declares a war on .......

DeletedUser

Guest
اشوووف LBs تشلخت في غضون 4 ايام فقط ..

جاهم كم اوب ضيع مستقبلهمم ..

ههههههههههههههههههه !

انا اشوف انك مطفي النور وداخل ع المنتدى غلط و ما انت داري باللي حصل

DeletedUser

Guest
لماذا نقول ان الحرامية فازت بطريقة غير شرعية؟
لماذا كل عالم نبرر الهزيمة باللعب الوسخ؟
هل عندنا مفهوم مشترك عن اللعب الوسخ ام كل يفهمه على هواه او على الجهة اللي هو فيه؟
طبعا هذه أسئلة تبليغية و لا نحتاج الإجابة عليها
لكن نحتاج ان نجد مفهوم مشترك للعب الوسخ فكما ارى انا فلا يوجد شيء اسمه اللعب الوسخ او الخيانات
كل هذه الأشياء جزء من اللعبة
سحب الجواسيس، نقل الأخبار نقض الاتفاقات، تلفيق الاتهامات تصفية حسابات اتفاقات متعاكسة و الكثير من الأشياء كلها جزء من اللعبة و الغبي فقط اللي يدخل و يتوقع ان هذا لن يحصل في عالمه، بالعكس كل عالم تزداد طرق ما يسميه البعض "بالخيانات" ما دام ليس لنا مفهوم مشترك لهذا النوع من التصرفات
في البداية كنت اتوقع فقط انتقال حساب من قبيلة لأخرى خيانة، هذا كان مفهومي في البداية هههههه
الان استغرب من ناس تُمارس هذه الطقوس في عالم و تأتي في عالم اخر تنتقد قباءل اخرى لامتراسها نفس الطقوس هؤلاء يضرب عليهم المثل (حلال لكم و حرام علينا)
اللعبة صارت تابع لمن يتفنن هذا النوع من اللعب يعني كلما "تخون" اكثر كلما تزيد نسبة حظوظك بالفوز
ضربة الحرامية على lb كانت متقنة من كل الجهات

DeletedUser

Guest
^
يصنع مكانا لنفسه داخل الحرامية من الان
صباغ ماهر

DeletedUser

Guest
بجد هههههه هذا اللي استنتجته من كلامي ؟؟؟؟

خدني على قد عقلي
لكن اتوقع انك انت الاخر ستنظم اليهم بعد نشوء الحرب العالمية و الله اعلم <<<لا تحكر على هده النقطة و تعمل فيها قصة
لكن صراحة اقنعتني بكلامك في الاخير تبقى مجرد طريقة من طرق السيطرة لكن رغم دلك تبقى اخبثها

DeletedUser29690

Guest
لماذا نقول ان الحرامية فازت بطريقة غير شرعية؟
لماذا كل عالم نبرر الهزيمة باللعب الوسخ؟
هل عندنا مفهوم مشترك عن اللعب الوسخ ام كل يفهمه على هواه او على الجهة اللي هو فيه؟
طبعا هذه أسئلة تبليغية و لا نحتاج الإجابة عليها
لكن نحتاج ان نجد مفهوم مشترك للعب الوسخ فكما ارى انا فلا يوجد شيء اسمه اللعب الوسخ او الخيانات
كل هذه الأشياء جزء من اللعبة
سحب الجواسيس، نقل الأخبار نقض الاتفاقات، تلفيق الاتهامات تصفية حسابات اتفاقات متعاكسة و الكثير من الأشياء كلها جزء من اللعبة و الغبي فقط اللي يدخل و يتوقع ان هذا لن يحصل في عالمه، بالعكس كل عالم تزداد طرق ما يسميه البعض "بالخيانات" ما دام ليس لنا مفهوم مشترك لهذا النوع من التصرفات
في البداية كنت اتوقع فقط انتقال حساب من قبيلة لأخرى خيانة، هذا كان مفهومي في البداية هههههه
الان استغرب من ناس تُمارس هذه الطقوس في عالم و تأتي في عالم اخر تنتقد قباءل اخرى لامتراسها نفس الطقوس هؤلاء يضرب عليهم المثل (حلال لكم و حرام علينا)
اللعبة صارت تابع لمن يتفنن هذا النوع من اللعب يعني كلما "تخون" اكثر كلما تزيد نسبة حظوظك بالفوز
ضربة الحرامية على lb كانت متقنة من كل الجهات

اهنيك يا عبدو على هذا المنطق الجميل

طالما فقدته انا بشكل كثير

و لفقو علي كلام كثير :)

بكلامك اعطيتني ضوء أخضر لأستخدام جميع أنواع أسلحة حرب القبائل

ناهيك أن هذا لن يحصل ألا بأنتظار فعل للاجابة بردة فعل عليه ~

DeletedUser

Guest
اهنيك يا عبدو على هذا المنطق الجميل

طالما فقدته انا بشكل كثير

و لفقو علي كلام كثير :)

بكلامك اعطيتني ضوء أخضر لأستخدام جميع أنواع أسلحة حرب القبائل

ناهيك أن هذا لن يحصل ألا بأنتظار فعل للاجابة بردة فعل عليه ~

انا ما انتقد غير اللي يظهر عليهم النفاق
عالم يلعبونه بأسلوب و لما واحد اخر يلعب بأسلوبهم ينتقدونه
مثلا الدبابير في 26 فازت بالعالم بدون حروب كله من تحت الطاولة
انت كنت من منتقديهم، فإذا فزت بهذا العالم بنفس الطريقة فاعلم انك انتقدت نفسك من عالم 26
الان وضحت الفكرة
و الظاهر ان النسخة ليست مستعدة لي

DeletedUser

Guest
4 ايام :139:

كنت اتوقع خساره الحراميهـ

وتذكره ل احمد الخربي وشلتهـ

بس يلا عوافي
:d

بلاك1

نبيل
انا اشوف انك مطفي النور وداخل ع المنتدى غلط و ما انت داري باللي حصل

الي اشوفهه ان حناا صقعناكم اوبين خلاكم تحلون قبيلتكم ههههههههههههههههههههههه !

وانت تشلخت م باقي الا لك قريه ام 3000 م احد يبيهاا ! ياخي طورهاا للعيال .. م يصلح كذاا

اعممل نفسكك مميت !

DeletedUser

Guest
الي اشوفهه ان حناا صقعناكم اوبين خلاكم تحلون قبيلتكم ههههههههههههههههههههههه !

وانت تشلخت م باقي الا لك قريه ام 3000 م احد يبيهاا ! ياخي طورهاا للعيال .. م يصلح كذاا

اعممل نفسكك مميت !
و انا اللي اشوفه ان خسائركم في الاوبين اكبر من الربح رغم وجود جاسوسكم بيننا. لك الخيال لتعرف مادا كان سيحدث لولا الجاسوس
و مالو نطورلك القرية ام 3الاف في الاخير هيحتلها واحد ما يعرف ختى يرسل قطار فنفس الثانية

DeletedUser

Guest
و انا اللي اشوفه ان خسائركم في الاوبين اكبر من الربح رغم وجود جاسوسكم بيننا. لك الخيال لتعرف مادا كان سيحدث لولا الجاسوس
و مالو نطورلك القرية ام 3الاف في الاخير هيحتلها واحد ما يعرف ختى يرسل قطار فنفس الثانية

صحيح خسرنا خساره كبيره الي هي السيطره على القاره
ويلا عالم 29 ينتظرك

DeletedUser

Guest

صحيح خسرنا خساره كبيره الي هي السيطره على القاره
ويلا عالم 29 ينتظرك
عالم 29 داخل تجارة -_- و نعم خسرتم خسارة كبيرة في الجيوش و النبلاء شئت ام ابيت

DeletedUser

Guest
تفضل الباب يوسع جمل هههههههههههههههه
بس لا اصيدك :200:

بعدين شسمه ذا خلاص يخوي قلنا بالتوفيق في عالم ثاني لا توري العالم انك جالس تبكي ع قراك وتروح تهدمها ههههههه

وترا ماطيح قبيلتك الا الحضانه الي خلتك تروح فيها مثلك مثل غيرك اتكاليين يالله ياقلبي ع خير في عالم ثاني ان شاء الله

أعلى