Bullet مــــا ترحـــــم

Tw.vip

TW-VIP Sloom
خويي اللي دخلته الحساب اثره هككر ^_^ استرجع الحساب يوم صارت نقاطه 3 ملايين يعني مافي امل نسوي شي في ولا والله لو م نسرق لعلمكم حرب القبائل صح .!!!
وين إلهكر؟!
هات اسم إلهكر إلي هكر حسابك !
طيب خلينا نمشيها أن معنا هكر
طيب دام معآي هكر ليش أتعب نفسي ؤأحتل ؟
كان أقل مابنسويه تهكير ويد بكاملها وساحبينكم علئ وجيهكم ؤلآ؟
 

Dictatorial

Guest
المتحدي112

^ أسم مآرآح ينسونة بوليت وعآلم 8 بشكل عآم مهمآ كآن : ]

_________
بالأخير أنآ شخصياَ أوجه الرسآلة لبوليت عآمة , لو مآبقى معي الأ قرية وحدة

بحآرب من أجلهآ , والعبرة في الخوآتيم
! : ):174:

ي اهبل ي مرضان ي صكران ,

كم احتليت في الحرب :|

40 قريه ومن حساب سارقينه ( الحزب القوي )

وتقول اسم م تنسآه بوليت

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه

آلآ شسمه , طويرق يقرب لك :174::171:

,,,


خلوكم من الكلام اللي فوق

الصوره ذي



تشوفون فيها كلمه مو كويسه ولا انا بس اشوفها ض1

ويعطيك العافيه حمود :$
 

Dictatorial

Guest
تسلم يدينك حمودي و فعلآ موضوع رآئع جدآ , و لطآلمآ تميزت في موآضيعك ,

المتحدي آرحل لك وجهه بعد , يآخي انا مآ آححبك

للحين تهايط و تقل ويط و ويط يآخي آستح على وجهك و طبعآ مرآح انسى ويط , لانها هي الي مسخرتهآ Bullet



بـس ارحل عن هذآ الموضوع ي حضرة أ.د. في الهيآط , رح شف المنتدى عالم 8 الصفحه الاولى كلها مسخرة فيكم

وش تبي بعد ي مهآيط


عبود ,:137:

تتذكر المكالمه اللي كانت بينا

ان وانت مع متعب وصالح ( المتحدي )

يوم يهايط وقتها م كان معنا غير حسابين ,

ودقينا بها خشمك , انت و ويد واللي وقف يطبل لك ,

يعني عبود اللي هايطت عليه , وباندتس اللي كثرة كلام عنها

اخضعوك , يعني المفروض يرد ع الشرس ويقول ابشر و يحذف الحساب ,

بس م عندهه جبهه اصلا :171:

 

المتحدي112

مقاتل برمح

ي اهبل ي مرضان ي صكران ,

كم احتليت في الحرب :|

40 قريه ومن حساب سارقينه ( الحزب القوي )

وتقول اسم م تنسآه بوليت

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه

آلآ شسمه , طويرق يقرب لك :174::171:

,,,


خلوكم من الكلام اللي فوق

الصوره ذي



تشوفون فيها كلمه مو كويسه ولا انا بس اشوفها ض1

ويعطيك العافيه حمود :$

طيب ي هلوه , ورى المتحدي شآغلكم ومآغير هرجكم عنه , ومآغير بكل موضوع نآطين بأسمه
ثم يجي وآحد شآطح ويقول مآطقينآ له خبر , المتحدي بيلزق على عالم 8 وعلى جبهآتكم وآحد وآحد

أهآ أنت الآن تقول محتل من الحزب وسآرقينة ,
أولاً محتل منه وهو معكم بالقبيلة : )
ثآنياً الرآقي انتم مآسيوتو فية شئ ,

وبعدين تعآل تعآل
يوم تكلمني أنت وخويك ذآك مآمعكم ألآ حسآبين , يعني بتفهمني أنك تلعب ب 50 حسآب الآن ؟!

أمآ بآقي الشعب هو وسمآجتة المطلقة , مآني فآضي أرد عليه :]
 

Dictatorial

Guest

طيب ي هلوه , ورى المتحدي شآغلكم ومآغير هرجكم عنه , ومآغير بكل موضوع نآطين بأسمه
ثم يجي وآحد شآطح ويقول مآطقينآ له خبر , المتحدي بيلزق على عالم 8 وعلى جبهآتكم وآحد وآحد

أهآ أنت الآن تقول محتل من الحزب وسآرقينة ,
أولاً محتل منه وهو معكم بالقبيلة : )
ثآنياً الرآقي انتم مآسيوتو فية شئ ,

وبعدين تعآل تعآل
يوم تكلمني أنت وخويك ذآك مآمعكم ألآ حسآبين , يعني بتفهمني أنك تلعب ب 50 حسآب الآن ؟!

أمآ بآقي الشعب هو وسمآجتة المطلقة , مآني فآضي أرد عليه :]

آلآن فيه 30 حساب ,

وراح نقفل العالم بـ20 حساب إن ساعدنا الله : )

يعني بنستمتع وراكم بـ العالم , ض1

امما قصة يوم كلمناك كان معنا حسابين

GATR + الشرس 01

وإذا بتنكر م استغرب لانه مو اول نفر ينكر من ويط :p

وبعدين , آيش آيش :160:

آيوهه

احنا مو مشغولين منك , آحنآ تنبي نطقطق عليك : |

مسكين اللي ماخذ في زاته مقلب ,

شسمه باركك لـ الشرس واعتبر بـ الهزيمه ي مصكين :p
 

أتشؤء

Guest

آلسلآم عليكم ورحمة آلله وبركآته

آولآ آحب آشكرك يآمحمد على آلموضوع آلآكثر من رآيع صرآحه سلمت آنآملكك

المتحدي112

^ أسم مآرآح ينسونة بوليت وعآلم 8 بشكل عآم مهمآ كآن : ]
ثآنيآ نجي للمهآيطي هذآ

آول شيء قل وش آنجآزآتكك قدآم بوليت ؟.

http://ae.twstats.com/ae8/index.php?page=player&mode=conquers&id=913970
هذي آنجآزآتكك آلبربر

ثلآثآ آنت شخصيآ كنت مآسكك حسآبآت آنتفت من بوليت تبي تنكر فيه دليل

http://im32.gulfup.com/p6fCh.jpg

مايهمني احد
آلبروفآيل ؛

http://ae.twstats.com/ae8/index.php?page=player&id=874587

nofal11
آلبروفآيل ؛

http://ae.twstats.com/ae8/index.php?page=player&id=750185

ALRAKE
آلبروفآيل ؛

http://ae.twstats.com/ae8/index.php?page=player&mode=conquers&id=615460

يعني لآ تقعد تهآيط ومسوي آلولد آلكويس آلي مطقع لبوليت ترآنآ عآرفين مستوآكك و آنت عآرف مستوآنآ

ولآ تستعجل لن آدور جآيكك قريب بتعميم من يدي آلمبآركه



وفي آلآختآم آحب آشكر تعوب على تسليفه لي آلعضويهه

كآن معكم
RuSsIaN

يآآسسر

love in love2

بتفآصيل آلممله :174:
 

الشرس01

مقاتل برمح
بخصوص مون شآدو انسرق في الاوب واتحداك من سرقةة ادارة بوليت ي بططللل ماشاء الله


حبيبي خويي جاب واحد من كلاسيك وطلع بوليتي ووافق لمن عرف ان الحساب من ويد وصاحب حساب مون شادو مسافر والحساب بادارة المتحدي وادارتي


ولمن انسرق وربي انقهرت وطلع مكتوب بالملف ادارة بوليت يكفيني هذا الدليل ي منوب قالوا وش قالوا بنغلق العالم خخخخخخ وربي يوم قريت هالجزء واانا غاسل يدي منكم العالم لويد غصب عن خشمكم وعن اللي خلفوكم



^

من جد منقهر من ذي + الوعد قدآم + حسين وبعض الاعبين الاعبين اللي نقاطهم 26 ريجيل واشرف منهم




المتحدي112 + الجارف** اشههد انهم ريجيل وبن ريجيل بعد صمدوا لاخر نفس ودافعاو عن ويد مو مثلبعض الناس ملوا من قرارات القيادة وراحت تسوي قبيلةة وكلام اعتزالي لو ركزت بالموضوع زين راح تحصل السبب





ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يشفيكم





هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


يآسر وش بك ي نوب الحسآب كان معاك وقت الاوب و فجأة قلت لي على الاسكايب انه انسرق الحساب

و الحين قلت انه احنا الي سرقناه عادي فيه واحد سرقه و قال انه احنا يبي ينكبنا فيةة

و الحساب انحظر, مدري وش صار فية ي عزيزي

و سسبق وقلت لك لا تصرف قلت لك قبل الاوب ب آسبوع قلت لك اتمنى تكون موجود ب الحساب و ما تطلع لك آعذآر بعد التذكرة

حبي ماحد صمد قدآآم ضربآت بوليت و الككل يعرف و مع هذآ يهآيط

و الله انكم تعرفون انكم ما تقدرون علينا بس تخافون من الفضيحة

بس ريح نفسك ي عزيزي العآلم لنآ ان شاء الله, و خل عني ويط و طقتهآ


رح بـس و ريح روحك
 

Lil-Milan

Guest
سلمت يدآك ي محمد , لآ هنت

و ي آلمتحدي .. بآلله آنت آلحين لمآ تشوف حسآبك ..

علمني وش آلآنجآزآت آلي تنسبهآ لنــفسك ؟

1 - خآئن للبآندتس و آلديث نوت

2 - مـهآيط

3 - كثير كلآم , و قليل آفعآل

لآنك دآئمآ تـقول كلآم م تسويه ..

عمومآ , لآ تشوف نـفسك في مستوى عآلي .. آلآ آذآ كنت فعلآ سويت شئ يستآهل آلذكر

طبعآ , م آقصد آلخمول آلي آلحين , ولآ آقصد آلخمول يوم طردنآ آلآعضآء هذآك آليوم ,

ولآ آقصد تركك للحرب و آحتلآلك للبربر

ولآ آقصد خيآنآتك سوآء للويد يوم سويت قبيلة كودرد , و خيآنتك آيآم آلبآندتس

بل آقصد آن آسمك يشوه آسم سمعة سيرفر بآكمله ..

آتمنى وضحـت لك آلفكرة ي حبيبي ..




ولآ تستعجل لن آدور جآيكك قريب بتعميم من يدي آلمبآركه



وفي آلآختآم آحب آشكر تعوب على تسليفه لي آلعضويهه

كآن معكم
RuSsIaN

يآآسسر

love in love2


و نـعم آلشخص آنت ي قآئد يآسر

آشر و ميلآن تـحت تـصرفك : $

 

Lil-Milan

Guest
بخصوص مون شآدو انسرق في الاوب واتحداك من سرقةة ادارة بوليت ي بططللل ماشاء الله
آدآرة بوليت ؟

آنـآ ؟ :|

و قسم بآلله م سرقت شئ طس عني بس ,


ولمن انسرق وربي انقهرت وطلع مكتوب بالملف ادارة بوليت يكفيني هذا الدليل ي منوب قالوا وش قالوا بنغلق العالم خخخخخخ وربي يوم قريت هالجزء واانا غاسل يدي منكم العالم لويد غصب عن خشمكم وعن اللي خلفوكم
:eek:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لقد آضحكتني ي هذآ :d



من جد منقهر من ذي + الوعد قدآم + حسين وبعض الاعبين الاعبين اللي نقاطهم 26 ريجيل واشرف منهم
آللآعبين آللآعبيـن ؟ لآ وبعـدين تـقولي آلي نقآطهم 26 :confused: ؟

(( ريجيل )) آجل هآ :p


المتحدي112 + الجارف** اشههد انهم ريجيل وبن ريجيل بعد صمدوا لاخر نفس ودافعاو عن ويد مو مثلبعض الناس ملوا من قرارات القيادة وراحت تسوي قبيلةة وكلام اعتزالي لو ركزت بالموضوع زين راح تحصل السبب


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يشفيكم
هل تـقصد آلمتحدي ؟
آلي تـقول عنه (( ريجيل )) لآنه هو آلوحيد آلي سوآ قبيلة :D
 

Lil-Milan

Guest
خويي اللي دخلته الحساب اثره هككر ^_^ استرجع الحساب يوم صارت نقاطه 3 ملايين يعني مافي امل نسوي شي في ولا والله لو م نسرق لعلمكم حرب القبائل صح .!!!

تـذكرت آلشرس يوم يصد آوب آلـ 220 قطآر بـ 297 قرية ..

آتمنى تـجلس تطآلع آلشآشة و خصوصآ ردي هذآ و تتـآمل في مستوى لآعب وآحـد مننـآ

كيف مستوآنـآ كلنآ ؟

 

Lelouch

مقاتل برمح
وطلع مكتوب بالملف ادارة بوليت يكفيني هذا الدليل ي منوب قالوا

اوف ، يا عيال بتجيني تذكرة بالعالم طعش ميه ، برب اغير الوصف لـ [ الحساب تحت ادارة بوليت ] ، يبدو انها آخر موضة للتصريفات :|
...
 

FrAnCiScO

مقاتل برمح
^
[SPOIL]هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه[/SPOIL]

اخخخ ي عبدالله وتبي تطردني بعد بـ صلاحيات وزير , :163: ^
صلاحيات وزير ي ظالم ,
:163:
 

II-Yasser-II

Guest

اوف ، يا عيال بتجيني تذكرة بالعالم طعش ميه ، برب اغير الوصف لـ [ الحساب تحت ادارة بوليت ] ، يبدو انها آخر موضة للتصريفات :|
...

ههههههههههههههههههههههههههه



قلي كيف تفرق بين التصريف والشي الصحيح ؟ لو انه انت كان بتقدر اللي كنت فيه ولا بس كذا تتكلم وماجاك الشي نفسسه ذكرني اذا جآك وتعال كلمني !
 

المتحدي112

مقاتل برمح

آلسلآم عليكم ورحمة آلله وبركآته

آولآ آحب آشكرك يآمحمد على آلموضوع آلآكثر من رآيع صرآحه سلمت آنآملكك



ثآنيآ نجي للمهآيطي هذآ

آول شيء قل وش آنجآزآتكك قدآم بوليت ؟.

http://ae.twstats.com/ae8/index.php?page=player&mode=conquers&id=913970
هذي آنجآزآتكك آلبربر

ثلآثآ آنت شخصيآ كنت مآسكك حسآبآت آنتفت من بوليت تبي تنكر فيه دليل

http://im32.gulfup.com/p6fCh.jpg

مايهمني احد
آلبروفآيل ؛

http://ae.twstats.com/ae8/index.php?page=player&id=874587

nofal11
آلبروفآيل ؛

http://ae.twstats.com/ae8/index.php?page=player&id=750185

ALRAKE
آلبروفآيل ؛

http://ae.twstats.com/ae8/index.php?page=player&mode=conquers&id=615460

يعني لآ تقعد تهآيط ومسوي آلولد آلكويس آلي مطقع لبوليت ترآنآ عآرفين مستوآكك و آنت عآرف مستوآنآ

ولآ تستعجل لن آدور جآيكك قريب بتعميم من يدي آلمبآركه



وفي آلآختآم آحب آشكر تعوب على تسليفه لي آلعضويهه

كآن معكم
RuSsIaN

يآآسسر

love in love2

بتفآصيل آلممله :174:
يب يب أبحتل بربر , وكل بربر آلعالم , وأول البربر أنتم بعد , أولاً دور لي وآحد قريب من مجموعة المنوب , عشآن اخليه يخضع
الآعب ( الحزب القوي )
من أول مآبديت فيه طردتوة ,

http://ae.twstats.com/ae8/index.php?page=player&mode=conquers&id=913970&pn=9&type=&enemy=-1&enemyt=-1&min=0&max=0

الآعب
titi kimo

كرشته من قآرتي : )

http://ae.twstats.com/ae8/index.php?page=player&mode=conquers&id=913970&pn=7&type=&enemy=-1&enemyt=-1&min=0&max=0
الآعب
bssamaljsh


http://ae.twstats.com/ae8/index.php?page=player&mode=conquers&id=913970&pn=10&type=&enemy=-1&enemyt=-1&min=0&max=0

نضفتة ومسكت القآرة 68 عقب مآكون الأول عليهآ , بالأخير طردتوة

وبخصوص الحسآبآت مآني مجبور أشرح لكل وآحد , عرفت :)

+ 31 نفر , على 1 نفر ,
ورونآ شطآرتكم :)
بعدين للآتنآقضون بكلامكم تركيز شوي , :)


سلمت يدآك ي محمد , لآ هنت

و ي آلمتحدي .. بآلله آنت آلحين لمآ تشوف حسآبك ..

علمني وش آلآنجآزآت آلي تنسبهآ لنــفسك ؟

أني رآفعن ضغطك : ) , أصغر انجاز أشوفة

1 - خآئن للبآندتس و آلديث نوت
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يآخي مآلك وجة تقول بآنتدس ,
بعدين تقول خآين من البآب للطآقة ,
سسسقهآ ب 2 ي هلوه

2 - مـهآيط

موآضيعكم التسليكية , وهيآطكم مرة على بعض
ومرة لبعض , وجميع الأنوآع الفآخرة بالهيآط ,
بالأخير تجي وتقول مهآيط
هالمرة سسقهآ ب 3


3 - كثير كلآم , و قليل آفعآل

سسسقهآ ب R



لآنك دآئمآ تـقول كلآم م تسويه ..

عمومآ , لآ تشوف نـفسك في مستوى عآلي .. آلآ آذآ كنت فعلآ سويت شئ يستآهل آلذكر

طبعآ , م آقصد آلخمول آلي آلحين , ولآ آقصد آلخمول يوم طردنآ آلآعضآء هذآك آليوم ,

ولآ آقصد تركك للحرب و آحتلآلك للبربر

ولآ آقصد خيآنآتك سوآء للويد يوم سويت قبيلة كودرد , و خيآنتك آيآم آلبآندتس

بل آقصد آن آسمك يشوه آسم سمعة سيرفر بآكمله ..

آتمنى وضحـت لك آلفكرة ي حبيبي ..

أخون ويد ولآ مآ أخونهآ , موب شغلك ,
بعدين أبي دليل قآطع , ان يوم أسوي قبيلة كود ريد خيآنه لويد
جآلس ومآغط رجولك مترين قدآم , وقآعد تألف من عندك
معليش اذا المتحدي مسبب لك مرض بالمخيخ


و نـعم آلشخص آنت ي قآئد يآسر

آشر و ميلآن تـحت تـصرفك : $

باللون البرتقآني^ :86:
 

Dictatorial

Guest
بيني وبينك عاطفه تحتويني ,
وآجمل دروب الحب بيني وبينك :$
 

II-Yasser-II

Guest
على الاقل فيه مثل يقول احيانا نخون ليس لاننا خائنون لكن هناك من لا يستحق الوفاء !!!


لكن المثل ذا مارح ينطبق عليكم الا بشرط طلوعكم من ويد انا حسبته شرط معقول او شي لكن طلع مللل من اوامر القيادة السبب ذا مااجااء ولا اي عالم يعني تبي قبيلة بدون ا
وامر ولا شي ههههه ضحكتني ي بزر انت وياه


الريجيل اللي كانوا بمثابة اخواني ووقفوا معاي ومع ويد وماتخلوا عنها ولا حتى لو فيه سبب مقنع


المتحدي122 + الجارف** ذولا ريجيل مب مثل بوليت والله انها ماتستحق العالم بصرآحة مشكلتهم ماسكين الهياط مسك ومايخلونه



لحظ لحظة يوم ويد باعضائها وقسم اني مااشفت خشم اي واحد بالمنتدى يوم تفككت ويد اشوف 50 موضوع بيوم واحد



لكن احب اقول شي ويد مانتهت

تبا للذين يرون القمة ولا يرون اللذين ورائهم !





رهف40 + nofl11 + ALrake + مايهمني احد + الاهم
كانوا اعضاء والله ريجيل قاوموا للنهاية وماتركوا ويد الله يسعدهم في حياتهم
 

Dictatorial

Guest





رهف40 + nofl11 + ALrake + مايهمني احد + الاهم
كانوا اعضاء والله ريجيل قاوموا للنهاية وماتركوا ويد الله يسعدهم في حياتهم

رهف وش وضعها ,

من الريجيل بعد ض1


 

FrAnCiScO

مقاتل برمح

II-Yasser-II


على الاقل فيه مثل يقول احيانا نخون ليس لاننا خائنون لكن هناك من لا يستحق الوفاء !!!

من انت ؟

ومن قال المثل هذا ؟
وبعدين وشو ( الاقل) ؟

لحظ لحظة يوم ويد باعضائها وقسم اني مااشفت خشم اي واحد بالمنتدى يوم تفككت ويد اشوف 50 موضوع بيوم واحد
وين الـ 50 موضوع ؟
ياخي بلاش كذب




رهف40 + nofl11 + ALrake + مايهمني احد + الاهم
كانوا اعضاء والله ريجيل قاوموا للنهاية وماتركوا ويد الله يسعدهم في حياتهم
وينهم الحين , :confused: ^