WoRlD HeLL

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
اندماج آخر من داي :(
لكن وش راح يكون نهاية هذا الاندماج، هل راح يستمر ولا مصيره مصير الاندماج السابق الذي انتهى بإتهامات خيانة (<<لاحظ اتهامات لا اقول انها صحيحة او خاطئة فقط انها اتهامات لا أكثر) ثم إنفصال و حرب.

على العموم أبارك للاعضاء على توحيد صفوفهم و شخصياً بإنتظار ردة الفعل من القبائل الاخرى

DeletedUser

Guest
لكن وش راح يكون نهاية هذا الاندماج، هل راح يستمر ولا مصيره مصير الاندماج السابق الذي انتهى بإتهامات خيانة (<<لاحظ اتهامات لا اقول انها صحيحة او خاطئة فقط انها اتهامات لا أكثر) ثم إنفصال و حرب.

على العموم أبارك للاعضاء على توحيد صفوفهم و شخصياً بإنتظار ردة الفعل من القبائل الاخرى

تابعونا الحلقة القادمة :d

DeletedUser

Guest
لاحبيبي لما تعمل اي قبيله علاقه سواء ميثاق او حلف وتجد تجاوب من الحليف على كل المتطلبات والمشاكل اللي تحصل بين القبيلتين اكيد العلاقه بتكون ممتازه جدا اما اننا فرع للام جي او الام جي فرع لنا هذه انت غلطان فيها دمار مااندمجت مع اي قبيله وهي كانت بأسوء الظروف قبل فتره وصرحت بهذا الشي هنا بالمنتدى
انا ماطلبت مبررات منكم انا طلبت سبب مقنع فقط يخلي القبيله الاولى على العالم تحل القبيله هل عشان اثنين من القاده اعتزلوا معقوله هذا السبب ؟؟؟

صحيح لهم وزنهم بالعالم الخامس لكن ماظنيت داي بتوقف على شخصين فقط

داي طول عمرها ماتقبل لا فرع ولا اندماج كيف تفعلها الان

صراحه غريبه من كلا القبيلتين الاندماج تبآ للاندماج:d خاصتن داي المعارضه للفروع ولاندماجات:mad::confused:

باقي دمار وسباطر ومافيا ,<<<< نشووف منكم يابطال

DeletedUser

Guest
بيســــــو

اخوي الغالي حبيبي

قيادة داي تغيرت

وهذا الي صار

قبل كانت داي مستحيل تندمج لان قائدها مستحيل يفكر بهالفكره

الحين القائد تغير

^.^

DeletedUser

Guest
غريييييييييب

اه يا القهر . عالم 5 اسوء عالم . ابرد عالم . افشل عالم . اكثر اندماجات . اقل حروب . اكثر تحالفات . اقل لاعبين كبار . ملاين نووب . . . . . . إلخ

:(

طيب أخـــي ليه متبني العالم 5 بي قبيلتكــمـ...

والعبينكم وخاااااال العالم يتحركـ...

DeletedUser21688

Guest

يا مستر فهمي اين انت اول توك تجي داي هيه اخر من تحركـ
وصدقني كل شي بوقته حلوو وراح تعرف وقتهاا كل شي وراح تقدر كل شي

وراح تكون بصف داي والصوارم العظماء على الاقل يلعبون بشرف وعلى الملا مو مثل ام جي :d

DeletedUser

Guest
يا مستر فهمي اين انت اول توك تجي داي هيه اخر من تحركـ
وصدقني كل شي بوقته حلوو وراح تعرف وقتهاا كل شي وراح تقدر كل شي

وراح تكون بصف داي والصوارم العظماء على الاقل يلعبون بشرف وعلى الملا مو مثل ام جي :d

راح ادافع عن المسكينة ام جي لئنها اتهمت 100 مرة بانها تلعب من تحت الكرسي مدري الطاولة :p

ليش تتهمو هذه القبيلة البريئة التي دافعت عن حليفها ؟
هتلر الي هو هتلر دافع عن حليفته ايطاليا وانقذ موسليني
وبعدين متى كان الدفاع عن الصديق او الحليف جريمة ترتكب

DeletedUser

Guest
كلام ميدخلش العقل

بالنسبه للاخوه الى بتتهم القبيله hell world ولن اقول داى والصوارم

انتقادتكم على العين وعلى الراس ولكن لن فى مثل بيقول ( قالوا للحرامى احلف ) واعتزر عن هذا المثل

بس هل تعتقدون ان قاده دمار وام جى سيعلنون بانهم فروع لبعضهم ( مستحيل )

بالنسبه للاسباب الاندماج الى ما تعرفوه يا خبراء العبه ان الاندماج هذا تم الاتفاق عليه من قبل ما يغيب قاده قبيله داى واريد ان اصحح لكم معلومه ان انس وعادل لم يعتزلوا
( تصحيح لمعلوماتكم الخطا) من قبل جواسيسكم داخل القبيله وهو ليس واحد فقط

بالنسبه للاندماج اسبابه
تحقيق مكاسب كبرى للقبيلتين وتحقيق اهداف مشتركه فى المستقبل ولن اعلن بالطبع عن الاهداف لانها سريه ههههههههع

والسبب الثانى وهو اهم سبب ولن اعلنه عنه الان الا فى الوقت المناسب واكرر عليه مره اخرى

هو قيام قيادين فى قبيله ( .......) بحرب قذره اقذر مما تتوقع من تحت الطاوله

وستعترفون فى الوقت المناسب وانا متاكد انكم ستستحقرون هذه القبيله

DeletedUser

Guest
اه نسيت اقول شىء مهم

بلاش حقد يجب ان تعترفوا بانها اجراء خطوه اتخدتها قاده القبيلين وكانت مفاجئه لكل القبائل

وعلى الاقل نحن نفعل كل شىء فى النور وليس فى الخفاء مثل بعض القبائل واكيد هما فهمين نفسهم

فقط يومين وسستاقلمون على الوضع الجديد انا عارف انها كانت مفاجئه لكم جميعا ولكن مخطط لها منذ فتره

وكل مرحله ولها وقتها وظروفها

DeletedUser

Guest
اه نسيت اقول شىء مهم

بلاش حقد يجب ان تعترفوا بانها اجراء خطوه اتخدتها قاده القبيلين وكانت مفاجئه لكل القبائل

وعلى الاقل نحن نفعل كل شىء فى النور وليس فى الخفاء مثل بعض القبائل واكيد هما فهمين نفسهم

انا اعترف انها اغبى خطوة + هذه الخطوة للقبائل الصغيرة والمزارعة هل انتم مزارعين ؟
اذا كان الجواب نعم وهو الاغلب اذن ليس عليكم ملامة
اذا كان الجواب لا يجب منكم تعديل الامور

DeletedUser

Guest
اه نسيت اقول شىء مهم

بالنسبه للاخوه الى بتتهم القبيله hell world ولن اقول داى والصوارم

انتقادتكم على العين وعلى الراس ولكن لن فى مثل بيقول ( قالوا للحرامى احلف ) واعتزر عن هذا المثل

بس هل تعتقدون ان قاده دمار وام جى سيعلنون بانهم فروع لبعضهم ( مستحيل )

بالنسبه للاسباب الاندماج الى ما تعرفوه يا خبراء العبه ان الاندماج هذا تم الاتفاق عليه من قبل ما يغيب قاده قبيله داى واريد ان اصحح لكم معلومه ان انس وعادل لم يعتزلوا
( تصحيح لمعلوماتكم الخطا) من قبل جواسيسكم داخل القبيله وهو ليس واحد فقط

بالنسبه للاندماج اسبابه
تحقيق مكاسب كبرى للقبيلتين وتحقيق اهداف مشتركه فى المستقبل ولن اعلن بالطبع عن الاهداف لانها سريه ههههههههع

والسبب الثانى وهو اهم سبب ولن اعلنه عنه الان الا فى الوقت المناسب واكرر عليه مره اخرى

هو قيام قيادين فى قبيله ( .......) بحرب قذره اقذر مما تتوقع من تحت الطاوله

وستعترفون فى الوقت المناسب وانا متاكد انكم ستستحقرون هذه القبيله

سرعان ما راح تندمو على هذا القرار الي اتخته القبيلتين + راح تكون حرب عالمية ضدكم انتم وما راح يكون معمكم اي حليف
وانا اشتم رائحة حرب قريبة راح تجلد قبيلتكم جلد بهذه الحرب وزي ما قلت راح تندمو على هذا القرار
;);)

DeletedUser

Guest
الاحسن تقول كل قبائل العالم فرع لئم جي الصوارم كانت فرع ل ام جي:p
سبارطة فرع ل ام جي
دمار فرع ل ام جي
المافيا فرع ل ام جي
الجيل الجديد فرع ل ام جي
وش رايك والله ام جي خطيرة كل القبائل فروعها
شبعنا كلام يا اخ حسن الكزاز شبعنااااااااااااااااااااا من كلامكم على ام جي وربي شبعنا المنتدى كله شبع
لازم تسوي لنا رجيم او الشفط :p

DeletedUser

Guest
انت ليش متعصب ليش كل هذه العصبيه

كل هذا بسبب الاندماج يا سيدى ولا تزعل نفسك

بالنسبه للمزارعين فنحن نضم اكبر خبراء فى الزراعه فى مجال الطماطم والخيار

DeletedUser

Guest
انت ليش متعصب ليش كل هذه العصبيه

كل هذا بسبب الاندماج يا سيدى ولا تزعل نفسك

بالنسبه للمزارعين فنحن نضم اكبر خبراء فى الزراعه فى مجال الطماطم والخيار

متعب من الزراعة الشي الوحيد الي ما كنت اتوقعه من داي انا كنت اتوقع هذا الشي من اسبارطة تندمج بس للاسف القبيلة الوحيدة الي هي امل لهذا العالم الذي غزاه المزارعين ومحبي السلام (الصوارم) راح تكون اسبارطة الامل الوحيد في احياء هذا العالم الذي اقتربت نهايته
للاسف للاسف دمرتو العالم وانا زعلان لدرجة الموت لا تفهمها قهر لئنكم الاوائل على العالم بل قهر على العالم المليئ بلمزارعين
واااااااااه اسفاه
على كل حال هذه خطوة متهورة جدا وراح تندمو عليها راح تندمو 100% ان شاء الله راح تكون حرب ضدكم راح تكون حرب مدمرة وراح تخسرو باذن الله
اصلا الاندماج حدث لئن قيادة الصوارم وداي فاشلة واثبتت فشلها

تحيااااااااا سبارطة تحيااااااا سبارطة تحيا والله اسبارطة

اسف لئني طولت عليكم بلخطبة العصماء;)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى