The CreeP GrouP / End of Classic

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser39103

Guest
بما انكم تزعمون انكم افضل ومدري ايش

ليش كلاسيك ذا ما خليتوا احد ما كلمتوه عشان ينزل ( من قروب قشطة )

واكرر ما قلت اذا اخوياي نزلوا نذر ما تشمون العالم وانا تركي

DeletedUser

Guest
كان ودي اقعد ارد زيادة بس صالح واوتشيها وابو عبدالله اجتمعو على اننا نقفل الموضوع وانا اعزهم ثلاثتهم صراحة ههههههه
فنقول في الاخيالاخير الف مبروك لكريب الفوز وتستاهلونه وقشطة حظ اوفر في الكلاسيك القادم اتمنى لكم التوفيق ^_^
كلنا حبايب باذن الله ولعبت مع كثير منكم سابقا سابقا رهيب والمستلج وابو عبدالله وغيرهم بس هذا اللي يحضرني حاليا
يعطيكم العافية على تنشيط الموضوع^_^

لا تقول قشطه بليز لأنو قشطه لو تدخل بكامل قروبها و اعضائها بتاخذ الكلاسيك غصبن عنك و عن غيرك < بس حبيت اوضح لك ذا الشي يكفي انا ما دخلت :$

DeletedUser

Guest
ليش م نتقابل كلنا في ساحة ع الحقيقة ؟

ونقلب امها قديحي :)

DeletedUser34293

Guest
بما انكم تزعمون انكم افضل ومدري ايش

ليش كلاسيك ذا ما خليتوا احد ما كلمتوه عشان ينزل ( من قروب قشطة )

واكرر ما قلت اذا اخوياي نزلوا نذر ما تشمون العالم وانا تركي

ما فهمت وضح كلامك

DeletedUser

Guest
لا تقول قشطه بليز لأنو قشطه لو تدخل بكامل قروبها و اعضائها بتاخذ الكلاسيك غصبن عنك و عن غيرك < بس حبيت اوضح لك ذا الشي يكفي انا ما دخلت :$

25% من قشطه دخلت بس ومعي ذلك ماسكين توب 2 + 3

ذي م صارت باي كلاسيك قبل ذا

DeletedUser29733

Guest
آلله يصلح آلجميع

طيب آلقروبين ينزلون بكلآسيك 15 كل قروب بقآرة

وخلونآ نششوف مين آلأفضضل آللي فآت مآت ومبروك للفآئز وحظ آوفر للخآسر

آلجميع يضع رأيه هنآ ومستحيل آن يرضى آحد بكلآم منآفسه ع آلعآلم آلكل رآح يتجنب آلآعترآفآت آلمضآدة له !!

ع آلعموم آتمنى تنزل آلقروبين آلى كلآسيك 15 وتنهي آلنقآش بسآحة كلآسيك 15 بدل آلكلآم آللي يسبب آلكرآهية

موفقين جميعآ .#

DeletedUser

Guest
آلله يصلح آلجميع

طيب آلقروبين ينزلون بكلآسيك 15 كل قروب بقآرة

وخلونآ نششوف مين آلأفضضل آللي فآت مآت ومبروك للفآئز وحظ آوفر للخآسر

آلجميع يضع رأيه هنآ ومستحيل آن يرضى آحد بكلآم منآفسه ع آلعآلم آلكل رآح يتجنب آلآعترآفآت آلمضآدة له !!

ع آلعموم آتمنى تنزل آلقروبين آلى كلآسيك 15 وتنهي آلنقآش بسآحة كلآسيك 15 بدل آلكلآم آللي يسبب آلكرآهية

موفقين جميعآ .#

ودنا والله لاكن توقيت العالم غلط لاكن لأن أغلب القروب راح يترك اللعبة كم شهر ونرجع في الإجازة الصيفية

DeletedUser

Guest

برجال حتى كريب لة ينزلون كلهم والله ما تروح ديرره لاكن عندنا أشغال ودراسه لذالك العطله الصيفيه أي يعني بعد شهرين إلى 3 شهور في موعد افتتاح كلآسيك 16 راح نرجع اذا تبون تتحدون حنا موجودين

DeletedUser38224

Guest

برد على موضوع بعضوية درجة 4

لانو لا يستاهلون ارد بعضويتي درجة 3 فكيف اصلا يوصل يعرفوا عضوية درجة 1

+

كلام عبودتشي صحيح

لا داعي تجيبون اسم قشطة تانية على لسانكم اصلا قشطة مانزلت بنخبتها

فقط سيستوني ووليد كانو لوحدهم لاسف مع بقية لا يتجاوز نسبة 25/100 متلما قال وباقي كلهم لاعبين من قروبات تانية

+
عيب عيب وانا لحد الان بشوف ناس تقلب على قروبها
اقدر اقلب على قروب واتنان و3 و4 لصالح قروبي لي انتمى ليه

مش فاهم كيف تجي في بالك تلعب ضد قروبك لي بقيت تحت رايته

----------------------------------------

على العموم

نقول مبرووك الكم واتمنى انو نلتقي في يوم ونمسح بكم ارض ونرد علىكم وقتها

مبروووك عليكم كلاسيك 14

ا

DeletedUser

Guest
مع إحترامي لطرفين ، لا تتوقعون ان احد يحترمكم إذا كان (نقاشكم) هكذا
ما ادري الموضوع مقصده شرح بسيط لما حدث و مقتطفات من الكلاسيك ١٤
فماله داعي نهائيا التطويف في المواضيع دخلتوا في الكلاسيك ثم مخطط الانقلاب ثم الغدر ثم الدين ثم النيه ثم القروبات
طيب و بعدين ؟ لا تتوقعوا بكلامكم ذَا بتكبرون في عيون الناس ما ابي اذكر اسم القروبين لكي لا أعمم لكن كل من رد في هذا الموضوع معني
لا تقلل من احترام نفسك بنقاش من مستوى سفلي لا يغني ولا يسمن من جوع
لا اعلم من أين تفكرون اذا كان هذا هو نقاشكم و وثبكم على المواضيع كوثب جاك الواثب في عام ١٩٨٤ م في لندن
لكن الفرق ان جاك كان يوثب و يقتل اما أنتم توثبون و تسقطون اكثر فإكثر .. أتمنى إيقاف الموضوع لانه خرج عن حده و إغلاقه

#تعمدت عدم الدخول للموضوع من البدايه لكي ارى مستوى نقاشكم لكن للأسف خذلني

DeletedUser

Guest
مهما كان النقاش ومستواه في النهاية كريب وقشطة حبايب

DeletedUser

Guest
للاسف صراحه الأفضل نبتعد عن المنتدا بكرا تقريباً يكفرونا دام اوصلت بلصلاه عموما موفقين خير برب

DeletedUser17088

Guest
مــَبروكـ آلفـــوز لـ كرييب و حظ أوفر لـ Level ( قشطة )

كلاسيكـ جميلـ , فيه جر و جدب بالميدانـ الكلـ كانـ يثبتـ جدارته و فاز آللي يستآهلـ

The last

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى