[Facebook] حرب القبائل في كل مكان ..!

r7r7

TW VIP

إن الحمد لله والصلاة و السلام على أشرف الأنبياء و المرسلين نبينا محمد عليه وعلى آله وصحبه وكل من سآر على دربه و اقتفى أثره أفضل الصلاة و أتم التسليم إلى يوم الدين وبعد
:- " أسعد ربي صبآحكم بكل خير و حب ، وكغير العآدة ، وبناءً على الرسالة العامة التي أرسلت في اللعبة لكل اللاعبين من سآعات مضت حول استغناء الإدارة عن صفحة اللعبة على Facebook " لعدة أسباب منها :-

* انفصال مدير الصفحة عن اللعبة و فريق العمل الإداري بشكل كلي
* بالإضافة إلى أن الصفحة القديمة تطرح مواقع و سكيربتات خطيرة وممنوعة قد تسبب بمشاكل و حظر لحساباتكم

وعلى هذا الصعيد قررت إدارة حرب القبائل النسخة العربية التخلي عن الصفحة و سحب كل مسؤولياتها عما قد يطرح في تلك الصفحة و تأكيدها أن الصفحة لا تتكلم بلسان الإدارة و تبرئ نفسها عن كل ما يطرح فيها من أدوات أو مواقع أو مشاركات مخالفة للقوانين قد تعرضكم إلى الحظر فوراً ..

و بالرغم من كل هذا قررت الإدارة تعويض هذا الخبر التعيس بخبر مفرح بإفتتاحها لصفحة جديدة على الـ
Facebook تحت مسؤولية - فريق الموهوبين - بشكل تام و رسمي ومن هذا المنبر نستعيد انطلاقاتنا في كل ما يعرض من مسابقات في الصفحة وتفاعل و نشاط يقدمه لكم - فريق الموهوبين - فطرق كسب نقاط التميز أصبحت أسهل بكثير ..!

رآبط الصفحة الجديدة : www.facebook.com/tribalswar

لا تنسوا المشاركة و التفاعل في الصفحة الجديدة عن طريق زر الـ
Like " أعجبني " و عن طريق مشاركاتكم معنا في المسابقات و النقاشات الساخة ..! ، و نود أيضا أن نستغل الفرصة في عرض
الإعلان القديم عن صفحة حرب القبائل على
Twitter من :-

و نريد أيضاً تذكيركم بصفحات اللعبة على الـ Youtube , Wiki

# وأي صفحة تتحدث باسم اللعبة أو فريق العمل وغير موجود رابطها هنا في هذا الموضوع فهي غير رسمية و ليس لنا أي صلة بها ، فاحذروا من الصفحات المزيفة و تأكدوا من الروابط جيداً أعزاؤنا اللاعبين

التعديل الأخير:

DeletedUser32310

Guest
جميل جداً

ياليت الاعضاء ينتبهوا من الصفحة السابقة

بالتوفيق للجميع

DeletedUser23593

Guest
* بالإضافة إلى أن الصفحة القديمة تطرح مواقع و سكيربتات خطيرة وممنوعة قد تسبب بمشاكل و حظر لحساباتكم

عطني دليل لمثل هذي السكربتات .

r7r7

TW VIP
عطني دليل لمثل هذي السكربتات .
أقل ما يمكن قوله السكيربتات التي لها دخل في الجريس مونكي لأن الجريس مونكي سيمنع بشكل تآم ، هذا شئ
الشئ الثاني تقدر تسأل نفسك عن مين الي حط طريقة " كسب المال من أحد المواقع لشراء نقاط التميز " وأنت لا تدري هل الموقع موثوق أو لأ
و لما أخبرتك إن الموقع ممنوع و كلمت المدير اسلام بخصوص الموقع وطلب حذف المنشور فوراً ، وطلبتك حينها بحذفها " رفضت " أو بالأصح ماطلت معي حتى لا تحذف المنشور !

و أعتقد محادثة الـ Skype موجودة عندي ولا داعي لنشرها أمام الجميع !

DeletedUser23593

Guest
أقل ما يمكن قوله السكيربتات التي لها دخل في الجريس مونكي لأن الجريس مونكي سيمنع بشكل تآم ، هذا شئ
الشئ الثاني تقدر تسأل نفسك عن مين الي حط طريقة " كسب المال من أحد المواقع لشراء نقاط التميز " وأنت لا تدري هل الموقع موثوق أو لأ
و لما أخبرتك إن الموقع ممنوع و كلمت المدير اسلام بخصوص الموقع وطلب حذف المنشور فوراً ، وطلبتك حينها بحذفها " رفضت " أو بالأصح ماطلت معي حتى لا تحذف المنشور !

و أعتقد محادثة الـ Skype موجودة عندي ولا داعي لنشرها أمام الجميع !

اممم طيب اولاً الطرريقة مضمونة واستخدمتها وعندي اثبات أستلام .

وكمان الموقع لماذا هوا ممنوع انما هو كسب فيزات عبر الدعوات والفيزات او الكاش يو حقيقة وليست مهكرة

لمعلوماتك طبعاً انا اذا ابي فيزات وشحن باللعبة مش صعبة علي لاني سبامر بمنظمة الهكر العربي ..

وكمان ماهي السكربتات يالي تكلمت عليها بانها ممنوعة . وعطنا روابط المواضيع في الصفحة .

أبراهيم

r7r7

TW VIP

وكمان الموقع لماذا هوا ممنوع انما هو كسب فيزات عبر الدعوات والفيزات او الكاش يو حقيقة وليست مهكرة

لمعلوماتك طبعاً انا اذا ابي فيزات وشحن باللعبة مش صعبة علي لاني سبامر بمنظمة الهكر العربي ..

وكمان ماهي السكربتات يالي تكلمت عليها بانها ممنوعة . وعطنا روابط المواضيع في الصفحة .

أبراهيم

بالنسبة للموقع يا عزيزي صدر مني أمر بحذف هذا المنشور من المدير تستطيع أن تستفسر منه عن سبب منعه ،
ولو ما كان ممنوع أو عليه شكوك كان الأخ vk عاآند مثلك وما حذف المنشور لأنه بالفعل مديرك VK هو من قام بحذف المنشور بنفسه

بالنسبة للسكيربتات اخبرتك هناك سكيربتات طرحت تخص الجريس مونكي ، والجريس مونكي عن قريب العآجل سيمنع بشكل نهائي
و سيتم حذف ايضا تلك السكيربتات من قسم " سكيربتات اللعبة و أدوات اللعبة " وتقدر تتأكد من منشورات الصفحة القديمة بها سكيربتات ستمنع عما قريب و نحن نقلل من فرص نشر تلك السكيربتات

DeletedUser23593

Guest
بالنسبة للموقع يا عزيزي صدر مني أمر بحذف هذا المنشور من المدير تستطيع أن تستفسر منه عن سبب منعه ،
ولو ما كان ممنوع أو عليه شكوك كان الأخ vk عاآند مثلك وما حذف المنشور لأنه بالفعل مديرك VK هو من قام بحذف المنشور بنفسه

بالنسبة للسكيربتات اخبرتك هناك سكيربتات طرحت تخص الجريس مونكي ، والجريس مونكي عن قريب العآجل سيمنع بشكل نهائي
و سيتم حذف ايضا تلك السكيربتات من قسم " سكيربتات اللعبة و أدوات اللعبة " وتقدر تتأكد من منشورات الصفحة القديمة بها سكيربتات ستمنع عما قريب و نحن نقلل من فرص نشر تلك السكيربتات

ع الأقل اذا كان ممنوع فأذكرو السبب
اممم راح تلغون سكربتات الجريس مونكي لان عملها ع المصتفح وتعمل بعدم تواجدك لكن لاتنسى ان هناك ادارة للمتصفحات

تعمل عمل الجريس مونكي وخصوصاً بالفايرفوكس. .

إبراهيم

DeletedUser

Guest

أبراهيم

يآلغلآ فيـهه سكربتات ممنوعةة

هم ينشروها اول باول

مثل سكربت النهب و السكرت الي يفعل العضوية الخاصة وفيه سكربتات واجد

وبعدي ترى الهكر ذا مب صعب

مب انت بس الي تعرف هكر خخ

بآلتوفيق

DeletedUser

Guest
^آلمهم لو احد يعدل آلخط و يظبط كلامي فوق
هههههههههههههههههه

DeletedUser23593

Guest
يآلغلآ فيـهه سكربتات ممنوعةة

هم ينشروها اول باول

مثل سكربت النهب و السكرت الي يفعل العضوية الخاصة وفيه سكربتات واجد

وبعدي ترى الهكر ذا مب صعب

مب انت بس الي تعرف هكر خخ

بآلتوفيق

انت ماقريت الردود الاولى جيدياً هو يتهم الصفحة القديمة بانها تنشر سكربتات ممنوعة فهمتني .

ثانياً انا ماقلت الهكر صعب لانه كل شئ واحد يتعلم

إبراهيم

DeletedUser

Guest
طيب ياخي يمكن واحد خاين نزل سكربتات ممنوعة و هم حذفوها على طول

" آن بعض آلظن آثم "

DeletedUser23593

Guest
طيب ياخي يمكن واحد خاين نزل سكربتات ممنوعة و هم حذفوها على طول

" آن بعض آلظن آثم "

ي خوي انت فاهم خطأ يالي يبي يتهم يجيب دليل وللمعلومات العضو كهف الرعب كان معنا بالصفة واذا كان في منششور ممنوع اكيد كان راح يصصور وهيك .

بعدين

اذا بدنا ننشر ممنوع مب صعبة ولا خايفين لكن شخص يتهم كذب وبدون دليل ان احنا ننزل سكربتات ممنوعة مارضاها

إبراهيم

DeletedUser23328

Guest
كنت تقول اعلنا على صفحة جديدة وبس احسن من ان تنفق امور لم تحدث
منشورات الصفحة القديمة بها سكيربتات ستمنع عما قريب و نحن نقلل من فرص نشر تلك السكيربتات

قولك انها ستمنع عما قريب , ادن فلنترك الاعضاء يستفيد منها الان .
لما تمنع سكريبتات القرد نهائيا وكل شيء , ولا تجد تلك السكريبتات موجود في الصفحة , في دلك الوقت اجزم على الامر وانها صفحة خطيرة وكل شيء .
ثم ان روابط السكريبتات كلها موجود في المنتدى , يعني ادا ما تم حدفها من المنتدى فهدا يعني انهها ستدهب من الصفحة , من هنا نقول ان التخادل من عندكم

تحياتي

r7r7

TW VIP
كنت تقول اعلنا على صفحة جديدة وبس احسن من ان تنفق امور لم تحدث

قولك انها ستمنع عما قريب , ادن فلنترك الاعضاء يستفيد منها الان .
لما تمنع سكريبتات القرد نهائيا وكل شيء , ولا تجد تلك السكريبتات موجود في الصفحة , في دلك الوقت اجزم على الامر وانها صفحة خطيرة وكل شيء .
ثم ان روابط السكريبتات كلها موجود في المنتدى , يعني ادا ما تم حدفها من المنتدى فهدا يعني انهها ستدهب من الصفحة , من هنا نقول ان التخادل من عندكم

تحياتي

اوووف الظآهر إني انا شكلي كده هطول في النقاش معآكم

ده كلام المدير ع السكايب تاني أيام العيد !
بعد ما أنا بلغته إن الموهوبين هيعملوا دورة عن سكيربتات المونكي و غيرها
ورفض على حسب كلامه - و المحادثة كانت طويلة - أي سكيربت له دخل بالمونكي !

عشآن كده فريق الموهوبين حالياً بيقوموا بفهرسة و مراجعة قسم السكيربتات وحذف اي سكيربت متعلق بالجريس مونكي !
وكأول خطوة قمنا بإلغاء صفحة الفيس القديمة والتبرئ من منشوراتها وكذلك سنتبرأ من السكيربتات التي ستمنع داخل قسم السكيربتات قريباً

وبعدها هنعلن عن منع تلك السكيربتات ! لأنه ما ينفعش نعلن عن منع سكيربتات الجريس مونكي إلا لما نشيلها من كل الميادين !
وعلى ذكر آخر إن كنت منزعج من السببين اللي احنا وضعناهم في الموضوع ده لإلغاء الصفحة القديمة ففي أصلا أسباب تانية كتير ما حبيناش نذكرها ، لكن إنت لو عايز فعلا تعرف بقية الأسباب وتعرف مين المتخاذل اسأل VK أو اسلام لأنه الشخص الوحيد اللي عارف الموضوع ده كويس وعارف بقية الأسباب !

لأنه مع احترامي ما لكش اي حق تقول التخاذل من عندنا طول ما إنت جآهل عن كل شئ يحدث في الأقسام الإدارية
و كمصطلح التخاذل اللي قلت عنه فإنت من الأصل ما تجيش حاجة جنب أعمال و خدمات فريق الموهوبين وبقية فرق إدارة حرب القبائل

تحياتي

DeletedUser23328

Guest
فريق الادراة عامةً كله على العين ورأس وما حد يقدر ينكر جهده المقدم ...
اقول بس لا تنفق شيأ ليس له وجود , انا من متابعين الصفحة القديمة ولم يكن فيها اي شيء مخالف حتى الان وادا عندك شيء واحد يدل على دلك حطه كدليل على كلامك ...
كما اانني ساكون من متابعيكم في الصفحة الجديدة في الفيسبوك والتويتر ايضاَ

ختام النقاش بالتوفيق للجميع
تحياتي

r7r7

TW VIP
سبق وأخبرتك ! إن هناك منشور مخالف وقام vk بحذفه ..! انا لم اصوره لكن تقدر تتأكد لما تسأل vk ?
وانا هكذب ليه أصلا ؟!

أعلى