WaSpS & خرفان

DeletedUser

Guest
هياطك كبير يا دمار

وبالنسبه ارجو من المشرفين اغلاق هذا الموضوع لأنه تحول الى سبام ويمسحون جميع رسائل السبام ويخلون هذا الموضوع كذكرى للتحالف

DeletedUser

Guest
اووووه الحلف حرام اممممممممممم عندك ادلة

تعال أعلمك دينك من أول جديد !
أقولك الحلف بدون سبب مقنع لـ مجرد لعبة حرام ، تجي تقول لي الحلف نفسه حرام !
إذا كنت تحلف عند كل صغيرة ، وين راح تعظيم اسم ربك يا طفل !

الله يخلف بس على جيل الـ ***** بس
...

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههاااي

عجبني موضوع انك تزور صور وبعدين لما تنحشر شفت اقرب مخرج وسرت مطوع وتنصح الأعضاء

ياخي والله لعبه حرام تحلف بربك فيها والي بينزل آيه والثاني نزل مقطع عن تحريم هلشي
وواحد قدح وراح كلم الخطيب لتكون موضوع صلاة الجمعه القادمه ههههههههههاااي
استغفر الله بس هذا مخرج جديد مخرج 132

عموما ليهـ تزور ياعزيزي الخروف تبي تغطي الموضوع وتقنعني انكم انتم والدبابير مش قبيلهـ وحدهـ
لما تغطي فضايحك باكاذيب تثبت لي وللزوار صحت هلشي
يعني حتى لو عندي شك 1% انت بحركتك هذي اثبت لي 100% صحت كلامي واقنعت المتابع ايضا

خرفان فروعكم السريه لنـ تنفعكم ولن ننسى دروعكم البشريهـ ايضا مهما فعلتم فالطريق امامكم مسدود :122:

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههاااي

عجبني موضوع انك تزور صور وبعدين لما تنحشر شفت اقرب مخرج وسرت مطوع وتنصح الأعضاء

ياخي والله لعبه حرام تحلف بربك فيها والي بينزل آيه والثاني نزل مقطع عن تحريم هلشي
وواحد قدح وراح كلم الخطيب لتكون موضوع صلاة الجمعه القادمه ههههههههههاااي
استغفر الله بس هذا مخرج جديد مخرج 132

عموما ليهـ تزور ياعزيزي الخروف تبي تغطي الموضوع وتقنعني انكم انتم والدبابير مش قبيلهـ وحدهـ
لما تغطي فضايحك باكاذيب تثبت لي وللزوار صحت هلشي
يعني حتى لو عندي شك 1% انت بحركتك هذي اثبت لي 100% صحت كلامي واقنعت المتابع ايضا

خرفان فروعكم السريه لنـ تنفعكم ولن ننسى دروعكم البشريهـ ايضا مهما فعلتم فالطريق امامكم مسدود :122:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أسمعو مين يتكلم مركول من كل عالم تدخله ومركول بعد فالمجتمع؟ ياخي وش تحس فيه ؟
المشكله كل رد عن رد، أيقن مدى غبائك الا محدود وتثبت لي وللجميع عن مدى الكميه الهائله فيك من الغباء، والمشكله أنك تجيب كلام للأسف كلام اغبياء دبابير فرعنا السري؟ من تكككككككككككون لأجل نلعب معك بـ فروع سريه يا امعه؟ < مجرد شخص تقلى ركلات بعوالم كثيره ولا زالت أثار الركلات باينه في وجهه !

دليلك ان الدبابير فرع لنا؟ ياعهه لاتجيب كلام أكبر منك وأنت ماعندك دليل يأ أمعه هات دليل قبل ماتتكلم وتتهم القبائل؟ لين متا نعلم يا التكرار إلي ينفع الحمار؟
أن شاء الله تتعلم دروس من أعمامك بهالعالم ..

DeletedUser

Guest
مبروك لنا ولحلفائنا الدبابير ..

موضوعك يا بيكا راح ينتج عنه بربريات لها اول مالها تالي :173:

بانتظار الصفعه الأولى ونتايجها :87:

اقرب صيدليه اشتري دواء للجلطه وخله بجنبك وانت تنتظر :160:

DeletedUser32307

Guest
طبعا هذا التحالف بيكون أكثر فى صف wasps >> الدبابير لانه بيسمح لهم بالتوغل فى الحدود الشماليه لهم خصوصا فى القاره 33 و 34 و 35 و القاره 43 يللى هيا غنيه بالمزارع والقبائل الصغيره التى يسهل السيطره عليها ب أوب واحد من واسب

واكيد خرفان ايضا بتستفيد وبشدة من التحالف ... وتستطيع التوسع فى الحدود الغربيه والجنوبيه لهم . خصوصا فى القاره 55 و 56 و 65 بالاضافه الى انهم يشاركون بقدونس فى القاره 64

موقف مزز بيكون صعب جدا .... خصوصا بعد ما ينتهى خرفان و والدبابير من تنظيف حدودهم ويبدأو فى التوغل على حساب مزز .. واذا انتهت مزز تنتهى بقدونس !!

:703: مبروووووووووووووك

DeletedUser30961

Guest
طبعا هذا التحالف بيكون أكثر فى صف wasps >> الدبابير لانه بيسمح لهم بالتوغل فى الحدود الشماليه لهم خصوصا فى القاره 33 و 34 و 35 و القاره 43 يللى هيا غنيه بالمزارع والقبائل الصغيره التى يسهل السيطره عليها ب أوب واحد من واسب

واكيد خرفان ايضا بتستفيد وبشدة من التحالف ... وتستطيع التوسع فى الحدود الغربيه والجنوبيه لهم . خصوصا فى القاره 55 و 56 و 65 بالاضافه الى انهم يشاركون بقدونس فى القاره 64

موقف مزز بيكون صعب جدا .... خصوصا بعد ما ينتهى خرفان و والدبابير من تنظيف حدودهم ويبدأو فى التوغل على حساب مزز .. واذا انتهت مزز تنتهى بقدونس !!

:703: مبروووووووووووووك

حبيت اباركلك ع العضويه
الف مبروك:173:

أعلى