NM & DeVa

DeletedUser6378

Guest
رأيي إن عالم 2 خطى أكبر خطوة نحو الفشل
و هو (إندماج قبائل من مختلف القارات و ليس نفس القارة)
أبطال إندمجت في بلابل من قبل قارة 44 و ليس قارة بلابل الأم
و ذي قار منذ القريب إندمجت في الإسود و بلابل أيضاً
و الأن إندماج ديفا في نو ميرسي و هو إندماج 7 قارات في قبيلة واحدة و ليست حتى عائلة

أعتقد العالم هينقسم لــ شمال و جنوب و نعيد الحرب الأهلية لووول
الجنوب مُتمثل في نو ميرسي و أر تي كي + المغول على حسب موقفهم
و الشمال مُتمثل في الإسود و بلابل

و لكل منهم ورقة رابحة في قطاعات الآخر
الورقة الرابحة للجنوب هو وجود تمركُز لهم في الشمال c_c و بعض قارات لـ rtk
الورقة الرابحة للشمال هو وجود تمركز لهم في الجنوب قارة 54 لـ plapl

و لكن إذا سألتني رأيي فأنا سأميل للجنوب لسبب واحد و هو إن كفتهُم ترجح بسبب أن بقية القبائل في الجنوب لن تشكل لهم أي خطر أثناء حروبهم

في حين أن طرف الشمال حدوده مع قبائل أخرى ليس لها طرف و لكن تعتبر قبائل قوية و انتشارها جيد جداً

أما بخصوص إندماج ديفا و نو ميرسي
فأنا شايفه بدون أي مجاملة إطلاقاً لــ العصفور المفترس الذي يعلم أنني أحترمه جدا و لكني أقولها له إندماج 7 قارات في هذا الوقت يقتل العالم الثاني
أينعم أنا مؤيد لموقفه و تصرفه جاء بناءاً على رسالة بلابل لــ ديفا و لكن في نظري كانت الأمور تُحل بطريقة أسهل من هذا و هو رفض ديفا الإندماج مع بلابل و التحالف معها و التمسك بالتحالف مع نو ميرسي دون أي إندماج و مساندتهم في حربهم مع بعض و أي ميثاق كان مع بلابل سهل إلغائه بسبب الرسالة السابقة التي تهدف للسيطرة على قارة 53

و كان هذا سيكون في مصلحة عالم 2 - دون أي إندماجات
عموماً رأيي أن بلابل تسرعت في الرسالة لــ ديفا و السبب هو أن قادة ديفا من قبل الإندماج بفترة صرحوا بالمنتدى في المقابلات الشخصية أنهم حلفاء لــ نو ميرسي (مخلصين جداً)
فمعنى مراسلة ديفا لكي تندمج مع بلابل الرد عليه سيكون ببعض المماطلة و هذا كان واضح من الرسالة و الرد النهائي المتأخر عليها
حتى يتم اخبار نو ميرسي و التصرف على هذا الاساس

فهذا سوء تقصير أو قلة فهم للأمور من قبل بلابل للوضع بين ديفا و نو ميرسي
و أيضاً سرعة تصرف خاطئ من نو ميرسي بالإندماج أدى لقتل العالم

بصراحهـ افضل رد في هذا الموضوع بدون مجاملهـ,,

عزيزي كلوركس اهلا وسهلا فيكـ مره ثانيهـ,, بس احب اقلكـ ان الاندماج كان فكره حديثه جدا.. وكانت قبل 10 ايام تقريبا..

طبعا كلهـ بعد ما عرفنا باندماج ذي قار وبلابل..

وفي نظري الشخصي ان السبب الوحيد لكل هذي المعمعهـ هو الحلف بين اول قبيلتين بالعالم..

طبعا وقت تحالفنا مع نو ميرسي كانت نو ميرسي عندها قارتين ونفس الوضع لنا..

وكنا احنا قبيله جديدهـ ولم نحكم السيطره على قاره 62 جيدا..

وقررنا ان نتحالف مع قبيله قويه تكون في جهتنا.. وتحالفنا مع نو ميرسي.. وكان العالم كله راضي وقتها ولم يحدث اي اعتراض..

لكن تحالف الاسود وبلابل هو الي لازم يتجهز له جميع العالم.. لانه بصراحه يدل على نيه سيئه تجاهـ قبيله قويهـ,,

لذا بحثنا عن الامر واستطعنا بجواسيسنا معرفة ان كل هذا الحلف لاجل قبيلة نو ميرسي..

فقررنا من وقتها الاستعداد والتجهيز لاي طارئ قد يحصل.. ولا تستغرب انه نبدا نحصن قرانا الي على الجبهه,,

وكانت الامور هاديه بعد ما عززنا القرى ولم يحدث شيء.. الى ان قامت بلابل ببعض الشغب واحتلال بعض القرى من قبيلتنا.. وبالطبع كانت جس نبض لقبيلتنا.. فقررنا السكوت وعدم محاولة استرجاع القرى..

الى ان اندمجت بلابل مع ذي قار.. وفتحت جبهه جديده للقاره 53.. لذا قررت نو ميرسي وديفا الاندماج لتعزيز موقفهم..

ولا ننسى ان قبيلة عفاريت يجب عليها المشاركهـ اما في صف الجنوب او الشمال..

وكان من الغباء لو شاركت في صفنا.. لذا صنفناها من حلف الشمال.. وطبعا عفاريت لهم اكثر من 1,000,000 نقطه بالقاره 52.. و150 قريهـ,, وهذه قد تكون كافيهـ لاثاره انشغال القاره 52 عن التعزيز والضرب في عفاريت بقاره 52...

اعتقد اني اكثرت الكلام ..

لكن ارجوا اني قدرت اوضحلكم ايش الي صاير بالضبط

DeletedUser

Guest
اولا الله يسامحك أنا كذاب تسلم يالغالي.....

تحالفنا مع المغول كان من بداية العالم.....
تحالفنا مع ار تي كي كان بعد سيطرتنا على 65 وخوفنا من القبائل الاخرى الي صارلها اكثر من شهر مسيطره على القارات المجاوره.

وتمينا بحليفين فقط..... ودخلنا 10 حروب ولم نطلب مساعده من اي من الحليفين ولو برمح...

وبعدها تحالفنا مع ديفا فور وقف حرب الاسود وبلابل... لاننا فهمنا المخطط

أنا ياعزيزي لو كنت أبي أخرب العالم 2... كان دخلت مع المغول ضد الاسود بحكم انهم حلفائنا... ولكن نوميرسي لم تريد الخراب للعالم 2....

قول لي كم حرب الاسود/ بلابل دخلوا لوحدهم....؟؟؟ وأرجوك لاتجيبلي حرب في اول شهر من العالم... جيبلي حرب بعد وصول القبيلتين الى التوب 10 :rolleyes:

يعني مين الي يجمع قبائل في حروبهم؟؟؟

نوميرسي لم تفكر في بلابل يوما ما وهذا الكلام قلته لحسام أكثر من مره... وكنت دائما أمنع الاحتلال في 54 احتراما لبلابل مع انه لم يكن هنالك اي ميثاق بيننا... وحصلت أكثر من مشكله وحليناها... منها مشكلة عضو عندنا قالوا بلابل عنه انه جاسوس... فتم طرده وأهداء قراه لبلابل لانها تقع في 54... كل هذا ونحن نخطط ضدهم

بخصوص 53... دخلنا في حرب ضد قبيلة شادو, وبعد مرور كم اسبوع قرروا وقف الحرب والاندماج معانا... وين المشكله في هذا الكلام؟؟!!!

انت أتقول ان نوميرسي قبيله ضعيفه وكل حروبها اي كلام. ممكن تقول لي من حضرتك علشان تحكم على قبائل العالم 2؟؟؟ هل ذهبت الى كل قبيله وعرفت القوي منها والضعيف؟؟؟

هل كنت أحد الاعبين الي اعطوا الاسود ولو فرصه صغيره للفوز على بلابل والمغول؟؟؟ وماحدث كان مفاجئه للعالم 2 بكبره... يعني انت لست بمنجم لتعرف نتائج الحروب عزيزي....

أنا عمري ماكذبت على أحد, وصريح دائما في الكلام الي اقوله... وأتحدى اي لاعب يجيب اي رساله تثبت عكس كلامي... هذي لعبه عزيزي مستحيل أخسر احترامي لنفسي من اجلها. فلن أسب أو أصغر من أحد ولن أكذب لاجل لعبه....

والحمد لله عمري في هذه اللعبه ماغلطت على أحد.... وأذا غلطت من غير قصد أنا أسف وياريت أتسامحوني.

حبيبي العصفور ،،
أنت من أكثر الأشخاص الي يجيد أن يفكر من زاويه غير زاويته وأن يفرض أصعب الفرضيات من أجل البقاء!

الان هذه الأحداث حسب مأعرفه ولو تغيرت بعض الشيء
لكن المقصد أن تنظر لها من زاوية بلابل لازاوية النوميرسي

الـحـرب مع الأسود
1_ إنسحاب المغول بتوسطكم الشخصي!
كأي عضو بلابلي وعضو في العالم لاتواجهه مشاكل مع التفكير!
سنفكر مامصلحة النوميرسي ،، قد يقول قائل عدم تخريب العالم،، لكن هذا الهدف قد لا يكون كافياً بنظر البعض وشيء بديهي يكون غير كافي بنظر قيادة بلابل لأنهم سيفرضون الأصعب لضمان بقائهم!

2_ تمركز النوميرسي جنوب بلابل ووجود حليفين للنوميرسي وبعلاقات متينة!
وهـم المغول وعائلة rtk ولاأذكر هل يوجد علاقات أخرى أم أن الديفا تكونت فيما بعد،،
بينما بلابل بتحالف واحد وهم المغول وبعلاقات سيئة وحاله صعبه بالنسبه للمغول!

أنا كأي بلابلي فرضت حرباً مع النوميرسي قد تعلنها النوميرسي لمصالحه!
وجدت أنهم يملكون حلفاء يقفون معهم بينما أنا لاأملك من يقف معي!
قد تقول ياسيدي أنكم ستدخلون الحرب لوحدكم وهذا ديدن قبيلتكم ،،
لكن هذا الكلام لاينفعني ولا يريحني لأنك لو خسرت ستجد دعماً كما دعمتم غيركم في حروبهم

في هذه الفتره قادة بلابل الفطناء فطنوا أن الوضع صعب
وأن حرباً قد تكون من النوميرسي لمصالح النوميرسي تخرجهم خارج العالم!

من أجل ذلك قاموا جزوا خيراً بالتحالف مع الأسود كحلف لاتكتل!
من أجل ضمان عدم دخول تكتل ضد قبيله واحده منهم يخرجها ثم يكون دور الأخرى بعدها ،،
وحلف بلابل والأسود مثل حلف آر تي كي مع النوميرسي!

بعد التحالف
قمتم سيادتكم بدمج قبيلة مسيطره على قارة 53 المجاوره لقارة 54 الخاصه ببلابل
والدمج قبل إعلان الحرب عليهم بأقل من 24 ساعه
وشخصكم يعرف أننا قمنا بحجز أهداف منهم لكنكم دمجتموهم
وأي بلاابلي سينظر أن الدمج من أجل الإحاطه ببلابل من الغرب ومنعهم من التوسع وإلا لقامت النوميرسي بإحتلال القارة حرباً لادمجاً لأن القبيله المدموجه سيئة من ناحية الخبره ولا أظن النوميرسي تقبل بها لولا خوفها على القاره من بلابل،،

لكن قامت بلابل بالإندماج مع ذي قار لإنقاذ الموقف وإفشال خطة النوميرسي بنظرها على الأقل!

وبعدها قامت الديفا بالإندماج معكم خوفاً من إعلان للحرب من طرف بلابل

عزيزي حسام..

اكثر كلام المقاتل خطأ وكلهـ من نسج خيالهـ,,

وكمان تدقيقه على اندماج نو ميرسي وديفا.. وتغاضيه عن اندماج ذي قار وبلابل..

كل هذا ليجمع الناس ضد ديفا ونو ميرسي..

عزيزي هي بالنهايه لعبهـ,,

واحب اقول كلمه بالخط العريض..

" نو ميرسي وديفا لن يرضون لاي كان بدعس اي طرف لهم سواء في اللعبه او في الكلام الشخصي "

العصفور ،، star excllency

أنتم ترون الأحداث وتعرفونها !
إقرؤوها من زاوية بلابل!

متأسف على إستعجالي بالرد
ربما هناك نقاط لم أوردها أو لم أدقق بصحتها
لكن الظروف يالله سمحت بهذا الرد،،

أتمنى أي شخص بيرد علي
لايقولي معلوماتك خطأ ولا ماصار شي من هالقبيل

لأني أقرأ الأحداث من زاوية بلابل
وقرائتي أظنها مشابهه لقرائة كل البلابليين!

DeletedUser

Guest
2_ تمركز النوميرسي جنوب بلابل ووجود حليفين للنوميرسي وبعلاقات متينة!
وهـم المغول وعائلة rtk ولاأذكر هل يوجد علاقات أخرى أم أن الديفا تكونت فيما بعد،،
بينما بلابل بتحالف واحد وهم المغول وبعلاقات سيئة وحاله صعبه بالنسبه للمغول!

أنا كأي بلابلي فرضت حرباً مع النوميرسي قد تعلنها النوميرسي لمصالحه!
وجدت أنهم يملكون حلفاء يقفون معهم بينما أنا لاأملك من يقف معي!
قد تقول ياسيدي أنكم ستدخلون الحرب لوحدكم وهذا ديدن قبيلتكم ،،
لكن هذا الكلام لاينفعني ولا يريحني لأنك لو خسرت ستجد دعماً كما دعمتم غيركم في حروبهم

طيب انت تقول ان بلابل بس بحليف واحد :eek:

خذ العلم مني والدليل سجل في عالم 2 وانا بنفسي امرر لك الرسالة ومن ماي باخ وهو يقول لاتخافون عندي 3 حلفاء في السر من التوب 10 1-الاسود2-ذي قار 3-كتب كذبة وصدقهاا

وقال محمول الرسالة انة عندة افرع سرية :eek: والحمد لله تم طرح احد الافرع وهو كندة من تلك الجهه الخلفية لnm وابشركم عندي لهم جاسوس بصلاحية وزير يالبية بس

..........................

جالسين ضلم على القبيلتين بيشاركون rtk والمغول ودي اعرف وش دخلهم في الحرب لاناقة لهم فيهاا .... المغول لو بتشارك بتروح فيهاا انا اقولك لية روح ع الخريطة بتحصل المغول وسط بينن بلابل و الاسود ..... بالنهاية هذا اخر رد لي على الموضوع

DeletedUser

Guest
لكن تحالف الاسود وبلابل هو الي لازم يتجهز له جميع العالم.. لانه بصراحه يدل على نيه سيئه تجاهـ قبيله قويهـ,,

هل تريد من بلابل أن تبقى بلا حليف بنيما النوميرسي بـ 3 حلفاء؟

لذا بحثنا عن الامر واستطعنا بجواسيسنا معرفة ان كل هذا الحلف لاجل قبيلة نو ميرسي..
كيف ذلك ؟
ماقرأته انا من أدله
جميعها تدل على أن حلف بلابل والأسود من أجل البقاء

فقررنا من وقتها الاستعداد والتجهيز لاي طارئ قد يحصل.. ولا تستغرب انه نبدا نحصن قرانا الي على الجبهه,,
بكل صراحه
هذي أول خطوه واضحه للحرب والبقيه كله تكهنات وتوقعات وقرائة للأحداث من الطرفين
حتى كنت مجهز قواتي بقراي خوفاً من هذه الحرب

وكانت الامور هاديه بعد ما عززنا القرى ولم يحدث شيء.. الى ان قامت بلابل ببعض الشغب واحتلال بعض القرى من قبيلتنا.. وبالطبع كانت جس نبض لقبيلتنا.. فقررنا السكوت وعدم محاولة استرجاع القرى..
كل هذه القرى داخل حدود 54 ومن حقهم ذلك وكلها أشياء فرديه وتعرفون من جواسيسكم الذين تتحدثون عنهم!

الى ان اندمجت بلابل مع ذي قار.. وفتحت جبهه جديده للقاره 53.. لذا قررت نو ميرسي وديفا الاندماج لتعزيز موقفهم..
إندماج بلابل مع ذي قار لتعزيز موقف بلابل بعد اندماج النوميرسي وقبيلة قارة 53
وهالشي التصرف الوحيد ولا يوجد بديل لتعزيز موقف بلابل بعد خسارتهم لقارة 53

وكان من الغباء لو شاركت في صفنا.. لذا صنفناها من حلف الشمال.. وطبعا عفاريت لهم اكثر من 1,000,000 نقطه بالقاره 52.. و150 قريهـ,, وهذه قد تكون كافيهـ لاثاره انشغال القاره 52 عن التعزيز والضرب في عفاريت بقاره 52...
أخبرتك انكم تتكلمون بتكهنات وقرائة أحداث وليس بمعلومات موثوقة كما يقول بعضكم!

قبيلة عفاريت الجن لاأعرفها xd

اعتقد اني اكثرت الكلام ..

لكن ارجوا اني قدرت اوضحلكم ايش الي صاير بالضبط
نسيت أن تقول من وجهة نظري ;)

DeletedUser

Guest

طيب انت تقول ان بلابل بس بحليف واحد :eek:

خذ العلم مني والدليل سجل في عالم 2 وانا بنفسي امرر لك الرسالة ومن ماي باخ وهو يقول لاتخافون عندي 3 حلفاء في السر من التوب 10 1-الاسود2-ذي قار 3-كتب كذبة وصدقهاا

وقال محمول الرسالة انة عندة افرع سرية :eek: والحمد لله تم طرح احد الافرع وهو كندة من تلك الجهه الخلفية لnm وابشركم عندي لهم جاسوس بصلاحية وزير يالبية بس

..........................

جالسين ضلم على القبيلتين بيشاركون rtk والمغول ودي اعرف وش دخلهم في الحرب لاناقة لهم فيهاا .... المغول لو بتشارك بتروح فيهاا انا اقولك لية روح ع الخريطة بتحصل المغول وسط بينن بلابل و الاسود ..... بالنهاية هذا اخر رد لي على الموضوع

أجل تقولي سجل بالعالم

قايلك مطفي النوور

انا علي من التحالفات الموجودة بالعلاقات الدبلوماسية والمعلنة لدى أعضاء القبيله أو حتى المنتديات السرية للقبيله
وكل ماتتحدثون عنه غير مطروح!

DeletedUser

Guest
أجل تقولي سجل بالعالم

قايلك مطفي النوور

انا علي من التحالفات الموجودة بالعلاقات الدبلوماسية والمعلنة لدى أعضاء القبيله أو حتى المنتديات السرية للقبيله
وكل ماتتحدثون عنه غير مطروح!

ابشرك صرت مطفي الكهرب الحين

.................................................................. تم حذف الرد زي ماقلنا 20 دقيقة.........................................................

وعلى فكره ترى حسابي كل مادخلتة احصل تسجيل دخول خطاء 10 مرات الى 20 ومره احصل احد يدخل ع العموم كله عشان هذي المعلومات

للاسف بعض الناس يأخذ اللعبة حياتة ...

DeletedUser6378

Guest

هل تريد من بلابل أن تبقى بلا حليف بنيما النوميرسي بـ 3 حلفاء؟

هذه النقطه اجاب عليها عزيزي المغيره ^_^

كيف ذلك ؟
ماقرأته انا من أدله
جميعها تدل على أن حلف بلابل والأسود من أجل البقاء

انت تقول حلف من اجل البقاء وكويتي بوم يقول ما راح يصير تحالف بين اول قبيلتين على العالم ابدا
بكل صراحه
هذي أول خطوه واضحه للحرب والبقيه كله تكهنات وتوقعات وقرائة للأحداث من الطرفين
حتى كنت مجهز قواتي بقراي خوفاً من هذه الحرب

عزيزي بعد ما نعرف تخطيطهم تبغانا نستنى تنفيذهم؟؟
اكيد بنبدا نعزز قرى خط النار..

امرك غريب !!

كل هذه القرى داخل حدود 54 ومن حقهم ذلك وكلها أشياء فرديه وتعرفون من جواسيسكم الذين تتحدثون عنهم!
عزيزي هذه القرى موجوده منذ بداية ديفا لماذا لم يحتلوها في اي وقت غير هذا؟؟
او انهم لم ينتبهوا عليها الا الان .."."..

إندماج بلابل مع ذي قار لتعزيز موقف بلابل بعد اندماج النوميرسي وقبيلة قارة 53
وهالشي التصرف الوحيد ولا يوجد بديل لتعزيز موقف بلابل بعد خسارتهم لقارة 53

عزيزي نو ميرسي ليست هي من طلبت الاندماج مع قبيلة القاره 53 لكي تسد الطريق على بلابل.. خطة نو ميرسي للسيطره على 53 كانت منذ ايام حربهم مع d--w وبعد ماتم دمج دي دبليو معهم سيطروا على ربع القاره.. الى ان جاء اندماج شادو ودي دبليو والسيطره على 53.. ومن وقتها ونو ميرسي تخطط الى الحرب مع قاره 53.. الى ان بدأت الهجمات.. وبعد اسبوع من الضرب المتواصل قررت القبيله الاندماج مع نو ميرسي.. لذا لا تفسر الامور من رأسكـ,,

أخبرتك انكم تتكلمون بتكهنات وقرائة أحداث وليس بمعلومات موثوقة كما يقول بعضكم!

قبيلة عفاريت الجن لاأعرفها xd

هذا من جهلك للعالم عزيزي.. ولست مجبر للتعريف عن القبيلهـ,, لهم من يتكلم عنهم

اعتقد انه لم يبقى شيء لم يوضح !

DeletedUser

Guest
المقاتل تبي تناقش مناقشة ايجابية تكلم مثلي شوف :

ياليت توضيح من ديفا

الحين حلف نو مرسي والعالم الثاني عشان حلف بلابل والاسود

اذا بهالحاله من حقهم صراحه

انا على بالي العكس

على بالي حلف الاسود وبلابل نتيجه تحالف النومرسي مع كذا قبيلة

تصدق بلابل والاسود صراحة لعبو فوق الطاولة وتحتها

ممكن بلابل والاسود تعتذر عن نواياهم ضد النومرسي

اها اثر بلابل شغاله اكاذيب

ماتقدر على النومرسي اللي ماعندها حلفاء وتبي تجمع عليها القبائل

اذا بلابل ماتقدر على النومرسي بروحها

DeletedUser6378

Guest
المقاتل تبي تناقش مناقشة ايجابية تكلم مثلي شوف :

ياليت توضيح من ديفا

الحين حلف نو مرسي والعالم الثاني عشان حلف بلابل والاسود
عزيزي نو ميرسي قبل التحالف معنا كان لها حلفين ار تي كي والمغول.. وبعد ما تأسست ديفا طلبت من نو ميرسي الحلف.. وكانت الامور عاديه تماما.. وربطتنا علاقه قويه مع نو ميرسي وكان بيننا منتديات مشتركه دردشه..

اذا بهالحاله من حقهم صراحه

انا على بالي العكس

على بالي حلف الاسود وبلابل نتيجه تحالف النومرسي مع كذا قبيلة
عزيزي بلابل لم تكن تعلم عن حلفنا مع نو ميرسي.. وطلبت منا الاندماج.. ولما رفضنا واخبرناها انه بيننا وبين نو ميرسي حلف طلبت منا الحلف على الفور..
تصدق بلابل والاسود صراحة لعبو فوق الطاولة وتحتها

ممكن بلابل والاسود تعتذر عن نواياهم ضد النومرسي

اها اثر بلابل شغاله اكاذيب

ماتقدر على النومرسي اللي ماعندها حلفاء وتبي تجمع عليها القبائل

اذا بلابل ماتقدر على النومرسي بروحها

شوف ردي الي بالاحمر وابيك تعقب عليه بالتفصيل

DeletedUser6378

Guest
يالغالي ماتدري ان الاسود بحرب مع الننجا

؟؟؟

جاوب مره ثانية على المقاتل وغيرها لانها تتعارض حيل مع الواقع

ايش الشي الي يحتاج تعديل من فضلكـ,,

لاني قريتها اكثر من مره وماشفت فيها شي يعارض الواقع!

DeletedUser

Guest
شوف ردي الي بالاحمر وابيك تعقب عليه بالتفصيل

لا تفصيل ولا شي

سؤال يخليك تفهم الوضع كله :

كم حليف للنومرسي نقول نمسك الخشب ( ما شاء الله ) وكم حليف لبلابل قبل موضوع الاسود =0

وتدري بالعلاقات بين الطرفين

انت لو مكان بلابل شراح تسوي وانت تدري ان عدوك متحالف مع نصف العالم الثاني وربما اكثر ؟؟

ياليت تعطي حل لبلابل لانهم بصراحه محتاجين حلك

DeletedUser6378

Guest
خلاص خلك على فهمك

اهم شي ان قيادتك تعرف الامور

عزيزي اعتقد هذا تقليل من قدري فأنا القائد العام لديفا.!!

عالعموم حصل خير.. لكن انت لما تقولي عندك كم نقطه غلط

طيب قول الصح عشان اقارن بين وجهات النظر..

لكن لما تتكلم زي كذا وكأنك تقول انك على خطأ بس ما اعرف وش الصح.."."..

DeletedUser6378

Guest
لا تفصيل ولا شي

سؤال يخليك تفهم الوضع كله :

كم حليف للنومرسي نقول نمسك الخشب ( ما شاء الله ) وكم حليف لبلابل قبل موضوع الاسود =0

وتدري بالعلاقات بين الطرفين

انت لو مكان بلابل شراح تسوي وانت تدري ان عدوك متحالف مع نصف العالم الثاني وربما اكثر ؟؟

ياليت تعطي حل لبلابل لانهم بصراحه محتاجين حلك

يا عزيزي يجب ان اكرر كلامي.!

قلت لك نو ميرسي الان لها 3 فقط وهم جميعا من قبل كل هذه المعمعهـ,,

RTK
mongol
DeVa

وبلابل لها حليفها المغول.. وياليت تقولي مالذي منع بلابل من التحالف مع قبيله آخرى ؟!

اعتقد اخذتها العزه بالاثم وقالت احنا اقوى قبيله وما نحتاج حلفاء.. ولما جا وقت الجد قامت تدور بين القبائل

DeletedUser

Guest
انا سألتك سؤال يخلص الموضوع كله

نبي حلولك كقائد لديفا اللي يفترض انها خلاص اندمجت مع النومرسي يعني قادتك هم النومرسي ومافيها شي لما اطلب منك تستفسر من قادتك

بلابل لو انت مكانها شراح تسوي ؟؟

هذا يفكنا من هالمناقشات العقيمه كلها

عدوك نومرسي ونومرسي عندها تحالفات ماشاء الله شراح تسوي ؟؟

هالسؤال صعب والا الاجابة ما تجي على ما تتمناه اخي الكريم ؟؟؟

DeletedUser

Guest
غريبة!

نآس صآرت تتكهن و تطرح فرضيآت لآ صحة لهآ ! وآقصد بكلآمي star excel..........

DeletedUser

Guest
انا سألتك سؤال يخلص الموضوع كله

نبي حلولك كقائد لديفا اللي يفترض انها خلاص اندمجت مع النومرسي يعني قادتك هم النومرسي ومافيها شي لما اطلب منك تستفسر من قادتك

بلابل لو انت مكانها شراح تسوي ؟؟

هذا يفكنا من هالمناقشات العقيمه كلها

عدوك نومرسي ونومرسي عندها تحالفات ماشاء الله شراح تسوي ؟؟

هالسؤال صعب والا الاجابة ما تجي على ما تتمناه اخي الكريم ؟؟؟

نجم السعادة من قياديي قبيلة نوميرسي :)

DeletedUser3877

Guest
واحب اقول للقائد الجراح.. تجريحك في زخنون كلهـ حقد منكـ لانه مالك ولا انجاز باللعبهـ’’
واحب اقول لزخنون.. سكوتكـ عن الحقير جواب.. وما يضر السحاب نبح الكلاب..

اتأسف لكل من يقرأ هذه الجزئيهـ,, لكن ما ارضى انه يجي واحد ويسب في الناس وهما يتغاضون عنه ويزيد بالشتم..
..

حياك الله اخي اما بالنسبه اني سبيت زخنون رجع الى الموضع اذ انا سبه اخي ويبدو انك لم تشارك من بداية العالم والله لو اريد ارجع للمواضيع القديم نشوف من كان يسب ويحتقر العالم من بدايته

اما اخي انك بتحمل العبه اكثر مما تتحمل هذا شائنك فالخلاق اهم من كل العبه لكن ابشرك قبل اترك العبه قبل سته او سبع شهور تقريباً كنت ثاني على العالم بالهجوم وكان يسبقني بسول وبعدي نوري عيني لكن الان جاري حذف الحساب نهائي حتى لا ارجع مره ثانيه مثل ما فعلت قبل اسبوع

لكن لا اعتبره فخر اخي حتى اجلس اتغنى فيه

وانا لم اتعرض لحد سوا زخنون فقط ولم اتطرق لنيو مرسي او غيره لنه الاسود ما راح يسمحوا لزخنون يتوسع على حساب بلابل لنه خطر عليها هذا خلاصة الموضوع وهذا الان شأن الاسود بعد حذفي لحسابي او جاري الحذف

لكن بالنسبه لشتمك لي اخي سياتي يوم القصاص اذا لي حق عندك باخذه واذا لك حق عندي بتاخذه

أعلى