AnRoD و برمجة العالم (:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
هههههههه

الله عليكي يا انرود 21 قرية للبط مقابل 5 فقط لانرود وفقط باسترجاع القرى المحتلة من البط

ههههههههههههه

DeletedUser11894

Guest
شيء جميل للبط , وبالتوفيق لهم .

لكن , مازالت الحرب في بدايتها ولا نستطيع ان نحكم من الان .!

ومع هذا كله , الحرب خدعة .

بالتوفيق للبط .

DeletedUser33312

Guest
أخيرا بديتوا حرب قارية ياعالم 17 والله من الملل في السيرفرات البطيئة إتركوا عنكم الهياط والوعد نقطة التجمع والـ :(090:

جايكم من عالم 1 أية قبيلة تبي خدمات كوبلاير متشغف حروب قارية واوبات وقنص يراسلني

DeletedUser

Guest
ههههههه ي معآذ وعلى فكرهـ ترآ البط أعلنت الحرب فجآه بعد مآلغمت خط النآر ،
وابطآل الاندر مآلغمو خط النآر فـ بلآش تكثروآ وتتطآولو ، #

اقول بآرك الله فيـك لغم نفسـك مضبوط ،

طيب انتم ماقلتم انكم كنتم مستعدين قبل الحرب باسبوع

شكلكم كنتم مستعدين بكثر الكلام والهياط فقط

DeletedUser

Guest
احم احم ..

وش أخبار الحرب وين التقارير والاوبات ..:81:

اشوف الكل هاادي*.*

DeletedUser

Guest
احنا ما نحارب هنا نحن نحارب في نقطة التجمع {{{{{واحد مزطول ههههههه

DeletedUser32907

Guest
ههههههههههههههههه

اجل داخلين فروع سريهـ ليه كذا طيب لوبي جي اس كان فرعكم السري الثالث ؟!
اممم ههههههه يعني خربت الخطط صح ؟!
ونعم القاده انتم ونعم التخطيط تخطيطكم ونعم الأحتراف والأبداع ابداعكم

بلتوفيق للأفضل ساكون متابع

ياليت تكثفون مواضيعكم لأني اتابع احداث العالم عن طريق المنتدى

:122:
ههههههههههههههههه

قناص عسير

كلامك سليم 100 %

وازيد عليه ردا على اندرويد

أنتم تحالفكم مع g.s وش كان يعني ؟؟؟

تتهم البط بأنها هي من بدأت الخيانة وتناسيت أفعالك مع g.s ??

طبعا اللي ما يعرف g.s < كانت تحت هولاكوا وأنتزع ( حيليب شنقليطا و يسمان ) القيادة !!

متابع للعالم (بشكل كبير )

DeletedUser

Guest

طبعا اللي ما يعرف g.s < كانت تحت هولاكوا وأنتزع ( حيليب شنقليطا و يسمان ) القيادة !!

هع هع هع من حقهم ينتزعونها ^_^

نووب وماسك قبيلة ما تبيهم ينقذونها هع هع

وفووق كذا كاان النوب هولاكو متعاون معا اندرويد

DeletedUser

Guest

ابو قاسم وش تحس فيه ؟؟

اجل متابع العالم !؟
وحنا متحالفين مع جي اس ؟!

جي اس كانوا فرع سري لـ اندرويد وحنا انقلابنا عليهم
واخذنا القياده رغم عن انفهـ هو وقيادة اندرويد

انقلبنا مش تحالفنا معهم
وبعدين يقولك الي على راسه بطحه يحسس عليها

من تكلم عن ان البط خاينه ههههههه ؟!

تابع معي

[SPOIL]
قبل ابتداء العالم اتفقنا نحن AnRoD البط على الدخول العالم بيقبيله واحده لكن صار هناك خطأ بالتمركز فقررنا النزول بقبيلتين والاندماج بالاخر

وآتفقنا على انه البط تدخل قاره 44

و AnRoD قاره 45

وتم الدخول من طرفنا بقاره 45 بقوه وتمت السيطره على كافه الحدود واصبح فرعنا المركز 3 على القاره والرئيسيه 5
[/SPOIL] [SPOIL]
أولا البط قامت بعمل الحلف مع مصراته و وافق شفيع السايب و الحلف كان لمده معينه فقط
ثانيا أندرويد كانت تملك فرع بالقاره 45 و لم يكن للبط علم به إلا بالجواسيس داخله و كانت أندرويد ( شفيع السايب ) يخطط لضم الفرع عند بدأ دخولهم للقاره
ثالثاً تجاوزاتكم الكثير فـ بحيث أكثر من 14 قريه تم إحتلالها من قارتنا و تم قريتين من أكادميتنا .!!!!!
رابعاً عند بدأ الإنقلاب تم الإتفاق مع شفيع لإخماد الإنقلاب عليكم بالقارة 45 و ضمان سيطرتكم عليها ضم من جانجز سبارطه فقط 5 - 10 لاعبين و أنا رأيت قبيله كامله تتحول فرع لكم
[/SPOIL]

[SPOIL]
لكم حلف مصراته ولنا جي اس

حنا قبل اعلان الحرب اخضعت لنا جي اس وهذا امر اتوقع يسر مايزعل اذا كنتم متفقين على الدمج من زمان

المهم رد شفيع قريب [/SPOIL]
[SPOIL]
انا ما حبيت خرب معكم لابعد الحدود والى كنت جبت محادثات سكايبي وفضحت كل خططكم ضد كل القبائئل والاعضاء واستغلالي لانهائهم وانا اعترف بخطئي وانهيت لاعبين كبار لكي تضعفو قوتي واتهمتوهم بالعب من تحت وللاسف طلعو اشرف منكم بكثير [/SPOIL]
[SPOIL]قبل بداية العالم كان في اتفاق بين البط ( عمر و حسام ) مع اندرويد (شفيع) اننا قبيلة واحدة و ليس حلف
و كان كل شيء ماشي تمام و سبب الحلف مع مصراته و يعرفه شفيع هو اننا تحالفنا مع مصراته ايام الدكاترة و القبيلة اللي كانت تنافسها ع القارة و الله نسيت اسمها و السبب انه كان بدنا ندخل مع شفيع الحرب ضد ريد آرمي رغم انه كان سابق لاوانه حرب قارية
بعد الاندماج تقلصت علاقتنا و صارت في مشاكل بسبب بعض اعضاء ريد آرمي اللي صاروا تابعين لاندرويد و احتلوا قرية بقارتنا و صارت علاتقنا من قبيلة مقسمة الى 2 الى حلف و المشكل بدون شروط و كان دعينا شفيع لجمع قيادته و التحاور معنا و فعلا كان تواجد الاخ عبدو صادق و لكن لم نتفق ع شيء
لاحقا اندر دخلت قارة 45 و فوق من هذا احتلوا كم قرية بقارتنا
كتحليل قيادة القبيلتين اخطأت ما راح اقول لا اندر اخطأت و البط لا بالعكس القبيلتين اخطأت و الكل يتحمل مسؤوليته
اللي صار الحين هو اعلان حرب خلونا نستمتع فهي اساسا لعبة و لن تكون معيارا لتحديد الخيانات او المصداقيات
سيد لوبي اتمنى منك ما تحاول تسيء لنا اكثر لأنه المرة الجاية سيكون الرد قاسي [/SPOIL]

[SPOIL]
خونة خونة وبقول لكم شغلة قنبلة وقبيلة ريد ارمي يلي حاربتوهم من بداية العالم يسوون راسكم وراس الدخلكم النسخة العربية
وكم انا غبي لانهاء الاعبين الكبار بسببكم ولكن كل هاذ لاضعاف الاندر وير ولكن انا اكشف امام الجميع كان البط يولف ويحوك لمؤامرات ضد ريد ارمي وقروب الرقص والرسائل كلها بالحفض والصون والكل يعرف كيف حاربتهم ببداية العالم وسبب حقد البط لاننا دمجنا مع ريد ارمي
والكل يسأل ملك قبيلة لماذا يسمع قادة قبيلة اخرى السبب ال *** حسام لانه السبب لانه اعز من اخ ولكن عمر قدر يخرب بيناتنا وهذا سبب عدم توافق القبيلتين لان لم يكن يربطنا شروط مثل باقي القبائل
[/SPOIL]
اقرى الكلام وقولي وش فهمت منها
للعلم كل هلكلام منسوخ من ردود في نفس الموضوع من قادة البط واندرويد ^ــ^

تحالفهم مع بعض ضدي من بداية العالم لايعني خيانه واي خيانه تتكلم عليها
لايوجد بيني وبينهم اي شي سواء علاقات دبلوماسيه او غيرها

لنسمي ماحصل خيانهـ
هي فقط محاوله لأسقاط احد المنافسين بشكل سريع

يلا يابو قاسم ههههههههه لاعاد اشوفك ترد الا وانت قاري الموضوع كويس وردوده وتعرف وش الي يسير
مو تدرعم على عماها ^ـ^ وشكرا

اجل متابع للعالم بشكل كبير هههههههه تكذب علي يالوصخ خخخ

قناص عسير

DeletedUser

Guest
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ عالم 12 خسرت عالم 16 جتك جبه على افاك ورحت تترجى السكارى ههههههههههههههه

اقول خل عنك بس

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عزيزي. لوبي تهزأ بشخص والمشكله الإكبر

انه تم تنظيف بلاط العالم بحسابك. سواء أكان حساب عالم 12 لوبي والتذكره من فرع ويست

أو حسابك الآخر bldr. بعد مأتم طردك ونتفك من قبل عزوز ودح دحموني

لتعود بحساب مشاغب 2010 بعيدا عن خخط النار. وتبقى إلى نهايه العالم. هه،!

أو نتكلم عن عالم 16. بعد كل الهياط تم مسح بحسابك البلاط. والحساب ألد ي استلمته لاحقاآ

ثم تأتي لتهزا بجون فركس بتاريخك المشرف في هذه ألعوالم ؟

من كنت لأجئ حرب تحت قيادته بعالم 16 منتظرآ منه المساعده ؟

أو من كسبت العالم 12 بطريقتك أو بطريقه قائدك sk.t ؤسحب الحساب ؟

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عزيزي. لوبي تهزأ بشخص والمشكله الإكبر

انه تم تنظيف بلاط العالم بحسابك. سواء أكان حساب عالم 12 لوبي والتذكره من فرع ويست

أو حسابك الآخر bldr. بعد مأتم طردك ونتفك من قبل عزوز ودح دحموني

لتعود بحساب مشاغب 2010 بعيدا عن خخط النار. وتبقى إلى نهايه العالم. هه،!

أو نتكلم عن عالم 16. بعد كل الهياط تم مسح بحسابك البلاط. والحساب ألد ي استلمته لاحقاآ

ثم تأتي لتهزا بجون فركس بتاريخك المشرف في هذه ألعوالم ؟

من كنت لأجئ حرب تحت قيادته بعالم 16 منتظرآ منه المساعده ؟

أو من كسبت العالم 12 بطريقتك أو بطريقه قائدك sk.t ؤسحب الحساب ؟

ياخخي نتفت جبهته ليش ترد :mad::mad::mad::mad:

DeletedUser32907

Guest

ابو قاسم وش تحس فيه ؟؟

اجل متابع العالم !؟
وحنا متحالفين مع جي اس ؟!

جي اس كانوا فرع سري لـ اندرويد وحنا انقلابنا عليهم
واخذنا القياده رغم عن انفهـ هو وقيادة اندرويد

انقلبنا مش تحالفنا معهم
وبعدين يقولك الي على راسه بطحه يحسس عليها

من تكلم عن ان البط خاينه ههههههه ؟!

تابع معي

[SPOIL]
قبل ابتداء العالم اتفقنا نحن AnRoD البط على الدخول العالم بيقبيله واحده لكن صار هناك خطأ بالتمركز فقررنا النزول بقبيلتين والاندماج بالاخر

وآتفقنا على انه البط تدخل قاره 44

و AnRoD قاره 45

وتم الدخول من طرفنا بقاره 45 بقوه وتمت السيطره على كافه الحدود واصبح فرعنا المركز 3 على القاره والرئيسيه 5
[/SPOIL] [SPOIL]
أولا البط قامت بعمل الحلف مع مصراته و وافق شفيع السايب و الحلف كان لمده معينه فقط
ثانيا أندرويد كانت تملك فرع بالقاره 45 و لم يكن للبط علم به إلا بالجواسيس داخله و كانت أندرويد ( شفيع السايب ) يخطط لضم الفرع عند بدأ دخولهم للقاره
ثالثاً تجاوزاتكم الكثير فـ بحيث أكثر من 14 قريه تم إحتلالها من قارتنا و تم قريتين من أكادميتنا .!!!!!
رابعاً عند بدأ الإنقلاب تم الإتفاق مع شفيع لإخماد الإنقلاب عليكم بالقارة 45 و ضمان سيطرتكم عليها ضم من جانجز سبارطه فقط 5 - 10 لاعبين و أنا رأيت قبيله كامله تتحول فرع لكم
[/SPOIL]

[SPOIL]
لكم حلف مصراته ولنا جي اس

حنا قبل اعلان الحرب اخضعت لنا جي اس وهذا امر اتوقع يسر مايزعل اذا كنتم متفقين على الدمج من زمان

المهم رد شفيع قريب [/SPOIL]
[SPOIL]
انا ما حبيت خرب معكم لابعد الحدود والى كنت جبت محادثات سكايبي وفضحت كل خططكم ضد كل القبائئل والاعضاء واستغلالي لانهائهم وانا اعترف بخطئي وانهيت لاعبين كبار لكي تضعفو قوتي واتهمتوهم بالعب من تحت وللاسف طلعو اشرف منكم بكثير [/SPOIL]
[SPOIL]قبل بداية العالم كان في اتفاق بين البط ( عمر و حسام ) مع اندرويد (شفيع) اننا قبيلة واحدة و ليس حلف
و كان كل شيء ماشي تمام و سبب الحلف مع مصراته و يعرفه شفيع هو اننا تحالفنا مع مصراته ايام الدكاترة و القبيلة اللي كانت تنافسها ع القارة و الله نسيت اسمها و السبب انه كان بدنا ندخل مع شفيع الحرب ضد ريد آرمي رغم انه كان سابق لاوانه حرب قارية
بعد الاندماج تقلصت علاقتنا و صارت في مشاكل بسبب بعض اعضاء ريد آرمي اللي صاروا تابعين لاندرويد و احتلوا قرية بقارتنا و صارت علاتقنا من قبيلة مقسمة الى 2 الى حلف و المشكل بدون شروط و كان دعينا شفيع لجمع قيادته و التحاور معنا و فعلا كان تواجد الاخ عبدو صادق و لكن لم نتفق ع شيء
لاحقا اندر دخلت قارة 45 و فوق من هذا احتلوا كم قرية بقارتنا
كتحليل قيادة القبيلتين اخطأت ما راح اقول لا اندر اخطأت و البط لا بالعكس القبيلتين اخطأت و الكل يتحمل مسؤوليته
اللي صار الحين هو اعلان حرب خلونا نستمتع فهي اساسا لعبة و لن تكون معيارا لتحديد الخيانات او المصداقيات
سيد لوبي اتمنى منك ما تحاول تسيء لنا اكثر لأنه المرة الجاية سيكون الرد قاسي [/SPOIL]

[SPOIL]
خونة خونة وبقول لكم شغلة قنبلة وقبيلة ريد ارمي يلي حاربتوهم من بداية العالم يسوون راسكم وراس الدخلكم النسخة العربية
وكم انا غبي لانهاء الاعبين الكبار بسببكم ولكن كل هاذ لاضعاف الاندر وير ولكن انا اكشف امام الجميع كان البط يولف ويحوك لمؤامرات ضد ريد ارمي وقروب الرقص والرسائل كلها بالحفض والصون والكل يعرف كيف حاربتهم ببداية العالم وسبب حقد البط لاننا دمجنا مع ريد ارمي
والكل يسأل ملك قبيلة لماذا يسمع قادة قبيلة اخرى السبب ال *** حسام لانه السبب لانه اعز من اخ ولكن عمر قدر يخرب بيناتنا وهذا سبب عدم توافق القبيلتين لان لم يكن يربطنا شروط مثل باقي القبائل
[/SPOIL]
اقرى الكلام وقولي وش فهمت منها
للعلم كل هلكلام منسوخ من ردود في نفس الموضوع من قادة البط واندرويد ^ــ^

تحالفهم مع بعض ضدي من بداية العالم لايعني خيانه واي خيانه تتكلم عليها
لايوجد بيني وبينهم اي شي سواء علاقات دبلوماسيه او غيرها

لنسمي ماحصل خيانهـ
هي فقط محاوله لأسقاط احد المنافسين بشكل سريع

يلا يابو قاسم ههههههههه لاعاد اشوفك ترد الا وانت قاري الموضوع كويس وردوده وتعرف وش الي يسير
مو تدرعم على عماها ^ـ^ وشكرا

اجل متابع للعالم بشكل كبير هههههههه تكذب علي يالوصخ خخخ

قناص عسير

هههههههههههههههههههههههه

يا بو علي الكلام موجه للوبي او بالأصح ( لقيادة اندرويد ) < روح شوف ردي زين ويوضح

وانا اقتبست ردك لاني مؤيد له 100 % :87:

DeletedUser

Guest

مثل ما قلت العبرة بالنهاية
شوف وش صار تنتفوا وقائدهم حذف حسابه !
خلي هياطهم ينفعهم !!
وما يصح الا الصحيح !!

DeletedUser

Guest
افا لوبو ....
هاللعنه اللي تصيرلك فكل عالم ما تبي تفك ؟ :148:
بالتوفيق للبط و اللي بقو من اندرويد ..