ThE Vampire ضد Bouzy واكاديميتها :eek:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser27738

Guest
و انطر ترا انتوا اعلنتوا الحرب بغدر او صح نسيت انتوا غدارين و الغدر ماشي بدمكم ههه و تعال وين القطار اشوفك تنزل تقارير و الخ و وقت القطار تسكت و تعجبني مجهز نبيلين بحتلك الناس تجهز ٣ او قطار موب ٢ ههههه الصراحه صدق اصحاب العقول بنعمه

DeletedUser

Guest
والله عارف انك تلعب لعب وسخ لأني اشوفك تعرف اشياء كثير عن القبيلة كم فيه جاسوس مرسلة انت وبعدين يكفي لعب وسخ خلاص خلينا نكمل لعب رجال مو اطفال . . اوكي واخ لو اعرف مين اللي يقبل يتجسس علينا ابغى اخليه عبرة لكل معتبر آخ بس

DeletedUser30511

Guest
قائد الكتيبة ال3 بيسلم عليكو ومرسلكم هذا التقرير ,, 3 قرية نحتلها منكم وانتم لم تحتلوا من VAM ونحن احتللتا 3 قري هههههههههه

DeletedUser30511

Guest
ساكشف لكم عن 4 جاسوس لنا لاني غبي ولا احتاجه هههههههههههههه

+

كل فترة راح اكشف عن جاسوس لا احتاجه هههههههههههه وساعطيكم اسمه هههههههههه يلا من سيطرده ؟

DeletedUser30511

Guest
يلا مبروك عليكم اكتشاف ورقة محروقة من اوراق ذا ميز

انا عندي لاعبين كثيرين ارسلوا رسائل ليبقوا جواسيس ولكن ساكشف عنهم قريباً

DeletedUser

Guest
ساكشف لكم عن 4 جاسوس لنا لاني غبي ولا احتاجه هههههههههههههه

+

كل فترة راح اكشف عن جاسوس لا احتاجه هههههههههههه وساعطيكم اسمه هههههههههه يلا من سيطرده ؟

والله خربت حلاوة اللعبة يا اخي 4 جواسيس مره واحدة !! كيف انت تلعب اللعبة ليس لها طعم اصلاً
إذا كانت بالجواسيس

DeletedUser

Guest
حبيبي منقذ الصكر هذا يطقطق عليك

بالمصري يقولون يهزر <~ صح كذا ^_^

DeletedUser30511

Guest
اوك لحظه واحدة
بتقول ان فى لاعب منكم نقص الولاء الى 3 او 2
لماذا لم يكمل الاحتلال ؟؟؟
لانه القريه كان اللاعب عندنال محتلها قبلها بقليل و بعدها كان هاجم لاعبكم
يعنى هجمه بالصدفه
+
لم يكمل الهجوم لانه يعلم اذا هجم ماذا سيجد
+
تقول ترقبوا الاوب الجماعى
اى اوب
قبيلتك كلها لا تملك اكثر من 7 نبلاء
+
واضح انكم مازلتم فى بدايات العالم
الان ليس وقت هجمات و مزارع و تدمير هذا وقت الاحتلال و واضح انكم لا تفهمون هذا الشىء
+
تقول على جثتى لو احتلينا قريه منكم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فعلا نوووووب
+
الغريب انك لم ترد على ولا مرة
مع العلم انك لا تملك غير كلام و ردود فقط

نصيحتى لك يا طفل
لا تتكلم باشياء لا تستطيع عملها + لا توعد باشياء لا تستطيع الوفاء بها
نصحتك
لانه لابد من تعليم الاطفال حتى يبداوا فى نمو عقلهم

حبيبي كان ولاء قرية لاعبكم 100 هجم عليه اربع نبلاء وتقول ما عندنا 7 نبلاء نحن عندنا اقل شي 15 نبيل وانا املك 2 فقط ههههه بتضحك شوف الاحصائيات الجديدة

DeletedUser30511

Guest
ههههههه ترا تزوير رساله ما يبيله شي شدرانا بانه ليس عضو منكم يا نوب مهايطي و يتكلم خخخخخخه

خونه و يتكلموا انتوا لو معلنين الحرب بوقت الهجوم على امبراطور كان دقينا خشمكم و خشمك بس نطرتوا و طبعا كل عاده ذاميز باي رجل ماك e.r حتى يدخلوا الحرب معهم امانه ما مليت من بوس الاقدام و لا انت متعود عليها لازم كل يوم تبوس رجل او ثنتين

و لحضه ٢٠ سيف يتخلص منهم يعني مو وهمي هههههه

يعني انت مو غبي ترقيع ههههههه

حبيبي تومي انت نحنا مو عطيناك تذكرة من زمان هههه ولسا لك عين تدخل على المنتدى وتحكي ههههه عطيناك تذكرة من زمان بس دخلت معهم ممكن بحساب كوبلاير هههه

DeletedUser30511

Guest
والله خربت حلاوة اللعبة يا اخي 4 جواسيس مره واحدة !! كيف انت تلعب اللعبة ليس لها طعم اصلاً
إذا كانت بالجواسيس

طيب شو بدنا نعمل اذا الاعضاء يتركونكم لانكم فاشلين وايضا شافو مصلحتهم وان بوزبل رح تتفكك بعد الهجمات وثم الاوبات الاخيرة وانتظرو ههههههه

DeletedUser29129

Guest
طيب شو بدنا نعمل اذا الاعضاء يتركونكم لانكم فاشلين وايضا شافو مصلحتهم وان بوزبل رح تتفكك بعد الهجمات وثم الاوبات الاخيرة وانتظرو ههههههه

متاء تبي تسكت انت مهايطي من الدرجه العلياء حرب القبايل لا تملك الى القليل من امثالك :eek:

اقوول تعرف عـــــــــــــــــــــــــــــــ.......

DeletedUser30511

Guest
متاء تبي تسكت انت مهايطي من الدرجه العلياء حرب القبايل لا تملك على قليل من امثالك :eek:

حبيبي انا ماني شاطر بالقول اكتر ماني شاطر بالفعل شوف الاحتلالات والاحصائيات وانت مزرعة قربت نهايتكم على فكرة

DeletedUser29129

Guest
من زوود الهياط الي عند ذميز حطله كبلير في المنتدى واحد يمسك في اليل وثاني في النهار :d:d:d

رووووووح يالمهايطي

DeletedUser

Guest
متاء تبي تسكت انت مهايطي من الدرجه العلياء حرب القبايل لا تملك الى القليل من امثالك :eek:

اقوول تعرف عـــــــــــــــــــــــــــــــ.......

ههههه انا مهايطي من الدرجه العلياء :rolleyes:

DeletedUser

Guest
ومن لا يعرفك اكيد
مهايطي عالم 15 بينك وبين ذميز بس مدري منهوو افضل

هو تفووق عليك وحط كبلير يرد الربعه وعشرين ساعه

ههههههههههههههههههههههه بس انا كنت بسوي قطار سويتة فرق 1 ساعة في كل هجمات كاان الوقت
10 ساعة
الي بعدة
11 ساعة
الي بعدة
12 ساعة
الي بعدة
13 ساعة

DeletedUser

Guest
شرايك بالقطار ولى يوم هجمت السنافر حطيت حضانة الى m23n ورحت هربت شرايك هنا

ملك النوب

الحالة