The Fox

DeletedUser20474

Guest
وضع برنامج ليخدم المتصلين وكان الاتصال يتقطع ولم يُخدم اي شخص : (

DeletedUser

Guest
المدونة هذي يبي لها تكريم

من 2011 الى الحين وهي تحفظ ذكريات كويسة وخايسة

DeletedUser20474

Guest
^ امتناني لك وشكري

ايتها المدرونه الكهله ، اصبحتي عجوزا شمطاء ، وابتعد عنك الاقارب والغرباء

^ دعابه دعابه ، مدونتي الحبيبه مشتاق لك كثر النجوم اللتي لا اراها بسبب انوار المدينه

الرياضيات ، ماده جميله تكون اول يوم في الاختبارات غالبا عشان تباغت الكسل كذا تطب عليه تقول هذا وشو لا ياشاطر هذي مادة رياضيات
على طول تجلدها ثلاث ايام رياضيات هو يعتقد انك خلاص بتصير كذا طول حياتك ، يقول خلني اسحب عليه اسبوع وارجع اشوف وش الوضع
عشان كذا غالبا الماده اللي يوم الاحد الاسبوع الثاني تكون كسلان فيها لانه يطب عليك وقت الراحه ، ويخرب عليك كلشي
اخر شي تقعد انت تحسبها تقول لا ياخي ماتأثر على النسبه الا بعد الفواصل طز بس في الماده ، ونلقاك معلق في المروحه وعايد دور ثاني
عائلتك الكريمه مصدر الالهام يوم المذاكره تلاحظ انهم يبدأون يخدمونك بشكل مزعج ، تدخل عليك امك تبي شاهي قهوه شي ، انت تقول لا
بعد خمس دقايق تدخل ثانيه نفس السؤال انت تقول لا ، بعدها بـ ثلاث الدقايق ، يدخل عليك اصغر واحد في البيت تحس انه طفيلي يجيك يول شريط السوني وينه ابي العب ، تحس بقهر ودك تمغطه لكن مافي اليد حيله لانك لازم تتسغل الدقيقه ذي لان بعدها بتدخل امك مره ثانيه وتسأل نفس السؤال السابق ، بعد محاولات من امك انك تشرب شاهي غصب تقتنع بالامر الواقع وتقول ابي شاهي ، من هنا تدخل فكرة انك لازم تشرب شاهي لانك طلبته ، تقعد تهجول في الصاله يأذن المغرب ماجاك الشاهي وانت في الصاله تنتظره تطلع امك تشوفك تطلع علامات تعجب كثيره تجيك صرخه
انت ماذاكرت ، وين المذاكره هذا اللي يبي ينجح ويبي يسوي والله ماتنجح على شغلك ذا ، تهدي الامور وتقول انا انتظر الشاهي اللي بتسوينه تقولك امك نسيت اسويه رح ذاكر ، تجر الخطى للغرفه تدخل تفتح الصفحه الاولى اللي حفظتها من كثثر ماتفتحها ، ويدخل الصغير اللي في البيت معه علبة مشروبات غازيه غالبا ، يقول تبي ، ترد عليه ايه ابي ، يقولك لا هذا شاريه بفلوسي تحاول تهدي اعصابك وتروح بتطلعه بالطيب يحط مشروبه اللي جايبه معه على طاولتك ، تبدأ تحس انك اناني وانه عطاك اياه لانك اخوه وقاعد تتعب ، تتفاجا ان حساباتك كلها خطأ ويبدأ ينقز على سريرك ، تبدأ اساليب مكافحة الشغب وتمسكه مع رجلينه وتزحلقه برى الغرفه ، وتقفل الباب وبكل غضب تفتح اول صفحه وينطق الباب ويقول ابي ببسيي حاطه على الطاوله ، طبعا بما انك في اختبارات ماودك تظلم احد وتسقط تروح تسلم له المشروب وتقوله شاطر حبيبي ، تتفاجا انه فوق السرير ينقز مره ثانيه تشيله وتدحرجه خارج الغرفه تتأكد ان مافيه اي شي له ناسيه في غرفتك تضع جل غضبك في المفتاح وتقفل الباب ، ترجع تفتح الصفحه الاولى ، تبرمج عقلك واصبح حافظها يأذن صلاة العشاء تطلع تصلي ترجع تلقى اخوك يلعب بشريطك المفضل تشوته وتنطلق في عالمك الخاص ، وهكذا يروح يومك على اول صفحه في الكتاب ، وهي صفحه تمهيديه لاتضر ولا تنفع :(

DeletedUser20474

Guest
مقطع اقتطعته من قصيدة للشاعر : هاشم الرفاعي

اسم القصيدة : رسالة في ليلة التنفيذ

مطلعها :

أبتاه ماذا قد يخطُّ بنانيوالحبلُ والجلادُ ينتظراني
هذا الكتابُ إليكَ مِنْ زَنْزانَةٍمَقْرورَةٍ صَخْرِيَّةِ الجُدْرانِ
لَمْ تَبْقَ إلاَّ ليلةٌ أحْيا بِهاوأُحِسُّ أنَّ ظلامَها أكفاني
سَتَمُرُّ يا أبتاهُ لستُ أشكُّ فيهذا وتَحمِلُ بعدَها جُثماني

وهذا جزء اقتطعته منها :

أَبَتاهُ إِنْ طَلَعَ الصَّباحُ عَلَى الدُّنىوَأَضاءَ نُورُ الشَّمْسِ كُلَّ مَكانِ
وَاسْتَقْبَلُ الْعُصْفُورُ بَيْنَ غُصُونِهِيَوْماً جَديداً مُشْرِقَ الأَلْوانِ
وَسَمِعْتَ أَنْغامَ التَّفاؤلِ ثَرَّةًتَجْري عَلَى فَمِ بائِعِ الأَلبانِ
وَأتى يَدُقُّ- كما تَعَوَّدَ- بابَناسَيَدُقُّ بابَ السِّجْنِ جَلاَّدانِ
وَأَكُونُ بَعْدَ هُنَيْهَةٍ مُتَأَرْجِحَاًفي الْحَبْلِ مَشْدُوداً إِلى العِيدانِ
لِيَكُنْ عَزاؤكَ أَنَّ هَذا الْحَبْلَ ماصَنَعَتْهُ في هِذي الرُّبوعِ يَدانِ
نَسَجُوهُ في بَلَدٍ يَشُعُّ حَضَارَةًوَتُضاءُ مِنْهُ مَشاعِلُ الْعِرفانِ
أَوْ هَكذا زَعَمُوا! وَجِيءَ بِهِ إلىبَلَدي الْجَريحِ عَلَى يَدِ الأَعْوانِ
أَنا لا أُرِيدُكَ أَنْ تَعيشَ مُحَطَّماًفي زَحْمَةِ الآلامِ وَالأَشْجانِ
إِنَّ ابْنَكَ المَصْفُودَ في أَغْلالِهِقَدْ سِيقَ نَحْوَ الْمَوْتِ غَيْرَ مُدانِ
فَاذْكُرْ حِكاياتٍ بِأَيَّامِ الصِّباقَدْ قُلْتَها لي عَنْ هَوى الأوْطانِ
وَإذا سَمْعْتَ نَحِيبَ أُمِّيَ في الدُّجىتَبْكي شَباباً ضاعَ في الرَّيْعانِ
وتُكَتِّمُ الحَسراتِ في أَعْماقِهاأَلَمَاً تُوارِيهِ عَنِ الجِيرانِ
فَاطْلُبْ إِليها الصَّفْحَ عَنِّي إِنَّنيلا أَبْتَغي مِنَها سِوى الغُفْرانِ

DeletedUser20474

Guest

KFUPM

• قبلت في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بحول الله وقوته

• توجهت من الرياض الى الظهران ، لتبدأ قصتي ومسيرة الكفاح

في الحقيقه مابلغني من التحطيم والكلام عن مدى فوة الجامعه جعلني ارتبك

وما ان دخلت لها ، يبدو انها سخيفه ليست بتلك القوه وليست بتلك الصعوبه ، مشكلتي الوحيد هي التنقل

أن امشي كل يوم مايقارب الـ ساعتين هذا صعب مع الرطوبه

[SPOIL]
[/SPOIL]

جدولي المتواضع

المهم الجامعه قاعده تحط انقليزي في راسي بالغصب ، طلبت منهم واحد يصلح المكيف ارسلو لي فلبيني مايعرف عربي :148:

^ المهم حليت المشكله معه ، بس باقي شوي واصلح المكيف بنفسي

زبدة الكلام اول ماجيت الجامعه كان الوالد يقول تراه كل شي انقليزي ، وانا اقول لا تونا جايين مابعد قلنا بسم الله

المهم انصدمت :169:

طلع فعلا كل شي انقلش ، قلت انا في نفسي انه العيد ارفع ثوبك واهرب :163:

بعد جدال طويل مع نفسي قلت انا قدها ، وقالت لي انا علمتك لاتجيني بعدين

المهم :

اول اسم مدرس نزلي في الجدول ، اسم مدرس ماددة الماث

اند ذا نيم از / يوشع

انا متأكد انه مش عربي ولا يعرف يتكلم عربي اوكي حضرة للمحاضره ، وفهمت كل شي :169:

وانا طالع كنت اقول في نفسي هو كان يتكلمم عربي ؟

المهم جاك الموت ياولد :( محاضرة الانقلش

جاء الاستاذ عرف بنفسه Johan , Graham

وقال فصلكم فريد من نوعه بعد ماتعودت عليه وفهمت كل شي قال فصلكم له مدرسين للأنقلش

اند اي ساي وات

قال العصر بيجيكم مستر شيكوسس

وبعد العصر جانا وعرف بنفسه Shacochis, Michael Robert

المهم عدى اول يوم بسلام وكان يوم كويس تحطمت فيه كل الحواجز اللي كانت قدامي

طلعت وانا اقول في نفسي هم كانو يتكلمون عربي ؟!!

المهم بعد هذا توالت علينا الاسماء

من اختر حسين ، الى سعود

^ كنت اعتقد سعود عربي طلع هندي :163:

المهم اني اختبرت اليوم اختبار انقليزي وطلعت دافور وانا مادري

كتبت 150 كلمه في تعبير عن ووقت فراغي

مادري كيف كتبته صراحه

DeletedUser20474

Guest
[SPOIL]
[/SPOIL]

حائطي الخاص ، شخصيه اعجبتني ورسمتها

أسم الشخصية : Victorica

من أنمي : GOSICK​

DeletedUser20474

Guest
أتمت رسم ثلاثي ون بيسي كويس ناس اعشقهم من طاقم لوفي : 1. زورو 2. يوسووووب 3. بروك

طبعا فيه نفر مارسمته وبالنسبه لي من الكويسين ، فرانكي لكن مادخل راسي اني ارسمه

[SPOIL]
[/SPOIL]

[SPOIL]
[/SPOIL]

[SPOIL]
[/SPOIL]

[SPOIL]
[/SPOIL]​

DeletedUser20474

Guest
تجربة بسيطة لي محاولات رسم في للجلاكسي نوت3

[SPOIL]
[/SPOIL]​

DeletedUser20474

Guest
أتركني احييك ايها الحائط ولاتجزع فلازال يفصلني عن الجنون شعره

DeletedUser20474

Guest
من تناقضات حياتي اني اود لو يرجع الماضي مع اني كنت ابحث عن هذا المستقبل

DeletedUser20474

Guest
لا أدري كيف يختلف معنى الجمال عند ذالك الكفيف ، ولا ادري اذا ماكان ذالك المبصر مدركا بأن الجمال اللذي هو يراه ليس مايجري في مخيلة الكفيف ، ولا ازال مقتنعاً ان مايتخيله الاعمى في خيالاته بأنه جمال لن يتوافق اطلاقا مع مايرى المبصر .

ولا أعلم كيف سنوضح ونشرح لذالك الأصم بأن حركة منقار ذالك العصفور اللتي تظهر بشكل عشوائي ليست هي نفسها حركة افواهنا العشوائيه ، وأن ذالك العصور لايتحدث معنا او بلغتنا انما يغرد ، واظننا سوف نقف عاجزين على ان نشرح له ماهو التغريد ، او ان الصوت ليست خدعت عظيمة تنطلي عليه طوال حياته ، وحتى إن صدق لا ادري كيف سوف يبني له دماغه تلك الصوره .

ولا أدري اذا كُنا فعلاً ذالك الابكم ، فنحن لسنا بعيدين عنه ، فكما هو محصور بتلك الايماءات والحركات نحن محصورون بالكلمات ، ولكن الفرق الوحيد اننا عندما نعجز عن ايجاد كلمة معينة تصف شيئاً مر بنا نلجئ للحركات ، ولكن ذالك الابكم عندما تنفذ منه الايماءات والحركات لايستطيع اللجوء الى الكلمات .

وفي نهاية كل هذا ، لا ادري كيف اقف كل صباح على نافذة غرفتي المطلة على تلك الحقيقة واتجاهل اكثر من ستة مليارات شخص يشاركوني هذا الكوكب واحصره فقط على حياتي وعائلتي و أصدقائي وما اقوم به كل يوم .

ولا أزال لا ادري ، كيف يكون الانسان ذكيا ومبتكرا وعالما وفذاً وفي نفس الوقت هو غبي احمق .

أعلى