Ae2 إلى أين

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف الخلق وسيد المرسلين سيدنا محمد بن عبد الله الصادق الأمين

أما بعد:::

يبدو أن الخمول والكسل قد سيطر على عالم 2 بكل أقسامه وأجزاءه وقبائله

فغابت عنه المنافسة والتحدي

وأغلب الظن أنه سيتم حسمه لصالح قبيلة E..ND

وهذا أمر مستغرب بصراحة،، فأين ذهب التحدي الذي كان يسطر في داخل عالم 2 أروع الضربات والأوبات وعمليات القنص

هل أستسلم عالم 2 لمصيره وحسمه لصالح قبيلة E..ND

أم أن بقية القبائل سيكون لها رأي آخر بعملية إندماج تواجه حسم العالم وتحوله لصالحها

فنسبة سيطرة قبيلة E..ND على العالم هو 60%

وبقية القبائل مثل عائلة G.A و A.M.Q و V..ak و LKH و one و m.k.h و K.w تقريبا 36% غير القبائل الأخرى

فإذا حدث إندماج وإتحاد بين هذه القبيلة هل سيكون لديها الفرصة للعودة والمنافسة على العالم أم أن الفرصة قد أنتهت

؟؟؟؟؟

أسئلة خطرت ببالي وأتمنى مساعدتي في إيجاد أجوبة عليها من طرف لاعبي عالم 2 والمتابعين له

تحياتي

DeletedUser6091

Guest
الله يعطيك العآفية يآ اسامة

تستآهل الـ100 نقطة كأنجآز اول من فتح موضوع و سآهم في نهضة منتدى عالم 2

و السؤال الي يسدح نفسه ؟

هل بتكون هنآك تقلبات في مجرى عالم 2 او لا ؟

يآريت تشآركونا بآرائكم من صغيركم لكبيرك

و تحية لرآعي الموضوع ..

بالتوفيق :137:

DeletedUser18445

Guest
أعلى ما بخيلهم يركبونه ، إذا الأسود بوقتها و بقوتها جلدناها ، عاجزين نجيب 10 % ؟
للمعلومية فقط ، العالم مستمر فقط بسبب إرادة الحلف لا أكثر ، فـ القبيلة الجديدة لم تكتمل بعد ، فما زال هناك بعض الأسماء خارجها :)
...

DeletedUser6091

Guest
أعلى ما بخيلهم يركبونه ، إذا الأسود بوقتها و بقوتها جلدناها ، عاجزين نجيب 10 % ؟
للمعلومية فقط ، العالم مستمر فقط بسبب إرادة الحلف لا أكثر ، فـ القبيلة الجديدة لم تكتمل بعد ، فما زال هناك بعض الأسماء خارجها :)
...

كلآمك على عيني و رآسي ..

بس وينهم قادة قبيلتك عن المنتدى ؟ .. ولآ الشغل المستور ما يجيب الا العيد :d

و اعيد و اكرر قبيلة اعتمدت على الاندماجات في مسيرتها ما راح يكون لها تأثير على النسخة ..

بالتوفيق للجميع :)

DeletedUser

Guest
انـآ عن نفسي اتمنى ان الحلف يتفكك ..

لآن شغل الاندماجات ما اطيقه :86:

DeletedUser18445

Guest
كلآمك على عيني و رآسي ..

و اعيد و اكرر قبيلة اعتمدت على الاندماجات في مسيرتها ما راح يكون لها تأثير على النسخة ..

و أنا ما مليت عينك ؟

ما تكلمنا عن النسخة حبيبي ، ورانا شغل بالعالم و بنخلصه و نسكر العالم :)
...

DeletedUser

Guest
العالم بيد الحلف وبامكاننا نقفله باي وقت
لكن هناك امور نبي نخلص منها وتصيفته بعض الاعبين الخائنين فعالم 2 مشهور بالخيانات الكبيرة الي حصلت فيه

وبالنسبه للخمول انا اتوقع انك انت ما شفت بروفيال القبيله
وايضا لكل واحد ضروفه

ولكن ركز في ضربات جالسه تصير ولكن نحب العمل بصمت

DeletedUser

Guest
صاحب الموضوع مايدري عقله براسه او بخشمه هههه يعني اللي يقرا كلامه يقول الرجال مايعرف وش اللي صار

كل اللي صاير بقبيلة النهاية واندماجها وضمها لاعبين مشاركين بالحرب فعليا

راح اعطيك بعض الامور الخفية اللي يعملون عليها قيادة القبيلة :

1 - يوجد بعض اللاعبين بالقبيلة النهائية تم دخولهم بسبب واسطة احد القيادات بالقبيلة مع العلم انه لايستحق اصلا دخولها .

2 - تصفية لاعبين ليس لهم مشاركة بالحرب او خمولهم وعدم جديتهم بمساعدة القبيلة في حروبها

3 - بعض اللاعبين فيها يعطيك حضانه بمجرد وجود هجمات عليه ويقول عنده ظروف طيب على الاقل سمي الهجمات او ضع سكربت تسمية الهجمات جاهز للي ماسك حسابك ليكون لك بصمة فعلية بمساعدته .

4 - دخول لاعبين لايستحقون بالقبيلة النهائية بمجرد حنية قلب احد القلب باعطاء اللاعب الذي يريد الدخول للقبيلة اعطائه هدف معين واحتلاله بمجرد تنفيذ المهمة يدخل بالقبيلة وهذا ظلم للاعضاء المشاركين بالحر من اولها للقبيلة .

5 - لازال يوجد جواسيس وعدم مصداقية ببعض اللاعبين المنضمين للقبيلة بالواسطات ..

6 - يوجد لاعبين بالقبيلة النهائية يملك منصب ملك بقبائل معادية للقبيلة واذا تم مهاجمتهم او كشفهم يتم التوسط لهم بعدم الهجوم عليهم

ويعطيك مبررات لاحد لها وتلعب الصداقة دور مهم في عدم مهاجمة عدوك بالتوسط له من طرف صديق لك

7 - رغم معرفتي بالقوانين معرفة تامة لازلت اخالفها بالعالم الثاني لكي اخرج من مسألة هذه النقاط التي لاتعجب كل من شارك بالحرب مع القبيلة وضحى بالغالي والنفيس لتكسب القبيلة حربها

حاولت بشتى الطرق حذف الحساب ولازال كثرة من الاصدقاء الاوفياء يحاولون ردي عن الاعتزال باكمال تصفية الخونه وبعد ان تم حظري فما ارى الا اني سعيد بهذا الانجاز بعد هذه السقطة ببعض النقاط المذكورة .

8 - قلة قليلة فعلية هي من تستحق حمل لواء القبيلة النهائية بقيادة القائد عرنان وهاني 11 وعمر والقلب المريض والعاصمي 707

وللاسف الشديد لايعجبني بقاء بعض اللاعبين الذين تم ضمهم بسبب انهم اكملوا عملية انهاء الهدف بعد ماكان بالحرب من الشاردين

9 - لازلت اردد واقول طيبة قواد القبيلة ووسع صدروهم هم من اطمع بعض الفاشلين فيهم بضمهم للقبيلة النهائية بسبب كبر نقاطهم او لايريدون منهم انشاء قبائل لانهاء العالم بسلام

10 - وهذه الطامة الكبرى يوجد لاعبين مشاركين بالحرب ولهم بصمة فعلية لازالوا يتعاونون مع الاعداء في تصفية حسابات شخصية مع عضو داخل قبيلته ومعاونة الاعداء بالهجوم او الدعم او القنص

11 - ولا زالت حقيقة ان قيادة الحلف مثل عرنان ( ابو سطام ) و عمر وهاني والعاصمي 707 والحبروش هم من اجمل وافضل القادة الذين تشرفت باللعب معهم وكانت لهم البصمة الواضحة بتغيير معالم العالم الخائن ( الثاني )

معكم دائما وابدا من قلب الحدث : اكسر خشمك الملقب بالهوكاجي

[video=youtube;CapPcxFxKyQ]http://www.youtube.com/watch?v=CapPcxFxKyQ[/video]

DeletedUser18445

Guest
8 - قلة قليلة فعلية هي من تستحق حمل لواء القبيلة النهائية بقيادة القائد عرنان وهاني 11 وعمر والقلب المريض والعاصمي 707

11 - ولا زالت حقيقة ان قيادة الحلف مثل عرنان ( ابو سطام ) و عمر وهاني والعاصمي 707 والحبروش هم من اجمل وافضل القادة الذين تشرفت باللعب معهم وكانت لهم البصمة الواضحة بتغيير معالم العالم الخائن ( الثاني )

والله يا سفيان محد يقدر ينكر كلامك و وجود بعض الأسماء لاحظته بس ما حبيت أعكر الجو ^_^
خصوصاً أسماء محددة ، كنا نهدد و نقول ، يوم انهارت الأسود و حس يومه قرب ، جاء يشارك و يحاول !
هذا غير الحالة اللي أنت ذكرتها طبعاً

أما بخصوص القيادة
على حسب معلوماتي الحاليين هم >
أبو سطام ، أبو الوليد ، أبو فيصل
العاصمي ، هاني11
...

DeletedUser

Guest
والله يا سفيان محد يقدر ينكر كلامك و وجود بعض الأسماء لاحظته بس ما حبيت أعكر الجو ^_^
خصوصاً أسماء محددة ، كنا نهدد و نقول ، يوم انهارت الأسود و حس يومه قرب ، جاء يشارك و يحاول !
هذا غير الحالة اللي أنت ذكرتها طبعاً

أما بخصوص القيادة
على حسب معلوماتي الحاليين هم >
أبو سطام ، أبو الوليد ، أبو فيصل
العاصمي ، هاني11
...

منورر يالزعيم :137:

اتكلم عن القادة اللي انا احتكيت معهم فعليا والوليد ماسبق ان تعاملت معه ويبقى قائد له وزنه

هولاء القادة احملهم معي وين مارحت ولا انسى من هالمنبر معلمي الناسك المنحرف ابو محمد خــوي المطاليق

لاعب اسطوري وانا القبه بالناسك المنحرف جيراريا == للعبه الاسطوري والمخيف داخل اللعبة وبحق يستاهل لقب الناسك الاسطوري

وارفع عزائي بفقد اخبار اخوي فيصل بحساب الفقير وان شاء الله يكون بافضل مايكون وعندنا القيادي صهيب بر الامان للقبيلة رغم اني ماسمع له حس

وانا متيقن انه واقع بالحب بسبب عرض احد قادتنا سعودي والقلب هاوي خربت علينا الرجال ههههه

تحياتي

DeletedUser

Guest
كلامك بالصميم 100% يا سفيان

ما عندي شي ازيده على كلامك

فعلا في اشياء صايره ترفع الضغط
ولكن وش نسوي ما نقدر نرد طلب بعض الاصدقاء العزيزين

DeletedUser3291

Guest
كلآمك على عيني و رآسي ..

كونك مشرف للقسم وجب عليك اتخاذ موقف محايد لكل قبائل العالم الذي تشرف عليه و مجرياته
لا تجعل العاطفة تغلب على الرسمية

بالتوفيق للحلف في انهاء العالم

DeletedUser31968

Guest
اولا مشكور يا صاحب الموضوع
2. في اقل من يوم ردوود طيبه واتمنى الاستمرار
3. بخصوص القبائل ماعدا e.nd
كيف يندمجون ع التحالف مارح ندمره

ياخي احنا بحرب معاهم بيومين خسرنا 45قريه هه
+
ماشاركو الا 4او3 بس ومحتلين هالعددد فكيف لو فيه اوبات هه
لو سارت جديات من الحلف في التدمير راح ينتهي عالم 2 لان فيه اقل من500لاعب

DeletedUser

Guest
اولا مشكور يا صاحب الموضوع
2. في اقل من يوم ردوود طيبه واتمنى الاستمرار
3. بخصوص القبائل ماعدا e.nd
كيف يندمجون ع التحالف مارح ندمره

ياخي احنا بحرب معاهم بيومين خسرنا 45قريه هه
+
ماشاركو الا 4او3 بس ومحتلين هالعددد فكيف لو فيه اوبات هه
لو سارت جديات من الحلف في التدمير راح ينتهي عالم 2 لان فيه اقل من500لاعب

لو بغينا نتحرك عليكم صدقني 4 - 5 ايام وتكون هجماتنا متوجهة لقرى بربرية بسبب حذف الحساب وبدل 45 قرية بناخذ 4500 قرية وحنا نشرب شاي وحاطين رجل على رجل :86:

DeletedUser31968

Guest
لو بغينا نتحرك عليكم صدقني 4 - 5 ايام وتكون هجماتنا متوجهة لقرى بربرية بسبب حذف الحساب وبدل 45 قرية بناخذ 4500 قرية وحنا نشرب شاي وحاطين رجل على رجل :86:

طيب انت طلعت من الحلف يعني ماحنا اعدائك
+
e.50هذا حسابك
+
الحين واحد(بنفس حسابك ذا) جى ويسب الجراح بالقبيله وطرده هو انت

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
:
طيب انت طلعت من الحلف يعني ماحنا اعدائك
+
e.50هذا حسابك
+
الحين واحد(بنفس حسابك ذا) جى ويسب الجراح بالقبيله وطرده هو انت

لا مو حسابي يعني انت ماتقرا والا عقلك طار مع النجوم مثلا :148: والجراح ماغير ماصدق خبر يكون ملك لا ووين بقبيلة الاسود والله وراحت الرجاله ياجدعان :163::163:

يسب الجراح اخوي للاسف كلمة يسب ليست من مصطلحاتي ابدا السب انا اعطي الشخص حقيقته بوجهه

والا الجراح مو رجال مثلا ويقدر يبلغ عني او انت مرسول من طرفه طيب كم النسبة يوم ارسلك وكم بتاذخ منه مشان ازيدك وتصير مرسول لي انا

مشان ارسلك لابو سطام تبلغه بسلامي وتجيب من عنده فنجان قهوة :163::148:

DeletedUser

Guest
...

بصراحة كنت أقول ياليت لم تعتزل الهكر لاعبيها او الكلام بي سؤء عن الدعم الفني لان الهكر بيسطرتها كان فيه حماس بين الاعضاء بس الان لاشئ فا قبيلة الحلف اللي هم قبيلة e..nd بدأت تصفي بعض الخونة و الخاملين منهم ..

وبصراحة الهكر كانت لها هيبة من أعضائها لما أندمجت وكان لها أعضاء كثيرين من التووب بس اللي صار صار بالتوفيق يا الحلف e..nd بالتوفيق

DeletedUser18445

Guest
بصراحة كنت أقول ياليت لم تعتزل الهكر لاعبيها او الكلام بي سؤء عن الدعم الفني لان الهكر بيسطرتها كان فيه حماس بين الاعضاء بس الان لاشئ فا قبيلة الحلف اللي هم قبيلة e..nd بدأت تصفي بعض الخونة و الخاملين منهم ..

وبصراحة الهكر كانت لها هيبة من أعضائها لما أندمجت وكان لها أعضاء كثيرين من التووب بس اللي صار صار بالتوفيق يا الحلف e..nd بالتوفيق

الحلف تم انشاؤه على أساس تطهير العالم من الأسود و لعبهم القذر :)
فـ محال أن تبقى الأسود مهما فعلت :)
و الأسود لو ذكرنا أعضاءها في التوب ، فـ سنجد من كل شخص قبيلته الأصلية قبل الدمج
فـ أي قبيلة عاقلة تدمج القبيلة المركز الثاني معها و هي في المركز الأول !
...

DeletedUser31968

Guest
:

لا مو حسابي يعني انت ماتقرا والا عقلك طار مع النجوم مثلا :148: والجراح ماغير ماصدق خبر يكون ملك لا ووين بقبيلة الاسود والله وراحت الرجاله ياجدعان :163::163:

يسب الجراح اخوي للاسف كلمة يسب ليست من مصطلحاتي ابدا السب انا اعطي الشخص حقيقته بوجهه

والا الجراح مو رجال مثلا ويقدر يبلغ عني او انت مرسول من طرفه طيب كم النسبة يوم ارسلك وكم بتاذخ منه مشان ازيدك وتصير مرسول لي انا

مشان ارسلك لابو سطام تبلغه بسلامي وتجيب من عنده فنجان قهوة :163::148:

انا الحين سالتك لانك تقول اعتزلت وذاك الي باللعبه الي هو يلعب بحسابك
يكلم الجراح عن الهكر فقلت اظاهر انك راجع
+
والجراح ماقلت فيه شيء رجال ونعم الرجاجيل امثاله
واذا انا مرسول منه وش الفايده هو اسد((اسم ع مسمى)) والاسود يتقابلون وجه بوجه مو يرسلون هه

ولا تضن اني مٌرسل نقلب الموضوع زي المره الي راحت

DeletedUser18445

Guest
>
أسد ؟ خخخ ، ترا الجراح من عربي مش من الأسود يا عزيزي ^_*
...

أعلى