‎ديوانية عالم | 51 [Free Spam]

DeletedUser11316

Guest
تقدر بكل بساطة تقول انك ما تبغي تاكل على وجهك بدل الكذب يا حسين..
لان الحساب ماهو " منسوب لك " لانه بالفعل حسابك حق الكلاسيك مع تغيير اسم المستخدم

ف الحساب ماهو مجرد كاتب اسمك بملفه، الحساب هو حسابك نفس حق الكلاسيك
فيه اختراع اسمه tw-state يسلم عليك، ويرسلك الرابط هدية : 14

بدينا نستهبل.
اما انت غبي اما كذاب و ماتعرف تستخدم موقع twstats.

بالاساس يا فقاعتي حساب kevn مو تابع لي وحسابي بالكلاسيك هو هذا KRatoSx
هنا
و
هنا
بالنسبة لحساب kevn الي ماتربطني به اي علاقة كان باكادمية Pain

السؤال هنا ايش الرابط بين حساب kevn وبين حساب KRatoSx؟

اكتشفنا بردك طريقة عمل مخك, اي حساب فيه حرف الـK يعتبر تابع لحساب KRatoSx
هالـKRatoSx مسبب لك عقدة وصرت تنزل عوالم تحارب اشباح وخصوم وهمية موجودة فقط في عقلك خخخ

مشكلة الي يحاول يلف ويلفق بالاشياء وهو مايدري وين ربه حاطه.

DeletedUser30511

Guest
بدينا نستهبل.

هنا
و
هنا

هالـKRatoSx مسبب لك عقدة وصرت تنزل عوالم تحارب اشباح وخصوم وهمية موجودة فقط في عقلك خخخ

بغض النظر عن الحسابات ما بيغير هالشىء سحبتنا على الحساب وهو من بداية العالم حاط اسمك بملفه ..
وكذلك ما بيغير انك مسكين قاعد تبرر بعد ما كتبت اخر رد، مع انه كذلك اخر همنا نشوطك بين الرجول ..

وكذلك ما بيغير انك قاعد توهم نفسك بمين مسبب للثاني عقدة ..
لأن يا منتصر بالبرقع، لاحظ انك قامط وهارب مع " قروبك " ابو ريالين اللي سميتوه البتنجان ..

اما الاشباح الوهمية اللي تتحارب متأكد اننا اللي نحارب اشباح ؟
ولا انت اللي قاعد تتحلم في فوزك علينا بعوالم ثانية رغم ان مالك غير الكلاسيك اللي رغم تفوقك كنت قامط فيه
ولابس برقع وانت ضدنا خوفاً من انك تواجه .. فمين اللي يحارب اشباه وهمية يا عبقرينو ؟ خاصة بجملتك هنا :

ودعستكم واحد واحد مثل ما دعستكم بعوالم ثانية

واضح انك خوضت ضدنا معارك وهمية كثير بعد الكلاسيك ودعستنا فيها هههههههههههه الله لا يبالانا بس ..

لذلك شيل عفشك من هنا وامشي وخلك قاعد بالزواية وقامط رجاءاً نفس ما انت متفرج ..

- واخيراً ما انسى اقولك نصيحة لوجه الله لا تستفزني ..
- لو تحفر الارض وتبلط البحر ماراح تستفز حتى اضفري ..

واخيراً انا رايح فييييين .. انا رااااااجع تاااااااني

وما بعد اخيراً .. انقلع من عالمنا الثالث، وشكراً ..

DeletedUser30511

Guest
بتظل لابس رداء الجبن أمد الدهر، والتحقير فيك بيستمر يمين وشمال..
وبعدها بيندعس قروبك اللي سويت فزعة وتهدد بعالمهم، وانت تطالع بقلة حيلة..
لذلك اهرب يا ابني مالك من الشهامة ولا المواقف سوى لسان يرمي مالا تعقل ..

DeletedUser11316

Guest

بغض النظر عن الحسابات ما بيغير هالشىء سحبتنا على الحساب وهو من بداية العالم حاط اسمك بملفه ..
وكذلك ما بيغير انك مسكين قاعد تبرر بعد ما كتبت اخر رد، مع انه كذلك اخر همنا نشوطك بين الرجول ..

وكذلك ما بيغير انك قاعد توهم نفسك بمين مسبب للثاني عقدة ..
لأن يا منتصر بالبرقع، لاحظ انك قامط وهارب مع " قروبك " ابو ريالين اللي سميتوه البتنجان ..

اما الاشباح الوهمية اللي تتحارب متأكد اننا اللي نحارب اشباح ؟
ولا انت اللي قاعد تتحلم في فوزك علينا بعوالم ثانية رغم ان مالك غير الكلاسيك اللي رغم تفوقك كنت قامط فيه
ولابس برقع وانت ضدنا خوفاً من انك تواجه .. فمين اللي يحارب اشباه وهمية يا عبقرينو ؟ خاصة بجملتك هنا :

واضح انك خوضت ضدنا معارك وهمية كثير بعد الكلاسيك ودعستنا فيها هههههههههههه الله لا يبالانا بس ..

لذلك شيل عفشك من هنا وامشي وخلك قاعد بالزواية وقامط رجاءاً نفس ما انت متفرج ..

مشاهدة المرفق 11773
- واخيراً ما انسى اقولك نصيحة لوجه الله لا تستفزني ..
- لو تحفر الارض وتبلط البحر ماراح تستفز حتى اضفري ..

واخيراً انا رايح فييييين .. انا رااااااجع تاااااااني

وما بعد اخيراً .. انقلع من عالمنا الثالث، وشكراً ..
[/SPOILER]
سحبتكم على الحساب ماتعنيني ولا تخصني بالاساس, بس لما تنسب شي لي توقع يجيك الرد على خشمك ومباشرة.
احيانا احزن عليك واغلب الاوقات اشفق عليك, لساتك عايش في ازمة اثبات النفس واثبات الوجود امام الناس ومحاولة حصد انجازات ليس لها معنى ولا قيمة.
لساتك عايش في ازمة " وش بيقولوا الناس عليك" و " شكلك قدام الناس" وهذا له دلالة كبيرة على استنقاصك من نفسك وضعفك شخصك بكل الاحوال.

نتكلم عن العقد النفسية مسبباتها. العقد النفسية الي خلتك تخرب علاقة الشياطين بـLS في 46 عشان تستفز الشباب ينزلون ضدك.
عقدتك النفسية تنزل عالم 51 ومنزل قروبك لانك تفكر اني العب بالعالم وهذي لحالها مصيبة.
عقدتك النفسية الي خلتك من انتهاء الكلاسيك حتى هذه اللحظة تحاول ترد الصاع وانت مو عارف بأي طريقة و الحقيقة الي سويناه فيك عمرك ماحتقدر ترده ابدا.

الخلاصة ياطعمية انت دخلت العشرينيات ولساتك تكذب باتفه واصغر الامور, حتى لما تجيب احصائيات حرب القبائل مسوي انها دليل على ان الحساب تابع لي وبالحقيقة احصائيات حرب القبائل تحكي عكس هذا تماما.

الله يعينك على رفع عقدتك ونقصك النفسي و هنيئا لكم العالم والحرب الخيالية الي عايشيها خخخ

DeletedUser30511

Guest
الرد اللي جاي راح يوضح لك انك قاعد ترمي علينا ما تشعر فيه لا أكثر ~ @KRatoSx
وراح اعطيك قيمة شوي وافند ردك واخذ راحتي بالرد عشان اخليك تنسحب كالعادة خاضع ذليل ..

انا مريض نفسي ؟ انا كذاب ؟ انا قاعد احارب الوهم ؟ انا اللي احاول احصد انجازات ؟
باقي شىء ترميه علي قبل ما اثبت عليك كل نقطة منهم على لسانك ؟ اعتقد خرجت ما بجعبتك،
لذلك تعال أبلعك كل أسقاط رميته ..

قبل ما ابدأ بحكم دراستي السطحية لعلم النفس اشوفك تستخدم الحيل النفسية "اللاشعورية"
وهذا واضح من تناقض كلامك خاصة على المدى القريب، يعني مناقض نفسك في نفس اليوم!

وتحديداً يا برقع النسخة العربية، إنت قاعد تستخدم حيلة " الإسقاط " ونبذة عن ما تفعل :

الإسقاط Projection: وهو حيلة دفاعية لاشعورية ينسب فيها الفرد رغباته ودوافعه غير المقبولة إلى الآخرين، فيتخلص من عيوبه عن طريق إسقاطها على الآخرين ورؤيتها فيهم، دفاعًا عن نفسه وحمايتها من القلق.

فالـ4 امور اللي ذكرتها بداية ردي ورميتها علي كلها إسقاطات لأمور تشعر فيها ( إنت ) !
والان خلينا نفندها شوي :

1- مين المريض النفسي ؟
- المريض النفسي هو اللي يعطي للعبة اكبر من حجمها ويقعد ينسق مع ناس يكلموه عشان يصور المحادثات لينصب مسرحية وهمية
لغرض تحقيق فوز " وهمي " لانه لم يكن خصماً فيه بل جعل من نفسه أداة " تحقر بعد التنفيذ " كما تشعر الأن ..
بالاضافة لإيهام نفسه بفوز هو نفسه يدري انه فوز بلا قيمة او مواجهة .

2- مين الكذاب ؟
- ما يحتاج اتكلم كثير هنا لان السطور السابقة موضحة مين الكذاب واللي كان يكذب يمين وشمال لاهساً على فكرة انه يفوز علينا بجولة كلاسيك!
فبأي بجاحة ترميني بالكذب وأنت أهله ؟

3- مين اللي قاعد يحارب الوهم ؟
- بكل بساطة ارد عليك بردك هنا ..

ودعستكم واحد واحد مثل ما دعستكم بعوالم ثانية

تاريخ مواجهتك معانا هي الكلاسيك فقط وماكنت خصم كنت قامط بوضعية محايد لين انسحبنا بعد ما اكتشفنا كذبك..
فمين اللي قاعد يحارب الوهم يا فلذة زمانك ؟!
لا يكون حاربتنا في أحلامك مع إزالة رداء الجبن اللي كنت فيه بواقعك التعس!
لأن كل عوالمك اللاحقة لخازوق سوبر فهد كانت تحت جناح قروبنا سواء كنت لاعب او كنت قيادي وساعدوك نفس عالمك الأخير ;)

4 - احاول حصد انجازات ؟
- بكل بساطة معروف انا مين ومعروف اسمي، ومعروف اسم قروبي اللي هز نسختكم وغير من خارطتها
ليصبح قروبي بكفة والنسخة بالكفة الأخرى ..
واكبر دليل ان 4 قروبات بالنسخة قبلت بتصفية كامل خلافاتها والاتحاد لتكوين قروب لهم
عشان يكون خصم لقروبنا " فقط "

لكن بالمقابل انت على قولك " دعستنا بعوالم ثانية " تقدر تذكرها ؟
طبعاً ما بتقدر لأنك رميت الكلمة بذلة لسان لشعورك بالنقص ومحاولتك لإصطناع إنجازات وهمية تحمي فيها نفسك من التحقير ..

DeletedUser30511

Guest
المهم، الخلاصة يا مشرد ..
كان لك احترامك قبل ما تنزل المستنقع وتوسخ نفسك ..

اما الان مالك الا تنهان رايح جاي كنوع من التسلية، روح ضيف قروب خامس لقروبك وبعدها انفخ نفسك صح ..
غلطة الكلاسيك راح تكلفك كثير لذلك مبروك عليك انجاز وهمي جميل
واستحمل عواقب افعالك في خضوع، لانك ما راح تجارينا بميدان ولا راح تجارينا بكلام ولا راح تجارينا في احلامك ..
* اتمني بس ما تكون برقع في احلامك وعوالمك اللي فزت علينا فيها *

DeletedUser11316

Guest
الرد اللي جاي راح يوضح لك انك قاعد ترمي علينا ما تشعر فيه لا أكثر ~ @KRatoSx
وراح اعطيك قيمة شوي وافند ردك واخذ راحتي بالرد عشان اخليك تنسحب كالعادة خاضع ذليل ..

انا مريض نفسي ؟ انا كذاب ؟ انا قاعد احارب الوهم ؟ انا اللي احاول احصد انجازات ؟
باقي شىء ترميه علي قبل ما اثبت عليك كل نقطة منهم على لسانك ؟ اعتقد خرجت ما بجعبتك،
لذلك تعال أبلعك كل أسقاط رميته ..

قبل ما ابدأ بحكم دراستي السطحية لعلم النفس اشوفك تستخدم الحيل النفسية "اللاشعورية"
وهذا واضح من تناقض كلامك خاصة على المدى القريب، يعني مناقض نفسك في نفس اليوم!

وتحديداً يا برقع النسخة العربية، إنت قاعد تستخدم حيلة " الإسقاط " ونبذة عن ما تفعل :

الإسقاط Projection: وهو حيلة دفاعية لاشعورية ينسب فيها الفرد رغباته ودوافعه غير المقبولة إلى الآخرين، فيتخلص من عيوبه عن طريق إسقاطها على الآخرين ورؤيتها فيهم، دفاعًا عن نفسه وحمايتها من القلق.

فالـ4 امور اللي ذكرتها بداية ردي ورميتها علي كلها إسقاطات لأمور تشعر فيها ( إنت ) !
والان خلينا نفندها شوي :

1- مين المريض النفسي ؟
- المريض النفسي هو اللي يعطي للعبة اكبر من حجمها ويقعد ينسق مع ناس يكلموه عشان يصور المحادثات لينصب مسرحية وهمية
لغرض تحقيق فوز " وهمي " لانه لم يكن خصماً فيه بل جعل من نفسه أداة " تحقر بعد التنفيذ " كما تشعر الأن ..
بالاضافة لإيهام نفسه بفوز هو نفسه يدري انه فوز بلا قيمة او مواجهة .

2- مين الكذاب ؟
- ما يحتاج اتكلم كثير هنا لان السطور السابقة موضحة مين الكذاب واللي كان يكذب يمين وشمال لاهساً على فكرة انه يفوز علينا بجولة كلاسيك!
فبأي بجاحة ترميني بالكذب وأنت أهله ؟

3- مين اللي قاعد يحارب الوهم ؟
- بكل بساطة ارد عليك بردك هنا ..

تاريخ مواجهتك معانا هي الكلاسيك فقط وماكنت خصم كنت قامط بوضعية محايد لين انسحبنا بعد ما اكتشفنا كذبك..
فمين اللي قاعد يحارب الوهم يا فلذة زمانك ؟!
لا يكون حاربتنا في أحلامك مع إزالة رداء الجبن اللي كنت فيه بواقعك التعس!
لأن كل عوالمك اللاحقة لخازوق سوبر فهد كانت تحت جناح قروبنا سواء كنت لاعب او كنت قيادي وساعدوك نفس عالمك الأخير ;)

4 - احاول حصد انجازات ؟
- بكل بساطة معروف انا مين ومعروف اسمي، ومعروف اسم قروبي اللي هز نسختكم وغير من خارطتها
واكبر دليل ان 4 قروبات بالنسخة قبلت بتصفية كامل خلافاتها والاتحاد لتكوين قروب لهم
عشان يكون خصم لقروبنا " فقط "

لكن بالمقابل انت على قولك " دعستنا بعوالم ثانية " تقدر تذكرها ؟
طبعاً ما بتقدر لأنك رميت الكلمة بذلة لسان لشعورك بالنقص ومحاولتك لإصطناع إنجازات وهمية تحمي فيها نفسك من التحقير ..

ارمي ما لا اشعر فيه ؟

خلي نتكلم ونسرد الحقائق والوقائع.

بعد ما ذليتك وانجلدتم لين ماعضيتوا الارض واعلنت هروبك انت وقروبك من الكلاسيك, الطعمية اختفى من الساحة والشاشة والمنتدى , واستمر اختفائك لكم اسبوع.
وبدون سابق انذار طلع الطعمية ورجع للساحة مسوي تاقات و يقتبس ردود العيال مطول لسانه, هذا اذا ماكان قمة الذل والضعف فمافي له تفسير ثاني.

انت كذاب لا و بل جاحد وناكر المعروف وهذا هالشي مايختلف عليه اثنين ولا ثلاثة ولا اربعة خخ.

انا اشكرك على سرد دراستك النفسية العديمة الفائدة, حقيقة كلامك بكل بساطة هي عبارة عن تسفيط كلام بالرد عشان يمتلي ويطلع رد طويل و هذا الي عودتنا عليه مع كثرة هرجك ومرجك.

المريض النفسي الي جته فترة صار مايقدر ينام الا وهو كاتب رد وحاط فيه اسمي مع العلم انه مسحوب عليه
المريض النفسي الي يحاول يطلع حرته بأي طريقة , سواء بعالم 46 او بحرب وهمية بعالم 51, مسكين والله اشفق عليك ياميض.

انا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
النسخة: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كل المعتزلين: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسكت لا يسمعوك لاعبين جيلي المعتزلين من سنوات.
قروبك اكبر اناجز له يسكر عوالم فيها قارتين.
قروبك مايدخل عالم الا ونص قبيلة الخصم تابعة له
قروبك مايدخل عالم الا ويخرب
قروبك مادخل عالم الا وجته مساعدات من اطراف خارجية او داخلية او حتى ناس مايلعبون بالقروب ومع هذا تجحد كل الجهود.
قروبك دخل عالم بكل قوته وبعدد ضعف عدده المعتاد وهرب وذيله بين رجوله.

الصراحة راحة,انت صرت مصخرة وطقطقة بيد الرايح والجاي

خلي نتكلم عن الاهانة والذل:

-ميض وقروبه دخل الكلاسيك
-ميض يتمصلح عند العبهري
-ميض يتمصلح عند دريم
-ميض يتمصلح عند حسين
-ميض يتمصلح عند ولاية بني ياس
-ميض يتمصلح عند زكريا
-ميض يتمصخر عند دحموني
-ميض يتمصخر عند سكران
-ميض عامل مثل المراهقة يرسل محادثات بينه وبينه دحمي لسكران يقالك يخرب العلاقة بينهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
-علاء اعلن هروبه من العالم.

نسيت لما تقول لي الكلاسيك هو اهم عالم بالنسبة لك ولا اذكرك؟
نسيت لما خضعت ووانذليت وهربت؟

:miz: ميض الفقاعة المفقعوة​

DeletedUser30511

Guest
واضح ان ردي سببلك ازمة نفسية، لدرجة انك بدأت تدخل ناس تانية بالموضوع ..
مبدأياً الموضوع بيني وبينك اقحامك لأسم " زيكو او صالح " بهالطريقة عيب يا ابني ..
اللي بيني وبين هالاثنين معزة واحترام كبير لمواقفهم معاي، فمالها داعي نحرجهم بينا او اني اتوصل معهم
واخليهم يردوا على انك تمشي علاقتنا مع بعض " مصلحة " .. فأعقل ..

اما دريم فهو نفس معدنك بالمناسبة هو اللي كان يكلمني ماهو العكس .. وانا كنت مقاطعه بعد ما عض الارض بالمنتدى
نفس ما بتعضه الان .. بسم الله تعال ..

انت كذاب لا و بل جاحد وناكر المعروف وهذا هالشي مايختلف عليه اثنين ولا ثلاثة ولا اربعة خخ.

تقدر تقولي معروف من اللي نكرته ؟
انت اللي دايم تلعب في احضان قروبنا لدرجة انهم ساعدوك اخر عالم لعبته!
يابني اصحى انت ترد على نفسك ولا كيف !!

خلي نتكلم ونسرد الحقائق والوقائع.

جميل خلينا اذاً الحقائق والوقائع اللي ما بتقدر تغيرها ..
1- انك اضطريت تكذب وتغدر عشان يكون اسمك فايز علينا بدون حرب حتى.
2- انك هددتنا بعالم 46 وبعدها خضعت ذليلاً غير اما انك تلعب معهم خاضع او ساحب عليهم جاحد.
3- ان وصل الضغط عليك انك بعد ما كنت باقي تعتذر لي ع الخاص وتبرر بعد الكلاسيك انك تهايط الان وتتباجح.
4- انك اضطريت تجمع ( رقص - كريب - قشطة - عزابية ) عشان تكون ند للشياطين ورغم كذا خايف للان!
5- انت صاير مسخرة لنا رايح جاي، وقاعد توهم نفسك انك فايز علينا بعوالم لا وجود لها.

ذي الحقائق الصح اللي ما تقدر تنفيها .. اما الاسقاطات اللي ترميها علي مشي امورها بصبغة تعرف لونها ..

الصراحة راحة,انت صرت مصخرة وطقطقة بيد الرايح والجاي

اما هنا الله لا يبالانا .. يا ابني انت الحين اللي وسطنا لك شهر ونص تتمصخر
ماحد منكم تجرأ ورمى سطر علي بعد هروبكم، افهم يا ابني وضعك صعب لا ترمي كل شىء حاسه علي !!

تلجيمك سهل حيل، منتظرك تبكي برد رابع ..
بس ودي اعطيك معلومة مهمة .. نصيحة لوجه الله لا تستفزني
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يالله مشي يا مصخرة ..

DeletedUser11316

Guest
واضح ان ردي سببلك ازمة نفسية، لدرجة انك بدأت تدخل ناس تانية بالموضوع ..
مبدأياً الموضوع بيني وبينك اقحامك لأسم " زيكو او صالح " بهالطريقة عيب يا ابني ..
اللي بيني وبين هالاثنين معزة واحترام كبير لمواقفهم معاي، فمالها داعي نحرجهم بينا او اني اتوصل معهم
واخليهم يردوا على انك تمشي علاقتنا مع بعض " مصلحة " .. فأعقل ..

اما دريم فهو نفس معدنك بالمناسبة هو اللي كان يكلمني ماهو العكس .. وانا كنت مقاطعه بعد ما عض الارض بالمنتدى
نفس ما بتعضه الان .. بسم الله تعال ..

تقدر تقولي معروف من اللي نكرته ؟
انت اللي دايم تلعب في احضان قروبنا لدرجة انهم ساعدوك اخر عالم لعبته!
يابني اصحى انت ترد على نفسك ولا كيف !!

جميل خلينا اذاً الحقائق والوقائع اللي ما بتقدر تغيرها ..
2- انك هددتنا بعالم 46 وبعدها خضعت ذليلاً غير اما انك تلعب معهم خاضع او ساحب عليهم جاحد.
3- ان وصل الضغط عليك انك بعد ما كنت باقي تعتذر لي ع الخاص وتبرر بعد الكلاسيك انك تهايط الان وتتباجح.
4- انك اضطريت تجمع ( رقص - كريب - قشطة - عزابية ) عشان تكون ند للشياطين ورغم كذا خايف للان!
5- انت صاير مسخرة لنا رايح جاي، وقاعد توهم نفسك انك فايز علينا بعوالم لا وجود لها.

ذي الحقائق الصح اللي ما تقدر تنفيها .. اما الاسقاطات اللي ترميها علي مشي امورها بصبغة تعرف لونها ..

اما هنا الله لا يبالانا .. يا ابني انت الحين اللي وسطنا لك شهر ونص تتمصخر
ماحد منكم تجرأ ورمى سطر علي بعد هروبكم، افهم يا ابني وضعك صعب لا ترمي كل شىء حاسه علي !!

تلجيمك سهل حيل، منتظرك تبكي برد رابع ..
بس ودي اعطيك معلومة مهمة .. نصيحة لوجه الله لا تستفزني
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يالله مشي يا مصخرة ..

تدري ايش هي الازمات النفسية؟ انك تلفها يمين يسار فوق تحت ومو عارف تطلع حرة قلبك حتى الان وحتى هذي اللحظة.

انت اللي دايم تلعب في احضان قروبنا لدرجة انهم ساعدوك اخر عالم لعبته!​

الله يا زمن الحين انا صرت العب تحت احضان قروبك؟ والان انا صرت ناكر الجميل و جمائلي عليك لا تعد ولا تحصى ؟
دامك مشيت بهالطريق.

اذكرك كم عالم انا نزلت فيه ومسكت قيادة قروبك؟
اذكرك لما كنت لساتك ولد صغير و اول عالم لك فزته والفضل كان لمين؟

1- مو ذنبي انت اهبل وتنساق عليك اي كلمة تنقال.
2- خضوع؟ خخ اي خضوع تتكلم عنه لما حشرنالك بقروب قبيلتك وبالاخير اشفقت عليك حتى طلعت الشباب من القروب؟ ( من باب جلد الميت حراااام)
3- -انا- اعتذرت منك بالخاص؟ شايف انك نصاب وكذاب؟
4- خايف منكم بأي عالم ؟ الخوف هو انك تكون بكامل قوتك و معك 200 لاعب وتحذف حساباتك ضد مجموعة لا تتعدى الـ30 لاعب.
5-والله ما المسخرة الا انت , لدرجة يجي دريم يقول " يا قماعة ميض صعبان عليا" :36:

ماحد منكم تجرأ ورمى سطر علي بعد هروبكم، افهم يا ابني وضعك صعب لا ترمي كل شىء حاسه علي !!​

بردك هذا تثبت اهمية " الردود" وفكرة " شكلك قدام الناس" وعقدة اثبات النفس المربوطة فيك حتى الان وحتى هذه اللحظة
بالنسبة للهروب
بأسمي واسم الشياطين أعلن حذف حسابات قارة 45 بدء من هذه اللحظة.

ارد عليك بردك يافقاعة :miz:

DeletedUser41034

Guest
بدينا نستهبل.

هنا
و
هنا

بصراحه مالي دخل في مشكلتك مع ميز بس انت قلت اول واخر رد ورديت يوم استفزك ميز اتوقع انك في الحساب اجل وتحاول التبرير انك مانت فيه فقط وشكله العكس

DeletedUser30535

Guest
خلونا في ابو بكر وتصاريحه سمعت انه صرح وقال إن حسابه فيه ٨٠٠ الف نقطه تمييز يود احراقها

للأسف نشوفه مو ماسك التوب بالنقاط الفرحان فيها.

DeletedUser30535

Guest
الغبي حرق جميع أوراقه وطارت عليه كلها ويطلب الناس يمين يسار

والله حاله محزن ي اخوان.

DeletedUser30535

Guest
بيجلدكم يافيصل -.-
هههههههههههههههههههههههههههههه صحيح اشوفه استرجع جميع قرى الأوب اللي نجح بنسبة ١٠٠ بالميه

للمعلومية هذا الأوب الأول في العالم هههههههههههههههههههههههه
طبعا بعد م طارت يقول القرى مليانه جيوش

DeletedUser40112

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههه صحيح اشوفه استرجع جميع قرى الأوب اللي نجح بنسبة ١٠٠ بالميه

للمعلومية هذا الأوب الأول في العالم هههههههههههههههههههههههه
طبعا بعد م طارت يقول القرى مليانه جيوش
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سمعت انككم قاعدين تعلموا الشباب الجدد في هذا الاوب

أعلى