NM & DeVa

DeletedUser

Guest
:mad::mad:
يا اخي يندمج مين ميندمج انتم شو دخلكم والله حلوة !!:eek: كل ما قبيلة تندمج مع اخرى يطلعون زي الجن!!! يا اخي حابيت تعرضون عضلات اعرضوها باللعبة والجيوش وحسب رايي هنالك بعض الاندماجات لن تطول والحروب بعد هاذه الاندماجات ستكون اقوى واكبر.
اسف اخوتي ولاكن زوتموها!!!:(

DeletedUser

Guest
السلام عليكم

اخ حسام المحترم انت مش من حقك انت تبقى وصى عليا وتطلب منى انى اترك حرب القبائل علشان اننت شايف انى باتكلم غلط فى مشروعية حقى فى الاندماج
وجاى تتريق سيادتك وتقوللى ماتتحالف مع rtk واتحالف مع المغول واتحالف مع العالم 2 كله علشان اسيطر على العالم
لكن لما انت طلبت انك تندمج معانا و 60 عضو مننا و60 عضو منكم ساعتها ماكنتش انت هتخرب العالم..حلال عليك حرام علينا
وعلى رأى المثل..اللى مايطول العنب يقول عليه حامض : )

H.S.M فى 26.01. عند 08:33
:)

نسيت ان صلاح اخبرني بأنكم لاتتابعون المنتدى الخارجي للعبة :)

الحرب انتهت بيننا ... وحاليا يوجد ميثاق عدم اعتداء بين القبيلتين ..

راح اتكلم معاك بكل صراحة ... الحرب حاليا منتهية ... وقريبا جدا سنتوجة بكامل ثقلنا الى قارة 53 .... وبالفعل بدءا بعض الاعظاء بالاحتلال من تلك القارة , وقد وافق بعض افضل الاعظاء في قارة 53 بالانظمام لنا .... يعني مسألة شهر والقارة بالكامل تحت سيطرة بلابل .... لذلك ,, سوف نصبح جيران جدد لكم ..

سبب ارسالي هذه الرسالة ليس لعمل ميثاق او تحالف بيننا ... بل لشئ اكبر ...

إندماج كامل بين قبيلة بلابل وقبيلة DeVa ....
بلابل بـ60 عضو أو اقل , وانتم بـ60 عضو او اقل ...
مثلما يوجد لدينا لاعبين خاملين ,, انا متأكد بأن قبيلتكم لديها بعض اللاعبين الخاملين ....

الاندماج سيخدم مصالح القبيلتين ... في الكثير من الاشياء ... خاصة واننا سنسيطر على قارى 53 قريبا , وبذلك سنسيطر على قارة 54 و 44 و 53 و 63 و 62 ... وسنكون اقوى قبيلة في عالم 2 , بغض النظر عن التدريبات القاسية التي سيتم عملها لجميع الاعظاء لتدريبهم على جميع اسرار حرب القبائل .... بإختصار , سيكون لدينا قرابة الـ100 عضو من افضل الاعظاء في عالم 2 .

قبل ان تقرر ارجوا منك التفكير بشكل كامل ... سواء كانت الاجابة بالموافقة او بالرفض ... موافقتكم ستخدم مصالحنا ومصالحكم .. ورفضكم ربما سيخدم مصالحكم ... لكننا سنصبح جيرانا في المسقبل القريب ...

ايضا , توقع اندماجا قريبا بين قبيلة المغول والـNM ... ولا استطيع التوقع حاليا اين سيكون عدوهم القادم بعد التصالح مع الاسود .

.....................................

DeletedUser

Guest
مع احترامي للكل

افضل لاعب بعالم2 >>>المغيره+مكلان:d

مهمى صار deva تبقى الإعصار

أعلى