[twmaster] : حكاية كفاح و نضال ,, و قهر الرجال !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Abu Sqr

افضل لاعب للعام 2015
مساء الخير ...

تسلم ي زيكو علئ كل ما بدلته من اجلنا عملت مالم يكن احد قادراً علئ عمله رفعتنا للقمة لكننا تخادلنا في بعض الاوقات وقاتلنا في بعض الأوقات .

العالم لم ينتهي ولن ينتهي إلا عندما يتم اغلاقه من مدير الماستر (بالنسبة لي ) .

سوئ اخدنا وصيف او التوب اهم شئ اسم نسختنا صار في القمة وكل نسخة راح تحسب لنا الف حساب واستفدنا اشياء كثيرة من هذي التجربة وتعلمنا دروس وعلمنا من قد المسوؤلية ومن لا يمكن لك ان تثق فيه لؤهله .

شكراً زيكو والطاقم الإداري كامل شكراً علئ كل ما بدلتموه .
شكراً شمر وعبود ودحمؤني وجميل واحمد الحربي علئ فزعتكم لي في اشد ايام واجهتها .
شكراً بدر علئ كل ما بدلته من مجهود معي وعلئ تحملك واحد مثلي .
شكراً أبو مالك علئ وقفتك بجانبي كل هذي الايام واستحمالك لعصبيتي .
شكرأً ليث علئ تحملك لظروفك واللعب معي والتسليك لي :174: .

أتاسف من كل لاعبين الماستر وقيادتها علئ كل تقصير بذل مني .
وارجو من كل من تجاهلت حجزه او اهلمت رسالة منه بدافع النسيان مسامحتي .

تمنياتي لكم بالتوفيق في حياتكم وان شاء الله الجيل القادم يستفيد من وقفتكم الاسطورية وجدهكم الخارق .

تحياتي ...

DeletedUser26371

Guest
سلام الله عليكم

أما بعد .....

أشكر كل لاعبين النسخة و قيادة قروب الماستر لشغلهم الصح بالماستر فوصبف الحرب القبائل بكل نسخها شئ كبير خصوصا أن عوائق اللي كانت تكهل القيادة

و نشكر زيكو اللي قاتل لشرف النسخة مستواه القيادي رهيب جدا

و أتأسف لتقصيري بحساب -fatal- بس بالفترة اللي فضينا فيها ما قصرنا و الحمد لله

و شكرا لك
و أحبكم

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اما بعد .

لقد قام زيكو وبعض الاعبيين العرب بوضع وسمعه عربيه جيده بل ممتازه في العالم .. ~

من حيث االحنكه والقوه والقياده والحكمه الرائعه ..~

اتقدم بالشكر لـكل من قام وثابر وعمل لـ وصول سمعتنا العربيه لـ العالم جميعا ..~ واننا اقوى من كل شي .. ~ وعندما نريد شي نفعله

والاحتراف الاحتراف هو الاخلاق .. والعب الجميل بعيدا عن اي شي يضر في سمعتنا .. والتواصل والتماسك والاتحاد ..~

والحمدالله كنتم افضل الاشخاص.. ارفع القبعه احتراما لكم ..:137:

شكرا لكم جميعا .. ~

تم تثبييت الموضوع .. لن انسى ما فعلتم .. سـتبقون في عقولنا وقلوبنا للابد :137:..

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser31522

Guest
انا لعبت مع اكثر من قيادي لاكن معاك عرفت معنا لعب كروح فريق واحد ولو شكرتك لبكرا ماراح نوفيك حقك .. شوكريا ❥

والحظر الي واجهناه بالماستر خلنا نعرف قيمة اسلام وكيف كان يعاملنا

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser5743

Guest
كل زول له زجة بتاعو إلا انا

من هذا المنبر العظيم اعلن أنا القائد المفدا سنايبر , أعلن أن نخبة السيرفر العربي ممثلا بنخبته أعضاء قبيلة فلسطين المرابطون على الحدود في الماستر هم أفضل قروب حرب قبائل في العالم

وبهذه المناسبة الكريمه أحب أن اتوجه بجيزل الشكر والعرفان للقائد الأعلى للحنكه بحد ذاتها زكريا أدام الله عزه وملكه , كنت خير القائد لخير الرعيه

وأحب أن اتوجه بجيزل الشكر والعرفان لزميلي في الحساب ramimm كنت كما العهد معك خير الشريرك لخير حساب :137:

واخيرا وليس أخرا لا يسعني إلا شكر جميع زملائي في القبيلة من اصحاب حسابات وشركائهم دون ذكر الاسماء فجمعكم لكم اطيب التحيا وامنيات التوفيق , وخالص الشكر لما منحتونا اياه من تعب ومتعه , فرائحت عرقكم الطيبه امتزجت بضغطات اناملكم على ازار الكيبورد مع كل ارساليه تمت واتحدى دون متحدي ان حصل لأي قروب ظغط كالذي حصل في الماستر وتحمل ربعه او خمسه أو اقل بالكثير فلم اشهد رجالا قاومو الظغوط من ايام السيرفر الاولى لساعاته الاخيره دون كلل أو ملل

يتبع بعد اقفال الهجمات في الماستر

DeletedUser

Guest
شكرا لك لانك تركت مشاغلك الشخصية واهلك وابنتك الله يحفظها من اجلنا
شكرا لك لانك تركت عملك واخذت ايام وايام من الاجازات من اجلنا
شكرا لك لانك علمت جيل كامل ايش تعني لك القبيله
شكرا لك لانك قدمت مجهود اقل مايقال عنه اسطوري ومددت يد العون في كل الاوقات لكن لم نشرفك
شكرا لك لانك اعطيتني الفرصه ان العب تحت قيادتك وبأذن الله اني ماخيبت ضنك
شكرا لك من القلب لصبرك وتعبك وحكمك الي اعطيتنا اياها

اكتفي بشكرك على كل ماقدمته لنا وللنسخة

DeletedUser386

Guest
باقي ما خلص التطبيل ؟

هاردلك بعيد المنال اولا ...
ثانيا الاخ بتوقع منزل اعتذار درجه اولى وهالشي اله معنا بكونه مخطئ بغض النظر عن مقدار غلطه يعني مش موضوع للتطبيل بالعكس موضوع درجه اولا عبره وتانيه عتب وتالته للمحاسبه وهو قبل غيره بحكم كونه راس الهرم يلي انهار او هيك المفروض جيتو تطبلو اله كبدايه وتواسو نفسكم كنهايه وتلقو اللوم علا طرف اخر ؟!؟!

اي انجاز يلي بتتكلمو عنه ؟ السقف يلي كان محدد ما تحقق فيعني فشل ذريع كم عمر النسخه العربيه ؟ 2009 -2015
واخر شي وصيف ؟ عفوا مسما الوصيف غير دقيق كونه عالحكي هاد كل ااعوالم المغلقه كان فيها طرفين متنازعين عالعرش سقط واحد وبقي واحد يعني افهم علا مقايسكم ان الطرفين منتصرين ؟ الا اذا كان طبعا هدف الطرف الفاشل (الوصيف) من دخول العالم هو مضيعت الوقت واخر شي اسم يذكر كم يوم واخر شي الا محرققه التاريخ

الضروف كلها بدون استثناء تقريبا كان من داخل هالنسخه اساسا بداء ب ابسط الامور يلي بتوقع ومتاكد شخص متربع علا عرش هالنسخه كان عارفها ومتاكد منها والمفروض حسب حسابها وفكر منيح قبل وعده يلي قطعه والموقف يلي وضع نفسه فيه و مرورا بقصه البندات واخيرا بقصه سبب البندات يلي هو اساسا من داخل هالنسخه مش من كون اخر ( حتا لو جدلا اداره الماستر طبقت قانون علا طرف وما طبقته علا اخر بالنهايه هو اساسا قانون ملزم بغض النظر عن نوعيه الاداره ) بالمختصر نسخه وقلبت علا بعضها هاد المنظور يلي بينظر منه اي ظرف من خارج هالنسخه

براي الغلط الاول والاكبر والاعظم هو مشاركه رفيق الدرب وخفقان القلب زكريا ... لان سقف التوقعات كان مرتفع وغير منطقي لنوعيه تفكير اعضاء النسخه وطبيعه لعبهم والروتين يلي تعودو عليه لكونه هو يلي وعد وهو يلي شارك وهالشي عمل عميان وتركيز بتجاه شخص واحد وامكانييته الا محدوده وتغاضى هو وتغاضا البقيه عن كون اللعبه اسمها بدل علا جوهرها حرب القباااااائل لعبه جماعيه لا يمكن ولا يعقل شخص واحد او قله ينجزو السقف المتوقع والمخطط اله خصوصا بنوعيه عوالم متل الماستر الكل حط توقعه والسقف بناء علا الشاه يلي سقوطه حتمي بمجرد سقوط بيادقه

الرد المفروض خضت فيه اكتر بكتير بس بكتفي حاليا في هالرد الغير وافي لتوضيح اهم شي الكل تغاضا عنه وكان فقط يطبل للي شاركو من ضمنهم مهرب المخدرات الامازيغي

DeletedUser3291

Guest
شكرا لكل من مر على الموضوع و اناره

مثل ما توقعت انك الوحيد اللي راح يفهم موقفي
و زي ما قلت لك قبل يحق لك تعاتبني لاني استاهل لول

صورة اخيرة للذكرى

[SPOIL]
do.php
[/SPOIL]

DeletedUser31999

Guest
السلام عليكم ..

تحياتي لك يازيكو على المجهود الجبار اللي تشكر عليه بصراحة ، تعبت وبذلت واجتهدت بالرغم من انك داخل تحدي قوي وجديد علينا في النسخة العربية ، ومررت بظروف صعبة بسبب خيانة البعض ، لاكن الكبير كبير عدتم مرة اخرى ونافستم بوني بشراسة رغم عدم توازن الكفة ولاكن كان هنالك سجال وكر فر

فشكرا لكم جميعا ، شكرا لك انت يازيكو اللي علمت الكل في هذا العالم معنى الديبلوماسية بحق ، أذا ان البعض كان يقول ان العرب مسيطرين على الكاس 100 ب% ديبلوماسيا و 70ب% حربيا ..

قائد كبير كنت اتمنى العب معك بالعالم لاكن ماحصلت لي الفرصة .
وهاردلك حبيبنا والف شكر ع المجهود كفيت ووفيت

DeletedUser33584

Guest
لو اني داخل معكم كان شفتوا سيناريو غير لهالعالم و فليخسأ الخاسئون ، هارد لك ابو الزيك :137: .

DeletedUser38789

Guest
أبدعتم ومستوى مُرضي مع أن لدي تحفظ على الموضوع
لكن لآ داعي لااثارت المناوشات فبالأخير أنتم من تعب وسهر ويحق لكم ان تكتبو ماشِئتم
نتمنى ان نرى هذه آلمنافسة بعوالمنا بنفس هذا الحماس ، دُمتم بِود .

DeletedUser38245

Guest
Rank 2 tribe: 800 Premium points per player (own version)- 350 Premium points on Masters -- PSE.ae

الحمد لله على كل حال ..

MooNxShaDoOW

TW - Moon

لاتنظرون فقـط للجانب السـلبي
أهم شي رفعتم أسم العرب ونسختكم للقـمة وشكرا على مجهوداتكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى