شخص اخر بالقروب الي نحنا نلعب فيه سبيد الكل ينتظر يوميا اي جولة حلوة نخشها . ومافي جولات دائما . اتمنى اعادة النظر بموضوع الجولات لو سمحتوا .

DeletedUser

Guest
احمد صديقي ولو بدك اساله حيقلك وانت ما صادقتني الا مرتين وما رديت علي اي رساله اوك

وبعدين في حاجه اما ابعت طلبات صداقة
انت تدخل ترسل اضافة لي او the man with no name

وان انا موجود تلحقني

DeletedUser

Guest
اصدقائي اريد حل فوري لا استطيع عمل موضوع ناسي كيف

حرب القبائل بتظهر عندي كده بس
ما بتظهر في الصور واسف جدا

اسم المستخدم:كلمة المرور: تذكرني
تسجيل دخول

استرجاع كلمة المرور
حرب القبائل

حرب القبائل هي لعبة على المتصفح لا تحتاج الى تحميل, تسير احداثها في العصور الوسطى. كل لاعب يتحكم في قرية صغيرة و يسعي للحصول على المجد و الشهرة.

سجل الان مجاناً! صور من داخل اللعبه:

اللعبة
المجتمع
المساعدة والدعم
الفريق
© 20

The Last Mission

نبيل
احمد صديقي ولو بدك اساله حيقلك وانت ما صادقتني الا مرتين وما رديت علي اي رساله اوك

وبعدين في حاجه اما ابعت طلبات صداقة
م هو انت اتسل و اتكلمني كل ما اكلمك من بستوني

ما كنت تحفظ ان Ip MAn = Al bASTONi

DeletedUser35857

Guest
ما دام تم تقليص عدد الجولات الى ٣

زيدوا مدة الجولات الى اكثر من ٣ ساعات
وخلوها اكثر من ٥ ساعات :)

DeletedUser38252

Guest
#7529 القبيلة الاكثر عدد قرى احتلال م 4
بداية: السبت , 03 سبت, 2016 22:00
ينتهي: الأحد, 04 سبت, 2016 04:00
الوصف: خصائص العالم

اخي ادمن السبيد ممكن تخلي هذي الجولة بدوم نهب لو سمحت وبهل الحالة كل اللاعبين سواء النوبز او غيره رح يقدح ويكون منافس . ومارح تنحصر بس بالي يعرف ينهب بين قوسين (عندهم بوتات)

بهل الحالة الجولة رح تكون كثير حلوة زي تبع امس لو انت انتبهت عليها دخل قرابة ال 80 لاعب على الجولة وانت فتحتها فجأة .

اعتقد هذي الجولة رح ينزل بعد اكثر بكثير باذن الله .

فلازم نعطي الفرصة للكل انهم يقدحوا بدون نهب رح تكون مناسبة .

وبتمنى منك اخي لو تزيد الحماية ل 50 دقيقة عشان اللاعبين الجدد ياخدوا وقتهم في بناء جيش لانه 20 دقيقة مارح تكفيهم .

هذي مجرد اقتراحات رح تحسن من الجولة اتمنى لو تقدر وحبيتها . تعدل على الخصائص لو بالامكان واشكرك جزيل الشكر على الجولة :)

أعلى