SandeRs تهز عالم 19 وتدب الرعب في قلوب الحلف الواهم :)

DeletedUser

Guest
انت اساساً ما يعجبك العجب ، لدرجة لو كانت خسائركم تتعدى المليون واحتلينا منكم أكثر من 1000 قرية مع ذلك ما راح يعجبك هذا الشيء ههههههههههههههههههههههه ، وانا ما الومك ابداً لان وجهك مغسول بـ مرقة بامية =)

الإحصائية صحيحة ولا غبار عليها ،

وهذي صورة اخرى ، ووضعت وقت السيرفر حتى لا تبرر بأن الصورة قديمة ومن كلامك الفارغ ، الصورة قبل هذا الرد بدقائق =)

وطبعاً كعادتك بتروح لـ مخرج 10 مع القليل من القهقهات والتي بها تسلك لنفسك :/

ولو قلت لي خسائر شيء طبيعي جداً في كل حرب وجود خسائر ، ومن المستحيل وجود حرب خالية من الخسائر ،

ولكن لله الحمد خسائرنا أقل من ال6 قبائل المشاركة ضدنا في الحرب ، والحرب حالياً لصالحنا ، والأهم من ذلك احتلال قريتين من العدو ، وذلك بغض النظر عن حالات الطرد الحاصلة لأعضائكم قبل إحتلال العدو تفادياً منكم للإحصائيات .

متشوّق جداً لمبررك الجديد ، أو المخرج إن صح القول .

لا اعلم لمذا كل هذا كلامك الطويل ههههههههههههه

انا قلت انه منزل احصاء قديم وشكرا لكـ لانك نزلت انت احصاء جديد هل في هذا شيء محرج لاسمح الله

+ لعلمكـ انا لادخل لي ايدا في حربكم انا لست مع جميع القبائل المتحاربه

DeletedUser

Guest
كم غريب أمر نوبات الهوق ، من بداية العالم و هم يلعبون و للحين عندهم هالجيوش الضعيفة

DeletedUser

Guest
موضوع رائع ومفصل

تسلم ايدك يا بطل

هي المواضيع اللي اللي تحللي المنتدى وترفع الحماس باللعبة

تحياتي

DeletedUser5228

Guest
تقارير ضعيفة جدا حتى ان جيوش العدو ما يتسوي شي

+ تسليك
+ تشهير
+ ترفيع
+ تصفيع
+ تلطيم
+ معجزة انتو
+ اصحاب انجازات
+ محد قدكم
+ محد وصل لكم ولا حد بيوصل لكم

ملينا من هذي المواضيع .. 60 تقرير على قريتين ملغمين من قبيله و اكادميتها .. هجمات قتال و وونتد فاشلة و صدها عادي حط الموضوع في قبيلتكم انت الحين مو مسوي انجاز ب 6 هجمات 300 فأس و 100 خفيف و قائد فرسان ..

محتلين قريتين من عندهم بس < هذا الحلو اللي سويتونه و ما يستحقق موضوع ..

شكرا صاحب الموضوع و كفاية مواضيعكم اللي تشهرون في بعض فيها ..

DeletedUser29108

Guest
موضوع ججميل وغأب عن عيني :$ ,

بتوفيق لقبيلة Sanders​

DeletedUser

Guest
مع إحترامى للجميع هذا عالم فاشل بكل المقاييس ولا أرى فيه لأى لاعب بارز ومفاجأة أن يكون علاء ذاميز متصدر كل شيىء

كل ما اراه قطارات غبية مقنوصة وهجمات ب100 فأس بعد مرور مايقارب من شهر على العالم والسارق بخمس قرى تم تحصيل فقط مليون و 200 الف..

DeletedUser

Guest
مع إحترامى للجميع هذا عالم فاشل بكل المقاييس ولا أرى فيه لأى لاعب بارز ومفاجأة أن يكون علاء ذاميز متصدر كل شيىء

كل ما اراه قطارات غبية مقنوصة وهجمات ب100 فأس بعد مرور مايقارب من شهر على العالم والسارق بخمس قرى تم تحصيل فقط مليون و 200 الف..

هههههههههههه
العالم ببداتيه وش تتوقع ؟؟
وبالنسبة للسارق في قريتين محتلينهم جديد صرلهم يوم فقط
يعني ننهب بثلاث قرى وللملاحظة نحن قبل اخد السارق تقريبا ب5 ساعات ارسلنا الجيوش للاحتلال
ولا تقعد تعمل علينا محترف اقول ليش ما تفريجيني مهارتك وتدخل العالم ونشوفك بالسارق
اكيد بدون مجادلة انت تنهب 100 مليون بالثانية صح !!

DeletedUser28347

Guest
هههههههههههه
العالم ببداتيه وش تتوقع ؟؟
وبالنسبة للسارق في قريتين محتلينهم جديد صرلهم يوم فقط
يعني ننهب بثلاث قرى وللملاحظة نحن قبل اخد السارق تقريبا ب5 ساعات ارسلنا الجيوش للاحتلال
ولا تقعد تعمل علينا محترف اقول ليش ما تفريجيني مهارتك وتدخل العالم ونشوفك بالسارق
اكيد بدون مجادلة انت تنهب 100 مليون بالثانية صح !!

صح .. عندك إعتراض ؟؟

DeletedUser

Guest
ي بابا اان اجاي احشرك و اطــلع .. لا تكثر في الكلام قبـل ما تعرف عاقبتـه

ي عيــاال تم قنص 4 قطــارت منهـم و الي يبي التقارير ابشر بعزكم قريبــااً التقرير بتكون بالمنتددى االعام

بوريك انت و هو ي ظريف تقرير من احد اعضاء القبيلة و هذا ييسمى داخل قبيلتنا بالتسيخ وليس هجوم كامل تسخين فهمت و ابيك تتعلــم كيف تقنص نبيل و هو في قريت عدوك ي بابا شوف و ما ابي اي تعليق اووكي

http://ae19.tribalwars.ae/public_report/cf78613fdf521e459668f6b52e0a64bc

كـيف التقرير و اذا تبي من فضائحك ابشـر انت اطلــب و حنى نعطيــك لكن مثل ما يقول اذا اعطيك احد وجه زيادة ولـف عليك ..

و القطار الخامس تم قنصه بنجمـع التقارير و نحطها بالمنتدى و نكتب العنوانـ فضيحة ساندرس و قوة ونتد

لا تعليـق عشان لا انفـلت و اجمع كل تقاريرنا هنــاا

ههههــ تحياتي لك انت و هــوو

DeletedUser23593

Guest
ي بابا اان اجاي احشرك و اطــلع .. لا تكثر في الكلام قبـل ما تعرف عاقبتـه

ي عيــاال تم قنص 4 قطــارت منهـم و الي يبي التقارير ابشر بعزكم قريبــااً التقرير بتكون بالمنتددى االعام

بوريك انت و هو ي ظريف تقرير من احد اعضاء القبيلة و هذا ييسمى داخل قبيلتنا بالتسيخ وليس هجوم كامل تسخين فهمت و ابيك تتعلــم كيف تقنص نبيل و هو في قريت عدوك ي بابا شوف و ما ابي اي تعليق اووكي

http://ae19.tribalwars.ae/public_report/cf78613fdf521e459668f6b52e0a64bc

كـيف التقرير و اذا تبي من فضائحك ابشـر انت اطلــب و حنى نعطيــك لكن مثل ما يقول اذا اعطيك احد وجه زيادة ولـف عليك ..

و القطار الخامس تم قنصه بنجمـع التقارير و نحطها بالمنتدى و نكتب العنوانـ فضيحة ساندرس و قوة ونتد

لا تعليـق عشان لا انفـلت و اجمع كل تقاريرنا هنــاا

ههههــ تحياتي لك انت و هــوو

غاب القط العب يا فار

الكوبلايرات خربو أم الحساب

عكل حال مو مشكلة ربحتم جولة من الحرب معي

لكن أنا ربحات احتلال ^_^

وجاري احتلال ثاني قرية ^_^

المهايطة بتنتهي قريبا فجهزو نفسكن

:148:

أعلى