Nm ×kw-72

DeletedUser

Guest
المقاتل123

اتمنى اتوفيق الي قبيلة kw-a لانهم يحاربون 2 على العالم ومازالو يحاربونه ورجعهم الي المرتبه 3 و nm ماسوو شي الا الكلام شاطرين فيبه

مثل العصفور المفترس هجماته على الحبوش ماسوت شي الاالكلام و المغيره مثل العصفور المفترس
ومحمد القائد ماعنده اي شي لاتقاير ولا اي شي ثاني بس الكلام:confused::eek::eek:

DeletedUser

Guest
اتمنى اتوفيق الي قبيلة kw-a لانهم يحاربون 2 على العالم ومازالو يحاربونه ورجعهم الي المرتبه 3 و nm ماسوو شي الا الكلام شاطرين فيبه

مثل العصفور المفترس هجماته على الحبوش ماسوت شي الاالكلام و المغيره مثل العصفور المفترس

لان احد القبائل تدعمهاا والشي الثاني ترى الرجوع للمرتبة الثانية بسبب طرد الاعب astar

DeletedUser

Guest
مين يبي يدعمه هي اصلن بقاره 74 وماأحد فيه قيرهم الا الحلف الي متهاوش مع فروعكم nm 68 و nm84

DeletedUser8179

Guest

كلامك صحيح لاغبار عليه > الفعل صعب لكن الكلام سهل > انظر لترتيب الحبروش وترتيب المغيرة أو المفترس أو القائد كمان > الحبروش رقم صعب عليهم

DeletedUser

Guest

كلامك صحيح لاغبار عليه > الفعل صعب لكن الكلام سهل > انظر لترتيب الحبروش وترتيب المغيرة أو المفترس أو القائد كمان > الحبروش رقم صعب عليهم

:confused: من انت بالله ترتيب تريب ايش ياعمي والله مهب منك من الدعم الي يجيك من بعض القبائل :rolleyes:

جاري الكشف عن حقائقهم لووول

اجل حماد بسام معتقل تلعب علينا :D

DeletedUser12295

Guest
:confused: من انت بالله ترتيب تريب ايش ياعمي والله مهب منك من الدعم الي يجيك من بعض القبائل :rolleyes:

جاري الكشف عن حقائقهم لووول

اجل حماد بسام معتقل تلعب علينا :d

أرسل القيصريتحقق {العميل السري:d}

DeletedUser13214

Guest
:confused:

اجل حماد بسام معتقل تلعب علينا :d

اولا يا المغيرة يبدو انك لا تفهم او انك تستهبل
انا قبل يومين بالضبط عدت الى اللعبة فقط وبالفعل كنت معتقل وماني مضطر اثبتلك
وعند رجوعي كلمت محمد القائد وقلت له انني عدت يا محمد القائد واخبر اعضائك ايضا
بهذا الشي وتستطيع التاكد منه .

وهي لعبه ومن حقكم انت واعضائك الهجوم
لانكم هجمتم بكل قوة والهجوم كان مشترك مكون 5 اعضاء من عندكم بالله عليك كلمهم واسال هل نجح تقرير منهم او نجى جيش واحد منهم او احتلو قريه واحده مني
الجواب انا اقوله لك لا
طبعا كل هذا بفضل الله ثم الحبروش الذي اباد جميع الجيوش المهاجمة
وانا الان موجود بالعالم الثاني واذا انت بتحب الفعل جرب واهجم ورح تشوف النتيجه بعينيك
لاكن من الواضح انك تحب الكلام فقط
الشي الوحيد الي انت شاطر بالهجوم على الخاملين فقط
لقد جربت الهجوم على الحبروش واتوقع انه عمل لك عقدة نفسيه بسبب عدم نجاح هجومك وتم عمل مقبرة خاصه لجيشك عند الحبروش
الكلام كثير ولا ينتهي لاكن الاثبات يكون بالتقارير

دمتم بحفظ الرحمان

DeletedUser

Guest
awawae ياحبيب قلبي انا مادري عن قبيلة ملوك العالم انا عندي عضويه معاهم وبقاره 74

DeletedUser

Guest
اولا يا المغيرة يبدو انك لا تفهم او انك تستهبل
انا قبل يومين بالضبط عدت الى اللعبة فقط وبالفعل كنت معتقل وماني مضطر اثبتلك
وعند رجوعي كلمت محمد القائد وقلت له انني عدت يا محمد القائد واخبر اعضائك ايضا
بهذا الشي وتستطيع التاكد منه .

وهي لعبه ومن حقكم انت واعضائك الهجوم
لانكم هجمتم بكل قوة والهجوم كان مشترك مكون 5 اعضاء من عندكم بالله عليك كلمهم واسال هل نجح تقرير منهم او نجى جيش واحد منهم او احتلو قريه واحده مني
الجواب انا اقوله لك لا
طبعا كل هذا بفضل الله ثم الحبروش الذي اباد جميع الجيوش المهاجمة
وانا الان موجود بالعالم الثاني واذا انت بتحب الفعل جرب واهجم ورح تشوف النتيجه بعينيك
لاكن من الواضح انك تحب الكلام فقط
الشي الوحيد الي انت شاطر بالهجوم على الخاملين فقط
لقد جربت الهجوم على الحبروش واتوقع انه عمل لك عقدة نفسيه بسبب عدم نجاح هجومك وتم عمل مقبرة خاصه لجيشك عند الحبروش
الكلام كثير ولا ينتهي لاكن الاثبات يكون بالتقارير

دمتم بحفظ الرحمان

لو اني قريب يمك كان عيشتك في عذاب سأل كوبرا2009 واسأل البارون كلهم رغم بعدهم هجمة والحمد لله كوبرا2009 طرت منة كم قرية والبارون طيرت منة قرية

ومازلت اهجم وانت وراء ماتهجم فعلاٌ اثبت لي انك خائف والجيش الموجود عندك مجرد دفاع لا اكثر ولا اقل

DeletedUser13214

Guest
كلمة وحده ساقولها لك يا مغيرة
روح اشرب حليب ونام اوكي حبيبي

لو اني قريب يمك كان عيشتك في عذاب سأل كوبرا2009 واسأل البارون كلهم رغم بعدهم هجمة والحمد لله كوبرا2009 طرت منة كم قرية والبارون طيرت منة قرية

ومازلت اهجم وانت وراء ماتهجم فعلاٌ اثبت لي انك خائف والجيش الموجود عندك مجرد دفاع لا اكثر ولا اقل

ما شاء الله عليك بصراحه بطل اخذت قرى لاعب خامل
والبارون لو تتحارب انت واياه لحالكم بيدمرك مو ياي تهاجم
ومعاك 10 لاعبين ومستانس انك احتليت منه قريه
اقول ادعمها بكل جيوشك لانها بترجع طيب غصب

DeletedUser

Guest
ما شاء الله عليك بصراحه بطل اخذت قرى لاعب خامل
والبارون لو تتحارب انت واياه لحالكم بيدمرك مو ياي تهاجم
ومعاك 10 لاعبين ومستانس انك احتليت منه قريه
اقول ادعمها بكل جيوشك لانها بترجع طيب غصب

لاعب خامل ويرد علي ؟؟ في الرسائل نعم الخمول هذه الايام

بعدين لو اواجهه بلحالي واجه الي احسن منة لاكن اسأل خبراء السرفر افضل شي الهجوم الجماعي ;) تفكيرك للاسف محدود

أعلى