M.g تعلن الحرب علــــى ....

DeletedUser

Guest
أترك عنك الهرج الفآضي وخذ الاحصائيه .. + الي أنقذكم فزعه الأم جي ..
[SPOIL]
Side 1:
Tribes: sp-300
Side 2:
Tribes: B.A

Timeframe: في خلال شهر

مجموع عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 37
الفريق الثاني: 21
الفرق: 16

chart

مجموع نقاط عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 303,588
الفريق الثاني: 169,218
الفرق: 134,370

chart
[/SPOIL]

DeletedUser

Guest
أقول إنت منت فالح إلى في هذه الكلمتين شكلك ماتعلمتها إلى هيه :confused::confused:

يا حبيبي المفروض ما تتكلم مع العمودي لأننا مبهذلينكم :d

يمكن تقدرون تحتلون من حلفائنا بس هل القرى اللي احتليتوها بتحافظون عليها :confused:

بيوصلكم الرد من الوحوش B.A (الحلفاء)

DeletedUser

Guest

يمكن تقدرون تحتلون من حلفائنا بس هل القرى اللي احتليتوها بتحافظون عليها :confused:

بيوصلكم الرد من الوحوش B.A (الحلفاء)

:d خلهم يجربو يقدرو يسترجوعها ............ في المشمش :d

DeletedUser

Guest
يالله ياعمي ورونا شطارتكم وأسترجعوها تروني طفشت من هرجكم الكثير يالله ورونا

خخخـ
اقول لايكثر وm.g
في حرب
واحنا بحرب ما اظن مزارعينكم يقدرون علي
والاثبات ان ملكم ما قبل التحدي يا الله الخلا من جدا

DeletedUser

Guest
خخخـ
اقول لايكثر وm.g
في حرب
واحنا بحرب ما اظن مزارعينكم يقدرون علي
والاثبات ان ملكم ما قبل التحدي يا الله الخلا من جدا

أما عاد هذه قويه قول موقفينكم إنتم وهم والقبيله الثالثه وباقي عندك عين تهرج والله إنه أقوى أرنب شفته في حياتي:D:D:p
الأفضل إنك تقول حاجه ثانيه

DeletedUser

Guest

بيوصلكم الرد من الوحوش b.a (الحلفاء)

ما نكب احصائياتنا الا ذا الحلفاء الله يجزاهم خير --ما القى واحد يلعبني معاه كوبلير منهم بس فترة الحرب

DeletedUser

Guest
أما عاد هذه قويه قول موقفينكم إنتم وهم والقبيله الثالثه وباقي عندك عين تهرج والله إنه أقوى أرنب شفته في حياتي:d:d:p
الأفضل إنك تقول حاجه ثانيه

ارنب اكون ارنب بس ادك خشومكم يا مزارعين اباطرة
او سب اطارة
حلوو اسمين لايقه علاكم يا اخى لمتها تبقون با القبيله ابشرك اخذت صورة للاسما حتى اطاردكم بعد الحرب واحد تلو الاخرى ويا كنترول نبي تحدي معك على الخاص اعلمك

DeletedUser

Guest
اقووول

sp300 لحد يكثر هرج فيكم

شوفو اعضائكم الي في قارة 51 مساكين والله الي نقاطهم 100 وفوق شوفو نقاطهم كم تسير 0 ههههههههههه

لا وكمان تطردو الاعب كاسح 1 لأن تلقى عدت هجمات وتم تصفيت نقاطو للصفر ليش طيب تطردووه لو تقولو انكم رجال ومدري ايش وتخافو على مصلحت اللعيبه حقونكم

كل عضو منكم يتم تصفيت نقاطو نتفاجئ مانحصل له قبيله فجأه

ايش يعني خوفا عليه ولا خوفا من الاحصائيات

محد يقدر ينكر الاعب كاسح 1 وحاليا الاعب جيمارو شوفو كم نقاطهم كاسح 1 من 120 الف

الى 0 والأن الاعب جيمارو من 88 الف شوف كم راح تسير ومع العلم انو محد هجم عليهم الا بعض الشباب في قاره 51 ولو كنت ماتعرفهم انا اقلك

في قاره 51 في كتيبه اسمها كتيبة الاعدام جالسه تنفظ في لعيبتكم واحد واحد والله مهزله والمشكله تقولو انكم مسيطرين هههههههههههههه كاي عليكم صراحه

على العموم النصر للأفضل

DeletedUser18692

Guest
الي ابغا اعرفه ليه ياسبارطه تكابروون يعني قبيلة M.gالاولى علي العالم ماراح تقدرون عليها
ماقدرتو علينا الي معضم اعضاءنا توهم بادين يعني بتقدرون علي الاعضاء الي لهم اقل شي في العالم سبع شهور واكثر
اقولها لكم الاعتراف بالحق فضيله اعترفوا وقرى اخيل الباقيه حامض علي بوزكم تاخذونها واعتبروه تحدي مني
:d

DeletedUser

Guest
الي ابغا اعرفه ليه ياسبارطه تكابروون يعني قبيلة m.gالاولى علي العالم ماراح تقدرون عليها
ماقدرتو علينا الي معضم اعضاءنا توهم بادين يعني بتقدرون علي الاعضاء الي لهم اقل شي في العالم سبع شهور واكثر
اقولها لكم الاعتراف بالحق فضيله اعترفوا وقرى اخيل الباقيه حامض علي بوزكم تاخذونها واعتبروه تحدي مني

لآ .. حنآ قدرنآ عليكم و سوي احصائيآت و تأكد .. ( حلوه صورتكم حقت جريده الرياض ×.× )

أمآ قرى آخيل على ما أذكر آخر قريه احتلينآهآ حتى الآن قبل أمس ..

وأنآ محتلهآ بنفسي ^^

و الي بعدوآ زلزآل ..:d

DeletedUser18692

Guest
الاحصائيات خلها لك ياحبيبي :D
يروح اخيل يجي عشر بداله خلو عنكم المكابره اخو منيره فقط هو القادر علي التدمير والاحتلال لان هو عنده الخبره اما انت وغيرك ماراح تقدرون وانا اتحداك لوحدك بدون تدخل اخو منيره انك تحتل من عندي ورني شطارتك يابطل:d

DeletedUser

Guest
ثلاث قبائل لهم شهر ولا قدرو يسوون شي ..

اتركو لهم الكلام ....

ولنا الافعال ...

DeletedUser

Guest
الي ابغا اعرفه ليه ياسبارطه تكابروون يعني قبيلة M.gالاولى علي العالم ماراح تقدرون عليها

آسف تم أحتلال قريه من اخيل قبل قليل ( غصب ! )

و سعودي و القلب هاوي متحدينآ نأخذ قريه في 10 أيآم واخذنآ منه ..

قبل انتهاء المده !

وكيف تقولي الاحصائيآت لي .. ؟

خلاص اخليها لي :d ..

طيب تقول يروح اخيل يجي عشره بدآله .. ؟

طيب إذآ رآحت القآره تجي عشره بدآلهآ .. ؟ :d

أمآ كلامك ان اخو منيره هو الي قآدر على التدمير والاحتلال .. ؟!

أنا اقولك ان اخو منيره لآعب كبير و مسبب لكم رفع ضغط !

لآكن اغلب قرآه في قآره 63 واكبر اهانه انه يحتل فيكم وهو بعيد ..

وانآ احتلالاتي منكم بدون مسآعده أحد ولله الحمد .. ( وهذآ ينطبق على اغلب الأعضاء )

لآكن مآ أقولهآ تكبر لآ بس عشآن تعرف اننآ ما نعتمد على شخص واحد ..

و الواضح كان قصدك الفتنه ..

على العموم الام جي مآ رآح توقف زحفنآ ..

ورآح نواصل حتى نحتل آخر قريه او تروح اخر قريه ..

DeletedUser13473

Guest
آسف تم أحتلال قريه من اخيل قبل قليل ( غصب ! )

و سعودي و القلب هاوي متحدينآ نأخذ قريه في 10 أيآم واخذنآ منه ..

قبل انتهاء المده !

وكيف تقولي الاحصائيآت لي .. ؟

خلاص اخليها لي :d ..

طيب تقول يروح اخيل يجي عشره بدآله .. ؟

طيب إذآ رآحت القآره تجي عشره بدآلهآ .. ؟ :d

أمآ كلامك ان اخو منيره هو الي قآدر على التدمير والاحتلال .. ؟!

أنا اقولك ان اخو منيره لآعب كبير و مسبب لكم رفع ضغط !

لآكن اغلب قرآه في قآره 63 واكبر اهانه انه يحتل فيكم وهو بعيد ..

وانآ احتلالاتي منكم بدون مسآعده أحد ولله الحمد .. ( وهذآ ينطبق على اغلب الأعضاء )

لآكن مآ أقولهآ تكبر لآ بس عشآن تعرف اننآ ما نعتمد على شخص واحد ..

و الواضح كان قصدك الفتنه ..

على العموم الام جي مآ رآح توقف زحفنآ ..

ورآح نواصل حتى نحتل آخر قريه او تروح اخر قريه ..

والله كلام ولا احلى

بس فيه كلمة ضحكتني منك يا الصاعدي2
يوم تقول خل الاحصائيات لك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:d:d:d:d:d:d:d:d
كيف تقعد له
يعني انت ما تبي تشوفها علشان لا تبطل حرب القبائل :d:d:d

والله من جد كلمة غبية بمعنا الكلمة زي صاحبها:D:D:D:D
خخخخ
ههههههههههههههههه:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d

DeletedUser18692

Guest
شوف ياخوي انت وهو انا ماراح ارد عليك بس يعني بخلي الهياط لك راح ارد هناك بالفعل وراح تشوف
وتحيه مني لكم لانكم احتليتو من عند اخيل طبعا لاني انا الوحيد الي دعمته لاني تحديتكم لكن يا..nuke.xْx لان اتحداك انا لوحدي بدون تدخل اي احد يالله ورني وش بتسووي بس الشرط انك تكون لوحدك وراح يكون تحدي شريف لاني ماراح ادخل احد نبغا نشوف ياشاطر كيف تحتل وراح اثبت لك ان اخو منيره هو السبب الاول والاخير بعد الله في قضائكم علي اخيل

DeletedUser

Guest
لآ .. حنآ قدرنآ عليكم و سوي احصائيآت و تأكد .. ( حلوه صورتكم حقت جريده الرياض ×.× )

أمآ قرى آخيل على ما أذكر آخر قريه احتلينآهآ حتى الآن قبل أمس ..

وأنآ محتلهآ بنفسي ^^

و الي بعدوآ زلزآل ..:d

أنا برد عليك لأنك جبت اسمي في ردك وانا كنت ابهاجمك وانهي وضعك وانت تعرف ايش منعني

يا عزيزي انت احتليت قريه من أخيل أنا اعترف ( هاه مبسوط ) بس المشكله اللي خلتني ما اهاجم انك سميتها لا اله الا الله

كيف أهاجم لا اله الا الله أنا مسلم ولعبة حرب القبائل كلها ما تخليني انسى ديني وعظمته فما بالك بمن يستهزيئ به

يا بطل عندنا الصاعدي لحاله بينهيك بس ما جا دورك باقي لك شويه الا انك تقلبها كل قراك لا اله الا الله فلن أهاجمك

DeletedUser

Guest
شباب خلوا كل قراكم باسم لا اله الا الله
زلازل صاحي انت ولا لا مجرد سؤال بس ؟؟

DeletedUser12326

Guest
أنا برد عليك لأنك جبت اسمي في ردك وانا كنت ابهاجمك وانهي وضعك وانت تعرف ايش منعني

يا عزيزي انت احتليت قريه من أخيل أنا اعترف ( هاه مبسوط ) بس المشكله اللي خلتني ما اهاجم انك سميتها لا اله الا الله

كيف أهاجم لا اله الا الله أنا مسلم ولعبة حرب القبائل كلها ما تخليني انسى ديني وعظمته فما بالك بمن يستهزيئ به

يا بطل عندنا الصاعدي لحاله بينهيك بس ما جا دورك باقي لك شويه الا انك تقلبها كل قراك لا اله الا الله فلن أهاجمك

احييك على ردك .

ونحن مسلمين وحرام نستغل كلمة لا اله الا الله في لعبة عيب كذا .
وارجو من الجميع وخاصة ضعاف النفوس والأيمان باعادة تفكيرهم بعدم ربط اي امر متعلق بالدين باللعبة .

على العموم بالتوفيق للجميع من غير استثناء

أعلى