WoRlD HeLL

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
مستعد اخذ باند على اني اقول هل الكلام
دمار ليست فرع لا مجي رغم انت من سبارطه وانتقلت الى ام جي عن قريب لكن انت ينطبق عليك المثل
ضربني وبكى سبقني واشتكى
الناس دخلو فيك وحطيتها في غيرك
عذر البليد مسح السبوره يا استاذ

انت بتتكلم عن مين يا حبيبى انت شكلك كدا لسه (مصطبح ) او واحد ضربك على دماغك

DeletedUser

Guest
عندما اقرأ ردود بعض اعضاء Hell (بالمناسبه مبروك عليكم الاندماج)
اجد ان البعض يرد بسطرين والباقي .....لسنا نلعب من تحت الطاوله
لسنا مثل قبيلة *** لا توجد لدينا فروع سريه
وقبيلة *** سوت كذا...... وكذا

من الواضح ان جميع الردود مقصود بها قبيلة M.G
هل من الصعب عليكم عدم ذكر M.G في كل موضوع وكل رد؟
هل هو حقد على M.G ..أم ماذا ؟
اخاف يجي واحد بكره يقول Hell فرع سري لـM.G
مبروك ياM.G انتي صرتي أم العالم 5

على العموم مبروووك عليكم الإندماج

هذا اول رد لي والاخير طبعا .....

DeletedUser

Guest
يـآ ربـآه إشتعلت الإنتفـآضة ..

يا شبـآب ريلاكس ريلاكس ..

وانا أقرأ الردود حسيتكم راح تخشون تضربون بعض ههههه :p

المووهيم ..::)
الغة العربية بخطر :d
الغالبية العظمى من الردود تذهب الى اتجاهين ::

1- مستغرب + منصــدم .
انا مستغرب ومنصدم
2- معارض + حاقد .
انا معارض بس مش حاقد لئني لا العب بعالم 5

وفي جميـع الحـآلآت ... الرد هو وآحــد سـ يتم تغيير الخريطة .. بـ قليل من البهارات ..

وطبعا لن نلتفت في الوقت الحالي لـ أي شيئ ينشــر في المنتدى .. سواء اعتراض أو إتهـآم ..

هل تظنون أننا قمنـآ بـ تخريب العالم .. ؟؟
نعم تم تخريب العالم ولو انت مو مصدق راح اثبت لك مع الايام
بالعكــس لقد بدات المتعه الآن .. !!
لا المتعة كانت بوجود داي
و كنت أتمنى منكم قبل تكتبون ردودكم أن تنظرون الى خصائص العالم .. !!

في الأخير .:

هذآ الموضوه هو مجرد خبر لكم لـ إعلامكم فقط بما حدث في الخريطة .. لا غير ولم نأتي لـ نبحث عن آرآئكم مع احترامي لـ كل محترم ... !!

تحياتي لـ الجميـع

الرد بلصفر يا اصفر

DeletedUser

Guest
اتمنى ما يخرب الموضوع ويتم النقاش داخل اندماج داي والصوارم

DeletedUser11158

Guest
امممممم

حبيبي بــي كلمكـ هذي رااااحـــ تجيب عليك العيد:(

صدقني السكوـتـ لكـ افضل....

بس الله يكفيك من هذي الاندمــااااااااااجـ

حبيب قلبي baghdad5 انت فرحان بالاندماج اللي صار يعني لو فرضا اندمجت دمار مع المافيا او الام جي مع سبارطه تتوقع العالم راح ينفع انا اضم لك راح نلحق بالعالم الرابع
انت تعرف وش صار بالعالم الرابع وقت مااندمجت قبائل الاف يو والصقور نصف الاعضاء المؤثرين اعتزلوا وراح يلحقه العالم الخامس خصوصا بعد خصائص النبيل هنا والله العظيم راح يكون اسوء عالم مر على حرب القبائل لكن الظاهر عندكم مش حاسين بهذا الشي وراح تشوف بنفسك كيف راح يصير العالم وجملة الاعتزالات اللي راح تصير

DeletedUser

Guest
حبيب قلبي baghdad5 انت فرحان بالاندماج اللي صار يعني لو فرضا اندمجت دمار مع المافيا او الام جي مع سبارطه تتوقع العالم راح ينفع انا اضم لك راح نلحق بالعالم الرابع
انت تعرف وش صار بالعالم الرابع وقت مااندمجت قبائل الاف يو والصقور نصف الاعضاء المؤثرين اعتزلوا وراح يلحقه العالم الخامس خصوصا بعد خصائص النبيل هنا والله العظيم راح يكون اسوء عالم مر على حرب القبائل لكن الظاهر عندكم مش حاسين بهذا الشي وراح تشوف بنفسك كيف راح يصير العالم وجملة الاعتزالات اللي راح تصير

كلام من ذهب :)

DeletedUser

Guest
الان بتنا نعرف سبب الاندماج --الغبي-- داي تخاف من ام جي

DeletedUser

Guest

^

الحين كأن الوحيدين اللي اندمجنا .؟!

ولل يالحاسدين ..!

واصلا نحن نزلناه اعلان فقط ..

وليس اخذ برأي احد ..

هع هع هع بالله عطني قبيلتين قويه مثل صورام وداي انمجت مع بعض ابيك تعطني ااي قبيله ...:d

DeletedUser3278

Guest

والله كلامك في الصميم
انا فعلا متفاجىء افضل تحالف في العالم في نظري هو من يخرب العالم :eek:
كنت اتوقع هو من سيبادر بعلان الحرب وارجاع المتعه للعالم
ولاكن فاجئونا بانهم هم من سيخربون العالم

DeletedUser11316

Guest
بالتوفيق يا ابطال!! و يارب يحصل شي بالعالم يرجع كشوم :(

[SPOIL]

ومن لايخاف من ام جي ياعموودي روح شوف اسماء من هم على حدود داي
وتعرف لماذا داي خايفه من ام جي
[/SPOIL]
give me عصير بليز :D:p

DeletedUser

Guest

أخوي بيـســو أحترمك و أحترم رأيك .. !!

لكن دعنـآ لا نستبـق الأحدآث .. !!

تحياتي لك :)

DeletedUser

Guest

أخــــي بيســــــو راح احترم رايكـ....

بـــس نــحـــن فـــي الـــبـــدآيـــه...

ومراحـ نسبـق الآحـــدآـثـ.....

DeletedUser21214

Guest
سبب اندماج داي و الصوارم لان داي علمو ان M.G و دمار راح يحاربوهم و اندمجو داي و الصوارم لي يشكلو تهديد ليM.G و دمار

و انتضرو حرب M.G + دمار WoRlD HeLL vs الي هم داي و الصوارم .

او عدم تدخل دمار ,,

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى