. Group Constanzo

DeletedUser37045

Guest
السـلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

أول موضوع لي من زمآن كثير كبيـر مآخذ و ضعية المراقبة عـن بعد

بحكيلكم سـألفة صغنونـة

كـآن لنآ حبايب ف عالم 38 يتصآرعون بين بعض :/

كنـآ نراقب من حساب نقاطه 26 الي و هو كونستانزو

طيب ؟ عـآاد بعد م انسحم العالم ب فترة و انتهى

و م عاد في غير طرف واحد ب العالم ارسل احمد عادل دعوة ل الحساب

من حساب هاجر ف جت الست هاجر سحبت الدعوة تقول ضعييف

المثل السعودي يقول الي م يعرف النسر يشويه

عاد جا النوب احمد يضحك ب السكايب

ههههههه صراحة قوية و الطاقم زعل

كمان كنا مجتمعين انا و احمد و عبهري و عبودي

ف قالب الحديث قال عبودي و الله م تلحق ع توب 30

ع نهاية العالم

ارسل الدعوة مرة ثانية و تكولنا ع الله من بداية العالم

بداية سلاولي عادية لا حرق لا طلعنآ بيووم لا شيئ

في فترة و جزية اتعديناهم :/

تعرف متأخرين اربع او ثلاث شهور و نص

صعـبه

العبهري ينقل الحساب للفرع السبب ضعيف مرة اخرى

ههههههههه ذي القطرة الي فيضت الكأس

أنا و معاذو دخل معنـآ سامي متأخر شوي قلنآ ي نسوي المستحيل ي نسوي المستحيل


ما في غير نجيب توب التوب



بعدهـــاا بدينا ننلعب ف البداية كأيهآ ألناس

فترة بسيطة دخل طاقم كونستانزو ب الكامل

و بدت الطيارة تقــلع الحساب ظل لأخر جزء من الثانية ينافس على توب 1

الـدمج في العالم ب قوة ب حكم الحسابات تعرف بعضهآ و انا منعزل تقريبًأ

صارت فيه شراء حسابات 187 قرية

أدريس يعطي ل حسام أبو فارس قراه و يحتل بربر عشآن التوب

دعم موارد كسر الحجوزات

عموما م لقينآ مساعدة فعلية الا من حساب الزياتني من بداية العالم

ثم عصب علي ع نهاية العالم أشكر كل الطاقم على راسهم العم صالح

الشغل كان حامي و الصملة و الخبره لعبت دور كبير


اضافة انه كنا بنكسر انجاز السارق لو لم يداهمنا

و قت نهاية العالم

و لو م كسر السارق المتتالي لنا حماية العيد

من يوم 16 - 5 الى يوم العيـد

37 يوم أتوقع على التوالي

التوب 1 أشتدت عليه المنافسة جدا

و للاسف لحقت ع المنافسة متأخر جدا

عموما اتوقع انه انجاز بسيط حبيت أشاركه معاكم

طـاقم الحساب

معاذ

ادلع ياكايدهم

النمر

سامي

و أنا

أبو فاطمة كنا نشم ريحته ف الحساب



أبداع و اللهـ إلي سويتوه م سواه أي شخص من قبل

الكلام سآهل جدا لكن الفعل صعب :/

كم سهرنا و تعبنآ من اجل تثمين هذا الموقف حاليا

اهداء الى كل اعدائــي مثل كل مرة

أعتذر أبو سعد هيدين على أني قلت له أنه سبب ف سرقة حسابي

جدا من القلب أعتذر و أعتذار شديد جدا :* أسف ي صاح

أعتذر من حسام أبو فارس كذلك و إن شاء الله

و توماكس و كل شخص زعلته لأن اللعبة م تسوى

اهداء لـ دبابيري :/ ع راسهم لوبي و الـي الحلوين الي عرفتهم ف 41 :/

ههههه اهداء الى كل من زعل منآ :/

الى اصدقاء مقربة يعرفون أنفسهم



أستمتعت ب العالم شكرآ لكم



م عنآ صور حديثة فيكم تشوفون الحساب بعد م يتأرشف العالم

لكن تجاوزنا 7 مليون و 300 أتوقع

كونستانزو.png سسس.png سسس.png sss.png بلي éé.png الموارد المسروقة.png


خــتـــــــــــاما بـ ألا يجهلن أحد علينا فنجهل فوق جهل الجاهلين
 
التعديل الأخير:

المـــستلج ..

Guest
مبدع ي حماده استمر من الافضل للافضل
ولا يهونون طاقمك ..
 

BigMom

Guest
صراحة ي جماعة مالعبت بهذا العالم ولاني متحيز لاحد ولكن الحركة ما أشوف ان لها داعي وشي يقهر انك تتعب على نهاية العالم وتشتغل ليل نهار والنهاية ما تحصل اللي تبحث عنه العموم عوافي ي حمادة وانت معروف بإبداعك بدون ما يحطوك توب انت توب خلقه وبس والله
 

DeletedUser39253

Guest
ياخي وين الانجاز في الموضوع
دخلت العالم بعد ما حسمناه وجاي تهايط علينا !
وينك وقت الهوق وينك وقت الحروب ! لولا خمول بعض الاعضاء كان ما وصلت ل التوب 20 حتى.
على العموم ابارك لحسام ، اخذ التوب بجداره
 

tribal wars prison

Guest
ياخي وين الانجاز في الموضوع
دخلت العالم بعد ما حسمناه وجاي تهايط علينا !
وينك وقت الهوق وينك وقت الحروب ! لولا خمول بعض الاعضاء كان ما وصلت ل التوب 20 حتى.
على العموم ابارك لحسام ، اخذ التوب بجداره

اختلف معاك يا كبير ,

حماده ما يتكلم على انه ساعدنا او غيرة , يتكلم على الأنجاز الي سواه في فتره بسيطه ..

- صراحه انجاز خرافي بمعنى الكلمه لما تدخل العالم وانت 26 نقطه وحسابات وصلت للـ 3 مليون وفي الاخر تجيبها وتعديها وتخطف التوب 2 !

كبيرة والله *_* , كفووو كلمه قليله عليك وعلى جروبك ي حمادة , انشهد بأنجازكم الجبار : (

 

DeletedUser39253

Guest

اختلف معاك يا كبير ,

حماده ما يتكلم على انه ساعدنا او غيرة , يتكلم على الأنجاز الي سواه في فتره بسيطه ..

- صراحه انجاز خرافي بمعنى الكلمه لما تدخل العالم وانت 26 نقطه وحسابات وصلت للـ 3 مليون وفي الاخر تجيبها وتعديها وتخطف التوب 2 !

كبيرة والله *_* , كفووو كلمه قليله عليك وعلى جروبك ي حمادة , انشهد بأنجازكم الجبار : (


ما اختلفنا الرجال ما قصر ، بس ما تصل الى انه كل شوي مرسلنا تعميم يمدح نفسة والملف الشخصي وفي كل مكان يهايط علينا ، وهو داخل بعد ما حُسم العالم !
 

DeletedUser37045

Guest
ما اختلفنا الرجال ما قصر ، بس ما تصل الى انه كل شوي مرسلنا تعميم يمدح نفسة والملف الشخصي وفي كل مكان يهايط علينا ، وهو داخل بعد ما حُسم العالم !



حسستني الحرب دامت أسبوع ؟ او عالم 8 و إلآ عالم 40

أو عالم صارت فيه حروب كبيرة تراه ما شفنآ حرب


حبيبي عيد قراءة الموضوع لم يكن لي أي انجاز يذكر أو مساهمة ف الحرب و لم أتحدث ع مجموعة بل تحدثـت ع فرد

دخل لمآ أنحسم العالم

أمدح نفــسي ؟ انا لاعب عادي في لعبة حرب القبائل العربية و لازلت أتعلم الى حد هذه الثانية

أبارك لحسام ابو فارس على توب و أشكر أي شخص تعب ف عمله :/ و أشجعه

شكرآ على مرورك ..
 
التعديل الأخير:

DeletedUser37045

Guest
  • تسلم ي عبهري لو مو استفزازك م جبنآه هههههههه
 

مرحبا

Guest
انجاز مميز ^^

هذا الانجاز يحتاج مع الخبرة عدد نقاط تميز عالي اكيد انكم صرفتم منها عدد كبير فاستغرب انا انكم حرقتم نقاط على عالم ما تحسموه ,,, يمكن انكم تكحون نقاط هههههه ,,,
 

DeletedUser39494

Guest
بصراحه يعجز التعبير عنكم ي طاقم حساب Group Constanzo .

ومبرووك عليكم توب 2 .. وكانكم وصلتم توب 1 .

ومو غيربه عنكم هذي الحركه ي شباب استمر من الافضل للافضل
.
 

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
مستوى التفاعل
13.587
وين الانجاز في الموضوع !!

دامك ماكريت و فريت معهم في الحرب ولا بلاش

،العالم ساحبين عليه الشباب ، المتعه من العبه الحرب و المنافسه مو التوب لتثبت لناس انا القوي المحترف !! ، فاهم العبه خطأ ي الغالي

في نقطه حبيت اعلق عليها ( ان العبه ماتستاهل تشتم و تقذف الاخرين عشان التووب !! وانت مالك معهم لا ناقه ولا جمل ) ،
مالها داعي تفتح موضوع لتثبت لهم انك المحترف
هههه وانهم ضدك وجبت التوب ٢ غصب عنهم لو انك صح محترف كان جيت ضدهم وتثبت ذالك الشي مو معهم بعدين تقول سويت وسويت



مع كل الاحترام و التقدير لطاقم الحساب



احب ابارك لبو فارس التوب رقم انف الحاقدين :)
 

DeletedUser37045

Guest
أبو ضويحي سيبك مني أنا نوب ي رجل أنت كيفك ؟
 

DeletedUser37045

Guest
انجاز مميز ^^

هذا الانجاز يحتاج مع الخبرة عدد نقاط تميز عالي اكيد انكم صرفتم منها عدد كبير فاستغرب انا انكم حرقتم نقاط على عالم ما تحسموه ,,, يمكن انكم تكحون نقاط هههههه ,,,


ههههههههههه بلكي شايفني اماراتي
 

DeletedUser39752

Guest
الابداع هو ما يميز القائد عن التابع وانت كنت خير قائد لهاذا هم حاقدون.
عندما ترا الجميع حاقدين متربصين فشلك فعلم انك قاهرهم وهذا ما حدث معنا يا صديقي.
مبروك علينا هذا الانجاز الصغير بالنسبه لنا والكبير بالنسبه لهم واحب ان اهدي هذا الانجاز الى كل حاقد واقوله.......
بـــــاقــــون ونـــــتــمدد.

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
اذا لـم تــجد انــاس حـاقـدون عـليك فاعـلم انــك انـســان فـاشــل
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser16414

Guest
مبدع صراحتاً رغم شحاذتك بداية العالم للموارد ..

ولكن ابدعت بالنهايه رغم حلطمتك لانك لم تصل للتوب ..

فيه مثل عندنا معروف يقولك طرار ويبي رز حار ..

ابكي اكثر ع الانجاز الي انت بنفس مو مقتنع فيه ..

الي اعرفه ان الانجاز الناس تتكلم عنه مو صاحب الانجاز يتفاخر فيه بعالم منتهي
 

DeletedUser38736

Guest
كفووووو ي حمادة انجاز توب 2 يستحق الثناء ويحتاج عزيمة واصرار وصبر ومش أي حد يقدر يجيبه "خاصة ان دخوولك متأخر"

وألف مبارك ل حسام التوب 1 الراجل تعب واستحقه
 

LUBE

نبيل
مستوى التفاعل
541
عمل جبار ي حماده وماعليك من الناس الحاقده لانه ماكانت او راح تكون قادره تحقق ذا الانجاز

الف مبروك لك وطاقمك الجبار ومثل ماتعرف مرحب فيكم بعالم 40 :)
 
أعلى