OPs WeeD 22

DeletedUser

Guest
كانت ويد تهايطة على دفايت في العالم ودفايت تحتل منهم .. كلام فاضي وبعد ما انضمو الى هاوي هجدو .. وبعد م انضمو اليهم .. بداء الشغل بالهياط ..

DeletedUser

Guest
كل شخص له منظوره الخاص
وراح احترم وجهة نظرك

لكن انت على اي اساس بنيت توقعك

ليش ما تنظر الى الموضوع بتمعن وتشوف ان op
يستهدف اكثر من لاعب مثل توفيق و بركات

هناك لاعب اخر وهو الذي استهدفه السوبر

اليس اجحاف عدم ذكر ذالك

اما منظورك الاخر على الشق الاخر
اعتبرني اقطع الطريق على كل من اراد
التصيد او استغلال الموضوع لاثارة الفتن
يعني اقطع عليك وعلى غيرك الطريق فهمت

DeletedUser33187

Guest
مدري على ايش حسستني انو انجاز ترا عشان دفايه معاكم مسوين معضلين قبل الاندماج اقل من 8 اعضاء من دفايه قدحو عليكم بقارتكم بغيتو تروحو فيها

احمدو ربكم انهم اندمجو معاكم :87: تم الاعتزال من العالم واحتمال ارجع

DeletedUser35504

Guest
مدري على ايش حسستني انو انجاز ترا عشان دفايه معاكم مسوين معضلين قبل الاندماج اقل من 8 اعضاء من دفايه قدحو عليكم بقارتكم بغيتو تروحو فيها

احمدو ربكم انهم اندمجو معاكم :87: تم الاعتزال من العالم واحتمال ارجع

تبي تولعها ؟؟ قديمة شوف غيرها
ممكن اسم حسابك بهاواي بحكم المعرفة التامة بالاعضاء اللي كانوا فيها
ولية احتمال ارجع يابطل ماعليك وانا بقلب معاك
:175:

DeletedUser

Guest
صآيرين ابطال ومدري وش ..

بالاندمآج يا حبيبي كله يصير

DeletedUser

Guest
كل شخص له منظوره الخاص
وراح احترم وجهة نظرك

لكن انت على اي اساس بنيت توقعك

ليش ما تنظر الى الموضوع بتمعن وتشوف ان op
يستهدف اكثر من لاعب مثل توفيق و بركات

هناك لاعب اخر وهو الذي استهدفه السوبر

اليس اجحاف عدم ذكر ذالك

اما منظورك الاخر على الشق الاخر
اعتبرني اقطع الطريق على كل من اراد
التصيد او استغلال الموضوع لاثارة الفتن
يعني اقطع عليك وعلى غيرك الطريق فهمت

نعم صحيح ، اجحاف ان خويكم ما ذكر إن البطل المغوار السوبر فهد المبجل واجه شخص نقاطه 13 آلف راس براس و انتصر عليه ، يا رباه ما هذا !
يا حبيبي ، لو كنت ذكرت الهدف نفسه ما قلنا شيء ، بس واضح انك تحاول تعزز لـ فهد بشكل غريب جداً و بأكثر من رد لك و بمواقف شاطحة برضو :|
فهد معروف ولا يحتاج إنك تستصغره بذكرك إنه صفى هدف بسيط راس براس ، الله يرحم أيام كان كانو الناس يشاركون باوب و يصدون اوب خخخخخخخخخخخخخ

+ الموضوع أصلاً ما ذكر فيه الفتن ولا أحد جاب طاريها ، إنما أنت متخوف من هذي الفتن أو السيناريو الرهيب كما قلت مسبقاً !

<<هذا المستخدم مرة معصب لووووووووول
اجل حاشر نفسك بالعالم وبالمجلس وماتدري لية حاشر نفسي هههههههههههههههههههههههههه الله يرجك
دام طلع ماعندك سالفه مايحتاج ارد عليك
<<يالبى البربر
:173:

نعم أنا الشخص العصبي جداً ، يا رباه لقد رفعت لي ضغطي : (
أرجع و أقول انقلع عن أمامي يا بربري بما إنك مو فاهم حاجة :|
...

DeletedUser

Guest
نظفنا الموضوع وتم مخالفة البعض على
اسلوبهم الغير مهذب بالحوار اي حديث عن عوالم اخرى
او التعدي على الغير ب الفاظ سيئة راح يتم
مخالفته بالاحمر

يمنع التعقيب او الاقتباس على هذا الرد

DeletedUser

Guest
القوة الصآرمة : ههههههه. ماحد رد عليك. لاكن نعطيك وجه

من الي عطاك تذكر الي رحت المعمر. ولايقول. مسكين انت عارف ايش بيصير له نفس مشاعرك.

ثانيا. نهايط ونسوي الي نبيه. الي عنده. اعتراض يتفضل ويجرب

يب محد رد علي .. لان م حد عنده رد .. الى الي كان مع دفايه والي كفو واثق من نفسه يقدر يطير اي شخص .. مثلك انت .. من موضوعك+وردك لي ..
امم تقدر تقول الي طيرني في عالم 21

يب انجرحت مشاعري .. امم مو انت الي معمر.. بجنبي سبحان الله

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دمجوا عالم 22
و قالوا عالم آخر لويد و هي م خاضت ولا حرب تفع لها تحقق العالم
الزبده موضعن كويس و تنسيق منتاز

* نصيحة : إن وصلتم لصدارة العالم دون منازغ فلا تخملوا قبل نهاية العالم لكي لا نكرر م فعلناه بكم في عالم 8
< باندتسي بوليتي مر من هنا

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دمجوا عالم 22
و قالوا عالم آخر لويد و هي م خاضت ولا حرب تفع لها تحقق العالم
الزبده موضعن كويس و تنسيق منتاز

* نصيحة : إن وصلتم لصدارة العالم دون منازغ فلا تخملوا قبل نهاية العالم لكي لا نكرر م فعلناه بكم في عالم 8
< باندتسي بوليتي مر من هنا

هلا والله وغلا ويد مافعلت شي. تقول انت ههههه

اوك ماسوينا. دمجنا. اجــل.

اذا في راسك شي انت. وباندتس او بوليت من ذلحين. تعال وادخل. ضدنا. مو.تهايط. اخر العالم. هذا دليل على تخوفكم
من الحرب. اذا. كثر الخمول جيت تهايط

DeletedUser9539

Guest

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

من جد وجد ومن زرع حصد ، هي الحكمة التي نتعلمها بعد مع حمد قلم ، وتأتي قبل الحكمة التي تقول ان تكونوا حزمة مجمعه ( من العود ) خيراً لكم من ان تكونوا اعواداً منفرده ، قد تتعجب عزيزي القارئ كيف لك ان تربط بين هذه الامثلة وبين موضوع العزيز " المحاميد " ؟

اولاً ، الحكمة التي تقول من جد وجد ومن زرع حصد هي بكل اختصار ماتعبر عنه حنكه نوفل والمحاميد القياديه ، رغم انهم لعبو لفترة بلا تخطيط فقط انهم وعدوا والتزموا بوعدهم فأستحقوا الاعجاب والتقدير وقمت كقائد الدفايات في تلك الفترة بمد يدي لهم لمصافحتهم وحدث ماحدث ...

ثانياً الدرس الذي يقول مع حمد قلم ، ليس بحكمة وانما درس " يسم البدن " او اشبه بما يكون ثقيل الطينة رغم انه لا يتجاوز 3 كلمات او 9 احرف ! تماماً كما هي حالة بعض الاشخاص في هذا الموضوع ، نعم اجباراً على كل طالب ان يقرأ مع حمد قلم ، ولكن هذا لا يعني ان وجوده مهم فوجوده زي عدمه،

ثالثاً ، ان تكونوا حزمة من الاعواد متجمعه خيراً لك من حالة الاعواد المنفرده هو حالة قبيلتنا مستقبلاً وستتم التصفيه للوصول لافضل الاعضاء وانشطهم وبأذن الله سيكون العالم لـ WeeD بالرغم من العروض الموجوده والمقدمة لنا باستمرار لكي نكسر هذه الكلمة ، ولكننا لن نكسرها بأذن الله لاننا ان وعدنا اوفينا ...

* تصحيح الشخص اللي هاجمته كانت نقاطه 37.150 نقطة ويبعد عني بالنبلاء مايفوق الـ 70 ساعه ،

للتاكد شرف من هنا

والسـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

SupeR

DeletedUser31999

Guest
هههههههههههههههههه .. احسنت ي كاتب الموضوع .. بس بصراحة اخوي نوفل حلوة سالفة الـ[ المميز بالحرب ان السوبر نزل للاعب راس براس !!]
نجي نشوف الاعب نحصل معه 4 قرى فقط !!! لا ي شيخ راس براس اجل هاه هههههههههههههههههه

ع فكرة انت جيت تبي تكحلها عميتها ! تقارن حساب ب 23 قرية ضد حساب ب 6 قرى !! , ترى كذا اسأت ع السوبر ع فكرة !! يعني لو جلست صامت افضل لك !

هيا صحصح انتبه ثاني مرة لاتجيب العيد .. سلام عليكم.

DeletedUser9539

Guest
هههههههههههههههههه .. احسنت ي كاتب الموضوع .. بس بصراحة اخوي نوفل حلوة سالفة الـ[ المميز بالحرب ان السوبر نزل للاعب راس براس !!]
نجي نشوف الاعب نحصل معه 4 قرى فقط !!! لا ي شيخ راس براس اجل هاه هههههههههههههههههه

ع فكرة انت جيت تبي تكحلها عميتها ! تقارن حساب ب 27 قرية ضد حساب ب 4 قرى !! , ترى كذا اسأت ع السوبر ع فكرة !! يعني لو جلست صامت افضل لك !

هيا صحصح انتبه ثاني مرة لاتجيب العيد .. سلام عليكم.

لست من عادتي ارد على المارقين بس حشيلك عالطاير ، مين اللي يبي يكحلها وعماها ؟ اللي تكلم عني وقال لعب ضد لاعب راس برأس رغم دعم قبيلته ولا اللي جاء يعلق ويقول السوبر معاه 27 واللاعب ذاك معاه 4 ؟ كانت قراي 23 وقرى اللاعب 6 :) ، وكما اسلفت بيني وبين اللاعب ماتجاوز الـ 70 ساعه بالنبيل وموجود على حدود الجنوبية الشرقية لقارة 45 بمحاذاة قارة 46 ،

قبل ان تنتقد لمجرد الانتقاد اقرأ وتأكد وبعدها اعمل لي فيها مسمار بلوح

SupeR

DeletedUser31999

Guest
لست من عادتي ارد على المارقين بس حشيلك عالطاير ، مين اللي يبي يكحلها وعماها ؟ اللي تكلم عني وقال لعب ضد لاعب راس برأس رغم دعم قبيلته ولا اللي جاء يعلق ويقول السوبر معاه 27 واللاعب ذاك معاه 4 ؟ كانت قراي 23 وقرى اللاعب 6 ، وكما اسلفت بيني وبين اللاعب ماتجاوز الـ 70 ساعه بالنبيل وموجود على حدود الجنوبية الشرقية لقارة 45 بمحاذاة قارة 46 ،

SupeR

هههههههههههههههههههههههههه اوكيه حقك علي يافهد .. بس حرام عليك تشيلني ع الطاير ليه .؟!

غريبة يافهد سرت تتكلم بهى الطريقة ضربت لاعب ملغم ع بعد 70 ساعة وعنده 6 قرى !! يهووو فين راح البيق ون السوبر مان فهد .؟

اللي كان اسطورة عالم 9 .. اللي فقع كل لعيبه حرب القبائل ..

لعلمك رديت هالرد وشفتك اونلاين وتوقعت انك لاعب له ثقله مستحيل يرد ع الصغار .. م يرد الاا ع الرؤوس > ولا انتهت مدة هالكلمة .؟؟!!

ومعلومة بسيطة .. لو لاحظت ببداية ردي كنت بأرد ع نوفل .. !

DeletedUser

Guest

لست من عادتي ارد على المارقين بس حشيلك عالطاير ، مين اللي يبي يكحلها وعماها ؟ اللي تكلم عني وقال لعب ضد لاعب راس برأس رغم دعم قبيلته ولا اللي جاء يعلق ويقول السوبر معاه 27 واللاعب ذاك معاه 4 ؟ كانت قراي 23 وقرى اللاعب 6 :) ، وكما اسلفت بيني وبين اللاعب ماتجاوز الـ 70 ساعه بالنبيل وموجود على حدود الجنوبية الشرقية لقارة 45 بمحاذاة قارة 46 ،

SupeR

عزيزي فهد ، أحترم محاولتك لـ " ترقيعها " ، لكن أنا لعبت تحت قيادتك و أعرفك زين ^_^

لعيوني خليها 23 قرية × 23 قرية ، و المسافة 70 ساعة ، هل هذا شيء يستحق الذكر ؟
لو كان شخص غيرك ما كان يستحق الذكر نظراً لـ سوء مستوى الهدف ، فما بالك لو كان أنت

للأسف واضح من ردودك أنت و نوفل إنكم مو مرتاحين لشغلة خخخخخخخخخخخخخخخ
عموماً بالتوفيق ^_^
...

DeletedUser

Guest
نظفنا الموضوع وتم مخالفة البعض علىاسلوبهم الغير مهذب بالحوار اي حديث عن عوالم اخرىاو التعدي على الغير ب الفاظ سيئة راح يتم مخالفته بالاحمر

تعقيب على هذا الرد تم تنظيف الموضوع للمرة الثانية
وتم مخالفة كل من {
zkss - motao7sh
التعدي على الغير ب الفاظ سيئة او السبام بالموضوع
راح يتم
مخالفته بالاحمر

يمنع التعقيب او الاقتباس على هذا الرد

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لالا شوفوا من جاء !! [ راجي فابريغاس] لوول> اسمك جيد والله

انت م يحتاج انزل دلائل واثباتات عليك .. انت وحياتك ريحتك فااايحة في كل عالم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عالم 16 اقرب دليل .. ههههههههههههه يحتاج اناديلك عمروا ولا م يحتاج ..؟ لووول فكر ورد لي ..لوول..

الاا صح جاي تتفلت ومنزل صورة بعدها .؟ يعني تبي تبين للناس اني ماكل تذكرة .. ولا انت عطيتني تذكرة ولا ايش بالضبط .؟ ههههههههههههههههههههههههههه يلا ي معلم نعطيك ع قد جوك لاكن قبل م نعطيك لا تنزل صور نزل روابط افضل .. ورح انزل لك روااابط كثيـــــــرة ههههههههههههههههههههههه

لا وجاي تتكلم ع عبدو كمان هاه .؟ اوخص ي راجي والله كبرنا وصرنا نتكلم ع اللي جلدونا بـ 16 .. ههههههههه دنيا ياشيخ..

عموما منتظر ردك الجاي .. لوول >مستقعد لك
يا اخي انت حالك مثل حإل whispers

منقهرين من الوضع الحالي والناس الي كنتم تعززون لها بقبيله بندر بتاكل تذاكر بالعالم يا حرام خخخخخخ ما الومك انت وياه واصلو خلنا نستمتع برجوع الهياط لعالم 22 ههههههههههههههههآآآاي

عماد

DeletedUser

Guest
يا اخي انت حالك مثل حإل whispers

منقهرين من الوضع الحالي والناس الي كنتم تعززون لها بقبيله بندر بتاكل تذاكر بالعالم يا حرام خخخخخخ ما الومك انت وياه واصلو خلنا نستمتع برجوع الهياط لعالم 22 ههههههههههههههههآآآاي

عماد

لا تتوقع إني بمشيها لك ، هات أي رد لي فيه تعزيز لأحد أعضاء بندر يا مفتري لول
...

أعلى