108 قريه !! احييه ياكبيسي .!!!

DeletedUser29891

Guest
أذا أنت محترف وتدعى الاحتراف أفتح التلغيم وأنا أحلف لك محد يدعمني ولا أحد يهاجمك من طرفي غيري وبوريك الاحتراف يا نوبز بالله حاشي قراك بي التلغيم وجاي تهايط

وأتركك السبيد نحن في عالم ما يحتاج نسجل في سبيد

الطفل شعـول قال بيدخل عالم 10 ويعلمني الادب ما شفت شي هههههههههههههههه دخل سبيد عشان يحتل اخوي حسن الصغير هههههههههههههههههههه وكمان هو ضعف اخوي 10 مرات وعامل فيها قوي لكن اقول له شوف كم قطار تم قنصه بسبيد وكم نيوك خسته امام اخي هع

حبايبي مشككورين ع تفاعلكم مع الموضوع

لكن الموضوع هذاا مانزلته لحل مشاكلكم او للتصافي فيما بينكم

عندكم اي تعليق ع الموضوع ككان بها .. ماعنددكم فالله وياككم

ماتعجبني حرركات فرد العضلات وخصوصا بموضوعي

موفقين ..

DeletedUser30468

Guest
حبايبي مشككورين ع تفاعلكم مع الموضوع

لكن الموضوع هذاا مانزلته لحل مشاكلكم او للتصافي فيما بينكم

عندكم اي تعليق ع الموضوع ككان بها .. ماعنددكم فالله وياككم

ماتعجبني حرركات فرد العضلات وخصوصا بموضوعي

موفقين ..

اسف اخوي :)))))))))))))))

DeletedUser

Guest
السلآم عليكم :)

بتوفيق m s p [ رح نرد بقوه آنتظرونآ ]

موضوع رآئع :137:

بوبو شطفف هنآ ,

DeletedUser

Guest
المثير بالاحتلالات انها كلها تقريبا من طرف واحد
اللاعب : kickass

لو احتلوا 5 معه بنفس العدد كان انهوا اللاعب ..

بالتوفيق للجمييع ..

DeletedUser29891

Guest

بالتوفيق للجمييع ..

نورت وانست اخوي ;)

شاككر لكك مروركك ,, وايضا ع طرحك الجميل

موفق عزيزي ..

DeletedUser

Guest

بالتوفيق للجمييع ..

آخوى .. الاعب كآن خآمل .. ورجع بنص الاوب وآستلم حسآبه الاعب رآكآن ومن آستلمه لم يحتلو ولا قريه ,

ورح تشوف ظربتنآ .. خلال ايام رح نظرب بيد من حديد .. ورح نطرح الموضوع والقاره 24 لنآ .. بعون لله .. وبجهد الشباب :)

DeletedUser30468

Guest

آخوى .. الاعب كآن خآمل .. ورجع بنص الاوب وآستلم حسآبه الاعب رآكآن ومن آستلمه لم يحتلو ولا قريه ,

ورح تشوف ظربتنآ .. خلال ايام رح نظرب بيد من حديد .. ورح نطرح الموضوع والقاره 24 لنآ .. بعون لله .. وبجهد الشباب :)

احم احم خامل اه تاليفات من عندك حبيبي تعرف انا دورت لك علي دكتور نفساني العنوان شارع الهرم عند ابو حليمه بتاع اللبن عرفه صح لو ما عرفتوا اركب تكس بي 30 جنيه بس هيريحك وهيفضيلك دماغك قال خامل قال هع كيكاس هو انا انا هو كيكاس هههههههههه انا وكيكاس اخوات يا عسل دومت بخير يله عشان ما اعطل الموظوع

DeletedUser

Guest
الطفل شعـول قال بيدخل عالم 10 ويعلمني الادب ما شفت شي هههههههههههههههه دخل سبيد عشان يحتل اخوي حسن الصغير هههههههههههههههههههه وكمان هو ضعف اخوي 10 مرات وعامل فيها قوي لكن اقول له شوف كم قطار تم قنصه بسبيد وكم نيوك خسته امام اخي هع

سيبك الكذب يا رجال أعقل بالاساس سبيد ما دخلت صارلي زمن يا نووبز وجاي تفتري يا نوب روح شوف من اللي يغلم حاله ويهدد بي الهكر ومسوي قوي

كفوو يا عضلات ي

DeletedUser30468

Guest
سيبك الكذب يا رجال أعقل بالاساس سبيد ما دخلت صارلي زمن يا نووبز وجاي تفتري يا نوب روح شوف من اللي يغلم حاله ويهدد بي الهكر ومسوي قوي

كفوو يا عضلات ي

يا باعقه لا تهيطل عشان ما نزعل مع بعض هذه لعبه بلاول وفي الاخر

DeletedUser

Guest
السلآم عليكم ,,

انا رح آترآفع عن بعض الردود لآنهآ لآ تليق ب مقآمى :)

ومآ آبي آخرب الموضوع ب الرد على بعض الشوآذ :)

جمله آحب آن آرددهآ يوميآ < لكم الكلام ولنآ الافعآل < أعتذر من صآحب الموضوع *ـ* ,

بوبو شطفف هنآ ,

DeletedUser29891

Guest
السلآم عليكم ,,

جمله آحب آن آرددهآ يوميآ < لكم الكلام ولنآ الافعآل < أعتذر من صآحب الموضوع *ـ* ,

بوبو شطفف هنآ ,

دائما متألق :174:

مع اني كلمتك يافريد و كلمت الاخ الثاني .. وطلبت مننكم تبعدون عن الامور الشخصيه وتكتفون بالرد على الموضوع

لكن لاحياه لمن تنادي

زي ماقال اخوي بدر .. فئه شاذه ,, والجواب والحل الوحيد لاسكاتها ..(التجاهل) او دعهم ينحبون

فلا يظر السحاب نبح الكلاب

بأنتظار ردكم وتحركم اخوي بدرر بأنتظار ابداعاتكم .. واتمنى تقدمون لنا المتعه المرغوب بهاا

موفق عزيزي ..

DeletedUser

Guest
السلآم عليكم ,,

بوبو شطفف هنآ ,

تقببل مروري
نواف العتيبي

DeletedUser

Guest
امممم

ولو ان الكلام مو موجهه لي

لكن ماأرضى لاحد هالكلام .. احنا بمنتدى راقي ولايتحملكك ويتحمل اشكالك

تم التبليغ لتلقى الجزاء والعقاب المناسب

هذا افضل شيء تسويه
ومشكور لانك بلغت على هالاشكال

تقبل مروري
نواف العتيبي

DeletedUser27738

Guest
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مرحبا شلونكم شباب اعذروني على الغيبه بسبب الضروف المهم انا بكره بدخل

بس عندي كلمه لصاحب الموضوع

انت وين حسابك محذوف

ليش حذفته

حذفته خوف مني و من بوبو الي هجدك من اول الحرب و من الغام

يعني لا يكثر يا صديقي تتهرب من كل شيء و تأتي لترقي نفسك و لترفع من شئنك و الخ

انا للأسف موضوعك صريح تريدني ان ابرر و الخ و انت عارف بأنه حسابي مو معي بوقت الاحتلالات و اذا تبي انزل رسالتك بالوات ساب تبي فيها الي ماسك الحساب يفضيه ما عندي مشكله كل شي موجود و ان انكرت

كل لاعب بالقروب انزله يشهد و انزل الصوره فياريت ياريت ما تتكلم و تسوي نفسك يعنني انا الي ماسك الحركه

انا لاعب واحد و بكل اللعب ما طلبت دعم من قبيلتي مع عرضهم علي و لكن انا رفضت لأنه وين الاحتراف

طبعا احتراف ككآس اهجم كشافه يلغم ب 20 نوك يعني دام خواف ليش يسوي نفسه شنب و الخ و

انا قلتها قبل و اقولها الحين دام فازة قبيلتي بالعالم طز بالحساب لأنه يفداها و يفدا الي فيها نفر نفر و خصوصا باسل و وليد و عمر و بدر و ابو عابد فديتوا انا و الشله الصايعه الي معي ههه

و بخصوص رد الرجل المولع بأنه ما يبيني ازعل و الخ

اخاف انت مهاجمني ههههه

انت نفس اكرمكم الله الكلب الخائف ينبح و يستمر بالنباح تهجم عليه يهرب و يلوذ بالفرار

لهذا اتمنا لمى تصير رجال بردودك و بحركاتك و غلطك على بوبو لو كان علي كان مسحت فيك و بألي جابك الارض و لكن بدر مكبر عقله و ما ينزل مستواه لناس مثلك

و اقولها مره ثانيه ان شاء الله لي عوده بكره لكل العوالم الي قطعتها بسبب العمل و المشاكل الحياتيه

و دمتم بصحه و سلامه

DeletedUser30930

Guest
اولا اعتذر من بوبو لاني راح ارد بداله
وكمان اعتذر لكنق محمد لاني راح اخرج عن الموضوع شوي
ثانيا
هالكلام الي تقوله يدل على تربيت اهلك لك
لو اهلك ربوك صح ما كان هذا كلامك بس الي واضح العكس

ثالثا
سوي الي تبيه مو هامنا هالشي ولله الحمد الاداريين موجودين ومستعدين يحذفون المواضيع
الي مالها داعي
رابعا واخيرا
واضح انك مسوي هالحساب جديد بس علشان تشتم الناس وتقل ادبك لانه مو هامك
بس اتمنى حاجة وحده ياليت تدخل من حسابك الحقيقي وتتكلم منه مو من حسابات اخرى

تقبل مروري
نواف العتيبي

هذا حسابي شي ثاني

DeletedUser29891

Guest
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مرحبا شلونكم شباب اعذروني على الغيبه بسبب الضروف المهم انا بكره بدخل

بس عندي كلمه لصاحب الموضوع

انت وين حسابك محذوف

ليش حذفته

حذفته خوف مني و من بوبو الي هجدك من اول الحرب و من الغام

يعني لا يكثر يا صديقي تتهرب من كل شيء و تأتي لترقي نفسك و لترفع من شئنك و الخ

انا للأسف موضوعك صريح تريدني ان ابرر و الخ و انت عارف بأنه حسابي مو معي بوقت الاحتلالات و اذا تبي انزل رسالتك بالوات ساب تبي فيها الي ماسك الحساب يفضيه ما عندي مشكله كل شي موجود و ان انكرت

كل لاعب بالقروب انزله يشهد و انزل الصوره فياريت ياريت ما تتكلم و تسوي نفسك يعنني انا الي ماسك الحركه

انا لاعب واحد و بكل اللعب ما طلبت دعم من قبيلتي مع عرضهم علي و لكن انا رفضت لأنه وين الاحتراف

طبعا احتراف ككآس اهجم كشافه يلغم ب 20 نوك يعني دام خواف ليش يسوي نفسه شنب و الخ و

انا قلتها قبل و اقولها الحين دام فازة قبيلتي بالعالم طز بالحساب لأنه يفداها و يفدا الي فيها نفر نفر و خصوصا باسل و وليد و عمر و بدر و ابو عابد فديتوا انا و الشله الصايعه الي معي ههه

و بخصوص رد الرجل المولع بأنه ما يبيني ازعل و الخ

اخاف انت مهاجمني ههههه

انت نفس اكرمكم الله الكلب الخائف ينبح و يستمر بالنباح تهجم عليه يهرب و يلوذ بالفرار

لهذا اتمنا لمى تصير رجال بردودك و بحركاتك و غلطك على بوبو لو كان علي كان مسحت فيك و بألي جابك الارض و لكن بدر مكبر عقله و ما ينزل مستواه لناس مثلك

و اقولها مره ثانيه ان شاء الله لي عوده بكره لكل العوالم الي قطعتها بسبب العمل و المشاكل الحياتيه

و دمتم بصحه و سلامه

حذفته حسابي تهربا منكك انت .!!!

لو أني اخاااف منكك او من بدرر ,, حذفت حسابي من بددري ياقلبي

وخصوصا بعد خيانتكك انت والزول ونواف .. وحركاتكم القذرهه

المشكله انك تتطرق لامور انتهت .. وش دخل حسابي الحين بالموضوع .!!

الحين ننتقل للجددد

الاخ غلومو .. يقول حسابك تهكر

انت تقول الي كان ماسك حسابك فضى القرى .. وماذكرت سيره التهكير مطلقاا

..!!!

يعني تقدرون تتفقون على كذبه وتمشون عليها .. بس ككذا شكلكم اهبل امام الجميع

ماطلبت دعم .!!؟؟؟؟ :200: .. انا متاككد انكك كذووب

واككبر دليل انكك قايل بنفسكك .. انه حسابكك فارغ من الجنود لانه المهككككر .. اوو الي مسك حسابك فرغها

فككيف تصديت للهجمات ونقاطك الدفاعيه تعددت الـ 25 مليون .!!!

بعدين خفففف عليننااا .. قالولك تبي دعم ورفضت !! لايشيخ .؟؟ هذي ثقه ولا غباوهـ .؟؟

حبيبي قبل لاتططرح ككلمه .. ششف هل من الممكن تترقع

بس ككذا انت تنااقض نفسكك

تطرح جمله .. الجمله الي بعدها تككذب الي قبلها

اتمنى لكك حظظ اوفر بطرحك القادم

DeletedUser27738

Guest
حذفته حسابي تهربا منكك انت .!!!

لو أني اخاااف منكك او من بدرر ,, حذفت حسابي من بددري ياقلبي

وخصوصا بعد خيانتكك انت والزول ونواف .. وحركاتكم القذرهه

المشكله انك تتطرق لامور انتهت .. وش دخل حسابي الحين بالموضوع .!!

الحين ننتقل للجددد

الاخ غلومو .. يقول حسابك تهكر

انت تقول الي كان ماسك حسابك فضى القرى .. وماذكرت سيره التهكير مطلقاا

..!!!

يعني تقدرون تتفقون على كذبه وتمشون عليها .. بس ككذا شكلكم اهبل امام الجميع

ماطلبت دعم .!!؟؟؟؟ :200: .. انا متاككد انكك كذووب

واككبر دليل انكك قايل بنفسكك .. انه حسابكك فارغ من الجنود لانه المهككككر .. اوو الي مسك حسابك فرغها

فككيف تصديت للهجمات ونقاطك الدفاعيه تعددت الـ 25 مليون .!!!

بعدين خفففف عليننااا .. قالولك تبي دعم ورفضت !! لايشيخ .؟؟ هذي ثقه ولا غباوهـ .؟؟

حبيبي قبل لاتططرح ككلمه .. ششف هل من الممكن تترقع

بس ككذا انت تنااقض نفسكك

تطرح جمله .. الجمله الي بعدها تككذب الي قبلها

اتمنى لكك حظظ اوفر بطرحك القادم

اولا نعم تم تهكير الحساب قبل كل شيء و نصيحه قبل ما تتكلم راجع المواضيع القديمه لأنه تقمط وجهك الحين امام الجميع

و قلت تم تفريغ فوق 49 قريه

و انا الكل يعرف بأنه ادعم نفسي بنفسي و اقنص و الخ و يعني انتوا مفتخرين بأحتلال قرا بالأصل انتوا فضيتوها و بعد ما تهكر انا رجعته و اشتكيت و كل شي و بينت للكل بأنه الدعم الفني مزدوج بمعاملته اللعينه

يقول لي هكر حسابك و المطلوب احضره لك مارح احضره لأنه انت تبي

طبعا للآن انتضر ان من سيحل محل بيتر لرفع الشكوى

اما انك تقول حذفة حسابك بسبب خيانه لا ياشيخ

مو انت دخلت و قلعناك برا

و لا شكلك ناسي يوم تترجا ابو عناد يضمك

المهم ماعلينا

انت تهزئة مني و من لاعبين دراجز و حذفة حسابك و حسابك انحذف بعد اوبين تم نتف فيهم فوق 40% من قراك

و حذفة الباقي حتى لو احتلينا ما تطلع و تطلع بربريه

و ان كنت مو مصدق محد ضربك على ايدك انا ما طلبة دعم هذا كله من جيوشي الخاصه و كله مني انا و بفضل القبيله الي ساعدتني بمسك الحساب

حمد لله انا مو انت او كيك اس او النوب طبيعي يشوف هجمه يعمم 60 تعميم و لا الي يدعم بنوك له 10 نقاط و كل نوك زياده 10 نقاط زياده هههه

يعني لو على انفسكم لكان تم نتفكم من زمان و احب اذكرك بأنه انت خسرت التحدي الي بيني و بينك و تحديتني انا و بوبو و الشباب و هزئناك يعني مو ضروري نفضحك اكثر

و لا تستانس بردودهم الجميله لو ما كلمناهم بأنه يشيلوك من بالهم و ما يكملوا حرب نفسيه معك كان شفناك للآن جاييتك عقده و هي دراجز

و لا تقولني ما لم اتفوه به انا ما قلت الي مسك حسابي فضا الحساب انا قلت الي هكر حسابي

يعني مو عارف تكذب نصيحه ارقع راسك بالجدار

DeletedUser29891

Guest
اولا نعم تم تهكير الحساب قبل كل شيء و نصيحه قبل ما تتكلم راجع المواضيع القديمه لأنه تقمط وجهك الحين امام الجميع

و قلت تم تفريغ فوق 49 قريه

و انا الكل يعرف بأنه ادعم نفسي بنفسي و اقنص و الخ و يعني انتوا مفتخرين بأحتلال قرا بالأصل انتوا فضيتوها و بعد ما تهكر انا رجعته و اشتكيت و كل شي و بينت للكل بأنه الدعم الفني مزدوج بمعاملته اللعينه

يقول لي هكر حسابك و المطلوب احضره لك مارح احضره لأنه انت تبي

طبعا للآن انتضر ان من سيحل محل بيتر لرفع الشكوى

اما انك تقول حذفة حسابك بسبب خيانه لا ياشيخ

مو انت دخلت و قلعناك برا

و لا شكلك ناسي يوم تترجا ابو عناد يضمك

المهم ماعلينا

انت تهزئة مني و من لاعبين دراجز و حذفة حسابك و حسابك انحذف بعد اوبين تم نتف فيهم فوق 40% من قراك

و حذفة الباقي حتى لو احتلينا ما تطلع و تطلع بربريه

و ان كنت مو مصدق محد ضربك على ايدك انا ما طلبة دعم هذا كله من جيوشي الخاصه و كله مني انا و بفضل القبيله الي ساعدتني بمسك الحساب

حمد لله انا مو انت او كيك اس او النوب طبيعي يشوف هجمه يعمم 60 تعميم و لا الي يدعم بنوك له 10 نقاط و كل نوك زياده 10 نقاط زياده هههه

يعني لو على انفسكم لكان تم نتفكم من زمان و احب اذكرك بأنه انت خسرت التحدي الي بيني و بينك و تحديتني انا و بوبو و الشباب و هزئناك يعني مو ضروري نفضحك اكثر

و لا تستانس بردودهم الجميله لو ما كلمناهم بأنه يشيلوك من بالهم و ما يكملوا حرب نفسيه معك كان شفناك للآن جاييتك عقده و هي دراجز

و لا تقولني ما لم اتفوه به انا ما قلت الي مسك حسابي فضا الحساب انا قلت الي هكر حسابي

يعني مو عارف تكذب نصيحه ارقع راسك بالجدار

هههههه

كالعاده ياكبيسي .. غرورككك يغطي عنكك الحقيقه

وش عليكك مني او من حسابي المحذوف .!!؟؟ مانيب داخل معكك في نقاش عن شيء انتهى واصبح ذككرى مخلده بالعالم

انت الان خااسر اككثر من 121 بعد الاسترجاعات اصبحت 108 .. لاتحاول تلف وتدور وترررجعلي !!

عطني دليل على التهكير عشان نصدقكك .. هات دليل ولو بسيطط

بعدين لاتتصغر عقلك لهدرججه اعرفكك رجال ككبير وعقليتكك اككبر من ككذا

خسرت الحرب تقبل الامر ..

لاتغلط لا بطبيعي ولا بحسن ولا بغيرهه .. وماأسمح لكك تذككرهم بما هو سيئ الا بحق

ياخوكك لاتحول الحوار لشخخصي ..

كل طرحك .. ياتكذب .. او تشتم

بلاش هالتفككير المنحط :(

أعلى