Barb shaper

DeletedUser

Guest
السلام عليكم،

انا العب في السيرفرات العالمية وكنت استخدم سكريبت لتهديم المزارع لزيادة النهب. مثلا اهدم المبنى الرئيسي والثكنات والاسطبل والورشة الخ الى الصفر، ومع الوقت مباني الحديد والخشب والمورد الاخر (ما اعرف اسمه ههه) يتطور من لفل الى لفل اعلى وتزيد نسبة النهب من المزارع بشكل واضح وكبير. بأختصار، السكريبت يهدم كل المباني في المزارع ما عدا مبنى المزارع يهدمه الى المستوى ١٢ و المخازن و مباني الموارد (الخشب والحديد والاخر).

كنت استعمل موقع Twprofarmer من قبل وكان فعال الى الاحداثيات الاخيرة الى عطلت السكريبت :(

لو ما عليكم امر، احتاج هذا السكريبت واكون شاكر لكم :137:

DeletedUser

Guest
ايش طريقة عمله
تشغله مرة وحدة و يهدم المباني لوحده ؟
وﻻ كل مرة ﻻزم تدخل صفحة المبنى الرئيسي و تشغله ؟
+ هل هو لعالم السبيد ؟

DeletedUser

Guest
ايش طريقة عمله
تشغله مرة وحدة و يهدم المباني لوحده ؟
وﻻ كل مرة ﻻزم تدخل صفحة المبنى الرئيسي و تشغله ؟
+ هل هو لعالم السبيد ؟

هو ما يقصد كذا + انا عندي استراتيجية نفس الطريقة
هو يقصد ان السكربت لما يشغله يحط الاهداف بامر ارسال القوات بهدم المبنى يعني كل شوي يشغله ويحدد المبنى الي يهدمه بالمقاليع

DeletedUser13919

Guest
حسب ما اذكر السكريبت يعمل فقط ان كان التقرير يظهر المباني و مستوياتها
بحيث لما تشغله من صفحة التقرير
يفتح لك تاب على نقطة التجمع و لما تضغط السكريبت
بيحدد المبنى و يضع لك عدد المقاليع الكافي لهدمه فقط
و لما ترسل ترجع تضغط يحدد لك المبنى اللي بعده و هكذا

DeletedUser

Guest
السكربت تفتحه من نقطة التجمع وهو يحط الجنود وموقع المزارع.. يعني سكريبت يسهل عليك تهديم المزارع

DeletedUser13919

Guest
اذا بتتكلم عن سكريبت ال barb shaper فهو مثل ما شرحته فردي السابق
لو بتتكلم عن سكريبتات مواقع النهب فهي شي اخر مثل سكريبت twfr او tw pro
باعتبار انك تدخل معلومات القرى و تقارير الكشافة مسبقا للموقع عن طريق السكريبت فما يحتاج تشغل السكريبت من تقرير الكشافة فبتروح مباشرة لنقطة التجمع تشغله و هو يستخرج معلومات المباني او الموارد من الموقع
لكن سكريبت ال barb shaper لوحده يستخدم من تقرير كشافة تكون ظاهرة فيه الموارد حتى يتمكن من معرفة كم عدد المقاليع المرسلة لكل مبنى لهدمه

أعلى