vk4500abdo !

DeletedUser4248

Guest
بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله ,
السلام عليكم | خطبة على غفلة :d

تجدون فيها

• ماذا لو كنت مكان بيتر ؟ يتم فيها تنوال قضيا تخص اللعبة و بالتحديد التي يكون احد اطرافها مدير اللعبة
  • مستقبل حرب القبائل , يتم طرح فيها اخر اخبار خصائص و تقنيات اللعبة مع طرح اسئلة عشوائية و خيالية باي طريقة و كذلك تخيل حرب القبائل مستقبلا عموما فقرة فكاهية بطابعها اكثر من شيء ثاني
  • فقرة ارشيفهم و تاريخي , اتكلم فيها عن بعض الاحداث بالتي حدثت معي كشخص في هذا المجتمع و كذلك مقتبسات في مواضيعي السابقة
  • صفحات خاصة من الكاتبة الخاص , تجدون بعض الكلام في صفحات خاصة حيث يطلق الضوء الأخضر للكلمات

اقف لاحجز مساحتي الخاصة في هذا القسم قبل نفاد الكمية :d , و اتركها مفتوحة لمن يود الرد فيها و انا بدوري قد اعطي فيها الضوء الاخضر لبعض الافكار من وقت لآخر :)

تحياتي +
VK

DeletedUser

Guest
يا هلااااااااااا والله استغربت لما ما لقيت ألك موضع هون يا اهلا وسهلا نورت القسم كله​

DeletedUser

Guest
لسا بعد المدونه بارده جدا
حميه بي كم فكره و كم موضوع ساخن حتى تحلى المتابعه

بتوفيق

DeletedUser

Guest
مبروك الافتتاح ان شاء الله نشوف إبداعك ..

عربي اصيل نورت المنتدى :) .

DeletedUser24846

Guest
ناقصك بس الصلاة والسلام على نبينا محمد ... اما بعد :d

مبروك افتتاح المدونة :d

DeletedUser4248

Guest
مبروكـ افتتاح المدونة اخي : )
الله يبارك فيك , منور :):)

لسا بعد المدونه بارده جدا
حميه بي كم فكره و كم موضوع ساخن حتى تحلى المتابعه

بتوفيق
ايه ايه , ادري <<مسوي فاهم خخ

هذا تكتيك النفس الطويلة :p , ادري لو ابدأ بقوة راح ابعثر كل حماسي :( فلهذا من يود المتابعة فسأسعى لاستمتاعه ^^ <<بدأ الفلسفة

عموماً شوف وش قاعد افكر , بما كنت مدير تجرير جريدة بلابل قاعد اصمم كم صفحة لكي لا يسرق كلامي <<خخ
[SPOIL]
[/SPOIL]

الله يبارك فيك حبيبي ,
النور نورك <<بالنيابة عن عربي اصيل
:d:d

ناقصك بس الصلاة والسلام على نبينا محمد ... اما بعد :d

مبروك افتتاح المدونة :d
خفت يجي واحد فاهم و يقول بباله يبي ينشر افكار دينية :d

DeletedUser

Guest

المنتدى منور بي وجودك يا زعيم
الله يبارك فيك , منور :):)

[spoil]
ايه ايه , ادري <<مسوي فاهم خخ

هذا تكتيك النفس الطويلة :p , ادري لو ابدأ بقوة راح ابعثر كل حماسي :( فلهذا من يود المتابعة فسأسعى لاستمتاعه ^^ <<بدأ الفلسفة

عموماً شوف وش قاعد افكر , بما كنت مدير تجرير جريدة بلابل قاعد اصمم كم صفحة لكي لا يسرق كلامي <<خخ
[spoil]
[/spoil]

الله يبارك فيك حبيبي ,
النور نورك <<بالنيابة عن عربي اصيل

خفت يجي واحد فاهم و يقول بباله يبي ينشر افكار دينية :d

[/spoil]

الافكار و دوما تدور في مخيلتك و دوما تفكر في حلول لي السلبيات قبل ما تطور الايجابيات و تحل المشاكل مع مرور الزمن و الدهر .

DeletedUser4248

Guest
الافكار و دوما تدور في مخيلتك و دوما تفكر في حلول لي السلبيات قبل ما تطور الايجابيات و تحل المشاكل مع مرور الزمن و الدهر .

المنطق الذي يفرض هذا , ما فائدة بناء ناطحة سحاب على جرف منزلق ..

تعال نسولف من فترة لفترة هنا :d

DeletedUser24846

Guest
سؤال طرى ببالي قبل شوي

ايش هو طموحك بشكل عام :d

+ لو كنت مكان بيتر ايش رح تسوي :d

DeletedUser4248

Guest
سؤال طرى ببالي قبل شوي

ايش هو طموحك بشكل عام :d

+ لو كنت مكان بيتر ايش رح تسوي :d

ايش هو طموحك بشكل عام
افتح اللعبة , و نحن مقتنعين انها مجرد لعبة لا تحتاج اي تجريح او سب و تطاول و لا حتى تضيع اشياء مهمة من اجلها
ثم افتح المنتدى , فارى ان الناس تستغل وقتها في اشياء مفيدة , هذا يعمل تصميم و هذا يكتب مقالة و ذاك يركب اداة جديدة و الاخر يفكر كيف يطور اللعبة , هذا الظاهر لكن الباطن و هو الحقيقة ان كل عضو يقوم و يشغل نفسه بعمل معين يتعلم منه و يزيد خبرة لنفسه , يمكن يحقق مشوار ناجح في منصبه كاداري و هذا يخليه يأخذ عن نفسه صورة جميلة يشجع نفسه به , النتائج بشكل مختصر راح يصير مكان ايجابي بشكل تلقائي لن تجد فيه ما يزعج النفس , لان الظلام هو غياب النور
:)

السؤال الثاني اقدر استعين بعضوية ثانية مثل ما يفعل الشعب ؟ :d:d
من هذا المنبر , اعلن عن افتتاح اول فقرة ترفيهية لمدوتني باسم
'' لو كان vk مكان بيتر ماذا كان سيفعل ؟ ''و ابقى اعلق على بعض الاحداث الذي يمكن ان يكون لي فيها رأيي اخر :D ارتحت ؟ خخ

DeletedUser4248

Guest
تباً من اولها بدينا شغل السياسة :p

الوضعية الي اقترحتها اخي عربي اصيل ما حصل فيها هو انا اخونا
ragy20 تكلم عن فكرته بوجهة نظره , بعدين جاء TW-Team تكلم عن وجهته نظره ايضاً (فيتو يعني) .. فانا لو طرحت وجهة نظري ايضاً راح تبقى وجهة نظرة .

المشكلة التي اراها , ان العضو قام بطرح المشكلة لانه يعيش تطور افكار طبيعي جداً , تصدق انا كنت اراقب اعضاء ايام كنت منسق فروع في عائلة بلابل بنظام معقد عشر مرات على هذا الاقتراح :d , لكن اسبوع اثنين او الثالث تعبت منه و صرت ادور على نظام ابسط و اكثر ارحية , تخيل ان تلك الفكرة البدائية هي تجربتي احلى لان اكتشفت ثغراتها بنفسي , المشرف ايضاً مطالب بفتح لنفسه حرية الابداع بعمله و تجربة سواء كانت خاطئة او صائبة لانه يوم يخطئ اثناء العمل راح تلاقي الناس الفاهمة جنبه و تدعمه , و بنفس الوقت راح تظهر الناس الفاشلة و التي تحتاج تجاهل حقاَ حسب نظرية المدير , لانه بالاول و الاخير السبيل و المجال الوحيد لكي نكسب اناس خبرة و مشرفين قوة هو تدرج تطور افكاره عشان يصير من وقت لاخر يستعمل نتائجه المضونة و المقتنع بها لحل المشاكل حتى و لو ان الناس يمكن ما راح تفهمه الوهلة الاولى لكنها عاجلاً ام آجلاً بتشوف النتائج .

عموماًَ انا لما احب اشوف الناس ما افرق بينهم , اما اشوفها كلها مقصرة او اشوفها كلها تمام , يمكن هذا الي يعمل فرق بين وجهات النظر .. اذا كان المشرف يعمل المتسحيل و يتعب عشان يظهر نفسه في انسان محترم , ما اعتقد ان عنده وقت لاهتمام بأي مخرب او بأي محترم

انا كانت لي تجارب مع ما يسمون بالمخربين , معظمهم صحيح كانت عنهم قابيلة لهذه الامور , لكنهم بنفس الوقت صناعة ادارية فادحة .

DeletedUser24846

Guest
من رأيي تجي مكان بيتر افظل :d

الفريق الي انت تشجعه ايش مع اني اظن يا ريال مريد يا برشلونا :d

DeletedUser

Guest
تباً من اولها بدينا شغل السياسة :p

الوضعية الي اقترحتها اخي عربي اصيل ما حصل فيها هو انا اخونا
ragy20 تكلم عن فكرته بوجهة نظره , بعدين جاء tw-team تكلم عن وجهته نظره ايضاً (فيتو يعني) .. فانا لو طرحت وجهة نظري ايضاً راح تبقى وجهة نظرة .

المشكلة التي اراها , ان العضو قام بطرح المشكلة لانه يعيش تطور افكار طبيعي جداً , تصدق انا كنت اراقب اعضاء ايام كنت منسق فروع في عائلة بلابل بنظام معقد عشر مرات على هذا الاقتراح :d , لكن اسبوع اثنين او الثالث تعبت منه و صرت ادور على نظام ابسط و اكثر ارحية , تخيل ان تلك الفكرة البدائية هي تجربتي احلى لان اكتشفت ثغراتها بنفسي , المشرف ايضاً مطالب بفتح لنفسه حرية الابداع بعمله و تجربة سواء كانت خاطئة او صائبة لانه يوم يخطئ اثناء العمل راح تلاقي الناس الفاهمة جنبه و تدعمه , و بنفس الوقت راح تظهر الناس الفاشلة و التي تحتاج تجاهل حقاَ حسب نظرية المدير , لانه بالاول و الاخير السبيل و المجال الوحيد لكي نكسب اناس خبرة و مشرفين قوة هو تدرج تطور افكاره عشان يصير من وقت لاخر يستعمل نتائجه المضونة و المقتنع بها لحل المشاكل حتى و لو ان الناس يمكن ما راح تفهمه الوهلة الاولى لكنها عاجلاً ام آجلاً بتشوف النتائج .

عموماًَ انا لما احب اشوف الناس ما افرق بينهم , اما اشوفها كلها مقصرة او اشوفها كلها تمام , يمكن هذا الي يعمل فرق بين وجهات النظر .. اذا كان المشرف يعمل المتسحيل و يتعب عشان يظهر نفسه في انسان محترم , ما اعتقد ان عنده وقت لاهتمام بأي مخرب او بأي محترم

انا كانت لي تجارب مع ما يسمون بالمخربين , معظمهم صحيح كانت عنهم قابيلة لهذه الامور , لكنهم بنفس الوقت صناعة ادارية فادحة .

وش فيك ..تبونى اخد باند طويل الامد هع:d

DeletedUser4248

Guest
من رأيي تجي مكان بيتر افظل :d

الفريق الي انت تشجعه ايش مع اني اظن يا ريال مريد يا برشلونا :d

ليس المشكلة في مكان بيتر , لانه يمكن اي شخص ثاني يجي مكانه تكون عنده افكار معينة و مع وقت تتحول لافكار ثانية و هذا يعتمد على عدة عوالم اهمها ما يسمى بالبطانة (مقربين و المستشرين بحالتنا هنا يمكن نقول فريق العمل) يعني هو بشر يمكن تصير مشكلة هو ما يدري تفاصيلها و يأخذها حسب الظاهر فقط فيعمل اشياء و البطانة تبقى تتفرج مع انه فيه شيء غلط بالمسألة , ترى ما بدي تنغلق المدونة من اول يوم انتهت فقرة بيتر لهذا اسبوع الى اسبوع القادمة ان شاء الله

احب مدريد , لعدة اسباب اولها ما ادري ليه الناس تحب دائما الي يفوز لانه فيه اشكال ما تسمع بالبرصا و لا شيء لكن بما انهم حصدت سداسية هو معهم , ثاني سبب مدريد لعب ضد الجزائر في احد السنوات و ما اذكر كم كانت النتجية اتكلم عن السبعينيات , فوق هذا زيدان و بن زيمة اصول جزائرية :d
كاكا لاعب محترم , مورنيو شخصية متهورة تستحق المشاهدة خخ
يمكن هذه الاسباب

DeletedUser24846

Guest
عن نفسي حبيت ريال مدريد يوم كان يجمع بيكهام وزيدان وكاكا وبرونالدو ورونالدينهو ايام زمان :D

وبالنسبة لفرة بيتر الأسبوع الجاي نتقابل :p

أعلى