Thiefs >> سكتت دهراً ثم بالحق نطقت

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته .... وبعد:
Thiefs

أسعد الله أوقاتكم بكل خير جميعاً ،، أعرفكم بنفسي اللاعب alwarif من ظمن لاعبي قبيلة Thiefs أو بالأصح من ظمن مؤسسيها ، كان لي الشرف أن ألعب مع رجال في هذه القبيلة السائرة بعون الله الى تحقيق المعجزات والانجازات بفضل أعضائها جميعاً

كنا وقد سبق وكما تلاحظون بالصورة أدناه

قد عممنا على جميع أعضائنا بعدم المشاركة نهائياً في المنتدى الرسمى من طرف أي عضو لدينا لأنه لدينا رؤية وهي أن جل مايكتب هنا لايتعدى سوا المهاترات والكلام الغير واقعي والذي يأتي من صغار السن من يتقصهم الالتزام بالمباديء الاسلامية وأي عضو لديه موهبة الكتابة او التحليل يأتي هنا فأغلب الأعضاء المعقبين عليه لايأخذون مايفيدهم منها بل بالعكس نرى الاتهامات تطاله من هنا وهناك والتشكيك بالخبايا والسرائر بل تعدت في أوقات كثر الى الدخول في النوايا بحجة إشعال الفتن ، لهذا أرتأينا سابقاً بأنفسنا عن كل هذا وتركنا البحر لمن يريد أن يبحر فيه مشرعاً بخياله وأوهامه حتى يصحوا على أمواج الحقيقة

لكن في هذه المرحلة كثر الهرج والمرج هنا واصبح كل شخص يتكلم بعيدا ومتجرداً عن الحقيقة ، نحن لاتغضبنا الحقيقة فنحن بعون الله من أنصار الحقائق والشفافية لكن أسفي على من تجرد من كل هذا لذا وجب علينا اظهار بعض الامور للعامة ولمعرفة كل الحقائق المزيفه والمغلوطة :

من هنا نبدأ بتشكيل قبيلة Thiefs
بدأت هذه القبيلة منذ نهاية الاسبوع الاول من بداية العالم 11 وقامت على استرتيجيه حينها عبارة عن استبيان نشر وقتها لاعضاء قارة 35 وهذا هو نصه
alwarif فى يوم 13.10. الساعة 16:52
أخوي السلام عليكم ورحمة الله .. وبعد:
إسمح لي من وقتك دقائق
حين تجولنا لقائمة التحالف وجدنا التلخبط الشديد
فمنشئيء التحالفات أغلبهم أضعف القرى والمناصب التي تقود اي قبيلة اصحابها هم في أدنى الترتيب
لذلك هناك نية لانشاء حلف خاص يظم أول عشرين شخص في محيط القارة 35 وانت أحدهم وذلك للاهداف التالية :
1) أن يكون الحلف يضم اكبر الاعبين في القارة 35 فقط
2) عندما تدخل جميع القرى الكبيرة والمتجاورة في حلف واحد فإنه لن توجد خسائر كبيره في بداية السيرفر على الاقل بين لاعبي القارة 35 عكس القارات الاخرى القرى الكبيره تهاجم بعظها وهذا سيساعدنا جميعاعلى استغلال القرى الاخرى والتفرغ لبناء الجيوش الازمة
3) إن شكلنا النواة صح فإننا نشكل قبيلة قوية تستطيع الانظلاق من من القارة 35 لاجتياح بقية العالم
والمناصب توزع بالعدل ولمن يستحقها على العشر الاوائل بالنسبة لي انا لااهدف لمنصب ولا ارغب لمنصب فقط ارغب في توحيد اكبر الاعبين تحت حلف واحد فهل لديك الرغبة باأخي بالانظمام في الحلف حال انشاءة ام لا ؟ وهل لديك مقترحات أخرى ؟!

ملاحظة : نص هذه الرسالة ارسل لأول عشرين شخص ونحن بانتظار الاستفتاء لانشاء الحلف من عدمه
كان الردود كلها ايجابية وتم انشاء القبيلة حينها كانت تربطنا مع مصراته علاقة حلف لم تستمر لفترة طويلة وتم الغاء الميثاق من قبل الطرفين وعملنا جاهدين على اغلاق الخطر القادم منهم حسب صورة الخطة ادناة والتي اعتمدت وقتها من قبل كل القادة بالقبيلة وايقنا وقتها بأن قارة 35 تحمل لاعبين فذين ومحترفين ومن الاولى كسبهم
[/IMG]

بعدها كنا أول قبيلة تقوم بتشكيل الكتائب على أسس جغرافية وحربية بحته وأنشائنا ثلاث كتائب حينها :
1) كتيبة لقارة 35 ولاحكام السيطرة
2) كتيبة لقارة 34 للتوغل وللانتشار
3) كتيبة لقارة 45 لاغلاق المنافذ الخطرة

وكنا اول قبيلة تنتشر على مستوى الكتائب وعملنا لفترة قاربت من الشهرين دون اندماج او فروع او اكاديمية او تحالف اوميثاق حتى أتانا طلب ميثاق رسمي من قبل البعارين وحاشي وهم من سعى اليه حينها وحدد فترته بمدة 6 شهور رحبنا بهذا العرض ووافقنا عليه ولكن كثرت الاتهامات بين الاعضاء بالقبيلتين بشان الحجوزات حتى أتت مايقصم ظهر البعير بهذه الرسالة والخرق الواضح من طرفه للميثاق ولكم الحقيقة:
XeeRs فى يوم 03.01. الساعة 01:34
نكمل هنا لاني فصلت الحضانه

ما قلت لي ماذا تريد الان

عضو بقاره 33 وتم ضمه

ما المانع بذالك؟

هل يوجد ميثاق بيننا يمنع اننا نضم اعضاء بقاره 33؟

alwarif فى يوم 03.01. الساعة 01:43
اخوي بينا وبينكم وبين البعارين ميثاق وانتم مصادقين عليه ومن ظمن الشروط عدم ظم اي لاعب من القبيلة الاخرى نحن متشددين جدا في هذا الموضوع مع القيادة لدينا لاننا نحتررم كلمتنا اذا كنتم ترغبون بخرق الميثاق فنحن سيكون لنا رأي آخر ولكن بعد الرجوع الى فرعكم الرئيسي

هذا خرق وسيواجه بالشكل المطلوب اما دبلوماسيا او حربيا

الامر الاخر صدقني هناك الكثير من اعضائنا مكن يرغبون بانهاء هذا الميثاق ونحن المتشددين معهم ماذا تريدون منا قوله لهم سوى اخرقوا ماتم خرقه منكم

XeeRs فى يوم 03.01. الساعة 01:48
يا بوي اسلوب التهديد والتشديد ده قلتو لكم سابقا ما بحبه

لان انا اصلا عندي مبدئ

تهديد = حرب وانتهي

اولا انا مطلع علي الميثاق لاني قيادي بالقبيله

ثانيا لا يوجد اي بند يقول عدم ضم اي لاعب لان ده ليس تحالف ده ميثاق عدم اعتداء لا اكثر ولا اقل

ثالثا اظن لاعبينكم احتلو من لاعبينا قري وطالبنا بها ورفضو يعطوها بحجه ان هم احتلوها اولا او ارسلو النبلاء واحنا احتيلنا

اذن هنا ما في اي داعي للتهديد

وكمان انت لست بمركز قوي كي تهددني وتفرض ارائك علي

عندما تريد تهدد اي قبيله اختار القبيله اللي اقل منك مستوي واقل منك خبره وليس قبيله تعلمكم فنون الحرب وتفحط عليكم حتي بي احلامكم

فالرجاء مره اخري عندما تراسل احد ويرد عليك يقول لك انه حاضن الحساب ملك الاكادميه تروح معطيه بعض الاحترام ولا ترد عليه وتقول خلي الميثاق ينفعك او اتمني لك البقاء

اسلوبك لا يعجبني

الدمار الشامل

alwarif فى يوم 03.01. الساعة 01:49
اخوي معليش هذا الاسلوب هو ماتتكلم عليه أنت وعار عليك ان تنهى عن فعل وتأتي بمثله وردي سيكون بالتجاهل لك اذا لديك اي كلام راسل الدبلوماسي لانه هو من يستحق الرد عليك
بعد هذا الاسلوب الغير مهذب ارتأينا بالاستمرار معهم بالميثاق وتم فض الميثاق وكان اكثر أعضائنا متحمسين لفك الميثاق أكثر من اي وقت مضى ونحن نعي مانقول

بعدها تم النظر الى وضع اعضاء مصراته المهاجمين لآعضائنا واستخدمنا معهم نفس السياسة المتبعة الآن مع اللعنة بأن كل فعل سيكون له رد فعل أعنف وتم فتح الجبه عليهم عكس ماتقوله قيادة اللعنة من دعمهم وتلغيم قراهم على خط النار معهم وهذا مما عجبت له ولاأعلم ألاخ القائل هذا الكلام من أين أتى به وهذا الدليل لدينا بأنا لم نقم بدعمهم وهم خارج القبيلة اأبداً بل عكس ذلك قمنا بفتح الحرب على مصراته وقتها من قبلنا وسرقت اللعنة هذا الانجاز لنا ولكننا تركناهم في أوهامهم يعمهون

http://ae11.tribalwars.ae/page.php?page=inbound&screen=info_player&id=1037668 فى يوم 18.12. الساعة 04:14
ان كانت عندكم النية لوقف الهجمات ارجو الاسراع بتبليغي بها حتي التفت الي قبيلة اللعنه

يا اخي ردناكم عون طلعتو لنا فرعون ,,اكفني جبهتكم اريد ان اجمع قبيلتي لحرب قريبة قادمه وهذا الشي اذا انت مو عارفه تبقي مصيبه

alwarif فى يوم 18.12. الساعة 04:51
كوبلاير

http://ae11.tribalwars.ae/page.php?page=inbound&screen=info_player&id=1037668 فى يوم 18.12. الساعة 04:55
حبيبي ^_*

http://ae11.tribalwars.ae/page.php?page=inbound&screen=info_player&id=1037668 فى يوم 18.12. الساعة 21:37
يعني مارديت .. يا اخوي انت قاعد تسحبنا معكم لحرب وان صار هالشي يبقي قدمنا انفسنا معكم للعته والبعارين..

ان كنت خايف اسحبك معي للحرب مع اللعنه احب اقولك تطمن يجوز نحتاج دعمكم لخط النار فقط..

عطني ملك القبيلة اتفاهم معه ان كنت لا تريد تحمل المسؤولية

alwarif فى يوم 19.12. الساعة 00:28
اخوي هذه حربكم انتم ولا دخل لنا فيها
احب اقولك ليس لنا اي توجه نحوكم ولا في الاساس لدينا اي اهداف في قارة 45 سوى لحفظ اعضائنا وظهرنا عند اي ظرف كل اهدافنا هي شمالاً 35 /36/34
الامر الاخر ليس لدينا اي حلف مع احد القبائل وهذه استراتيجية متفقين عليها منذ البداية حتى تتضح معالم العالم جيداً ويكون ورقة دبلوماسيةضد اي كان

الامر الثاني انا استغرب جداً من تناقظكم ولم أعد أعلم نتواصل مع من منكم
فشخص يطلب منا الوقوف معكم وفي حربكم واخر يلعب من تحت الطاولة لسحب أعضائنا والأخر يخطط للهجوم على عضو منا بالله قولي كيف يكون قرارك لو كنت مكاني
بصراحة هذا الأمر لايشجع بتاتا في عقد اي ميثاق معكم او حلف حتى توحدوا أهدافكم جميعا وتتفقوا على رأي واحد

وأنا لم أحاول أن اسحب احد معنا لحرب مثل ماتقول أنتم من تحاولون فتح جبهة اخرى عليكم بما يقوم به أعضائكم ومع ذلك لم ولن يستطيعوا ا مع كل ماعملوه الاظرار بأي لاعب منا بل كانت قرانا دوماً مقبرة لهم ومع ذلم كنا دائماً نهديء أعضائنا عن الرد بالمثل لانكم لستم من اهدافنا واي حرب تقام معكم فأنتم في غتى عنها لاننا لم نضر احد ومازلنا صابرين حفظا للعلاقة معكم رقم كل مايحاك ولم نتخذ سوا الاجراءات اللازمة لحفظ اعضائنا ومن اراد الحرب علينا فهذا شأنه هو وليس عليه سوا اعلانها وسنتخذ اللازم من طرفنا

اتمنى لكم التوفيق جميعاً ،
انتهى وفقك الله

http://ae11.tribalwars.ae/page.php?page=inbound&screen=info_player&id=1037668 فى يوم 19.12. الساعة 01:41
والله شكلك حذر وزيادة علي اللزوم هههه

يا اخي اثنان فقط هم لهم حرية فتح الحوارات مع القبائل الخارجية

وهم
1- [player]B U T C H E R[/player]

2- [player]1ST WARRIOR [/player]

وعندنا اعضاء ثقه تقريبا 10 اعضاء مستعد ازودك باسمائهم لايمكن ان يتحدثون مع احد بدون اذن ,,
وانا متاكد انه مافي احد كلمك غيري....
اتوقع فعلا انتهي... بالتوفيق لكم السيطرة علي العالم
وهذا الرد على من كان يقول بأن بيننا تحالف او أننا فرع لمصراته حينها أتخذنا إجراءت تمثلت في حماية أعضائنا من خطر قارة 45 وتم الحمد لله لنا مانريد
من الطرف الاخر كانت اللعنة تظن أنها هي من قضت على مصراته وعاشت في هذا الوهم أكثر من شهر وللمعلومية فإن قبيلة مثل اللعنة لم تقم الا على زرع الفتن والخيانات وسحب الاعضاء اليهم من القبائل الاخرى تحت التهديد او الوعيد او زرع الشقاق والنفاق ونحن نرتئي بانفسنا من مثل هذه التصرفات ولنا مبادئنا ونحن نكتب إنجازاتنا بسيوفنا وحروبنا وهذا هو ديدمنا دوماً

بعدها وبالضغط على مصراته وفتح جبهة شمالية عليهم ارتأ بعض اللاعبين الجيدين من مصراته الاندماج معنا وتم وضع اللمسات الاخيرة واختيار الاعضاء الثقات والجيدين والمحترفين وإن كانت اللعنة تسميهم لاجيء حرب فنحن نسميهم أبطال حرب وكان لنا شرف كبير بإنظمامهم لنا وبهذا تم تغيير استراتيجياتنا كاملة فتم فتح الجبهتين الغربية من قارة 34 والجنوبية من قارة 45 وبأستطعنا في غضون ايام قليلة أن نحكم السيطرة الشبه كاملة على قارة 45 وتم تقسيم أعضائنا لكتائب ومجموعات وفيالق دعم ونحن بعون الله لدينا من القدرة حالياً لمواجة ثلاث جبهات وليست جبهتين ولكننا لم نشأ التسرع باعلان الحرب لذلك اتخذنا معهم سياسة كل فعل وله رد فعل وكان ردنا الاولي على العضو لديهم naif aldosari وهذه صورة لقراه قبل اطلاق الاوب :

وهذا مخطط قراه

وهذه بعد الاوب وبعد 24 ساعة فقط من توقيت الهجوم :

بعد هذا الاوب المنظم والمحترف عليهم ايقنت قيادة اللعنة بالخطر الحقيقي المواجه لهم وتجرأت بإعلان الحرب على Thiefs وفي نفس الوقت جبنت ووهنت وخافت من قوة الخصم فأستعانت بحليفتها البعارين وحاشي ضد Thiefs

مالم يكونوا يعلموه بأننا كنا مستعدين لاعلان الحرب عليهم قبل اعلانها من طرفهم وعلى كل الجبهات وليس جبه واحده وسياستنا لن نستسلم سنحارب بأبطالنا حتى ننتصر بعون الله ونحن على ثقة بذلك بعون الله

هنا اختم موضوعي واليكم سلامي وكامل احترامي وأشدد بارك الله فيكم بأن يراقب كل شخص دينه قبل الادلاء بأي رد او تعقيب وأنا أرتأي بنفسي عن التعقيب على اي رد لايحمل صفة الاحترام الذي جبل عليه الشخص المسلم وسأتواجد هنا منذ فترة لفترة لابداء الحقائق كاملة وبشفافه مطلقة للعامة

لذا مما سبق نصل الى ملخص الحقائق التالية :
1) قبيلة Thiefs قامت بفضل حنكة وقيادة اعضائها وتماسك أفرادها
2) قبيلة Thiefs لم تكن يوما من الايام فرعاً سريا لاي قبيلة أخرى
3) قبيلة Thiefs سياستها واضحة لأعضائها وهي تقاد بطرق احترافية
4) قبيلة Thiefs لها القدرة بعون الله ثم بفضل أعضائها من مجابهة ثلاث جبهات وليست جبهتين
5) قبيلة Thiefs تحترم اي مبدأ تضع نفسها قيه حتى ولو كان إعلان الحرب فيضل هو مبدأ كالسلم
6) قبيلة Thiefs عالم مخفي عن البقية ومتواري عن الانظار محجوب بتوصية من القيادة ساعدنا في انجازتنا كلمة نوبز من أعدائنا فشكراً لهم
7) كل من أنظم الى Thiefs يقول عنه البقية مجرم حرب ولكننا نقول عنك بطل حرب والاجئين هم من ذهب الى أعدائه ليحتمي بهم ومنهم naif aldosari المعطى كرت أحمر

ختاماً تمنياتي لكل لاعبي عالم 11 التوفيق والتسلية والمتعة كما تمنياتي لقبيلتي بالوقوف على اطلال الاعداء

وماتوفيقي الا بالله

ختاماً :
قال النبي صلى الله عليه وسلم:من جلس في مجلس فكثر فيه لغطه فقال قبل ان يقوم

(( سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك ))​

DeletedUser

Guest
طيب عطيتو شخص خامل تذكرهـ آمنى باللهـ مافي مشكله و عطيناهـ أحلى من حسابهـ بككثير

نجحتو بالأوب مع أنه الهجمات كانت نوبيه بطراز كبير لأنه ماكان فيه التعاون مع الهدف من ناحية

أنه خامل ~

بس السؤال اللي يطرح نفسهـ فرحانين بشخص واحد ؟ و tاتحين عليهـ موضوع .؟

و السؤال الآخر .. الأوب اللي على الأفندي بيكـ ~

شلتو منه قريه 1 .؟

تم قنص الأوب بشكل كامل و كان القنص بدون متعه

لأن الهجمات نوبيهـ بأعلى معايير النوبيهـ ~

و لا تنسى بالوهميات فقط خلينا 4 أعضاء لكم يتركو القبيله و أحدهم من التوب 20

اللي هو لعيناكـ ~

ماراح أتكلم كثير

خلال الساعه 15:15:15 تاريخ 15 اليوم بعد 25 دقيقه من ردي

سيأتيكـ الرد اللذي يخفض رأسك للأرض ~

DeletedUser

Guest
طيب عطيتو شخص خامل تذكرهـ آمنى باللهـ مافي مشكله و عطيناهـ أحلى من حسابهـ بككثير

نجحتو بالأوب مع أنه الهجمات كانت نوبيه بطراز كبير لأنه ماكان فيه التعاون مع الهدف من ناحية

أنه خامل ~

شلتو منه قريه 1 .؟

اللي هو لعيناكـ ~

ماراح أتكلم كثير

اول شيء يسعدني ارد على اي شخص يحترم نفسة وراح ارد عليك بما تستحق

سبق وقلت كل فعل له ردة فعل وهذا كان اول رد رسمي لنا ويعتبر رسالة لمن يهمه الامر
الامر الاخر أنا لم أقل سوف أعمل أو أصنع أنا اتكلم بمعطيات والافعال خير من الاقوال ياحبيب

بشأن ماذكرته بأدنى تعليقك ارتأي بنفسي عن الرد عليك حتى تراجع اسلوبك

نحن هنا لاعبين ولسنا أعداء على المستوى الشخصي حتى ندخل في مهاترات لافائدة منها

راجع حساباتك اخي الكريم

DeletedUser

Guest
اول شيء يسعدني ارد على اي شخص يحترم نفسة وراح ارد عليك بما تستحق

سبق وقلت كل فعل له ردة فعل وهذا كان اول رد رسمي لنا ويعتبر رسالة لمن يهمه الامر
الامر الاخر أنا لم أقل سوف أعمل أو أصنع أنا اتكلم بمعطيات والافعال خير من الاقوال ياحبيب

بشأن ماذكرته بأدنى تعليقك ارتأي بنفسي عن الرد عليك حتى تراجع اسلوبك

نحن هنا لاعبين ولسنا أعداء على المستوى الشخصي حتى ندخل في مهاترات لافائدة منها

راجع حساباتك اخي الكريم

بس نفسي أعرف, كل واحد فيكم ما يعرف شو يقول يبدأ يصرف ويقول راجع اسلوبك ؟
معممين على اعضائكم تمثيل الأدب ؟ ,
يا زلمه نحن بحرب , تتوقع آجي اقول لك مرحبا يالغالي كيف حالك كيف الحرب معاك حرب حلوه حرب جميله وأمدح بقبيلتك مثلًا؟
شيء عادي كل واحد يصف مع قبيلته , وانت مسويلي فيها شيخ الازهر بقمة الادب ,
محتلين واحد خامل وجايين تشوفون نفسكم فيه , ناموا يالحبيب, كل الي قلته ماهو بجديد واستخبارات اللعنه عارفته :d .

DeletedUser

Guest
^
^
اللاعب كان متواجد اثناء الاحتلال

وقام بتغير وصفه يوم عرف انه راح يطير

DeletedUser

Guest
^
^
اللاعب كان متواجد اثناء الاحتلال

وقام بتغير وصفه يوم عرف انه راح يطير

السؤال متى أتى ؟ , لما كانوا القطارات باقيلها 5 ساعات؟ :d
لانه الشيء الوحيد الي متأكد منه , أنه ما كان متواجد بوقت إرسال الاوب :d .

والستاكات , كثرّوا منها :) .

DeletedUser

Guest

أنه خامل ~

شلتو منه قريه 1 .؟

اللي هو لعيناكـ ~

ماراح أتكلم كثير

بس نفسي أعرف, كل واحد فيكم ما يعرف شو يقول يبدأ يصرف ويقول راجع اسلوبك ؟
معممين على اعضائكم تمثيل الأدب ؟ ,
يا زلمه نحن بحرب , تتوقع آجي اقول لك مرحبا يالغالي كيف حالك كيف الحرب معاك حرب حلوه حرب جميله وأمدح بقبيلتك مثلًا؟
شيء عادي كل واحد يصف مع قبيلته , وانت مسويلي فيها شيخ الازهر بقمة الادب ,
محتلين واحد خامل وجايين تشوفون نفسكم فيه , ناموا يالحبيب, كل الي قلته ماهو بجديد واستخبارات اللعنه عارفته :d .

لاتعليق عليك سوى بكلمة مرحبا :rolleyes:

DeletedUser

Guest
لاتعليق عليك سوى بكلمة مرحبا :rolleyes:

, شايف؟
هذا الي أتكلم عنه ,
سياسة التصريف والكلام الفارغ والمناوره وعدم المواجهه , سياسة قبيلتك وحلفائها :d .

DeletedUser

Guest
صاحب الموضوع احس انه فيلسوف :rolleyes: ،

الاحسن خليكم بدون السياسة النفسية :) , لانكم مو قدها :d ،

DeletedUser

Guest
اخوي الي يكون بردودة محترم ويتكلم من منظور واقعي من عيوني أجاريه بالنقاش ولم آتي هنا حباً في المهاترات بل للنقاش الواقعي وأنا لاأخاف من أي كلمة أقولها سوا مخافة الله

لذلك يكفيك مني كلمة لاتعليق

DeletedUser

Guest
اخوي الي يكون بردودة محترم ويتكلم من منظور واقعي من عيوني أجاريه بالنقاش ولم آتي هنا حباً في المهاترات بل للنقاش الواقعي وأنا لاأخاف من أي كلمة أقولها سوا مخافة الله

لذلك يكفيك مني كلمة لاتعليق

و لا احتاج الى تعليقك , بس انصحك ان تقلل من كلمة المهاترات ،

لانك حمضتها
;)

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
السؤال متى أتى ؟ , لما كانوا القطارات باقيلها 5 ساعات؟ :d
لانه الشيء الوحيد الي متأكد منه , أنه ما كان متواجد بوقت إرسال الاوب :d .

والستاكات , كثرّوا منها :) .

متى اتى ؟

كان متواجد ؟

كان ميت؟

مو مهم

اللاعب كان تحت شعاركم يوم وقت ارسال الاوب و وقت الوصول؟

وعلى قولك الهجمات كانت نوبية

طيب وين الاحتراف الي طفشتونا فيه ؟

وين القنص الي تنقنونه بالدرجة الاولى ؟​

DeletedUser

Guest
صاحب الموضوع كئيب بـ شكل خيالي + بالنسبة لـ حاشي ، أثبت أنه من شروط الميثاق عدم ضم اللاعبين في القارة المذكورة..:)
أي إنك تدعي ذلك + الرسالة تثبت إن أعضاءكم هم من قامو بالخروقات بـ شأن الإحتلالات..:)
+
قبيلة هربت من قارات الكور خوفاً من الحروب ، تتوقع إنها محترفة مثلاً ؟..

و بالنسبة للتذكرة ، اللاعب كان مو متواجد على الحساب ، فـ بـ الأساس أحد يهايط بإحتلال خامل ؟..
...

DeletedUser

Guest
صاحب الموضوع كئيب بـ شكل خيالي + بالنسبة لـ حاشي ، أثبت أنه من شروط الميثاق عدم ضم اللاعبين في القارة المذكورة..:)
أي إنك تدعي ذلك + الرسالة تثبت إن أعضاءكم هم من قامو بالخروقات بـ شأن الإحتلالات..:)
+
قبيلة هربت من قارات الكور خوفاً من الحروب ، تتوقع إنها محترفة مثلاً ؟..

و بالنسبة للتذكرة ، اللاعب كان مو متواجد على الحساب ، فـ بـ الأساس أحد يهايط بإحتلال خامل ؟..
...

فيه دليل على ان اللاعب خامل ؟؟؟؟​

DeletedUser

Guest
متى اتى ؟

كان متواجد ؟

كان ميت؟

مو مهم

اللاعب كان تحت شعاركم يوم وقت ارسال الاوب و وقت الوصول؟

وعلى قولك الهجمات كانت نوبية

طيب وين الاحتراف الي طفشتونا فيه ؟

وين القنص الي تنقنونه بالدرجة الاولى ؟​

انت شنووو ماتفهمم قولك اللاعب دش متأخر يعني شلون يقنص :confused: ..

+

تبيني انزلك صور قنص اكثر نبلائكم اليوم :d ..

^^^

+

حنااا مانهتم بي الدعم عندنااا قنص تااايم :eek: خخخخخخخ :d ..

DeletedUser

Guest
و هذي صورة من البروفايل تبع اللاعب

كان اللاعب نشط قبل وصول الاوب عليه

وهذي صورة لي الاوب

DeletedUser

Guest
أتمنا التوفيق للجميع
الصراحة الموضوع متعوب عليه:)

DeletedUser25668

Guest
طريقة القائك في الكلام رائعه مشكور على الموضوع :)

انت شنووو ماتفهمم قولك اللاعب دش متأخر يعني شلون يقنص :confused: ..

+

تبيني انزلك صور قنص اكثر نبلائكم اليوم :d ..

^^^

+

حنااا مانهتم بي الدعم عندنااا قنص تااايم :eek: خخخخخخخ :d ..

اعذروني على الخشه الغلط هذي :)
بس من كلام اخونا هذا
هذا يدل على انه ماهو خامل اساسا
لكن تأخر في الدخول :)
المهم
بالتوفيق لطرفين
واكيد الفوز للأفضل ;)

أعلى