♥مهزلة (الجاهلية) وسحق أول قطار بالعالم 19♥

DeletedUser

Guest
مسالة وقت ليس الا
الجاهلية ستسيطر على القارة قريبا
و كل هذا يرجع لقيادتك انت و باقي القادة
فلا تلوم الا قيادتكم لعملها الميثاق مع الجاهلية و الكل يعرف هدفهم

روح يا شيخ شوية تقارير دفاعية و تتفاخر بها
تعال ثاني لما تفكك قبيلة الجاهلية

ي اخخوي من حقنا نتفاخر فيها .. تدل ع تغاون القبيلة مع بعضها البعض . .
و انتا لما الجاهلية تسيطر ع القارة تعال تكلم . .
بالتوفيق . .

DeletedUser20624

Guest
أنت جاي تتفلسف على خلق الله و عامل فيها المحلل المحترف يلي بتفهم و متقصد بكل كلامك الجاهلية و ساندرز
طيب ما كان تفلسفت وقت تفككت مصراتة بـ 11 و 12 و رحتو بها تابعين لفايروس ب14 و كل شوي مشكلة و الأخير ملكم ما أنهى العالم معكم
و عالم 16 مسحو الأرض بقبيلتك و عالم17 إنتهت قبيلتك إندماج خورافي غير ماضيها من قيادتها من خارج القبيلة
و لا و فوق هيك كنت تتبع المنافس طول الوقت ك تابع و تنفذ كلامهم لتتحول مصراته تابعه لهم
و عالم 19 خايف من المنافسة ؟ معك الوقت تنزل تتحدى الجاهلية و ساندرز إن صح القول و كانو مع بعض خلاص فلسفة الفي البشر فيك لا تنسى مثلك مثلهم
إذا تلعب شي أتقنة الله يخليك ما تكون فاشل و تتفلسف بس
صحيح سبق و ذكرت لو جبت دليل وش تستفاد !؟
تستفاد تحرظ لاعبين ساندرز على قيادتها لا تنسى أن ساندرز صرعت الدنيا بأنها قبيلة ما تبي الإندماجات
الجاهلية هاذي خليط من اكثر من قبية بعارين + خرفان اعضاء من Rap بعشر و شوية من مش ارانب اني نعرف بعضهم و هما رجعوا
المشكلة اسلوب تفكيك القبائل و الخيانات مازلوا مستمرين بيه حتى يسيطروا بسرعة على العالم
اني كنت مع مصراتة بعالم 12 و سبب تفكيكها كان الخيانات .... القبيلة كانت ماشية في مسار ممتاز الى ان فككوها بخيانة احد قادتها لهم ..
بعدها اعتزل الملك (بسبب الدراسة) و تفككت القبيلة .

DeletedUser

Guest
السلام عليكم

بعتقد الكل صار يعرفني او اقله الي متابع العالم 19

انا بهنيكم على هذه التقارير و هذا القنص و اتمنى الفوز للأفضل بالقاره 55 لأني اتمنى حرب قاريه فيها ابداع

بالتوفيق و شاريكونا بمتعتكم ليجي دورنا ونمتعكم

DeletedUser

Guest

هلا والله بالقائد الكبير (( هاذا بعض مما عندكم ))

كلشي بوقته حلو ....

أنتم ماشاء الله عليكم صفيتوا القاررة بسرعة البرق وحكمتوها 100% تقريبا

ونحنا على طريقكم بإذن الله .. خلينا نخلص من قارتنا ولعيونك ...

في جميع العوالم أقوى الحروب وأمتعها هيي حرب الكور

أبوريان

DeletedUser

Guest

هلا والله بالقائد الكبير (( هاذا بعض مما عندكم ))

كلشي بوقته حلو ....

أنتم ماشاء الله عليكم صفيتوا القاررة بسرعة البرق وحكمتوها 100% تقريبا

ونحنا على طريقكم بإذن الله .. خلينا نخلص من قارتنا ولعيونك ...

في جميع العوالم أقوى الحروب وأمتعها هيي حرب الكور

أبوريان

هلابك ياابو ريان

ماشاء الله عليكم قنص ولا اروع وابداع ولا احسن

ابدعتم فاهنيكم على مافعلتم ثابرتم فوصلتك فهنيئا لكم ماوصلتم

واصلو وابدعوا

أبوعبدالله مر من هنا الكاسر24
موفق

DeletedUser

Guest
سحبت الدعم من بربرية = كأنك قنصت من قرية ثانية ، ع بالي قنص باك تايم :\
...

DeletedUser16553

Guest

بصراحة اني كنت نحترمك في بداية العالم قلت هاذي القبيلة اللي بتسيطر على القارة و على العالم
لكن معقولة و لا واحد فيكم قادر يرسل قطار في نفس الثانية شنوا الليق عندكم كبير للدرجة هاذي
:163::163::163:

مع اني ما العب بهالعالم<< يكره العوالم البطيئه

لاكن ما اقدر اشوف نوب مثلك وما اشرحله

عزيزي الاعب النوب : كل عالم مبرمج فيه قطار النبلاء بسرعه معينه

عالم 5 مثلا القطار كان بين كل نبيل ونبيل 70 ms

وهنالك عوالم اسرع مثل عالم 8 50 ms

اما عالم 18 و19 200 ms

يعني لو تركب تيربو بجهازك اسرع قطار 200 ms بين كل نبيل

وان شاء الله تكون فهمت

+ القطار الي انت حاطه سرعته 600 ms يعني اقل من ثانيه وهذا اسرع قطار رباعي في هذا العالم

تحيآتي.

DeletedUser

Guest
اني ارى ماتفعلون وماتفكرون سندعكم كما شئتم ولكن إعلموا اننا نعمل بتخفي :eek:

DeletedUser20624

Guest
7mza101 الباين أنك اجهل من الجاهلية نفسهم هههههههههههه :148:
عالم ثمانية لو كنت تعرف سرعة الهجمات في بدايته كانت 200 ملي ثانية لكن مع تطور العالم تم تخفيض الوقت
و هاذي خصائص كل العوالم البطيئة لكن مافيش حد يلومك لان باينتك خاش جديد على اللعبة و عيونك مغمضات مثل القط :703:
بالنسبة لسرعة القطار الحق كان عليه طالما الهجمة جت فاشلة كان المفروض يعيد القطار من جديد......
و على اساس ان التنظيف كان في نفس الثانية .

يالله ماعلينا من الكلام الزايد كله لأنه في فضيحة ثانية تخص الجاهلية جاري التحظير لها .
و اقعد قولي قطار فرق ترلين جزء من مليون ثانية و الكلام الزايد كله .

DeletedUser30782

Guest
سحبت الدعم من بربرية = كأنك قنصت من قرية ثانية ، ع بالي قنص باك تايم :\
...

3000 مشاركه بالمنتدى
توحي على خبره كبيره

لكن بكلامك الي فوق خربت كل شي :81:

DeletedUser16553

Guest
عالم ثمانية لو كنت تعرف سرعة الهجمات في بدايته كانت 200 ملي ثانية لكن مع تطور العالم تم تخفيض الوقت
و هاذي خصائص كل العوالم البطيئة لكن مافيش حد يلومك لان باينتك خاش جديد على اللعبة و عيونك مغمضات مثل القط :703:
بالنسبة لسرعة القطار الحق كان عليه طالما الهجمة جت فاشلة كان المفروض يعيد القطار من جديد......

يالله ماعلينا من الكلام الزايد كله لأنه في فضيحة ثانية تخص الجاهلية جاري التحظير لها .

الرد على الجهال مذله

بالتوفيق عزيزي النوب :)

ibracr91

فارس ثقيل

أنا ما حبيب أحكي شي و شفت تعليقك الأول بس هاد التلعيق يدل أنك نوب كبييييير و الجاهلية صحيح ما عم ينزلواا شي
بس عم ساوى فضيحة قوية لكم لا أتخاف هنن حابين يضربوكم ضربة قوية يا أبو الفضايح
و أنسيت قلك أرسل علي قطار واهمي مشان أنشوف قطارك المعوق القوي المستحيل ينقنص
حسابي CrAzY...BoYs يلا حبيبي أهجم و ورجينا لنشوف

DeletedUser

Guest
ماعليش لاتقعد تهايط على الرجال كلها مسألة وقت الا انت بالذات هل لك وجه ترد ههههههه

لاعبين الجاهلية واحد يهجم وواحد يحتل يصلحون لبعضهم ضد لاعب وبعدها مسخرهم خخخخخ

روح روح ترى للحين مشيناها لك مثل مسيلمة الكذاب :163:

ليش ما يكون لي وجه ارد؟ ممكن اعرف ؟
هل أعطيتني تذكرة في عالم ما؟ او احتليت قرية مني في اي عالم كان؟؟؟؟

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههههه
لا ويضحكون علينا بعد لاننا احتلينا قريه بسيطه وعلينا كل هالاوبات !
وهم قبيلة كاملة وضربة جماعيه على قبيلة ... وراحت جيوشهم
هههههههههههه مساكين مساكين لوول

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههههه
لا ويضحكون علينا بعد لاننا احتلينا قريه بسيطه وعلينا كل هالاوبات !
وهم قبيلة كاملة وضربة جماعيه على قبيلة ... وراحت جيوشهم
هههههههههههه مساكين مساكين لوول

تراك راح تندمج مع الجاهلية يعني لا تضحك عليهم :)

DeletedUser

Guest
أنت جاي تتفلسف على خلق الله و عامل فيها المحلل المحترف يلي بتفهم و متقصد بكل كلامك الجاهلية و ساندرز
طيب ما كان تفلسفت وقت تفككت مصراتة بـ 11 و 12 و رحتو بها تابعين لفايروس ب14 و كل شوي مشكلة و الأخير ملكم ما أنهى العالم معكم
و عالم 16 مسحو الأرض بقبيلتك و عالم17 إنتهت قبيلتك إندماج خورافي غير ماضيها من قيادتها من خارج القبيلة
و لا و فوق هيك كنت تتبع المنافس طول الوقت ك تابع و تنفذ كلامهم لتتحول مصراته تابعه لهم

و عالم 19 خايف من المنافسة ؟ معك الوقت تنزل تتحدى الجاهلية و ساندرز إن صح القول و كانو مع بعض خلاص فلسفة الفي البشر فيك لا تنسى مثلك مثلهم
إذا تلعب شي أتقنة الله يخليك ما تكون فاشل و تتفلسف بس

صحيح سبق و ذكرت لو جبت دليل وش تستفاد !؟
تستفاد تحرظ لاعبين ساندرز على قيادتها لا تنسى أن ساندرز صرعت الدنيا بأنها قبيلة ما تبي الإندماجات

محلل محترف ايه و تفلسف ايه
عالم 11 و 12 ما لعبت فيهم و انا اعرف انه عالم 12 ما دخلته مصراته، انت اصلا تتكلم عن عالم 12 لأنك لعبت فيه عالم ممل تركته قبل ما ابدء فيه
عالم 14 بدء باندماج و تم إنهاء العالم
عالم 16 تقصد قبيلة مزز و ليس مصراته هنا، استمتعت باللعب في القبيلة و انا تركت القبيلة لسبب بداية عالم 17 و بعدها تفككت القبيلة او صار اللي صار ما لي علاقة به و رجعت لعالم 16 بحساب ثاني. لكن لحد الان ما فهمت كلامك عن عالم 16و اي علاقة لي بكلامك؟؟؟
عالم 17 اندماج او ليس اندماج المهم لعبنا بقبيلة واحدة و أكادمية واحدة و ليس مثلك انت اللي كان يلعب بثلاثة او أربعة فروع في عالم 12 و كنت تبحث عن فروع اكثر لتنهي العالم! أتذكر انك كلمتني لاضم قبيلة لكم وو اخليها فرع خامس او سادس في عالم 12 لما انت كنت قاىد في احد الفروع. فلا تعيب عيب غيرك و عيبك اكبر و أوضح
أما عن القيادة في عالم 17 فانت تتوقع أن قيادة مصراته تلهث ورى المناصب لان كما يقول المثل اللص يتوقع الكل يسرق، اندماجنا كان من رضى الجميع و الشروط واضحة و لم يختلف عنها حد لا من السباكين و لا من المصراتيين و انا بالذات رفضت أكون من القيادة.
بالنسبة لعالم 19 انا تركته تقريبا من شهر و كنت من بداية العالم اريد انافس الجاهلية أما ساندرس فانا متأكد من تفككها بسبب الخيانات

أحرظ لاعبيي ساندرس على قيادتهم اذا جبت الدليل و أخسر الصديق اللي مررلي المعلومات و انا ما عندي حاجة لهذا العالم ؟؟؟؟؟ فعلا هذه صفقة شفت الفلسفة كيف؟

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ميف حالكم ان شاء االه بخير ؟

ماشاء الله تصدي ممتاز صراحه اهنيكم عليه

لوكي مان تفتخر انكم نقضتم شروط الميثاق

كويس اني عطيتها بوجه قائدك الميثاق مرفوض بجميع النواحي اذا فعلا نيتكم الخيانه

ماابي اخرب جمالية الموضوع صراحه
موفقين

اولا انا لست مشارك في عالمكم هذا
ثانيا اللي يلعب في حسابي يلعب لقبيلة west
ثالثها قبيلتكم ماليانة جواسيس تابعة للجاهلية مثلكم مثل الكثير من القباىل

DeletedUser

Guest
ياشيخ هاذا هو الحماس هاذا الاحتراف وبنشوف اذا بتقدر تصمد اكثر راح اعطيك اعتراف من عندي ^_^

استمر يالغالي بدون توقف

أعلى