♥مهزلة (الجاهلية) وسحق أول قطار بالعالم 19♥

DeletedUser

Guest
ههههههههههه طيب ايش فيها ؟

نعم اكلت تذكرة وكان عالم 15 بدايتي :) , واظن كل واحد ببدايته كان نوب

لا تحسسني انك دخلت اللعبة عارف تقنص و و و كنت حق الجماجم والسيوف ههههههههه

وإذا اانا نوب ومتصدر عليكم

فأي اسم نطلقه عليكم ؟ :163::163:

والله الجمد لله لم اخد تدكره ولم يحتل مني قريه طول مسيرتي في اللعبه

وانت متصدر لانك ماشاء الله الله يزيدك بس افتح الخريطه بلاقي قريتك بنص بقعه كبيره من البربريات من اين لكم بكل هده الايميلات

دعوة 50 لاعب قبل انتهاء الحماية

لو كنت بهده البقعه المبربره كنت هلا ب15 قريه

وقبل لا ترد عندك 2 كوبلاير اكلين تداكر بعالم 18

واصبل الصداره بس لا تتوقع انك تدوم فيها لانو ما في شي بيدوم

DeletedUser

Guest
عفواً ماتشوف انه مقتبس ردي ؟ ( التعززيز الاعمى ) :(

ما تشوف انك انت كمان مقتبس رده
الي هو ذا , عموماً ما نشره عليك مشفط وعقلك رايح فالرحله

للتعديل بس ما عرفت اقتبس المشاركه كامله , رح شوفها برد رقم 162
وهو اقتبس ردك ورد عليك برد رقم 163

مين صاحب التعزيز الأعمى الحين !!!!

DeletedUser

Guest
^ اقتبست رده دفاعاً عن حساب ميز ... لكنه اقبتس ردي وهو الظاهر مايعرفني وجلس يتهمني باشياء خاليه من الصحه !
ياليل الهطف

DeletedUser

Guest
والله داخل عرض حسستني انك مشبك كل الشعب وعندك مفكره تكتب فيها احداث اللعبه وتحدثها اول بأول وفي الاخير طلعت افدغ

لا تسوي دور ابو العريف وانت ما تدري وين ارضك , وفيه مثل اترفع عن قوله حفاظاً على الذوق العام

DeletedUser

Guest

وثاني شي يامحترف علم قائدك كيف يرسل قطار مره ثانيه قبل لايشمت بالناس

برب خخ اثبتو على موضوع ي ناس

سوأل إنت ماعندك الأ اجمله العقيمه هذي؟؟؟؟

يعني أول مره ذكرتها ضحكنا, ثاني مره ابتسمنا , لكن بعد كذا حسستنا إنك من جد حااااقد وبقوه. فهدي أعصابك ولا تخلط بين العوالم وإشرب لك حليب نيدو :)

الشيء الثاني الحين إيش دخل القائد بالقبيله؟؟؟؟ يعني تبي إتفهمني لما القائد يكون نوب القبيله تكون نوبيه؟؟ ولما القائد يكون محترف الأعضاء كذالك؟؟؟

حدث العاقل بما يعقل ياعم الحج, كل لاعب قائد ولا عضو مسئول عن تصرفاته. والشيء الثاني حكمت على لاعب إنه مايعرف يلعب لأنه مرسل قطار متقطع؟؟؟ نسينا يوم كنت تبي ترسل دعم أرسلت هجوم :163:

خلاص لاتخلي الناس تضحك عليك , خل ردودك يكون فيها شيء مفيد علشان يستفيدون الشعب.... مو ماسك جمله وحده وتعيدها بغبغاء أنت :174:

ملاحظه : جملتي إشرب عصير ليمون تعتبر ماركه مسجله لذلك يحق لي إستخدامها طول الوقت :148:

DeletedUser

Guest
والله داخل عرض حسستني انك مشبك كل الشعب وعندك مفكره تكتب فيها احداث اللعبه وتحدثها اول بأول وفي الاخير طلعت افدغ

لا تسوي دور ابو العريف وانت ما تدري وين ارضك , وفيه مثل اترفع عن قوله حفاظاً على الذوق العام
كلام الشوارع تكلم فيه مع اصحابك بالسكايب ماهو عندي
يعني ماعندك وازع اخلاقي او ديني خخايف بس من المخالفه والذوق العام !
عجيب امرك

سوأل إنت ماعندك الأ اجمله العقيمه هذي؟؟؟؟
انا مشارك بمسابقة شعرية عشان تحاسبني على جملتي ولا كيف ؟ لما يكون في رد مقنع
وقتها ماراح نكررها بعدين روح شوف كم رد كررتو فيه سالفه الـ 300 نقطه تبع القريه

يعني أول مره ذكرتها ضحكنا, ثاني مره ابتسمنا , لكن بعد كذا حسستنا إنك من جد حااااقد وبقوه. فهدي أعصابك ولا تخلط بين العوالم وإشرب لك حليب نيدو :)
احقد عليكم بايش يارجل ! الحين احنا الي حاقدين هههههههههههه !

الشيء الثاني الحين إيش دخل القائد بالقبيله؟؟؟؟ يعني تبي إتفهمني لما القائد يكون نوب القبيله تكون نوبيه؟؟ ولما القائد يكون محترف الأعضاء كذالك؟؟؟
تفسر على كيفك انا اول مره اشوف قروب محترفين داخل بقيادة نوب يعني تبي تقول ان اذا قائدك نوب
مايعني انكم منوب مثله خخ ؟ ( اعتراف بان قائدكم نوب ) اوكيه كذا كويس

حدث العاقل بما يعقل ياعم الحج, كل لاعب قائد ولا عضو مسئول عن تصرفاته. والشيء الثاني حكمت على لاعب إنه مايعرف يلعب لأنه مرسل قطار متقطع؟؟؟ نسينا يوم كنت تبي ترسل دعم أرسلت هجوم :163:
نعم كل لاعب مسؤوال عن تصرفاته ولكن هذا قائد يعكس نظرة لقبيلته مره ثانيه اختارو قائدكم كويس
تخيل متحدث رسمي يجيب العيد وبعدين يردون الاعبين ويقولون هذا متحدث رسمي يمثل نفسه ! < حشيش !؟

خلاص لاتخلي الناس تضحك عليك , خل ردودك يكون فيها شيء مفيد علشان يستفيدون الشعب.... مو ماسك جمله وحده وتعيدها بغبغاء أنت :174:

ملاحظه : جملتي إشرب عصير ليمون تعتبر ماركه مسجله لذلك يحق لي إستخدامها طول الوقت :148:
الاحمر وبخصوص هاذي

انا ماني بقسم او منتدى ثقافي تبي تستفيد روح منتدى ثاني ولا تابع خواطر انا ماني جاي هنا اعلمك بشي تستفيده بحياتك
بعدين يقولون انك شايب وفاهم باقي كل هالعمر وانت تبي تتلعم وتستفيد ( ومن شخص مثل ماتقول ببغاء ... الخ )

لله في خلقه شؤون

DeletedUser

Guest
^
معليش بس تعليق على نقطتك الاخيره
الفايده الواحد يدورها بكل مكان وزمان .. إلا إذا انت مغرور تعتقد انك وصلت لمرحلة الإكتفاء ولا تبحث عن الشي المفيد حبيبي غيرك لا يدورها حتى بعد تخطي الـ 90 سنه من عمره
ولا تعتقد ان احد قد وصل لمرحلة الإكتفاء منها:)

وبخصوص المثل الي كنت حاب اقوله ترى لا يخل بالوازع الديني ولا عليه حتى مخالفه بالمنتدى لكن خوفاً على جرح مشاعرك الرقيقه التي لا تتحمل شدة الجاهلية

DeletedUser

Guest
^ انا اعرف جداً ذلك لكن صاحبك تماماً مثل الي يروح ( الغرب ) عشان يتعلم مبادئ العرب او الاسلام !
احنا بنقاش في لعبه عن شيء اخر ويطلبني افيده ! اقدم له نصيحة بايش مثلا يارجل !!!

اذا اراد النصيحة والتعلم اول شي يتركه هو مصادقة الجاهليين يارجل ههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
^ انا اعرف جداً ذلك لكن صاحبك تماماً مثل الي يروح ( الغرب ) عشان يتعلم مبادئ العرب او الاسلام !
احنا بنقاش في لعبه عن شيء اخر ويطلبني افيده ! اقدم له نصيحة بايش مثلا يارجل !!!

اذا اراد النصيحة والتعلم اول شي يتركه هو مصادقة الجاهليين يارجل ههههههههههههههههههههههههههه

من قال قد علمت كل شيء فهو جاهل...........
المشكله ماتقدر تستوعب كلامي لين توصل لعمري فديت خشمك, يعني باقي لك 10-15 سنه

أنا ماكنت اتكلم عن تعلم كيفية السباحه أو سواقة السياره هنا.... ياريت تستغل الكم خليه بمخك وتفهم كلامي. أنا أقصد الواحد يتعلم منك أمور تخص اللعبه/ طريقة تفكير الشخص/طريقة التحليل الخ........

عندك انا مثلا كتبت مواضيع كثيره مثل :كيفيه اللعب كقائد وكيفية إختيار الحليف و و و و
ياريت تمر عليهم وتتعلم لك كم شغله :174:

المشكله إني اتعامل مع كل شخص بطريقته وإسلوبه. فمثلا لو جاني للنقاش ناقشته ولو جاء يستهزء مسحت به الأرض :87:

بخصوص القائد والمحترفين, ممكن أسالك إنت ويش دخلك من القائد او الأعضاء إذا انت مو عضو في القبيله؟؟؟ خلك في قبيلتك واجد أبرك لك فديتك.

أما الحقد فواضح وضوح الشمس, لو ماكنت حاقد ويش يخليك ترد على أي رد لعضو من الجاهليه؟؟؟ ليكون كان ودك تنضم والشباب ماوافقوا عليك :148:

وأخيرا موضوع انك مب شاعر, فصدقت لا شاعر ولا حتى كاتب. لكن إنت ردودك بالنسبه لنا, مثل الي يشوف نفس الفلم بس بتواقيت مختلفه..... فياريت تتحضر وتخلي لردودك هدف ولا أصمت

وإذا في رأسك شيء عالم 20 على الأبواب ندخل العالم وفي نفس القاره وبنفس الأسامي الي في المنتدى العام بعد :174:

DeletedUser

Guest

أنا ماكنت اتكلم عن تعلم كيفية السباحه أو سواقة السياره هنا.... ياريت تستغل الكم خليه بمخك وتفهم كلامي. أنا أقصد الواحد يتعلم منك أمور تخص اللعبه/ طريقة تفكير الشخص/طريقة التحليل الخ........

عندك انا مثلا كتبت مواضيع كثيره مثل :كيفيه اللعب كقائد وكيفية إختيار الحليف و و و و

المشكله إني اتعامل مع كل شخص بطريقته وإسلوبه. فمثلا لو جاني للنقاش ناقشته ولو جاء يستهزء مسحت به الأرض :87:

بخصوص القائد والمحترفين, ممكن أسالك إنت ويش دخلك من القائد او الأعضاء إذا انت مو عضو في القبيله؟؟؟ خلك في قبيلتك واجد أبرك لك فديتك.

أما الحقد فواضح وضوح الشمس, لو ماكنت حاقد ويش يخليك ترد على أي رد لعضو من الجاهليه؟؟؟ ليكون كان ودك تنضم والشباب ماوافقوا عليك :148:

وأخيرا موضوع انك مب شاعر, فصدقت لا شاعر ولا حتى كاتب. لكن إنت ردودك بالنسبه لنا, مثل الي يشوف نفس الفلم بس بتواقيت مختلفه..... فياريت تتحضر وتخلي لردودك هدف ولا أصمت

وإذا في رأسك شيء عالم 20 على الأبواب ندخل العالم وفي نفس القاره وبنفس الأسامي الي في المنتدى العام بعد :174:

عفواً تتهمني باني قلت اني عالم كل شي ؟ ههههههههه
وبخصوص العمر انا مو مستعجل على عمري بس لما اكون بعمرك ( ان اراد ربي )
باذن الله مااكون بهاللعبة

برضو في قسم شروحات هناك وانت مصاحب عقليات كبيره مثل غزاوي وامير والشلة هاذي تعلم منهم
الله يسلمك انا ماعندي شيء اعلمه لك داخل اللعبة الا لو كنت نوب طبعاً خخ < الصراحه العمياء xD

ماشاءلله عليك يارجل داهيه ! الله يطول بعمرك ويفيد الناس مستقبلآ والمبتدئين بدروسك
وشكراً لك < شي ثاني ؟

دخلني الي دخلك انت وقبيلتك بموضوع احتلالنا لقريه نقاطها 400 من اعدائنا
فهل انتم حليف او فرع او معنا بالقبيلة او تابعين لنا ؟ < العين بالعين و ....

الآن قبيله فاتحه موضوع اعجبني لشخص استهزاء بصاحبي وشكك باحترافه وفيه فضيحة له
وماتريدني ارد ؟ واستمراري بالردود هو بسبب اقتباسكم لردودي وبخصوص انضمامي لكم
فبصراحة وصدقاً ( لي الشرف ) العب مع ناس من امثال زكريا ومجود .. الخ
لكني مرتاح مع اصحابي بساندر وبموقعي وياريت ماترمي اتهامات باطله ي اخوي العزيز :)

بخصوص الاهداف الدوري السعودي توهه بدأ على فكرهه روح شوفه كذلك الاهداف ماراح تحصلها عندي
لاني < ههههههههههههههههههه يارجل انحدار بالنقاش بشكل ********
وبرضو انا ماسك نفسي لانك رجال كبير وشخص احترم تاريخه لكنك بنقاشك معي تضحكني كثيراً خخ

بدأنا بالهياط هههههههههه ! ليش انت تشوف الجاهلية هنا ماتقدر توفر لك الجو المناسب للتحدي ولا كيف ؟
ليش ماتتحداني هنا وحتى يكبر العالم ونحتل القارات ونقرب من بعض ( وهذا وعد اني مااسحب لو في تحدي )
نسوي تحديات بالسارق وماشابه الى ان الله يفرجها وتحتلون قارتكم ولا قارتين وتصير حرب مستقبلآ خخ
لآني جدياً بهالعالم متفرغ وناوي اكسر انجازات فيه مع اصحابي بالقبيلة وبالحساب لوول

هاه وش قلت ي بطل ؟

DeletedUser

Guest

دخلني الي دخلك انت وقبيلتك بموضوع احتلالنا لقريه نقاطها 400
من اعدائنا
فهل انتم حليف او فرع او معنا بالقبيلة او تابعين لنا ؟ < العين بالعين و ....

ههههههههههههههههههآآي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اعدائكم ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يصلحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قصدك بربريه ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
المشكله ماتقدر تستوعب كلامي لين توصل لعمري فديت خشمك,

طيب ليش مستمر معي بالنقاش اجل ؟ ههههههههههههه
وهل كل من بالجاهلية بنفس سنك او اصغر حتى يستوعبوك ؟ < ولا ايه صح انا الي مااستوعبت لحالي !
الي يشوفك يقول مسوي شرح ولا فكرة عشان نستوعبها ! فين الجزئية الي تشوفوني مش مستوعبها يارجل !!

ياحبي لك بس ( عرفت ليش يمدحونك يالعصفور ) يالله وعشانك واحد حمضيات ياعامر لعيون خوينا الي جاي من الامريكي

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههههآآي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اعدائكم ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يصلحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قصدك بربريه ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

^ تعب نفسك ورح شف بروفايل القريه ي طرفه ^ والتعزيز هذا صفه مشتركه في الجاهليين !
لهالدرجه مافي ثقه باصحابكم مابتتركوهم يكملو النقاش الي بدأو ! كل شوي داخل واحد يكمل بدل الثاني
< يالله بنستلم الي بعدهه ( هاتوهم لي
)

DeletedUser

Guest

^ تعب نفسك ورح شف بروفايل القريه ي طرفه ^ والتعزيز هذا صفه مشتركه في الجاهليين !
لهالدرجه مافي ثقه باصحابكم مابتتركوهم يكملو النقاش الي بدأو ! كل شوي داخل واحد يكمل بدل الثاني
)

ايه تقولي , 400 نقطه من اعدائكم ؟
ههههههههههههههههههه

دخلني الي دخلك انت وقبيلتك بموضوع
احتلالنا لقريه نقاطها 400 من اعدائنا
فهل انتم حليف او فرع او معنا بالقبيلة او تابعين لنا ؟ <

طيب عزيزي , احتليتو القريه وتقولي من اعدائكم ؟

طيب نشوف الصوره

[SPOIL]
[/SPOIL]

حتى إبليس ماسواها
هههههههههههههههههههههههه

DeletedUser386

Guest

)

هو مش النية انت قلت :86:

أعلن انسحابي من الموضوع
\

الظاهر كل حساب بشخصية شكل هههههههه ايش قصتك وسبب معاناتك مع اصحاب اعضاء الجاهلية او الشلة ككل كل شوي بتنط تقول اصحابكم و شلة فلان و حبيب فلان ( فوبيا الاصدقاء ولة نقصهم ولة على قولتك خلينا على فوبيا الاعداء لول )
عادي بتقدر تحاول تزيد احتكاكك بمجموعة غير مجموعة الاطفال يلي معك او تزيد احتكاك بغير عضوياتك بالمنتدى جرب مثلا نزل موضوع وما تناقش وتعزز لنفسك بالحسابات التانية ترى مش صعبة يمكن بس تكبر شويات وتوعى وتسوعب تفهمني
:148:
بس للامانة قوية منك مصطلح الاعداء هههههههه منك لربك يا خالد بس عملت للولد انفصام شخصية فوق مهو مفصوم رباني ب الف عضوية:81:

DeletedUser

Guest
هههههههههه
ارسى على بر يا عم القدع
تجينا مستنكر افعالنا وانت مسويها قبلنا
شباب خفو عليه شويتين جننتوه والله

مافي ثقه مافي ثقه كل من جا كبير حشرك بزاويه مسكت هذا المخرج للتهرب من الرد الي قسم مخك نصيين
قطارات مقنوصه ونبلاء مسحوقين بوسط قراهم والله كل ما افتكرها اقعد اضحك

DeletedUser

Guest
[SPOIL]

احم احم , مو عيب تحلف بالله كذب ؟ ولا علشانك جاهلي طايح فيها :| ؟

ههههههه

:87::87::87::87::87::87::87::87:
[/SPOIL]

انتا ليش زعلان ؟ زي ما اجت القرية راحت

بعدين لو تشوف تاريخ الرد الي كتبوا بتلاقي انوا الرد كان قبل ما يحتلوا

انتا ما عمروا حدا احتل منك قرية ولا انتا سوبر مان :139: ما حدا بيحتلك

DeletedUser33931

Guest
مهزلة *يخبي وجهه بين ايديه و يسال نفسه : انا كيف لعبت بهذه القبيلة؟ لقد شوهت سمعت*
<= يتخبى تحت السرير و يضم رجوله

أعلى